:: كنبات جلد روعه \ تجميعي ( الكاتب : شوق المها )       :: شوربة الحريرة المغربية ( الكاتب : نور الشمس )       :: قالب ليزي كيك ( الكاتب : شوق المها )       :: (( شرح حديث / ستفتح عليكم أرضون ويكفيكم الله )) ( الكاتب : نور الشمس )       :: اليوم.. تبدأ تصفيات البحرين ( الكاتب : نور الشمس )       :: ليفركوزن يحقق الفوز الرابع ( الكاتب : نور الشمس )       :: طبيب «عموري» يفحص عطيف ( الكاتب : نور الشمس )       :: 3 شركات تهدد الهلال ( الكاتب : نور الشمس )       :: السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: طلب ( الكاتب : المحبوب )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ > بوح الخاطر ونبض المشاعر
 

بوح الخاطر ونبض المشاعر خواطر ،قصة ،نثريات | يُمنع المنقول

عدد المعجبين4الاعجاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 04-06-2016, 01:32 AM
Jno0on غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]











لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 461
 تاريخ التسجيل : Jan 2011
 وقتك معانا : 3324 يوم
 أخر زيارة : 14-01-2017 (08:28 PM)
 الإقامة : في قلووب أحبتي!!
 المشاركات : 12,540 [ + ]
 التقييم : 3396
 معدل التقييم : Jno0on has a reputation beyond reputeJno0on has a reputation beyond reputeJno0on has a reputation beyond reputeJno0on has a reputation beyond reputeJno0on has a reputation beyond reputeJno0on has a reputation beyond reputeJno0on has a reputation beyond reputeJno0on has a reputation beyond reputeJno0on has a reputation beyond reputeJno0on has a reputation beyond reputeJno0on has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
قصة موت جدتي عام 2005 "قصة حقيقةة"



