:: ملفوف محشي بطريقة جديدة و فنيه .... طبق فخم للعزايم ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: شِششْ ! ( الكاتب : سعَد )       :: الاكله اللى ابهرت كل من تذوقها على سفرتى وفى عزومات رمضان ( الكاتب : نور الشمس )       :: تويوتا راف فور 2019 الجديدة كلياً - معرض نيويورك للسيارات 2018 ( الكاتب : نور الشمس )       :: ( تجديد ) لو كنت جالس على البحر وش تكتب ؟؟ ( الكاتب : نور الشمس )       :: اثاث اندلسي فاق حدود الجمال ( الكاتب : نور الشمس )       :: البايرن يعزز صدارته بفوز صعب على بريمن ( الكاتب : نور الشمس )       :: بريسيتش ينقذ إنتر من السقوط أمام روما ( الكاتب : نور الشمس )       :: برشلونة يتجاوز سوسيداد ويقترب من لقب الدوري ( الكاتب : نور الشمس )       :: الشباب يؤزم موقف الحزم ويبتعد بـ«الثالث» ( الكاتب : نور الشمس )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا

مركز شوق لتحميل الصور والملفات


فـعــاليــــات شــــوق

قريبا

قريبا



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الأدبية والثقافية > شـوق القصيـــد
 

شـوق القصيـــد قصائد متنوعة , اشعار حزينه , اشعار رومنسيه .

حبك كفربي لعن ابو من صفالك

بفارقك لو كان ماخترت فرقاك بفارقك وانا فرجوا وصالك البعد لو به خير ماكان خلاك تقطع من عيون المحب أتصالك ماكثرك فالصده وفا لوصل ماشواك الكبر لله لايغرك جمالك خليتني

عدد المعجبين8الاعجاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 16-09-2017, 09:31 PM
الدلوعه غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 8022
 تاريخ التسجيل : Jun 2017
 وقتك معانا : 670 يوم
 أخر زيارة : 24-06-2018 (07:08 AM)
 الإقامة : الشرقيـة
 المشاركات : 1,854 [ + ]
 التقييم : 3985
 معدل التقييم : الدلوعه has a reputation beyond reputeالدلوعه has a reputation beyond reputeالدلوعه has a reputation beyond reputeالدلوعه has a reputation beyond reputeالدلوعه has a reputation beyond reputeالدلوعه has a reputation beyond reputeالدلوعه has a reputation beyond reputeالدلوعه has a reputation beyond reputeالدلوعه has a reputation beyond reputeالدلوعه has a reputation beyond reputeالدلوعه has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي حبك كفربي لعن ابو من صفالك



بفارقك لو كان ماخترت فرقاك
بفارقك وانا فرجوا وصالك
البعد لو به خير ماكان خلاك
تقطع من عيون المحب أتصالك
ماكثرك فالصده وفا لوصل ماشواك
الكبر لله لايغرك جمالك
خليتني للبعد والبعد قساك
خلاك تنسى واحدآ قد وفالك
سليت سيف الهجر كني من أعداك
وذبحت شوق الروح شاللي جرالك
العام ماتصعب الى قلت بلقاك
واليوم من دون المواصيل هالك --
مانت بردي حسبي على الوقت رداك
غير صفاك وطيبتك واعتدالك
حاولت نسيانك وعيت لنساك
لاجيت ابنسى ذيب صدري عوى لك
لو أنك بترجع كثر ماتمناك
ماكان ذا حالي ولا ذا بحالك
كثر الجفا وآنا استغفر الله اشراك
حبك كفربي لعن ابو من صفالك
خذاك مني البعد ماعاد بقاك
لاكن على قول المثل مش حالك
تدري وش اللي يقتل الشوق ياذاك
لاني بولد عمك ولا بولد خالك
الشوق برد ودافي الوصل لقياك
وثلج الجفا خرب طريق اللقالك
علمتني حبك وعلمني انساك
لوكان من دنياي مابه بدالك
تبغي تضيق خاطري جعله فداك
ماهوب انا اللي يعاتبك في حلالك
طلبتني قلبي وأنا قلتلك جاك
والحين سو فخافقي مابدالك

pf; ;tvfd guk hf, lk wthg;





