:: قبضة المحيط تطيح بالأهلي ( الكاتب : نور الشمس )       :: بوح خاطري ( الكاتب : شوق المها )       :: ازياء رجالية \ تجميعي ( الكاتب : نور الشمس )       :: تطبيق تبسم (صور, فيديو ونصوص دينية) ( الكاتب : محمدعويدات )       :: تطبيق زخرف Decorate لزخرفة الاسماء, النصوص والصور والايموجي ( الكاتب : محمدعويدات )       :: السومة يغيب عن ضمك ويستعد للشباب ( الكاتب : نور الشمس )       :: الفرج.. تمزق درجة ثانية ( الكاتب : نور الشمس )       :: النصر يطالب روي بـ«السوبر» ( الكاتب : نور الشمس )       :: قصيدة - المعاناة - الامير خالد الفيصل ( الكاتب : نور الشمس )       :: قصيدة - يا شوق والله مانسيتك ولا يوم ( الكاتب : عنيزاوي حنون )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الشبابية > ركن النصائح و الإرشادات الطبية
 

ركن النصائح و الإرشادات الطبية منتدى الطب - اسباب - علاج - الوقاية - ارشادات - فوائد - نصائح - Medicine

التدخين

إن التدخين مضرّ بصحتك، لكن كيف يجعل الإقلاع عن التدخين الحياة أفضل؟ يوجد هنا طرق عشرة لتحسن صحتك عندما تقلع عن التدخين. 1 - علاقة جنسية أفضل يحسّن الإقلاع عن

عدد المعجبين2الاعجاب
  • 1 اضيفت بواسطة مشاعر مبعثره
  • 1 اضيفت بواسطة ابو حسن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 03-02-2017, 04:30 AM
مشاعر مبعثره غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
مثل آلثريآ مآلي تلآحيق ... مضوي شعآعي في سمَآ گل مخلۆق🌹
الأوسمة الممنوحة
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 7535
 تاريخ التسجيل : Nov 2016
 وقتك معانا : 1119 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (12:43 AM)
 الإقامة : آلشـرقيہَ تآج رآسڳ
 المشاركات : 32,416 [ + ]
 التقييم : 79575
 معدل التقييم : مشاعر مبعثره has a reputation beyond reputeمشاعر مبعثره has a reputation beyond reputeمشاعر مبعثره has a reputation beyond reputeمشاعر مبعثره has a reputation beyond reputeمشاعر مبعثره has a reputation beyond reputeمشاعر مبعثره has a reputation beyond reputeمشاعر مبعثره has a reputation beyond reputeمشاعر مبعثره has a reputation beyond reputeمشاعر مبعثره has a reputation beyond reputeمشاعر مبعثره has a reputation beyond reputeمشاعر مبعثره has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الأوسمة الممنوحة

Thumbs down التدخين



التدخين 136546897-lg.jpg



إن التدخين مضرّ بصحتك، لكن كيف يجعل الإقلاع عن التدخين الحياة أفضل؟ يوجد هنا طرق عشرة لتحسن صحتك عندما تقلع عن التدخين.

1 - علاقة جنسية أفضل

يحسّن الإقلاع عن التدخين تدفق الدم في الجسم، لذلك يحسّن الحساسية. قد يحصل الرجال الذين يقلعون عن التدخين على انتصاب افضل. قد تجد النساء أن نشوتهنّ الجنسية تتحسن وتصبح إثارتهنّ الجنسية أسهل بكثير. قد اكتُشف ايضاً أن غير المدخنين هم أكثر جاذبية بثلاث مرّات للشركاء المحتملين من المدخنين (واحدة من المزايا، ربما، الرائحة العطرة).

اكتشف المزيد من النصائح للحصول على علاقة جنسية جيدة.

