:: الصفة في اللغة العربية ( الكاتب : نور الشمس )       :: تشيز كيك بالفرن ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: طريقة عمل صلصة البيستو ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: اغرب علب مناديل 2 ( الكاتب : نور الشمس )       :: من أجمل مَا قرأت ( الكاتب : صدى الانات )       :: «الصقر المجنح» يقود ويستوود لصدارة غولف «السباق إلى دبي» ( الكاتب : نور الشمس )       :: الأوكراني مولتشانوف يفوز ببطولة أستراليا لزوجي كرة المضرب للرجال ( الكاتب : نور الشمس )       :: الإدارة تجتمع مع ذعار.. ومدالله هلالي من يناير ( الكاتب : نور الشمس )       :: تقول الأسطورة ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: الفيصلي يرفض ابتعاد الهلال بالصدارة ( الكاتب : نور الشمس )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > ركن النقاشات والحوار الجـاد
 

ركن النقاشات والحوار الجـاد القسم يهتم بالمواضيع الحوارية والنقاشات الجادة والمتنوعة

إبتسم Smile

إذا كان فرحكم هو مصدر ابتسامتكم فهل يمكن أن تصبح ابتسامتكم هي مصدر فرحكم، كما يقول المثل الشائع ابتسم تبتسم لك الدنيا؟ هل توافقون هذا المثل ولماذا؟ ليس

عدد المعجبين10الاعجاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 18-12-2015, 11:12 PM
ملآك التوق ~9 غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
وتبقى آحلآمنآ قيد آلآنتظآر !

لوني المفضل Aliceblue
 رقم العضوية : 6548
 تاريخ التسجيل : Sep 2015
 وقتك معانا : 1601 يوم
 أخر زيارة : 11-05-2017 (08:28 PM)
 العمر : 27
 الإقامة : بين هدوء العزف وصخب الهذيان
 المشاركات : 10,187 [ + ]
 التقييم : 7680
 معدل التقييم : ملآك التوق ~9 has a reputation beyond reputeملآك التوق ~9 has a reputation beyond reputeملآك التوق ~9 has a reputation beyond reputeملآك التوق ~9 has a reputation beyond reputeملآك التوق ~9 has a reputation beyond reputeملآك التوق ~9 has a reputation beyond reputeملآك التوق ~9 has a reputation beyond reputeملآك التوق ~9 has a reputation beyond reputeملآك التوق ~9 has a reputation beyond reputeملآك التوق ~9 has a reputation beyond reputeملآك التوق ~9 has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إبتسم Smile



Smile tumblr_lkkb6rxMtj1qc

إذا كان فرحكم هو مصدر ابتسامتكم فهل يمكن أن تصبح ابتسامتكم
هي مصدر فرحكم، كما يقول المثل الشائع ابتسم تبتسم لك الدنيا؟
هل توافقون هذا المثل ولماذا؟

ليس كلّ من يبتسم ويضحك سعيداً. هذا أمر مؤكّد. لكن تلك الابتسامة
والضحكة تساعده على تقبّل وضعه وعلى تحمّل حزنه. هذا يعني أن
الابتسامة ولو لم تكن حقيقيّة نابعة من القلب إلا أنها تؤدّي
دوراً علاجياً للحالة النفسيّة. باللغة الإنكليزية يقولون:
" Fake it till you make it"أي اصطنع الشيء حتى تصدّقه
ويصبح حقيقة.

في الواقع معظمنا يلعب في الحياة أدواراً رسمها لنفسه أو فُرضت عليه.
وهذا ما يسمّيه البعض أقنعة. لكن تلك الأقنعة ليست كلّها إراديّة
الهدف منها الغش والخداع. بعض الأقنعة نضعها لحماية أنفسنا
من المزيد من الأذى والحزن. نمثّل أننا سعداء ونبتسم حتى لا يرى
الآخرون نقاط ضعفنا وجرحنا النازف فيشمتون بنا أو يشفقون علينا.

اصطناع الضحكة ممكن لأن أي شخص قادر على تحريك
تلك العضلات المحيطة بالفم لتشكيل ما يشبه الابتسامة.
لكن ما لم تتلألأ تلك الابتسامة في العينين أيضاً فاعلم أنها
مصطنعة لغرض أو لآخر وليس بالضرورة للخداع.

