:: الزمالك يسقط الترجي بثلاثية في الأبطال ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: «فيفا» لا يستبعد تأجيل المباريات الدولية الودية بسبب «كورونا» ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: بيل جولدبيرغ يتحدث عن استعادة لقب wwe العالمي ( الكاتب : نور الشمس )       :: كيف تعرف أن إبنك يدخن؟ ( الكاتب : نور الشمس )       :: في وصف الجنة ( الكاتب : نور الشمس )       :: اسعافات اولية لطفلك ( الكاتب : نور الشمس )       :: بارفيه الفراولة باللبن الجرانولا ( الكاتب : نور الشمس )       :: تصبح نفساً رقيقة ( الكاتب : نور الشمس )       :: بيوتنا القديمة ( الكاتب : نور الشمس )       :: سرور في رحلة الصين ( الكاتب : سآلي )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > من هنـا وهنــــاك
 

من هنـا وهنــــاك أخبار خفيفة بعيداً عن السياسة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 22-09-2017, 10:08 PM
سُكُون غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 6699
 تاريخ التسجيل : Dec 2015
 وقتك معانا : 1550 يوم
 أخر زيارة : اليوم (04:41 AM)
 العمر : 26
 المشاركات : 18,112 [ + ]
 التقييم : 39343
 معدل التقييم : سُكُون has a reputation beyond reputeسُكُون has a reputation beyond reputeسُكُون has a reputation beyond reputeسُكُون has a reputation beyond reputeسُكُون has a reputation beyond reputeسُكُون has a reputation beyond reputeسُكُون has a reputation beyond reputeسُكُون has a reputation beyond reputeسُكُون has a reputation beyond reputeسُكُون has a reputation beyond reputeسُكُون has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الأوسمة الممنوحة

افتراضي احتفاءً باليوم الوطني السعودي برج خليفه في دبي وبرج القاهرة يكتسيان باللون الأخضر




[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]

في لافتة راقية تظهر مظاهر الحب والولاء والوفاء للسعودية قيادة وشعباً، احتفى الشعبان الإماراتي والمصري باليوم الوطني السعودي، واكتسا كل من برج خليفة في دبي، وبرج القاهرة باللون الأخضر تعبيرًا عن حبهم ومشاركتهم لأشقائهم داخل السعودية .

وثمنا الشعبان دور السعودية في المنطقة ووقوفها بجانب الأشقاء لتحقيق الأمن والاستقرار لكافة الدول العربية، ومساهمتها في التصدى لقضايا الإرهاب، ودعمها الإنساني الذي لا ينقطع إيمانًا منها بواجبها تجاه الأشقاء.

"سبق" التقت بالأشقاء الذين عبروا عن سعادتهم بـ"اليوم الوطني السعودي".:

في البداية قدمت الإماراتية رانيه آل شنان عبر "سبق" التهاني والتبريكات للمملكة العربية السعودية قيادةً وحكومةً وشعباً بمناسبة اليوم الوطني، مؤكدة أن عيد السعودية هو عيد الإمارات وما يحدث في السعودية أو في أي بلد خليجي هو حدث يخص كل إماراتي بكل تأكيد، ففرح دول الخليج واحد ومشاكلهم واحدة.

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]

وأرسلت مريم راشد من الإمارات رسالة حب وولاء للإخوة السعوديين في هذه المناسبة الغالية، وقالت: نحن الإماراتيون والشعب السعودي شريان واحد منبعه الحب والسلام وكل عام وهم أسعد شعوب العالم.

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]

وقال محمد جامع من الإمارات: يوم العيد الوطني للمملكة العربية السعودية هو يوم عيد لكل مواطن في دولة الإمارات العربية الموحدة، معبراً عن شعوره بالفخر لما تقدمه المملكة من جهود جبارة، في نشر الاستقرار و الاعتدال في خدمة القضايا الإسلامية والعربية والدولية ومواجهة التطرف، إلى جانب دورها المهم جدا في دفع عجلة الاقتصاد العالمي نحو الاستدامة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز .

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]

أم عبدالله العوضي من رأس الخيمة ، قالت لـ"سبق": كلنا فخر وعزة في هذا اليوم الوطني السعودي، مؤكدة أن لها مكانة خاصة داخل قلوب جميع الإماراتيين، حيث تعد منبعاً للأمان والطمأنينة، والله سبحانه وتعالى حاميها لوجود الحرميين الشريفيين. وأضافت: أشعر بالسعادة عندما أتجول في شوارع دبي وأرى اسم الملك سلمان، حفظه الله .

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]

فيما أرسلت الإماراتية فوزية الهاشني تحية لأهلها في السعوديه، مثمنة العلاقة الإماراتية السعوديه، وأكدت أن الاحتفالات باليوم الوطني السعودي في الإمارات في كل مكان ومنها تزيين برج خليفة باللون الأخضر وتزيين شارع الملك سلمان بأعلام الإمارات والسعوديه معاً، كما توشح حمد بن زايد باللون الأخضر .

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]

ومن مصر ظهرت مظاهر الفرحة والاحتفال باليوم الوطني السعودي، حيث اكتسى برج القاهرة باللون الأخضر تعبيرًا عن الحب والوفاء للشعب السعودي، وأكدت لـ"سبق" رحاب علي أن الشعب المصري لم ينس دور السعودية ووقوفها إلى جانب مصر في أصعب المحن والأزمات، وتقديمها كافة المساعدات لمساعدة الدول الأشقاء، مضيفة أن احتفال القاهرة اليوم باليوم الوطني يؤكد بما ينفي أي مجال للشك أننا أشقاء شعباً وقيادة .

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]

وأكد المقيم محمد أبوالنجا أن للسعودية مكانة خاصة في قلب كل مصري، وله بداخلها العديد من الذكريات الجميلة، مثمنًا دور المملكة في التصدي لقضايا الإرهاب في المنطقة ودورها المشرف في الوقوف بجانب أشقائها، ومواقفهاالإنسانية التي لا يستطيع أن ينكرها أحد.


وأكد على أن العلاقات السعودية المصرية وطيدة منذ القدم، وهناك ارتباط وثيق بين الشعبين والجالية المصرية في السعودية تعد من أكبر الجاليات داخل وطننا الثاني، مرسلاً أسمى التحيات للشعب الشقيق يوم عيده والذي أعتبره عيداً لكل الدول العربية.

.
[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]





رد مع اقتباس
قديم 09-05-2018, 10:15 PM   #2


الصورة الرمزية ام عمر
ام عمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6717
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 09-04-2019 (02:46 AM)
 المشاركات : 8,007 [ + ]
 التقييم :  1178
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: احتفاءً باليوم الوطني السعودي برج خليفه في دبي وبرج القاهرة يكتسيان باللون الأخضر



سلمت يمناك ع الانتقاء والسرد
لاحرمنا الله من عبير تواجدك


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فعالية احتفالية باليوم الوطني السعودي المهذبة جدا فعاليــات شــوق 21 24-09-2018 05:56 AM


All times are GMT +3. The time now is 12:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1