2 - تحسين الخصوبة

تجد النساء غير المدخنات حدوث الحمل أسهل. يحسّن الإقلاع عن التدخين بطانة الرحم ويمكنه أن يجعل الحيوانات المنوية للرجال أكثر فعالية. يزيد كونك غير مدخنة من إمكانية الإنجاب من خلال عمليات التلقيح الصناعي، ويقلّل من احتمال حدوث الإجهاض. الأهم من ذلك، أنه يحسّن من فرص ولادة طفل سليم.

اقرأي المزيد حول كيفية حماية خصوبتك.

3 - بشرة تبدو أكثر شباباً

لقد وُوجد أن التوقف عن التدخين يبطئ شيخوخة الوجه ويؤخّر ظهور التجاعيد. تحصل بشرة غير المدخن على مواد مغذيّة أكثر، بما في ذلك الأكسجين، ويمكن أن يعاكس البشرة المبطّنة الشاحبة، التي يتمتع بها المدخنون في أغلب الأوقات.

4 - أسنان أكثر بياضاً

يوقف الإقلاع عن التبغ من تحوّل الأسنان إلى مبقّعة، وسيكون لديك نفس أكثر انتعاشاً. المدخنين السابقين هم أقل عرضة من المدخنين للإصابة بأمراض اللثة وفقدان أسنانهم قبل الأوان .

5 - تنفّس أفضل

يتنفس الناس بسهولة أكبر ويسعلون أقل عندما يقلعون عن التدخين لأن قدرة رئتهم تتحسّن بنسبة تصل إلى 10ظھ في غضون تسعة أشهر. في العشرينيات والثلاثينيات من عمرك، قد لا يكون تأثير التدخين على قدرة رئتك ملحوظاً حتى تكون قد قطعت أشواطاً، ولكن تنقص قدرة الرئة بشكل طبيعي مع التقدم في العمر. في سنوات لاحقة، يعني التمتع برئة ذات قدرة قصوى الفرق بين التمتع بشيخوخة صحية، نشيطة والصفير عند الذهاب في نزهة على الأقدام أو تسلق السلالم.

6 - حياة أطول

مقالات ذات صلة
الإقلاع عن التدخين في الحمل
الإقلاع عن التدخين خلال شهر رمضان
سرطان الرئة
يموت نصف المدخنين على المدى الطويل في وقت مبكر بسبب الأمراض المرتبطة بالتدخين، بما في ذلك أمراض القلب، سرطان الرئة و التهاب القصبات المزمن. يضيف الرجال الذين يقلعون عن التدخين قبل الثلاثين عشر سنوات إلى حياتهم. يضيف الناس الذين يقلعون عن هذه العادة في الستين من عمرهم ثلاث سنوات إلى حياتهم. بعبارة أخرى، إنه لم يفت الأوان بعد للاستفادة من التوقف. لا يضيف الإقلاع عن التدخين فقط سنوات لحياتك، لكنه أيضاً يحسّن كثيراً من فرصة شيخوخة خالية من الأمراض، نشيطة، وسعيدة.

7 - توتر أقل

تظهر دراسات علمية أن مستويات التوتر الذي يعاني منه الناس تكون أقل بعد توقفهم عن التدخين. يجعل الإدمان على النيكوتين المدخنين متوترين بسبب 'السحب' بين السجائر. الشعور اللذيذ الناتج عن تلبية تلك الرغبة يكون مؤقتاً فقط وليس علاجاً حقيقياً للتوتر. أيضاً، تعني مستويات الأكسجين المتحسنة في الجسم أنه يمكن للمدخنين السابقين التركيز بشكل أفضل والتمتع بصحة نفسية مرتفعة.

اقرأ تصنيفنا لعشرة مزيلات للتوتر.

8 - تحسّن الطعم والرائحة

يمنح التوقف عن عادة التدخين انتعاشاً في حواس الشم والتذوق لديك. يتعافى الجسم من كونه مثقلاً بالمئات من المواد الكيميائية السامة الموجودة في السجائر.