في المملكة العربية السعودية ..تحديداً المنطقة الشرقيه .. في احدى شهور سنة 2005 شهر محرم
باليوم السادس من الشهر ...سمعت انا "شوق" خبر موت جدتي ..وقتها كنت بالمرحلة الأولى ابتدائية
صعقت من هول ماسمعت ..لم اصدق الخبر..صدمت كثيراً ..لم اتكلم وقتها لا اعرف
هل ابكي على موتها ؟ ام اضحك ام ماذا افعل بالتحديد ؟
أمي قد نامت في بيت جدي رحمه الله ..الذي توفى بعد جدتي بسنوات طويله !
بنت عمي التي تكبرني ثلاث سنوات نامت عندنا بالمنزل كي تخفف علينا المصيبة
ولكن كما قلت انها مصيبة فـ كيف لها ان تخفف عنها ؟
كيف لها ان توقف مجرى دموعنا؟ فـ هل استطاعت التخفيف عنها ولو قليلاً؟
كلا لم تستطع بل انها بكت معنا وتألمت لـ موتها
فـ هي بسن جدتها "ام ابائنا" ..
خافت ان تسمع يوماً خبر موت جدتنا"مريم" اصبحت تدعي لـ جدتي بالرحمه
ولـ جدتي"مريم" بطول العمر والسعادة الأبدية
..
باليوم التالي ذهبت للمدرسة لـ تسميع القرأن الكريم ..ولكن المدرسه قد غابت ..ااه كم غضبت وقتها !
كان المفترض ان اغيب وذلك احترام لموت جدتي ولكن اضطررت ان اذهب من اجل القرأن
ولكنها غابت ..شعرت بالغضب الشديد ..حينما عدت للمنزل اكلنا انا واخوتي بعض الشوكلاة !
حسناً يجب علينا ان نحزن ونبكي ولكن وقتها كنا اطفال بكينا ليوم واحد فقط !
..
باليوم التالي اخذني ابي لـ بيت خالتي فاطمة كي اقضي بقية الشهور هناك
لأن امي اصبحت متعبة كثيره فـ جدتي حينما توفت قد سقط راسها على كتف والدتي !
فلم تتحمل ماحدث وقتها وصدمت وتعبت كثيراً واصبحت لا تأكل ولا تشرب الا نادراً !
فـ ذهبت لبيت خالتي وكان هناك فتاة بعمري"شوق" ..
قضينا الايام معاً ..بنات خالتي يذاكرون لنا ويعلمونا حل الواجبات
وحينما لا نرضى ان نذاكر..تصرخ بنت خالتي الكبرى على خالي الأصغر
فهو معروف بعصبيته وبضربه لنا وانه لايعرف الرحمه ابداً
حالما تبداً بالصراخ: عبدالله ياعبدالله!
..
نركض فزعين ونبدا بادعاء المذاكرة ..وحينما يرانا خالي هكذا..يرمغنا بنظرة عدم تصديق
ثم يعود لـ غرفته ..وهكذا مضت الأيام
بأخر اسبوعين لنا بالمدرسة ..ذهبت امي مع ابوي لـ المدينة المنوره لـ تغير جو
ولكي تغسل امي قلبها من الاحزان ..
حزنت وقتها لأني لن ارى امي وابي لفتره ..ولأنهم سافروا لأول مره بدوني !
مرت الايام والليالي ..واستلمت شهادة النجاح ..لم اكن متوفقة كـ بنت خالتي
ولكن الذي يهمني اني نجحت وهذا خبر جميل بالنسبة لي ولأبي وامي !
بهذا اليوم رجعت امي وابي من المدينة ..ذهبت بالمنزل برفقة خالي الاصغر
حضنت امي وبكيت بحضنها من شوقي لها ..مسحت دموعي وقبلتني
وبعد ذلك أعطاني والدي هدية ..مصحف ناطق ؟ يقرأ اسماء السور وبعض الايات والسور القصيرة
كنت سعيده بهذه الهدية القيمةة ..منذ ان عادا والداي من السفر اصبحت انام بالمنزل
وبعض الأيام انام بيت خالتي فأنا اعتدت عليهم كثيراً واعتادوا على شقاوتي انا وشوق !
واخذنا انا وشوق الكثير من تصرفات بعضنا ..اصبحنا نشبه بعض كثيراً
حتى ملابسنا تتشابه وايضاً العابنا وفرش الأسنان والمعجون والأفساتين
اصبحنا كـ التوأم المختلف تماماً ..نتشابه بالتصرفات والكلام
اما الشكل يختلف كثيراً ..فهي طويلة وفاتنة وانا قصيرة وعادية..
حسناً بالمدرسه دوماً يقال لنا"التوأم المختلف"
أما قبل فترة ليست بطويلة هناك من قال لي بأحدى المواقع
بأني انا وهي نفس الشخص !
من هول الصدمة لم اعرف ماذا اقول !
هي لم تسمع بالمثل الذي يقول " من عاشر القوم اربعين يوماً اصبح منهم ؟"
حسناً فكيف لي وانا التي عاشرتها لأكثر من شهر ؟
لا ترون بأنه طبيعي بأن نصبح متشابهتان ؟
حسناً يسعدني ان اكون هي وتكون هي أنا !
فنحن كـ التوأم
الله لايحرمني منك يا
Admnt 3yonk
ملاحظة : كل من يقرا القصة ..اتمنى يدعي لجدتي بالرحمة ويقرا سورة الفاتحةة
اختكم : shoo8
Jno0on



عشق جنوني و هاجس الذكرى معجبون بهذا.
 توقيع :


تشكرات "ريافي" يا عسلز
{ أحبك يابدر|| وأكبر عيوبي ( أغآر ) من الهوا حولك
ولو بيدي أنا أضمك بالحيل ولا ودي
يشوفونك }

رد مع اقتباس
قديم 04-06-2016, 03:22 AM   #2


الصورة الرمزية هاجس الذكرى
هاجس الذكرى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6798
 تاريخ التسجيل :  Jan 2016
 أخر زيارة : 06-09-2019 (12:51 AM)
 المشاركات : 2,996 [ + ]
 التقييم :  10339
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
محاولة نسيان حبك وطاريك
أكبر خطأ فكرت به في حياتي
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة موت جدتي عام 2005 "قصة حقيقةة"



