:: 132 لاعبا يدخلون تحدي الجولف ( الكاتب : نور الشمس )       :: النصر يغلق مفاوضات المؤشر ( الكاتب : نور الشمس )       :: الهيئة العامة للرياضة تحتفي بإنجاز الأخضر الأولمبي ( الكاتب : نور الشمس )       :: كلما ( الكاتب : شوق المها )       :: غفر ذنبه وكفئ همه ( الكاتب : شوق المها )       :: صلاة الفجر ( الكاتب : شوق المها )       :: جّـوٌرآت آلَآيآمً .. ( الكاتب : عاشق هواها )       :: تبليغ عن مشاركة بواسطة عندليب ( الكاتب : admin )       :: تبليغ عن مشاركة بواسطة عندليب ( الكاتب : ابو حسن )       :: تطبيق معلمي للدروس الخصوصية ( الكاتب : شوق المها )      

كيــــــــــــــــرلي : صبآحكم جميل كجمممال ارواحكم ... يسعدلي صبآحكم جميعآ...

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > ركن النقاشات والحوار الجـاد
 

ركن النقاشات والحوار الجـاد القسم يهتم بالمواضيع الحوارية والنقاشات الجادة والمتنوعة

فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من أكثر المشاكل النفسية المنتشرة في عصرنا الحالي هي التشتّت الذهني والتفكير المشوّش بسبب كثرة الضغوط والهموم المتراكمة. ولكن هل يمكن أن يكون الحل

عدد المعجبين3الاعجاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 25-03-2016, 04:31 AM
مستريح البال غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
لوني المفضل Chocolate
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل : May 2012
 وقتك معانا : 2816 يوم
 أخر زيارة : 10-09-2019 (09:14 PM)
 الإقامة : الجنة بإذن الله
 المشاركات : 29,990 [ + ]
 التقييم : 2132
 معدل التقييم : مستريح البال has a reputation beyond reputeمستريح البال has a reputation beyond reputeمستريح البال has a reputation beyond reputeمستريح البال has a reputation beyond reputeمستريح البال has a reputation beyond reputeمستريح البال has a reputation beyond reputeمستريح البال has a reputation beyond reputeمستريح البال has a reputation beyond reputeمستريح البال has a reputation beyond reputeمستريح البال has a reputation beyond reputeمستريح البال has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


من أكثر المشاكل النفسية المنتشرة في عصرنا الحالي هي التشتّت الذهني
والتفكير المشوّش بسبب كثرة الضغوط والهموم المتراكمة.
ولكن هل يمكن أن يكون الحل لهذه المشكلة بسيطاً ؟
نعم ... فكل ما تحتاجون إليه هو فترة من الصمت يومياً، وطبعاً لا نعني بالصمت عدم الكلام فحسب
إنما الجلوس في مكان هادئ وإطفاء كل أجهزة الإتصال لكي تستطيعوا التركيز على الأفكار التي تراودكم
وتشعروا بأجزاء جسمكم التي يمكن أن تكون تطلب المساعدة والنجدة بسبب كثرة الضغط.
فالصمت يساعدكم على كسر طوق الحياة السريعة التي لا تهدأ حتّى للحظات
لكي تستطيعوا التفكير بهدوء واستجماع قواكم من جديد وإعادة التركيز الى العقل
الذي يضطر الى جمع كميات كبيرة من المعلومات خلال اوقات قصيرة جداً.
1440629834451.gif
حل للإرهاق العقلي
إنّ الصمت ولو لعشر دقائق في مكان هادئ سيساعدكم على التخفيف من الإرهاق
العقلي والضغوط النفسية التي تؤثر عليكم سلباً وتمنعكم من التفكير بشكل سليم.
كما أنّ الصمت سيعطيكم الفرصة لأن تكونوا لوحدكم حتّى ولو كان الوقت قصيراً فهذا
ما تحتاجونه كثيراً بهدف إطلاق بعض المشاعر الدفينة التي ربما لن تعبّروا عنها
أمام الآخرين أو تأدية بعض الحركات التي تساعد على الإسترخاء.
كما أنّكم ستلاحظون أنّ الصمت يساعدكم على ترتيب أولوياتكم خلال النهار وينظّم تفكيركم
وبالتالي فإنّ المثل القائل : "إذا كان الكلام من فضّة فالسكوت من ذهب " قد صدق فعلاً.




" آطيب المنى "
1212515151.gif1212515151.gif1212515151.gif

tjvi lk hgwlj d,ldhW jvdp;l ktsdhW




الفؤاد معجبون بهذا.

رد مع اقتباس
قديم 25-03-2016, 05:47 AM   #2


الصورة الرمزية سُكُون
سُكُون متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6699
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 العمر : 26
 أخر زيارة : اليوم (06:51 AM)
 المشاركات : 18,102 [ + ]
 التقييم :  39343
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً



موضوع رائع شكرا لك

"


 
مستريح البال معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 25-03-2016, 06:12 AM   #3


الصورة الرمزية مستريح البال
مستريح البال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 10-09-2019 (09:14 PM)
 المشاركات : 29,990 [ + ]
 التقييم :  2132
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً



"سكون"
شكراََ لمرورك الجميللء
دمتٍ بحفظ الرحمن
،


 


رد مع اقتباس
قديم 25-03-2016, 09:40 AM   #4


الصورة الرمزية أميرة
أميرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6626
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : 26-01-2020 (12:27 AM)
 المشاركات : 14,247 [ + ]
 التقييم :  9106
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
الْحَمْدُ لِلَّهِ

عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ

وَالْحَمْدُ لِلَّهِ

مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ
لوني المفضل : Crimson

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً



يعطيك الف عافيه
وتسلم اناملك ع الطرح
يسعدك الباااري


 
مستريح البال معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 25-03-2016, 10:42 AM   #5


الصورة الرمزية مستريح البال
مستريح البال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 10-09-2019 (09:14 PM)
 المشاركات : 29,990 [ + ]
 التقييم :  2132
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً



أميرة
شكراََ لمرورك الجميللء
دمتٍ بحفظ الرحمن
،


 


رد مع اقتباس
قديم 25-03-2016, 09:05 PM   #6
.:: المستوى الثامن ::.


الصورة الرمزية الفؤاد
الفؤاد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6788
 تاريخ التسجيل :  Jan 2016
 أخر زيارة : 29-11-2019 (07:14 PM)
 المشاركات : 4,175 [ + ]
 التقييم :  9941
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً



يعطيك العآفيه..
طرح بقمة الذوووق والرووعه..
تسلم أيدك ع الطرح المميز لاعدمنـآك ,...
بانتظارجديدك بكل شوق
ودي وشذى الورد..
تحياتي
عاشق الورد


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً سُكُون قسم تطوير الذات 6 26-12-2016 05:20 AM
هل طول فتره المكالمات فتره الخطوبه تقوي العلاقه ام.....؟ حنين الشوق ركن النقاشات والحوار الجـاد 5 11-01-2016 08:30 AM
فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً أميرة ركن النقاشات والحوار الجـاد 7 06-01-2016 08:14 PM
فتره انقطاع الطمث , ماذا تعرفى عن فتره انقطاع الطمث خبيره حمل علاج المتأخرات عن الحمل 5 25-08-2014 03:11 AM


All times are GMT +3. The time now is 09:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1