:: أظهر قوتك ووسامتك بذقن جذابة ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: مصادرة ومخالفة لسيارة باتمان في روسيا !! ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: الزمالك يسقط الترجي بثلاثية في الأبطال ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: «فيفا» لا يستبعد تأجيل المباريات الدولية الودية بسبب «كورونا» ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: بيل جولدبيرغ يتحدث عن استعادة لقب wwe العالمي ( الكاتب : نور الشمس )       :: كيف تعرف أن إبنك يدخن؟ ( الكاتب : نور الشمس )       :: في وصف الجنة ( الكاتب : نور الشمس )       :: اسعافات اولية لطفلك ( الكاتب : نور الشمس )       :: بارفيه الفراولة باللبن الجرانولا ( الكاتب : نور الشمس )       :: تصبح نفساً رقيقة ( الكاتب : نور الشمس )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > من هنـا وهنــــاك
 

من هنـا وهنــــاك أخبار خفيفة بعيداً عن السياسة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 30-04-2016, 02:38 PM
ام عمر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 6717
 تاريخ التسجيل : Dec 2015
 وقتك معانا : 1543 يوم
 أخر زيارة : 09-04-2019 (02:46 AM)
 المشاركات : 8,007 [ + ]
 التقييم : 1178
 معدل التقييم : ام عمر has much to be proud ofام عمر has much to be proud ofام عمر has much to be proud ofام عمر has much to be proud ofام عمر has much to be proud ofام عمر has much to be proud ofام عمر has much to be proud ofام عمر has much to be proud ofام عمر has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي سبايا من الكويت والسعودية لدى قيادات داعش في سورية






معلومات مثيرة وذات معان كبيرة تتكشف يوما بعد يوم عن تنظيم داعش الذي يسيطر على أجزاء من العراق وسورية.

من ذلك ما رشح عن كتيبة الخنساء المسؤولة عن جلب النساء (السبايا) من مختلف الأماكن إلى قيادات داعش




فبحسب معلومات توافرت أخيرا، فقد انتهت إحدى المسؤولات عن كتيبة الخنساء العام الماضي من التخطيط لجلب 29 سعودية عبر تركيا وصولاً إلى الرقة، الأمر الذي لم يكتمل بسبب مقتلها خلال إحدى الضربات، المهمة التي كلفت بها المسؤولة الإعلامية السابقة للتنظيم ريما الجريش



وفي نهاية أكتوبر 2015، وصلت أكثر من 40 "مهاجرة" حملهن باص إلى مدينة "الشدادي" معظمهن دون الـ20 سنة كان من بينهن (22 سيدة عراقية، 4 سعوديات، 2 من السودان، 11 فتاة شيشانية، وواحدة بحرينية) انضممن جميعهن إلى كتيبة الخنساء.

وتمكنت "ريما الجريش" من إيصال 6 فتيات إلى مدينة الشدادي 4 سعوديات، وفتاتان من الكويت، وذلك بالتسنيق مع "أم عمير" المسؤولة عن الكتيبة في الرقة، وقد تم إسكانهن جميعاً في مساكن الثمانية وأربعين.

تجدر الإشارة إلى أنه ولاحترازات أمنية، يمنع على نساء "داعش" وكتيبة الخنساء الإفصاح عن أسمائهن الحقيقية، والاكتفاء بالألقاب المطلقة عليهن كوسيلة للتعارف، الأمر الذي دفع إلى تمييز جنسياتهن من خلال لهجاتهن ولغاتهن، بالإضافة إلى حظر دخول منازلهن لغير "المبايعات"، فشرط السماح بذلك يكمن بمبايعة "البغدادي".

يأتي كل ذلك في سياق مسلسل من الاغتيالات بدأت تبرز أحداثه مع مطلع العام الحالي 2016، بين صفوف مقاتلي وقادة تنظيم داعش، تارة بكواتم وأسلحة فصائل مقاتلة منافسة للتنظيم، وتصفيات داخلية أخرى من قبل عناصر داعش نفسه

ولم تكن لتستثني من حفلة التصفيات هذه نسوة داعش من كتيبة "الخنساء" وغيرهن من المقاتلات، ومن بينهن هند السبعاوي 19 عاماً، أم العباس عراقية الجنسية، التي قتلت برصاص مسدس كاتم داخل أحد مساكن التنظيم، في أكتوبر 2015، إلى جانب اغتيال "أم البراء"، التي عثر على جثتها بالقرب من ابنها أحد عناصر تنظيم داعش بالقرب من بيت مهجور بالمركدة في 2016.

