ننتظر تسجيلك هـنـا

 

:: إعْلَاَنَاتُ رمضانية ::  


فـعــاليــــات رمضــان

مقالب رمضانية

رمضان بعدستك

فعالية أطباق رمضانية




قسم تطوير الذات كل ماتود معرفته عن تطوير الذات وتنمية قدراته

أفكار لزيادة ثقتك بجسمك

أفكار لزيادة ثقتك بجسمك عندما تفكرين في تعزيز الثقة بجسمك، ماذا يتبادر إلى ذهنك؟ معظم النساء يعتقدن أنه لكي يشعرن بمزيد من الثقة بأجسامهن، فعليهن ان يقمن بتغييرات فيه.

عدد المعجبين3الاعجاب

إضافة رد
#1  
قديم 05-05-2016, 09:38 AM
.:: المستوى الثامن ::.
عاشق الورد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 6788
 تاريخ التسجيل : Jan 2016
 وقتك معانا : 1231 يوم
 أخر زيارة : 14-02-2019 (09:56 AM)
 الإقامة : مدينة (( جدة ))
 المشاركات : 4,122 [ + ]
 التقييم : 8698
 معدل التقييم : عاشق الورد has a reputation beyond reputeعاشق الورد has a reputation beyond reputeعاشق الورد has a reputation beyond reputeعاشق الورد has a reputation beyond reputeعاشق الورد has a reputation beyond reputeعاشق الورد has a reputation beyond reputeعاشق الورد has a reputation beyond reputeعاشق الورد has a reputation beyond reputeعاشق الورد has a reputation beyond reputeعاشق الورد has a reputation beyond reputeعاشق الورد has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Jdeed3 أفكار لزيادة ثقتك بجسمك



أفكار لزيادة ثقتك بجسمك

عندما تفكرين في تعزيز الثقة بجسمك، ماذا يتبادر إلى ذهنك؟
معظم النساء يعتقدن أنه لكي يشعرن بمزيد من الثقة بأجسامهن، فعليهن ان يقمن بتغييرات فيه. غالبا ما يتبادر إلى الذهن أشياء مثل زيادة التمرينات الرياضية وتناول طعام صحي أكثر.
الناس تعتقد أن عليهم أن يواكبوا أخر صيحات الحمية الغذائية، حساب السعرات الحرارية، و مراقبة ما يأكلون، وتعلم أحدث وأهم الطرق لتشكيل أجزاء الجسم المختلفة ، كل هذه الافكار يمكنها أن تتحول الى هاجس يشغل تفكيرنا.
ماذا لو قلت لك أنه من الممكن أن تنظري لجسمك بشعور أفضل، ببساطة عن طريق استخدام عقلك؟ هل يبدو لك هذا خياليا اكثر من ان يكون صحيحا؟ جربي هذه الطرق الخمس لتعزيز الثقة بجسمك ومعرفة اية طريقة تناسبك أكثر :


انتبهي الى ما تفكرين به

إذا كنت دائمة التفكير فيما لا يعجبك في جسمك، فإنك لن تشعري ابدا بالرضا عنه. هل تركزين باستمرار على الدهون المتراكمة على الخاصرة، النتوء الصغيرة على أنفك، التجاعيد الجديدة على وجهك؟ هل تقارنين نفسك دائما بالآخرين وتفكري كم تتمنين أن يكون ما لديك اقرب شبها بما لديهم ؟ عندما تقضين وقتك في التفكير بشكل سلبي عن جسمك، فأنت تضخمين ما لا تحبين في جسمك. من المستحيل تقريبا أن تشعري بالرضا أو تقومي بعمل تغييرات دائمة في جسمك من منطلق التفكير السلبي.
ليكن فقط لديك الوعي للأفكار السلبية التي تدور في رأسك ، و هذا يكفي لنقلك نحو المزيد من الثقة بالجسم.


فكري فيما يعجبك في جسمك

أبدأي في التفكير فيما يعجبك في جسمك، وحاولي ان تضعي قائمة بعشرة أشياء على الأقل. من الممكن ان يشكل هذا تحديا للبعض ،
ولكن حاولي و اجعلي القائمة ممتعة. ليس بالضرورة ان تكون القائمة مليئة بالصفات الجمالية الجسدية. فكري بكل الاشياء التي نقدرها لان جسدنا يستطيع القيام بها.
بعض الأمثلة على ذلك: "أنا ممتنة لذراعي لأنها يمكن أن تعانق الناس الذين أحبهم"، و "أنا أحب ساقيّ، لأنها قوية وتسمح لي أن امشي الى مختلف الأماكن"، و "أنا أقدر لساني لأنه يتيح لي تذوق الأطعمة اللذيذة و الصحية. "أجسادنا مذهلة، وعندما تبدئين بتقدير كل الأشياء الرائعة التي يقوم بها، سوف تشعرين بشكل أفضل اتجاهه.


قومي بتغيير موقفك

عند ممارسة الرياضة، بدلا من التفكير ما الذي تريدين تغييره في جسمك، فكري في امور مثل: أنا قوية، وأستطيع أن أفعل ذلك. تماشياً مع تغيير الطريقة التي تفكرين بها عن جسمك. تغيير أفكارك حول قدراتك سوف تساعدك على الشعور أنك أقوى، أقدر، وأكثر ثقة.




