:: "◦˚ღ ســبــعــون إســمــا للــمــرأة ღ˚◦" ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: بثنائية اليونايتد.. ليفربول يسقط جميع فرق الدوري ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: "◦˚ღ اطقم بسمله وختام متحركه من تجميعي ღ˚◦" ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: 🍃(( الأجور المضاعفة فى الميزان ))🍃 ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: ‏💐 إنتهت الاجازه💐 ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: الدين بلا خلق كالجسد بلا روحً ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: شوربة فواكه البحر بالكريما ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: استشهاد أمير المؤمنين علي رضي الله عنه ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: اطقم كنبات للصالون \ تجميعي ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: الشباب في الأردن.. والبلطان يدعم ( الكاتب : عنيزاوي حنون )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > ركن المواضيع العــامة
 

ركن المواضيع العــامة منتدى المواضيع العامة - مواضيع عامه , كل موضوع ليس له قسم

من امن العقوبة اساء الادب

بسم الله الرحمن الرحيم قرر احد الثعابين يوما ان يتوب ويكف عن ايذاء الناس وترويعهم فذهب الى راهب يستفتيه فيما يفعل فقال له الراهب انتحي من الارض مكانا معزولا واكتفي

عدد المعجبين5الاعجاب
  • 4 اضيفت بواسطة اسير المشاعر
  • 1 اضيفت بواسطة مشاعر مبعثره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 10-06-2017, 08:22 PM
اسير المشاعر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 7186
 تاريخ التسجيل : Jun 2016
 وقتك معانا : 1310 يوم
 أخر زيارة : 16-11-2019 (09:46 PM)
 المشاركات : 1,200 [ + ]
 التقييم : 2119
 معدل التقييم : اسير المشاعر has a reputation beyond reputeاسير المشاعر has a reputation beyond reputeاسير المشاعر has a reputation beyond reputeاسير المشاعر has a reputation beyond reputeاسير المشاعر has a reputation beyond reputeاسير المشاعر has a reputation beyond reputeاسير المشاعر has a reputation beyond reputeاسير المشاعر has a reputation beyond reputeاسير المشاعر has a reputation beyond reputeاسير المشاعر has a reputation beyond reputeاسير المشاعر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي من امن العقوبة اساء الادب



بسم الله الرحمن الرحيم
قرر احد الثعابين يوما ان يتوب ويكف عن ايذاء الناس وترويعهم فذهب الى راهب يستفتيه فيما يفعل
فقال له الراهب انتحي من الارض مكانا معزولا

واكتفي من الطعام النزر اليسير
ففعل الثعبان ما امر به

لكن قضّ مضجعة ان بعض الصبية كانو يذهبون اليه
ويرمونه بالحجارة
وعندما يجدون منه عدم مقاومة كانو يزيدون في ايذائه
فذهب الى الراهب يشكو اليه حاله

فقال له الراهب انفث في الهواء نفثة اذا جاءوا
ليعلم هؤلاءالصبية انك تستطيع رد العدوان اذا اردت
فعمل بالنصيحة وابتعد عنه الصبية و عاش بعدها مستريحا
*******
كثير من الناس يغريهم طول الصبر وكونك حليماً

ويغريهم الرفق والطيبة ويجعلهم يتمادون بالعدوان والايذاء
وكلما زاد المرء في حلْمِه زاد المعتدي في عدوانه

وقد يخيل اليه ان عدم رد العدوان هو ضعف واستكانة وقلّة حيلة
هنا ياتي دور الثعبان ونفثته التي تخبر من غره حلم الحليم

ان اليد التي لا تبطش قد الجمها الادب لا الضعف
واللسان العف استمد عفته من حسن الخلق لا من ضعف المنطق وقلة الحيلة
وان مهانة المسيء هي التي منعتنا من مجاراته

لا الرهبة منه او خشيته
*****

نفثة الثعبان...,,!!
ان لنفثة الثعبان في زماننا هذا قيمة

واظهار العصا بين الحين والاخر كفيل بإعلام الجهلاء

ان اصحاب الضمائر الحية اقويا اشداء
قادرين على الحفاظ على حقوقهم وخصوصياتهم
نعم قد نعفو عمن اخطأ فينا مرة او اكثر

