:: تصريف الفعل المضارع ( الكاتب : نور الشمس )       :: فساتين بنوتات سهره \ تجميعي ( الكاتب : نور الشمس )       :: طريقة تحضير حمام محشي بالفريك ( الكاتب : نور الشمس )       :: حمامات روووعة و انيقة \ تجميعي ( الكاتب : نور الشمس )       :: أستون فيلا يتأهل إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ( الكاتب : نور الشمس )       :: خماسية تقصي الريان ( الكاتب : نور الشمس )       :: أمرابط: لن أغادر النصر.. أريد البطولات ( الكاتب : نور الشمس )       :: إهداء لبنات اﻷربعين .. فديتهن ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: صينية كرات البطاطس بالدجاج والبشاميل ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: طريقة البان كيك بالشوكولاتة ( الكاتب : عنيزاوي حنون )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > ركن النقاشات والحوار الجـاد
 

ركن النقاشات والحوار الجـاد القسم يهتم بالمواضيع الحوارية والنقاشات الجادة والمتنوعة

فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً

من أكثر المشاكل النفسية المنتشرة في عصرنا الحالي هي التشتّت الذهني والتفكير المشوّش بسبب كثرة الضغوط والهموم المتراكمة. ولكن هل يمكن أن يكون الحل لهذه المشكلة بسيطاً ؟

عدد المعجبين1الاعجاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 05-01-2016, 07:17 AM
أميرة غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
الْحَمْدُ لِلَّهِ

عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ

وَالْحَمْدُ لِلَّهِ

مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ
الأوسمة الممنوحة
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 6626
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 وقتك معانا : 1551 يوم
 أخر زيارة : 26-01-2020 (12:27 AM)
 المشاركات : 14,247 [ + ]
 التقييم : 9106
 معدل التقييم : أميرة has a reputation beyond reputeأميرة has a reputation beyond reputeأميرة has a reputation beyond reputeأميرة has a reputation beyond reputeأميرة has a reputation beyond reputeأميرة has a reputation beyond reputeأميرة has a reputation beyond reputeأميرة has a reputation beyond reputeأميرة has a reputation beyond reputeأميرة has a reputation beyond reputeأميرة has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الأوسمة الممنوحة

افتراضي فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً



من أكثر المشاكل النفسية المنتشرة في عصرنا الحالي هي التشتّت الذهني
والتفكير المشوّش بسبب كثرة الضغوط والهموم المتراكمة.
ولكن هل يمكن أن يكون الحل لهذه المشكلة بسيطاً ؟
نعم ... فكل ما تحتاجون إليه هو فترة من الصمت يومياً، وطبعاً لا نعني بالصمت عدم الكلام فحسب
إنما الجلوس في مكان هادئ وإطفاء كل أجهزة الإتصال لكي تستطيعوا التركيز على الأفكار التي تراودكم
وتشعروا بأجزاء جسمكم التي يمكن أن تكون تطلب المساعدة والنجدة بسبب كثرة الضغط.
فالصمت يساعدكم على كسر طوق الحياة السريعة التي لا تهدأ حتّى للحظات
لكي تستطيعوا التفكير بهدوء واستجماع قواكم من جديد وإعادة التركيز الى العقل
الذي يضطر الى جمع كميات كبيرة من المعلومات خلال اوقات قصيرة جداً.

1440629834451.gif

حل للإرهاق العقلي
إنّ الصمت ولو لعشر دقائق في مكان هادئ سيساعدكم على التخفيف من الإرهاق
العقلي والضغوط النفسية التي تؤثر عليكم سلباً وتمنعكم من التفكير بشكل سليم.
كما أنّ الصمت سيعطيكم الفرصة لأن تكونوا لوحدكم حتّى ولو كان الوقت قصيراً فهذا
ما تحتاجونه كثيراً بهدف إطلاق بعض المشاعر الدفينة التي ربما لن تعبّروا عنها
أمام الآخرين أو تأدية بعض الحركات التي تساعد على الإسترخاء.
كما أنّكم ستلاحظون أنّ الصمت يساعدكم على ترتيب أولوياتكم خلال النهار وينظّم تفكيركم

وبالتالي فإنّ المثل القائل : "إذا كان الكلام من فضّة فالسكوت من ذهب " قد صدق فعلاً.

مما تصفحت

tjvi lk hgwlj d,ldhW jvdp;l ktsdhW




نبض..~ معجبون بهذا.

رد مع اقتباس
قديم 05-01-2016, 08:55 AM   #2


الصورة الرمزية غريب في عالمي
غريب في عالمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6676
 تاريخ التسجيل :  Nov 2015
 أخر زيارة : 01-05-2018 (08:28 AM)
 المشاركات : 1,255 [ + ]
 التقييم :  2419
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً



رائع جدّاً , وأتّفق مع كلّ ما ذُكر .

هي طريقة نافعة لتفريغ الضغوط الذهنيّة .

شكراً لكِ , وتقبلي أجمل تحياتي .


 


رد مع اقتباس
قديم 05-01-2016, 03:54 PM   #3


الصورة الرمزية أميرة
أميرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6626
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : 26-01-2020 (12:27 AM)
 المشاركات : 14,247 [ + ]
 التقييم :  9106
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
الْحَمْدُ لِلَّهِ

عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ

وَالْحَمْدُ لِلَّهِ

مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ
لوني المفضل : Crimson

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً



كل الشكر ع هذا الحضور الرائع


 


رد مع اقتباس
قديم 05-01-2016, 05:17 PM   #4


الصورة الرمزية ملآك التوق ~9
ملآك التوق ~9 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6548
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 العمر : 27
 أخر زيارة : 11-05-2017 (08:28 PM)
 المشاركات : 10,187 [ + ]
 التقييم :  7680
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وتبقى آحلآمنآ قيد آلآنتظآر !

لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي رد: فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً



طرح هام ومفيد
اشكرك اميره
في انتظار كل جديد منك

تحيتي


 


رد مع اقتباس
قديم 05-01-2016, 05:57 PM   #5


الصورة الرمزية سُكُون
سُكُون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6699
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 العمر : 26
 أخر زيارة : يوم أمس (06:51 AM)
 المشاركات : 18,102 [ + ]
 التقييم :  39343
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً



رائع جدا عجبني
يعطيك العافيه أميرة
"""


 


رد مع اقتباس
قديم 05-01-2016, 05:58 PM   #6


الصورة الرمزية ريافي
ريافي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6660
 تاريخ التسجيل :  Nov 2015
 أخر زيارة : 29-04-2017 (10:08 AM)
 المشاركات : 949 [ + ]
 التقييم :  2599
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
http://www.shoo8.com/vb
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً



طرح رائع ومميز واختيار موفق
سلمت يمناك لرقي وتميز طرحك
بانتظار جديدك القادم


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً سُكُون قسم تطوير الذات 6 26-12-2016 05:20 AM
فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً مستريح البال ركن النقاشات والحوار الجـاد 6 26-03-2016 09:07 AM
هل طول فتره المكالمات فتره الخطوبه تقوي العلاقه ام.....؟ حنين الشوق ركن النقاشات والحوار الجـاد 5 11-01-2016 08:30 AM
فتره انقطاع الطمث , ماذا تعرفى عن فتره انقطاع الطمث خبيره حمل علاج المتأخرات عن الحمل 5 25-08-2014 03:11 AM


All times are GMT +3. The time now is 04:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1