:: شرح أحاديث في فضل الصبر على البلاء ( الكاتب : نور الشمس )       :: الأختلاف & الأتفـــــــــــــاقـ ...# ( الكاتب : نور الشمس )       :: دع الأحزان تبكـــــــــــي ....ّ!! ( الكاتب : نور الشمس )       :: تجلى الله للجبــــــــــــــل ..........!! ( الكاتب : نور الشمس )       :: ماذا أبقيت لنفسسسسكـ....!! ( الكاتب : نور الشمس )       :: من الالف للياء نصيحة لكل عضو جديد ( الكاتب : نور الشمس )       :: 👈 وصايا مهمة جدا للنساء ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: ماذا يخسر المسلم اذا ترك قيام الليل؟ ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: شيلة يذبحني الشوق دام الشوق مجنونك ( الكاتب : ام العيال )       :: احدث بلوفرات شتويه رجالى شتاء هذا العام ( الكاتب : عنيزاوي حنون )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الأسريـة > عالم حواء , ألأناقة والجمال
 

عالم حواء , ألأناقة والجمال ألأناقة والجمال - تسريحة شعر - ازياء مشاهير - فستان سهره - ملابس نسائية

نصائح لتتوقفي عن مقارنة نفسك مع نساء أخريات "

أولاً: اعتبري نفسك فريدة من نوعك وليس لك شبيه على الأرض هناك حقيقة؛ أنها ليس هناك ما يشبه آخر مائة بالمائة. «إن هذه النصيحة تجعل المرأة تشعر بالارتياح والرضا عن

عدد المعجبين2الاعجاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 14-03-2016, 07:27 PM
سُكُون غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 6699
 تاريخ التسجيل : Dec 2015
 وقتك معانا : 1470 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (11:11 PM)
 العمر : 25
 المشاركات : 18,099 [ + ]
 التقييم : 39303
 معدل التقييم : سُكُون has a reputation beyond reputeسُكُون has a reputation beyond reputeسُكُون has a reputation beyond reputeسُكُون has a reputation beyond reputeسُكُون has a reputation beyond reputeسُكُون has a reputation beyond reputeسُكُون has a reputation beyond reputeسُكُون has a reputation beyond reputeسُكُون has a reputation beyond reputeسُكُون has a reputation beyond reputeسُكُون has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الأوسمة الممنوحة

افتراضي نصائح لتتوقفي عن مقارنة نفسك مع نساء أخريات "



أولاً: اعتبري نفسك فريدة من نوعك وليس لك شبيه على الأرض
هناك حقيقة؛ أنها ليس هناك ما يشبه آخر مائة بالمائة.
«إن هذه النصيحة تجعل المرأة تشعر بالارتياح والرضا عن نفسها،
وأن تضع في عين الاعتبار أنه ليس هناك من يشبهها،
وأنها فريدة من نوعها على الأرض».
ثانياً: ابتعدي عن المنافسة
على المرأة أن تبتعد عن منافسة نساء أخريات لبلوغ أقصى درجة من الجمال،
أن المنافسة مع نساء خلقن وهن جميلات تعتبر متعبة؛
لأنه مهما فعلت فإن المنافسة لن تقربها من الأخرى أو تجعلها شبيهة بها.

ثالثاً: اعتبري نفسك جميلة
أنه لا توجد امرأة قبيحة بكل ما في الكلمة من معنى؛
لأن القبح في نظر أناس يعتبر جمالاً في أعين آخرين.
والمرأة مهما كان جمالها متواضعاً يجب
أن تعتبر نفسها جميلة ضمن حدود الصفات التي تتمتع بها.

رابعاً: اتخذي مبادرات ذاتية لتحسين جمالك بعيداً عن التأثيرات
إن المرأة تستطيع اتخاذ مبادرات لتحسين جمالها،
وذلك بتعلم أصول الماكياج ومعرفة ما يناسبها من الألبسة والألوان.
«المبادرة إن نجحت فإن المرأة تشعر بأنها جميلة من دون أن تقارن نفسها بنساء أخريات».

خامساً: اعلمي أنه ليس هناك جمال مثالي
على المرأة أن تعلم أنه ليس هناك جمال مثالي مائة بالمائة؛
لأن الجمال المطلق لا يتمتع به سوى الله عز وجل.
«إن المرأة المثالية هي التي تعرف حدود جمالها،
ولا تقارن نفسها مع نساء أخريات».

سادساً: كوني راضية عن نفسك
أشارت مارتا إلى أن رضاء المرأة
عن نفسها يبعدها عن مقارنة نفسها مع نساء أخريات.
فالرضا عن النفس يعتبر سلاحاً بيد المرأة ضد أي مقارنات فارغة.

سابعاً: فكري بالمثل القائل «ليس كل ما يلمع ذهباً»
إن الماكياج والتجميل والثياب الجميلة زاهية الألوان يمكن أن تخدع النظر،
ولذلك يجب الابتعاد عن مقارنة نفسك مع امرأة تجدينها غير عادية أو جميلة جداً؛ فربما يكون مظهراً خارجياً فقط.
فكري لو لبست مثل هذه المرأة التي تعتقدين أنها مكتملة الجمال ثياباً أخرى أقل جمالاً فقد تبدين أنت أجمل منها.