وقد نتغاضى عن الإساءة فترة
لكن ان يكون هذا مطية لتضيّيع كرامتنا ومهابتنا
فهذا ما لا يرضاه عقل او منطق او دين

إضاءه ☺
في ادب العرب ان من امن العقوبة اساء الادب

lk hlk hgur,fm hshx hgh]f





رد مع اقتباس
قديم 10-06-2017, 08:53 PM   #2


الصورة الرمزية عذوب الورد
عذوب الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6696
 تاريخ التسجيل :  Nov 2015
 أخر زيارة : 17-12-2019 (11:59 PM)
 المشاركات : 958 [ + ]
 التقييم :  1405
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

لمَ ٺكُنْ صُدفَهْ عَابِره حِينَ عَرفتُك كَانٺّ حَياةٌ جَمِيلهْ ، حِكَايَه خُرافِيهْ سعَادةٌ اسٺِثنَائيهْ
لوني المفضل : Pink
افتراضي رد: من امن العقوبة اساء الادب



انتقاء رائع ..
يعطيك العافيهه


 


رد مع اقتباس
قديم 10-06-2017, 10:31 PM   #3


الصورة الرمزية مشاعر مبعثره
مشاعر مبعثره متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7535
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 أخر زيارة : اليوم (12:35 AM)
 المشاركات : 32,474 [ + ]
 التقييم :  79675
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 SMS ~
مثل آلثريآ مآلي تلآحيق ... مضوي شعآعي في سمَآ گل مخلۆق🌹
لوني المفضل : Black

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: من امن العقوبة اساء الادب



طرح رائع خيو
...


 
اسير المشاعر معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 11-06-2017, 01:29 AM   #4


الصورة الرمزية المهذبة جدا
المهذبة جدا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7666
 تاريخ التسجيل :  Jan 2017
 أخر زيارة : يوم أمس (10:42 PM)
 المشاركات : 5,681 [ + ]
 التقييم :  69388
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female
 
 SMS ~
'كُلُّ قلوب النَّاسِ جنسيتي
فلتُسقِطوا عنِّي جواز السَّفرْ

''
لوني المفضل : Slategray

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: من امن العقوبة اساء الادب



راق لي موضوعك اخي اسير
أشكرك على جمال الطرح ورقيه


 


رد مع اقتباس
قديم 11-06-2017, 03:20 AM   #5


الصورة الرمزية عبدالعزيزالشمري
عبدالعزيزالشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7940
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : 24-07-2017 (05:33 PM)
 المشاركات : 352 [ + ]
 التقييم :  2094
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: من امن العقوبة اساء الادب



ويقول المثل
اتق شر الحليم اذا غضب
كلام درر .. تسلم الايادي


 


رد مع اقتباس
قديم 13-06-2017, 02:23 PM   #6


الصورة الرمزية جرحي عميق
جرحي عميق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8002
 تاريخ التسجيل :  Jun 2017
 أخر زيارة : 04-11-2018 (11:50 PM)
 المشاركات : 2,302 [ + ]
 التقييم :  4098
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي رد: من امن العقوبة اساء الادب



العنوان يكفي
سلمت آناملك آلمتألقه لروعة طرحها
شُكراً لهذا العطاء


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسال سؤال والي بعدك يجاوب ... نوثين •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« 226 08-08-2018 05:05 PM
اللهم اغفر لكل من اساء لي أميرة ومملكتى قلبي شـوق الخواطـــر 3 20-07-2016 10:35 AM
اللهم اغفر لكل من اساء لي أميرة ومملكتى قلبي شـوق الخواطـــر 3 20-07-2016 10:27 AM
[موقع] اسال وانا هجاوبك بكل خصوصية لك الشوق برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر 3 03-04-2015 09:59 PM
مارتينيو لا يشعر بالامان ازاء مستقبله مع برشلونة لك الشوق شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 1 21-01-2014 05:02 PM


All times are GMT +3. The time now is 01:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1