:: انا اببعد وابتعد..؟ ( الكاتب : شوق المها )       :: نيسان التيما 2020 .. التجربة السلسة ( الكاتب : نور الشمس )       :: تأجيل جميع مباريات الدوري الياباني بسبب كورونا ( الكاتب : نور الشمس )       :: مجالس عربية فخمة \ تجميعي ( الكاتب : نور الشمس )       :: بدل رسمية انيقة 2 \ تجميعي ( الكاتب : نور الشمس )       :: شرح حديث أبي هريرة: ( قاربوا وسددوا ) ( الكاتب : سآلي )       :: سلطة دجاج بصوص الرانش والباربكيو ( الكاتب : سآلي )       :: انتصار سعودي في غرب آسيا ( الكاتب : نور الشمس )       :: ليفربول يتخطى ويستهام بصعوبة ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: بسبب «كورونا».. قمة يوفنتوس وإنتر ميلان بلا جماهير ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الأسريـة > عالم حواء , ألأناقة والجمال
 

عالم حواء , ألأناقة والجمال ألأناقة والجمال - تسريحة شعر - ازياء مشاهير - فستان سهره - ملابس نسائية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 21-07-2017, 11:27 PM
حكيما غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 8025
 تاريخ التسجيل : Jun 2017
 وقتك معانا : 976 يوم
 أخر زيارة : 16-02-2018 (08:38 PM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم : 120
 معدل التقييم : حكيما will become famous soon enoughحكيما will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
6 أسرار لتكوني جميلة وجذابة بدون مكياج



6 أسرار لتكوني جميلة وجذابة بدون مكياج
1 أشربي كمية كافية من الماء يجب أن تشربي من 6ء 8 أكواب من الماء يوميا حيث أن المياه لها تأثير ممتاز على الجلد فهي تمنع جفافه وخشونته وتجعله مرنا وتعطيه مظهر لامع وبراق أيضا كما أنها تمنع وتؤخر ظهور التجاعيد فاجعلي شرب الماء يوميا عملا روتينيا وسيصبح بعد ذلك جزء من الروتين اليومي الخاص بك.



2ء تنظيف الجلد والجسم بعناية إذا كنت تحبي أن يظهر جلدك بمظهر براق ودائم فعليك أن تداومي على الاستحمام مرتين يوميا واستخدام بعض المواد المرطبة الطبيعية أيضا حيث أن النظافة المستمرة تحمي جلدك من الرواسب التي تسد المسام واحرصي أيضا على عمل صنفرة للبشرة 3 مرات أسبوعيا

3ء العناية بالشعر إن الشعر هو عنوان جمال المرأة ولذلك يجب أن تحرصي على استخدام الشامبو والبلسم المناسب لشعرك لتحافظي على نعومته ولمعانه وتحمي شعرك من التساقط والتقصف وتحمي فروة رأسك أيضا من الجاف الذي ينتج عنه بعض مشاكل الشعر مثل القشرة.



4ء توقفي عن ملامسة وجهك تجنبي أن تقومي بلمس وجهك خصوصا إذا كنت في الهواء حتى لا تنتقل البكتيريا والميكروبات العالقة بيديك إلى وجهك وتزيد من خطورة ظهور حب الشباب وتترك علامات قبيحة على وجهك تضعف جمالك وجاذبيتك، ويجب أن تتجنبي أيضا فرك عينيك حتى لا تتسببي في وجود الهالات السوداء والعلامات أسفل عينيك والتي تؤثر كذلك بشكل مباشر على مظهرك الجمالي.

5أهتمي بالتفاصيل الدقيقة إن العيون الجميلة أحد أهم مظاهر الجمال للمرأة كما أن شكل الحاجبين يحدد شكل الوجه فقومي بتحديد حاجبيك بالشكل الذي يتناسب مع طبيعة وشكل وجهك، كما يجب أن تتخلصي من الشعر الزائد بجسدك ووجهك حتى تبدين بمظهر أكثر جمالا وجاذبية.



6ء الابتسامة الجميلة حاولي أن تحافظي على مظهر شفتيك وأسنانك لأن الشفاة والأسنان هي التي تعطي ابتسامتك الجمال والجاذبية، استخدمي المواد الطبيعية لتحاظي على نعومة ورطوبة ولون شفتيك وداومي على غسيل وتنظيف أسنانك بالمعجون المناسب أيضا حيث أن الشفاة وردية اللون والأسنان النظيفة تجعل ابتسامتك مضيئة ومشرقة.



 توقيع :

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



All times are GMT +3. The time now is 08:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1