:: شـگرآ مـن آلآعمـآق يـ مـنتديآت شـوق ( الكاتب : غسق )       :: لعبة Super Die الشهيرة مجانا ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: ألعاب باشكال حيوانات تبدو حقيقية ! ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: ياليتني عايشه بلا قلب وإحساس ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: الهلال ينجو من الاتفاق بثنائية الشهري ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: أمر ملكي بتقديم الاختبارات النهائية إلى 10 رمضان ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: ادراج فخمة \ تجميعي ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: وقفات مع حديث (دَاوُوا مَرضاكُمْ بِالصَّدقةِ) ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: بطل جديد في الدراجات ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: 400 ألف تحسم صفقة فيلانويفا ( الكاتب : عنيزاوي حنون )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > ركن المواضيع العــامة
 

ركن المواضيع العــامة منتدى المواضيع العامة - مواضيع عامه , كل موضوع ليس له قسم

تحيه الى من يبحث عن نهايتي \

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيتي وتقديري للجميع مقاله من المقالات التي لطالما اردت ان اطرحها بطريقتي الخاصه بي عندما

عدد المعجبين4الاعجاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 18-01-2017, 09:46 PM
طلال غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 7306
 تاريخ التسجيل : Jul 2016
 وقتك معانا : 1271 يوم
 أخر زيارة : 28-12-2019 (11:19 AM)
 المشاركات : 11,197 [ + ]
 التقييم : 2694
 معدل التقييم : طلال has a reputation beyond reputeطلال has a reputation beyond reputeطلال has a reputation beyond reputeطلال has a reputation beyond reputeطلال has a reputation beyond reputeطلال has a reputation beyond reputeطلال has a reputation beyond reputeطلال has a reputation beyond reputeطلال has a reputation beyond reputeطلال has a reputation beyond reputeطلال has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الأوسمة الممنوحة

تحيه الى من يبحث عن نهايتي \



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيتي وتقديري للجميع مقاله من المقالات التي لطالما اردت ان اطرحها بطريقتي الخاصه بي

عندما تكون في مجتمعك الذي تعيش فيه وعلى راس عملك وتعمل بجد ونشاط والجميع يثني
عليك وعلى عملك الدؤب ونشاطك الامحدوود وتصادفك وانت في عملك ظروف قاسيه جداا جداا

تجعلك في وضع لاتحسد عليه وتكون افكارك مششته لهول ماوقع لك من صعوبة الحال التي تمر بهااا

هنا يا اخواااني المحك هنا نسئل انفسنا مالذي نقووم به اتجاه هذا الشخص هنا ينقسم

الناس الى عدة اقسسام منه من يقول هذا الموظف انتهت صلاحياته هنا كان سابقا في درجة

الامتياز لكن بعد هذه الظرووف الصعبه الرجل خلاص لم يعد ينفع على الرغم انه قبل اسبووع

كان حائز على شهاداات الامتياز في العمل والامانه وهناك فريق ينادي بالوقوف مع هذا الشخص

في محنته وظرفه حتى يتعافى ومن ثم احكموا على الشخص نعم اخوااني عندما يتامر

عليك البعض في اي مكان نعم في امكانهم انهاء صلاحياتك وانت بكامل قوااك العقليه والجسديه

احبتي لم اكتب مقالي هذا من باب انه الحدث هذا من راسي هذا الشئ حقيقه

لااسف الشديد ومن يكون ضحاياها هم الناجحون المخلصين الذين يعملون بضميرهم الحي

واخلاصهم الذي تربوا عليه القصه طويله واحدااثها يندي لها الجبين ولااريد ان اتعمق اكثر

فقط اخوااااني اضع امامكم انه من يريد ايذاائك في هذا الزمن صار الامر سسهلا جدااا

ولااسف لاتجد من يداافع عنك في القديم كان الرجل ينتج في كل مراااحل عمره وتنتهي صلاحياته

فقط عند ما يفارق الحياه لكن لااسف نرى الان الكثيرين من الشباب قصة حب توقعه

اما في حاله نفسيه او احباط وكان الدنيا انتهت علما ان النجاح لاياتي الامن بعد نكسات

ونكسسات

jpdi hgn lk dfpe uk kihdjd \





رد مع اقتباس
قديم 19-01-2017, 01:04 AM   #2


الصورة الرمزية الدوسريهـ
الدوسريهـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7575
 تاريخ التسجيل :  Dec 2016
 أخر زيارة : 04-02-2017 (05:17 AM)
 المشاركات : 114 [ + ]
 التقييم :  137
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تحيه الى من يبحث عن نهايتي \



كلام جميل وواقعي ميه بالميه
ذكرني بالمثل اللي يقول
اذا وقع الجمل كثرة سكاكينه


 


رد مع اقتباس
قديم 19-01-2017, 02:13 AM   #3


الصورة الرمزية مشاعر مبعثره
مشاعر مبعثره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7535
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 أخر زيارة : اليوم (01:38 AM)
 المشاركات : 32,472 [ + ]
 التقييم :  79675
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 SMS ~
مثل آلثريآ مآلي تلآحيق ... مضوي شعآعي في سمَآ گل مخلۆق🌹
لوني المفضل : Black

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: تحيه الى من يبحث عن نهايتي \



يعطيك العافيه
على الطرح


 


رد مع اقتباس
قديم 19-01-2017, 02:22 PM   #4


الصورة الرمزية طلال
طلال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7306
 تاريخ التسجيل :  Jul 2016
 أخر زيارة : 28-12-2019 (11:19 AM)
 المشاركات : 11,197 [ + ]
 التقييم :  2694
 
لوني المفضل : Cadetblue

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: تحيه الى من يبحث عن نهايتي \



يسلمو
مشاعرعلى المرور القيم
دمتم بخير


 


رد مع اقتباس
قديم 19-01-2017, 02:22 PM   #5


الصورة الرمزية طلال
طلال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7306
 تاريخ التسجيل :  Jul 2016
 أخر زيارة : 28-12-2019 (11:19 AM)
 المشاركات : 11,197 [ + ]
 التقييم :  2694
 
لوني المفضل : Cadetblue

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: تحيه الى من يبحث عن نهايتي \



يسلمو
الدوسريه على المرور القيم
دمتم بخير


 


رد مع اقتباس
قديم 19-01-2017, 04:37 PM   #6


الصورة الرمزية عبق الورد
عبق الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6482
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : 04-12-2019 (11:52 PM)
 المشاركات : 10,698 [ + ]
 التقييم :  5669
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تحلى بوصفك دايم أبيات شعري !
ومن لامني ياحبيبي فيكـ غلطان
لوني المفضل : White
افتراضي رد: تحيه الى من يبحث عن نهايتي \



راق لي هالطرح المميز
سلمت يداك طلال


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوفنتوس يبحث عن نهاية مثالية لمرحلة الذهاب ومونشنغلادباخ يبحث عن نقطته الأولى فرح شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 21-10-2015 01:43 PM
أستون فيلا يبحث عن بديل يونج في مدريد نـبـ الملكي ـض شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 6 01-07-2011 04:25 PM
عادي دام نهايتي قبري سوسو الأليمه شـوق الخواطـــر 7 29-05-2011 06:09 PM


All times are GMT +3. The time now is 11:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1