9 - طاقة أكبر

تتحسّن دورتك الدموية في غضون 2-12 أسبوع من الإقلاع عن التدخين . يجعل هذا كل النشاط البدني، بما في ذلك المشي والجري، أسهل من ذلك بكثير.

يعزّز الإقلاع عن التدخين أيضاً جهازك المناعي، مسهّلاً مقاومة نزلات البرد والانفلونزا. وتجعل زيادة الأوكسجين في الجسم المدخنين السابقين أقل إجهاداً وأقل احتمالاً للإصابة بالصداع.

اقرأ نصائح المساعدة الذاتية لمقاومة التعب.

أحبّاء أكثر صحة

بإقلاعك عن التدخين ستحمي عائلتك وأصدقائك غير المدخنين.

يزيد التدخين السلبي من مخاطر إصابة غير المدخن بسرطان الرئة، أمراض القلب و السكتة الدماغية. يجعل الدخان غير المباشر الأطفال أكثر عرضة بمرتين لخطر الإصابة بأمراض الصدر، بما في ذلك الالتهاب الرئوي ، الخناق (التهاب القصبات الهوائية في الرئتين)، التهاب الشعب الهوائية، بالإضافة إلى المزيد من التهابات الأذن ، الصفير و الربو . كما يصبحون في خطر الإصابة بسرطان الرئة في وقت لاحق من الحياة أكثر بثلاث مرات من الأطفال الذين يعيشون مع غير المدخنين.

الآن، اقرأ حول علاجات التدخين المتاحة.

محتوى موقع دكتوري بما في ذلك كل النصوص، الرسومات، الصور، وغيرها من المواد لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. المعلومات المقدمة ليست بديلاً عن الاستشارة الطبية الاختصاصية أو التشخيص الاختصاصي. علاوةً على ذلك، فإن المعلومات الواردة في هذا الموقع لا ينبغي أن تؤخذ كاستشارة طبية نهائية فيما يتعلق بأي حالة أو وضع فردي. نوصي بشدة بأن تسعى دائماً لمشورة طبيبك أو غيره من مقدمي الخدمات الصحية المؤهلين مع أي أسئلة قد تكون لديك فيما يتعلق بأي حالة طبية أو صحتك العامه.

hgj]odk




ابو حسن معجبون بهذا.

رد مع اقتباس
قديم 04-02-2017, 12:56 AM   #2


الصورة الرمزية ابو حسن
ابو حسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6637
 تاريخ التسجيل :  Nov 2015
 أخر زيارة : اليوم (09:02 AM)
 المشاركات : 10,175 [ + ]
 التقييم :  144380
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Indianred

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: التدخين



الله يحمينا ويحميكم منه

سلمتي أختي أشكرك على التنبيه عن مضار التدخين


 
مشاعر مبعثره معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 04-02-2017, 01:04 AM   #3


الصورة الرمزية مشاعر مبعثره
مشاعر مبعثره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7535
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 أخر زيارة : يوم أمس (12:43 AM)
 المشاركات : 32,416 [ + ]
 التقييم :  79575
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 SMS ~
مثل آلثريآ مآلي تلآحيق ... مضوي شعآعي في سمَآ گل مخلۆق🌹
لوني المفضل : Black

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: التدخين



يعطيك العافيه على مرورك


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إختلاف الحجم بين الثديين , الم الثديين خبيره حمل علاج المتأخرات عن الحمل 2 06-11-2016 06:07 AM
التدخين بيؤثر على الجنين , مخاطر التدخين على الحامل والجنين حوامل الحمل والولادة , عالم الطفل 4 02-11-2016 10:06 PM
التدخين فى المنام ، تفسير حلم و رؤيا و دلالة التدخين فى الحلم اميرتك انا ركن المواضيع الإسلامية 3 10-04-2015 12:52 AM


All times are GMT +3. The time now is 04:05 PM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "89" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1