ثقي بجسمك

فكري في حقيقة أن جسمك قد خُلق لرعايتك إذا انت ايضا قمت برعايته. قلبك يدق دون حاجتك إلى القيام بأي شيء. غالبا ما نقوم بالتنفس من دون التفكير في ذلك.
جسمك أيضا يعرف كيفية استقلاب الغذاء. تعلمي أن تثقي بجسمك لكي يفعل ما هو مفترض منه فعله.
قومي بتغذيته عن طريق تناول الطعام باعتدال، وليس بحرمانه من الطعام، وباعطائه الوقود الكافي لعمله، والحصول على القسط الكافي من النوم و التمارين الرياضية. توقفي عن محاولة السيطرة على جسمك كثيرا، والسماح له بأن يفعل ما يفترض القيام به.




راعي احتياجاتك الشخصية

رعاية نفسك شيء ضروري عندما يتعلق الأمر بالشعور بمزيد من الثقة. عندما تشعرين بالتوتر، الإرهاق، أو التعاسة، ستكونين أقل ميلاً لرعاية نفسك بشكل جيد. غالبا ما يصبح هذا الامر عادة ويمكن أن يؤدي إلى كراهية الذات. من أجل تعزيز الثقة في جسمك، يجب أن تقومي بالاعتناء بنفسك كما تفعلين عند الاعتناء بطفلك أو بشخص عزيز عليك. أنت تستحقين أن تشعري انك جيدة، لذلك راعي احتياجاتك على أسس يومية.
وسوف يؤدي ذلك إلى تحسن شعورك، الأمر الذي سيؤدي إلى توفير قدر اكبر من الاهتمام بنفسك وإلى مزيد من الثقة.
يمكن لتعزيز الثقة بجسمك ان يكون سهلاً مثل تغيير طريقة تفكيرك. ربما يكون هذا مختلفاً قليلاً عما اعتدت سماعه، ولكنها طريقة فعالة للغاية. تقبلي، وقدّري، واحبي جسمك كما هو حاله اليوم، بغض النظر عن أي شيء آخر. و لا يعني هذا ان تعطي لنفسك الحرية، بل يعني ان تعطي نفسك الإذن أن تشعري بالارتياح تجاه جسمك، بغض النظر عن شكله. و هذا سوف يعطيك الثقة والطاقة، والدافع لرعاية أفضل لنفسك كل يوم.

Ht;hv g.dh]m erj; f[sl;




أميرة معجبون بهذا.

رد مع اقتباس
قديم 05-05-2016, 03:02 PM   #2


رقه احساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7016
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 أخر زيارة : 04-05-2019 (01:09 AM)
 المشاركات : 1,094 [ + ]
 التقييم :  310
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: أفكار لزيادة ثقتك بجسمك



طرح رائع
يعطيك الف عافيه


 
عاشق الورد معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 06-05-2016, 01:06 AM   #3
.:: المستوى الثامن ::.


عاشق الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6788
 تاريخ التسجيل :  Jan 2016
 أخر زيارة : 14-02-2019 (09:56 AM)
 المشاركات : 4,122 [ + ]
 التقييم :  8698
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أفكار لزيادة ثقتك بجسمك



سيدتي الفاضلة
رقة احساس
ازداد متصفحي نوراً بهذا المرورالمعطر
بشذى انفاسك الزكية
الهي لا يحرمني هذا المرور
ولا خلى ولا عدم
لك صادق مودتي
اخيك
عاشق الورد


 


رد مع اقتباس
قديم 09-05-2016, 09:04 AM   #4


أميرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6626
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : 21-05-2019 (05:42 PM)
 المشاركات : 14,223 [ + ]
 التقييم :  9006
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
لوني المفضل : Crimson

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: أفكار لزيادة ثقتك بجسمك



يعطيك الف عافيه


 
عاشق الورد معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 22-05-2016, 03:07 PM   #5
.:: المستوى الثامن ::.


عاشق الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6788
 تاريخ التسجيل :  Jan 2016
 أخر زيارة : 14-02-2019 (09:56 AM)
 المشاركات : 4,122 [ + ]
 التقييم :  8698
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أفكار لزيادة ثقتك بجسمك



سيدتي الفاضلة
اميرة
ازداد متصفحي نوراً بهذا المرورالمعطر
بشذى انفاسك الزكية
الهي لا يحرمني هذا المرور
ولا خلى ولا عدم
لك صادق مودتي
اخيك
عاشق الورد


 


رد مع اقتباس
قديم 10-06-2016, 08:24 AM   #6


Jno0on غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 461
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 14-01-2017 (08:28 PM)
 المشاركات : 12,540 [ + ]
 التقييم :  3396
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: أفكار لزيادة ثقتك بجسمك



سَلمَتْ أَنامِلكْ عَلىَ رَوعَةِ طرحُكْ
وكُلِ الثَنَآءِ لِجميِل اِنتقاؤُك....!
.عُبقْ الوُردْ المُعتقْ بِالنَرجسِ لِروُحكْ..؛’
[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]

Jno0on[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:44 AM

استضافة و دعم : افكار و مفاهيم


أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ منتدى الجالكسي , خلفيات جالكسي @ شبكة أخبار الـرياضـة @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى الايفون , خلفيات الايفون @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "88" للمملكة العربية السعودية @ قسم الرياضة العربية @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98