رد مع اقتباس
قديم 16-09-2017, 09:38 PM   #2


الصورة الرمزية مشاعر مبعثره
مشاعر مبعثره متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7535
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 أخر زيارة : اليوم (04:58 PM)
 المشاركات : 30,683 [ + ]
 التقييم :  49024
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مثل آلثريآ مآلي تلآحيق ... مضوي شعآعي في سمَآ گل مخلۆق🌹
لوني المفضل : Black

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: حبك كفربي لعن ابو من صفالك



كلمات جميله
وانتقاء اجمل
سلمت يداك على هذا النقل


 
الدلوعه معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 16-09-2017, 09:45 PM   #3


الصورة الرمزية الدلوعه
الدلوعه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8022
 تاريخ التسجيل :  Jun 2017
 أخر زيارة : 24-06-2018 (07:08 AM)
 المشاركات : 1,854 [ + ]
 التقييم :  3985
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: حبك كفربي لعن ابو من صفالك



الجمال مرورك يالغلا
اسعدني تواجدك


 


رد مع اقتباس
قديم 17-09-2017, 12:32 AM   #4


الصورة الرمزية الساحر
الساحر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6689
 تاريخ التسجيل :  Nov 2015
 العمر : 29
 أخر زيارة : 18-02-2019 (08:51 PM)
 المشاركات : 870 [ + ]
 التقييم :  2566
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

أُحِبُّهُ جَدَّا ً
ذَلِكَ الَّذِيْ يَقْرَأُنِيْ قَبْلَ أَنْ أَكْتُبَ..وَيَسْمَعُنِيْ قُبَلٌ أَنَّ اتَحْدّثُ..
وَيُتْقِنْ جَيِّدَا كَيْفَ ..يَتَنَاوَلُ صَمْتِيْ !?
لوني المفضل : Silver
افتراضي رد: حبك كفربي لعن ابو من صفالك



برافووو

يسلم حرفك




 
الدلوعه معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 17-09-2017, 01:59 PM   #5


الصورة الرمزية المهذبة جدا
المهذبة جدا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7666
 تاريخ التسجيل :  Jan 2017
 أخر زيارة : اليوم (09:36 PM)
 المشاركات : 5,047 [ + ]
 التقييم :  37907
 الجنس ~
Female
 
 SMS ~
'كُلُّ قلوب النَّاسِ جنسيتي
فلتُسقِطوا عنِّي جواز السَّفرْ

''
لوني المفضل : Slategray

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: حبك كفربي لعن ابو من صفالك



شكرا عزيزتي الدلوعة
قصيدة رائعة
بإنتظار جديدك


 
الدلوعه معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 17-09-2017, 11:20 PM   #6


الصورة الرمزية الود طبعي
الود طبعي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8170
 تاريخ التسجيل :  Sep 2017
 أخر زيارة : 10-12-2018 (04:56 PM)
 المشاركات : 891 [ + ]
 التقييم :  2475
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: حبك كفربي لعن ابو من صفالك



بَين اَنآمل عَزف مُبآح
وأوتآر ترآتِيل الابْداع
كآن لَحنك أَشبَه بأنسيآب أَلندى عَلى خد أَليآسمين
أَجنحة فرآش وملآئِكه حَلقت فَوق روآبِي نَبضك بِشَغف
جَمِيلَة وأَكثَرْ..
آلقآدم م اجمل


 
الدلوعه معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:36 PM

استضافة و دعم : استضافة سما التطويرية


أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ منتدى الجالكسي , خلفيات جالكسي @ شبكة أخبار الـرياضـة @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى الايفون , خلفيات الايفون @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "88" للمملكة العربية السعودية @ قسم الرياضة العربية @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1