في الواقع أفضل طريقة للتواصل مع الآخرين هي الابتسامة
وأجمل نوع من الزينة هي الابتسامة وحافز إلى مراتب أعلى في العمل
ومفتاح القلب هي. فإذا كانت لها تلك القوة فهي إذاً قادرة على
تغيير واقع... شرط أن تكون إراديّة! بمعنى أنك إذا أصرّيت على
الابتسام حتى ولو لم تكن فرحاً سعيداً وذلك ليس بمحاولة التملّق
ولا الغش بل سعياً إلى تغيير حالة ذهنية ونفسية سلبية تنتابك
فقد تنجح في نهاية الأمر.

استعن إذاً بابتسامتك لتغيّر واقعك وتتقرّب من الناس وتحصل
على ترقية وتسعد من حولك. ابتسامتك تجعلك تبدو أكثر ثقة
بنفسك وبغيرك وتوحي للآخر بأنك تصغي له وتتواصل معه بفرح.
حتى أنها ستقنعك في نهاية الأمر أن الدنيا ليست مظلمة بقدر
ما تعتقد وأنه يكفي أن تبتسم لها لتبتسم لك بدورها!

Yfjsl Smile




سندريلا, نبض..~, أميرة و 2 آخرون معجبون بهذا.

رد مع اقتباس
قديم 18-12-2015, 11:29 PM   #2


الصورة الرمزية ابو حسن
ابو حسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6637
 تاريخ التسجيل :  Nov 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (06:44 PM)
 المشاركات : 10,281 [ + ]
 التقييم :  145770
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Indianred

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: إبتسم Smile



الحياة حلوة

واضحك للدنيا تضحك لك :)

سلمت يداكِ أختي هدوء


 
ملآك التوق ~9 معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 18-12-2015, 11:30 PM   #3


الصورة الرمزية سندريلا
سندريلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5185
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 27-07-2019 (04:02 AM)
 المشاركات : 13,789 [ + ]
 التقييم :  2850
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Firebrick

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: إبتسم Smile



ابتسامتك تغير مافي داخلك من هم و حزن


سلمت ع الابداع المميز
لروك جوريه


 
ملآك التوق ~9 معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 18-12-2015, 11:39 PM   #4


الصورة الرمزية سُكُون
سُكُون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6699
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 العمر : 26
 أخر زيارة : اليوم (10:54 AM)
 المشاركات : 18,102 [ + ]
 التقييم :  39343
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: إبتسم Smile



الابتسامه قبل تكون كل شي فهي صدقه
الابتسامه في وجهة اخيك صدقه
والابتسامه مطلوبه في كل شي ريكفي انه تخلي الوجهه جميل

شكرا لك هدوء على المووضوع


 
ملآك التوق ~9 معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 19-12-2015, 12:39 AM   #5


الصورة الرمزية ملآك التوق ~9
ملآك التوق ~9 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6548
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 العمر : 27
 أخر زيارة : 11-05-2017 (08:28 PM)
 المشاركات : 10,187 [ + ]
 التقييم :  7680
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وتبقى آحلآمنآ قيد آلآنتظآر !

لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي رد: إبتسم Smile



صحيح
منورين اخوتي
شكراً لكم من القلب على جمال حضوركم
اسعدني تواجدكم الرائع بمصفحتي
لا حرمني المولى روعة حضوركم
ودي لروحكم ووردي


 


رد مع اقتباس
قديم 19-12-2015, 06:47 AM   #6


الصورة الرمزية أميرة
أميرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6626
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : 16-01-2020 (02:17 PM)
 المشاركات : 14,247 [ + ]
 التقييم :  9106
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
الْحَمْدُ لِلَّهِ

عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ

وَالْحَمْدُ لِلَّهِ

مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ
لوني المفضل : Crimson

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: إبتسم Smile



سّلِمتِ يًدِآكْ
عّلِى جميًلِ طرٍحكْ وَحسّن ذآئقتِكْ
يًعّطيًكْ رٍبيً ألِف عّآفيًه
بإنتِظآرٍ جدِيًدِكْ بكْلِ شوَق
لِكْ منيً جزيًلِ آلِشكْرٍ وَآلِتِقدِيًرٍ
موَدِتِيً


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
font collection - smile نسمة هدوء توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب 6 28-07-2016 07:08 PM
Your Smile Makes My Day أ م نداء برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر 4 24-10-2014 02:56 AM
أبتسم ~ للوفآء معنى ركن المواضيع العــامة 9 19-05-2013 02:04 PM


All times are GMT +3. The time now is 05:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1