:: حلى التيراميسو ( الكاتب : نور الشمس )       :: للسيطرة على حالات الغضب ( الكاتب : نور الشمس )       :: هبوا لمساعدة إخوتكم ( الكاتب : ابو حسن )       :: كل عام وانتم بخير بطاقات رمضانيه لاهل الشوق ( الكاتب : المهذبة جدا )       :: ب 3 مكونات فقط بدون زبدة او بيض ( الكاتب : نور الشمس )       :: ( تجديد ) وش تقول الي في بالك ؟؟ ( الكاتب : نور الشمس )       :: الهلال والنجم يتصارعان على «ذهب زايد» ( الكاتب : نور الشمس )       :: توتنهام يقصي السيتي ويبلغ نصف نهائي الأبطال ( الكاتب : نور الشمس )       :: مقلوبتي الشهية مقلوبة الدجاج / يسلم يديني ( الكاتب : ابو حسن )       :: خامات ( الكاتب : عطر الأمس )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا

مركز شوق لتحميل الصور والملفات


فـعــاليــــات شــــوق

قريبا

قريبا



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الأدبية والثقافية > شـوق القصيـــد
 

شـوق القصيـــد قصائد متنوعة , اشعار حزينه , اشعار رومنسيه .

البشر هذا الزمن مثل العقارب

الليالي ما صفت فيها المشارب كيف تصفى و الهموم مكدرتها و البشر هذا الزمن مثل العقارب لو يدينك في مخابيك إلدغتها و مثل ما قال المثل سدد و

عدد المعجبين7الاعجاب
  • 3 اضيفت بواسطة الدلوعه
  • 1 اضيفت بواسطة مشاعر مبعثره
  • 1 اضيفت بواسطة الدلوعه
  • 1 اضيفت بواسطة شموخ رجل
  • 1 اضيفت بواسطة أميرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 07-09-2017, 05:45 PM
الدلوعه غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 8022
 تاريخ التسجيل : Jun 2017
 وقتك معانا : 668 يوم
 أخر زيارة : 24-06-2018 (07:08 AM)
 الإقامة : الشرقيـة
 المشاركات : 1,854 [ + ]
 التقييم : 3985
 معدل التقييم : الدلوعه has a reputation beyond reputeالدلوعه has a reputation beyond reputeالدلوعه has a reputation beyond reputeالدلوعه has a reputation beyond reputeالدلوعه has a reputation beyond reputeالدلوعه has a reputation beyond reputeالدلوعه has a reputation beyond reputeالدلوعه has a reputation beyond reputeالدلوعه has a reputation beyond reputeالدلوعه has a reputation beyond reputeالدلوعه has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي البشر هذا الزمن مثل العقارب



الليالي ما صفت فيها المشارب
كيف تصفى و الهموم مكدرتها

و البشر هذا الزمن مثل العقارب
لو يدينك في مخابيك إلدغتها

و مثل ما قال المثل سدد و قارب
لا تقاطعها ولا تآمن جهتها

و إجعل الأذكار لك مرسى و قارب
تحفظك من موجها و ملاطمتها

و كم وجيهٍ خلفها حقد و مآرب
و الكلام الزين في روس ألسنتها

و كم وجيه تعجبك و المخ ضارب
لو تسرحها ب شاةٍ ضيعتها

و كم رجالٍ تمتلك لحيه و شارب
عاشت و ماتت وهي ما كرمتها

جعل ما بين المشارق و المغارب
بيني و بين الرخوم و معرفتها

و اغتنم خوة عطيبين المضارب
الرجال اللي رفيعه منزلتها

للحمول الكايدة ظهر و غارب
لا وطاك الوقت بانت منفعتها

و أعرف الناجح ترى دايم محارب
لا تحطمك الرخوم و بربرتها

و لو تشوف اللي تشوفه لاتغارب
روسنا سود الليالي شيبتها.

hgfav i`h hg.lk leg hgurhvf





رد مع اقتباس
قديم 07-09-2017, 05:52 PM   #2


الصورة الرمزية مشاعر مبعثره
مشاعر مبعثره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7535
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 أخر زيارة : اليوم (03:02 AM)
 المشاركات : 30,677 [ + ]
 التقييم :  48617
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مثل آلثريآ مآلي تلآحيق ... مضوي شعآعي في سمَآ گل مخلۆق🌹
لوني المفضل : Black

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: البشر هذا الزمن مثل العقارب



صدقتي يالغلا من جد مثل العقارب جبتيها بالصميم
موضوع في قمة الروعه لطالما كانت مواضيعك متميزة لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
دمت لنا ودام تالقك الدائم


 
الدلوعه معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 07-09-2017, 06:05 PM   #3


الصورة الرمزية الدلوعه
الدلوعه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8022
 تاريخ التسجيل :  Jun 2017
 أخر زيارة : 24-06-2018 (07:08 AM)
 المشاركات : 1,854 [ + ]
 التقييم :  3985
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: البشر هذا الزمن مثل العقارب



كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل
الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ
وتقبلي ودي واحترامي


 
مشاعر مبعثره معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 08-09-2017, 05:24 AM   #4


الصورة الرمزية شموخ رجل
شموخ رجل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7468
 تاريخ التسجيل :  Oct 2016
 أخر زيارة : 02-04-2019 (05:42 AM)
 المشاركات : 4,309 [ + ]
 التقييم :  1046
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: البشر هذا الزمن مثل العقارب



كلام جميل شكرآ لك ي مبدعه
تحياتي تسبق كلماتي


 
الدلوعه معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 10-09-2017, 03:15 AM   #5


الصورة الرمزية الدلوعه
الدلوعه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8022
 تاريخ التسجيل :  Jun 2017
 أخر زيارة : 24-06-2018 (07:08 AM)
 المشاركات : 1,854 [ + ]
 التقييم :  3985
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: البشر هذا الزمن مثل العقارب



الجمال مرورك شموووخ


 


رد مع اقتباس
قديم 10-09-2017, 03:14 PM   #6


الصورة الرمزية أميرة
أميرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6626
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : اليوم (02:42 PM)
 المشاركات : 14,241 [ + ]
 التقييم :  9006
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
الْحَمْدُ لِلَّهِ

عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ

وَالْحَمْدُ لِلَّهِ

مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ
لوني المفضل : Crimson

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: البشر هذا الزمن مثل العقارب



صح ذووووووووقك


 
الدلوعه معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:58 PM

استضافة و دعم : استضافة سما التطويرية


أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ منتدى الجالكسي , خلفيات جالكسي @ شبكة أخبار الـرياضـة @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى الايفون , خلفيات الايفون @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "88" للمملكة العربية السعودية @ قسم الرياضة العربية @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1