ثامناً: تعلمي من خبرة الآخرين وليس تقليدهم
فهناك نساء يتمتعن بذوق رفيع في اختيار الملابس والماكياج.
وأوضحت مارتا أن التعلم من خبرة الآخرين لا يعتبر تقليداً لهم.

تاسعاً: فكري بأنه من المستحيل الحفاظ على مظهر جميل بشكل دائم
هناك نساء يحاولن الاحتفاظ بمظهر جميل بشكل دائم، ولكن ذلك غير قابل للتطبيق على أرض الواقع.
فالمرأة تحتاج في كثير من الأوقات أن تبدو بشكلها الطبيعي؛
لأنه إن لم تفعل ذلك فإنها ستتعب.

والنصيحة الأخيرة
يصعب عليك أن تتوقفي عن تقليد نساء أخريات ربما تعجبين بهن،
ولكنهن من الداخل يرغبن لو كنَّ على القدر ذاته من الجمال أو الأناقة.
المقارنة ربما تبدو قبيحة بالفعل
إن لم تكن متقنة مائة بالمائة،
ولذلك من الأفضل الابتعاد عنها.

kwhzp gjj,rtd uk lrhvkm kts; lu kshx Hovdhj "




مستريح البال و نبض..~ معجبون بهذا.

رد مع اقتباس
قديم 14-03-2016, 10:37 PM   #2


الصورة الرمزية نبض..~
نبض..~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6604
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : 14-02-2018 (11:09 PM)
 المشاركات : 3,885 [ + ]
 التقييم :  3866
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Azure
افتراضي رد: نصائح لتتوقفي عن مقارنة نفسك مع نساء أخريات "



••


موضوع جميل
ونصائح مهمة
شكرا لج


 


رد مع اقتباس
قديم 15-03-2016, 08:36 PM   #3


الصورة الرمزية سُكُون
سُكُون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6699
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 العمر : 25
 أخر زيارة : يوم أمس (11:11 PM)
 المشاركات : 18,099 [ + ]
 التقييم :  39303
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: نصائح لتتوقفي عن مقارنة نفسك مع نساء أخريات "



شكرا على مرورك نبض


"""


 


رد مع اقتباس
قديم 15-03-2016, 09:43 PM   #4


الصورة الرمزية أميرة
أميرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6626
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : 04-12-2019 (07:59 PM)
 المشاركات : 14,244 [ + ]
 التقييم :  9106
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
الْحَمْدُ لِلَّهِ

عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ

وَالْحَمْدُ لِلَّهِ

مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ
لوني المفضل : Crimson

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: نصائح لتتوقفي عن مقارنة نفسك مع نساء أخريات "



يعطيك الف عااافيه ياعسل


 


رد مع اقتباس
قديم 18-03-2016, 11:01 AM   #5
.:: المستوى الثامن ::.


الصورة الرمزية الفؤاد
الفؤاد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6788
 تاريخ التسجيل :  Jan 2016
 أخر زيارة : 29-11-2019 (07:14 PM)
 المشاركات : 4,175 [ + ]
 التقييم :  9941
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: نصائح لتتوقفي عن مقارنة نفسك مع نساء أخريات "



يعطيك العآفيه..
طرح بقمة الذوووق والرووعه..
تسلم أيدك ع الطرح المميز لاعدمنـآك ,...
بانتظارجديدك بكل شوق
ودي وشذى الورد..
تحياتي
عاشق الورد


 


رد مع اقتباس
قديم 02-04-2016, 10:08 PM   #6


الصورة الرمزية مستريح البال
مستريح البال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 10-09-2019 (09:14 PM)
 المشاركات : 29,990 [ + ]
 التقييم :  2132
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: نصائح لتتوقفي عن مقارنة نفسك مع نساء أخريات "



يعطيك العآأفيةة
ع الطرحح الجميل ربي يسعدك
ولاتحرمينا من جديدك
تحياتي لسموك
،


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حقائق "مخيفة" عن فرشاة الأسنان.. وكيف تحمي نفسك نور الشمس من هنـا وهنــــاك 6 31-05-2019 01:33 PM
نساء هوليوود يستخدمون هذه العطور "بالصور" ياسين عالم حواء , ألأناقة والجمال 3 21-10-2016 10:18 AM
F1 فريق ماروسيا يدعو إلى التحلي "بالصبر والتفاهم" إزاء حالة بيانكي ملكة عالم الاحاسيس شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 1 07-10-2014 04:36 AM
أكثر من خمسة آلاف " لسان " أفريقي ينطق الشهادتين بوقت واحد همس القصيد من هنـا وهنــــاك 3 10-04-2013 01:45 AM


All times are GMT +3. The time now is 11:17 AM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "89" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1