راقت لي القصه
وأتضحت الصورة بشكلٍ أكبر لي بأنكما التوأم المتشابه بالتصرفات
والمختلف من حيث الصوره
أبدعتي في كتابتك
وأستطعتي إيصال ماكنتي تنوي إيصاله
مبدعه لكِ تقييمي وإضافة موضوعك للتنبيهات


 
Jno0on معجبون بهذا.
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 04-06-2016, 11:01 AM   #3


الصورة الرمزية عشق جنوني
عشق جنوني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 990
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (10:05 PM)
 المشاركات : 18,097 [ + ]
 التقييم :  497
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اح ـب ثلاث :
صداقة بِ لا ابتع ـاد
وقلب بِ لا قسوة
وبقاء بِ لا تغ ـير
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: قصة موت جدتي عام 2005 "قصة حقيقةة"



جميله هي الصداقه
فدمتم لبعض
جنون
سردك للقصه اكثر من رائع
فتابعي الكتابه
ودي لروحك


 
Jno0on معجبون بهذا.
 توقيع :


الغرور : إني أحبـك … وأنت لاهي ،
‏والكرامة : أتـركك … مهما : احبك

http://maanaal7454.sarahah.com
صارحوني

التعديل الأخير تم بواسطة عشق جنوني ; 04-06-2016 الساعة 12:01 PM

رد مع اقتباس
قديم 04-06-2016, 01:08 PM   #4


الصورة الرمزية عبدالله الشاعر
عبدالله الشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7139
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : 22-12-2019 (10:38 PM)
 المشاركات : 115 [ + ]
 التقييم :  575
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصة موت جدتي عام 2005 "قصة حقيقةة"



كل شيء يولد صغيرا ويكبر ..إلا المصيبة
تولد كبيرة وتصغر
شكرا لك سيدتي


 


رد مع اقتباس
قديم 04-06-2016, 03:25 PM   #5


الصورة الرمزية سُكُون
سُكُون متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6699
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 العمر : 26
 أخر زيارة : اليوم (04:05 PM)
 المشاركات : 18,112 [ + ]
 التقييم :  39343
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: قصة موت جدتي عام 2005 "قصة حقيقةة"



الله يرحمها ويغفر لها
جميله القصة الله يخليكم لبعض


"""


 
 توقيع :
اللهم أجعلني ممن طاب ذكرهُم وحسنت سيرتهم
وأستمر أجرهّم في حياتهم وبعد موتهم
يارب العالمين. |
.


رد مع اقتباس
قديم 04-06-2016, 04:02 PM   #6


الصورة الرمزية بنت الرياض
بنت الرياض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6216
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (03:08 AM)
 المشاركات : 17,207 [ + ]
 التقييم :  16574
لوني المفضل : Cadetblue

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: قصة موت جدتي عام 2005 "قصة حقيقةة"



قصه مؤثره

الله يرحمهااا ويغفر لهااا وجميع اموات المسلمين ياارب


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
" لبس البنطال " " والضيق " و " الشفاف " و " العاري " أمام النساء نور القمر ركن المواضيع الإسلامية 14 07-01-2020 09:22 PM
..يــٌ‘ًـآآمـٌّن " يــبــنــٌ‘ًٌّـي علــٌ‘ًـى "" مـٌّووج " البحـٌ‘ًٌّـر دآآآرآآآ """ هويتك وأبتدى عمري ركن المواضيع الإسلامية 11 02-01-2020 10:13 PM
"""" لــــٌ‘ًــنـــٌ‘ًٌّـــعـــش . يــٌّومــــآ مــٌ‘ًــع /// آآآآآآآآآدم """"" هويتك وأبتدى عمري عالم الرجل - ازياء رجالية 23 02-01-2020 10:06 PM
زآححمت ححتى آلدٍم . . دِآخْل " ع ر و ق ي " . . ! جويجاننّ مدونات عامة 28 17-02-2011 02:00 PM


All times are GMT +3. The time now is 05:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1