إلا أن ما كان لافتاً - وبحسب معلومات توفرت عن مصادر قيادية مقاتلة في سوريا لـ"العربية.نت" التي نشرت الخبر - محاولة أحد عناصر تنظيم داعش التخلص من القيادية الداعشية ندى القحطاني "أخت جليبيب" المسؤولة عن كتيبة الخنساء في الحسكة، بعد تعرض السيارة التي تقلها لإطلاق نار كثيف بين قرية السبة وأربعين ومدينة الشدادي.

محاولة اغتيال الداعشية "ندى القحطاني" تأتي بعد حثها وبالتعاون مع القاضي الشرعي أوس النجدي، لأحد قياديي "داعش" والمسؤول عن الاغتيالات والذي يعرف بلقب عبدالباسط أبو محمد، وهو سعودي الجنسية، للتخلص من "أم الحارث" مسؤولة كتيبة الخنساء سابقاً، والتي اشتهرت بنشاطها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتجنيد المقاتلين والمقاتلات.

إلا أنه سريعاً وبعد تنفيذ محاولة الاغتيال قام أوس النجدي، القاضي الشرعي، بسجن عبدالباسط أبو محمد، مسؤول الاغتيالات، وجاء ذلك بعد اتفاق ثنائي بين ندى القحطاني و"النجدي"، واتهام "أخت جليبيب" لعبدالباسط بمحاولة اغتيالها، ما دفع أوس النجدي إلى إعدامه صباح يوم 21 أبريل 2016، داخل سجن المركز الصحي، الأمر الذي يلفت إلى العلاقة الوثيقة بين ندى القحطاني وأوس النجدي.

فيرهان وسمر.. سبايا "أخت جليبيب" تبعاً لمشاهدات من داخل مدينة المركدة التي تتواجد فيها ندى القحطاني، تبين امتلاك "أخت جليبيب" فتاتين إيزيديتين الأولى فيرهان (14 سنة)، والأخرى سمر (15 عاماً).

وتقوم ندى القحطاني مسؤولة كتيبة الخنساء في الشدادي برعاية أبناء الداعشية ريما الجريش بعد مقتلها، فبعد زواج مارية الابنة الثانية لريم الجريش، (بعد فترة وجيزة على مقتل والدتها) انتقلت للعيش مع زوجها، لا تزال سارة ابنة الجريش الأخرى تقيم مع صديقة والدتها "أخت جليبيب".


"كتيبة الخنساء" بين الرقة والشدادي تمتعت كتيبة الخنساء بمدينة الرقة بنشاط كبير، وذلك لاتساع رقعتها ووجود الغرباء من سكان المدينة، خلافاً لمدينة الشدادي، ذات الطابع العشائري، الأمر الذي تسبب بمعوقات أثناء تدشين أعمال كتيبة "الخنساء" بالمدينة، ما دفع التنظيم إلى الاستعانة بكل من "ندى القحطاني" و"ريما الجريش" ، إلى جانب أحد الأفراد ممن يطلق عليهم "الأنصار".

اقتصرت أعمال مركز "الخنساء" على الدورات الشرعية وغيرها من الخدمات، للنساء ممن تجاوزن الـ15 سنة، بالمقابل تقدم الدروس لمن هن دون ذلك من الصغيرات في المساجد.

بعد تأسيس كتيبة الخنساء في الحسكة، اعتمدت ندى القحطاني على ريم الجريش لتأسيس جيش "الخنساء الإلكتروني"، الذي كان مركزه في مدينة الرقة، معتمدة "الجريش" في إدارته على النساء "المهاجرات







رد مع اقتباس
قديم 30-04-2016, 07:59 PM   #2


الصورة الرمزية سُكُون
سُكُون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6699
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 العمر : 26
 أخر زيارة : اليوم (04:41 AM)
 المشاركات : 18,112 [ + ]
 التقييم :  39343
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: سبايا من الكويت والسعودية لدى قيادات داعش في سورية



ماتنضم لداعش الا اللي مامعها عقل ناس متخلفين جهله
الله يعدمهم ونرتاح من شي اسمه داعش لعبو بعقول العرب

"


 
 توقيع :
اللهم أجعلني ممن طاب ذكرهُم وحسنت سيرتهم
وأستمر أجرهّم في حياتهم وبعد موتهم
يارب العالمين. |
.


رد مع اقتباس
قديم 30-04-2016, 10:06 PM   #3


الصورة الرمزية ام عمر
ام عمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6717
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 09-04-2019 (02:46 AM)
 المشاركات : 8,007 [ + ]
 التقييم :  1178
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: سبايا من الكويت والسعودية لدى قيادات داعش في سورية



لكم الشكر والتقدير على هذا المرور الكريم
يسعدني ويشرفني مروركم العطر

دمتم بحفظ الله ورعايته


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



All times are GMT +3. The time now is 12:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1