:: دريكورات كلاسيك \\ تجميعي ( الكاتب : ابو ريف )       :: مطابخ كلاسيكية .. مفتوحة ( الكاتب : نور الشمس )       :: ( تجديد ) اردت ان اقول فقط !! ( الكاتب : نور الشمس )       :: أبحثو عن السعادة في ذواتكم ( الكاتب : نقاء القلب )       :: جوفينكو يضع الهلال على أعتاب التأهل الآسيوي ( الكاتب : نور الشمس )       :: بدلاء النصر يسطعون أمام 30 ألف عراقي ( الكاتب : نور الشمس )       :: توتنهام يتجاوز برايتون وينفرد بالمركز الثالث ( الكاتب : نور الشمس )       :: خطوة واحدة تفصل برشلونة عن التتويج بالليغا ( الكاتب : نور الشمس )       :: الاسم المنقوص ( الكاتب : نور الشمس )       :: أخطاء الهمزة الشائعة ( الكاتب : نور الشمس )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا

مركز شوق لتحميل الصور والملفات


فـعــاليــــات شــــوق

قريبا

قريبا



 
العودة   منتديات شوق > ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ > بوح الخاطر ونبض المشاعر
 

بوح الخاطر ونبض المشاعر خواطر ،قصة ،نثريات | يُمنع المنقول

اصبحت منافقا ...!! بقلمي

ايقنت وتأكدت بنفسي كل التاكيد واليقين دون ان يخبرني احد وعن تجربة وتجارب بأن النفاق والمنافقين والكاذبون هم الاشخاص الذين يحيون حياة سعيده جميلة مليئه بالمناصب والمال بعيدة البعد عن

عدد المعجبين7الاعجاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 23-12-2017, 03:49 PM
سيِّد الحـــرف
شموخ جبل غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 8355
 تاريخ التسجيل : Dec 2017
 وقتك معانا : 489 يوم
 أخر زيارة : 16-03-2019 (12:02 AM)
 المشاركات : 305 [ + ]
 التقييم : 3719
 معدل التقييم : شموخ جبل has a reputation beyond reputeشموخ جبل has a reputation beyond reputeشموخ جبل has a reputation beyond reputeشموخ جبل has a reputation beyond reputeشموخ جبل has a reputation beyond reputeشموخ جبل has a reputation beyond reputeشموخ جبل has a reputation beyond reputeشموخ جبل has a reputation beyond reputeشموخ جبل has a reputation beyond reputeشموخ جبل has a reputation beyond reputeشموخ جبل has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اصبحت منافقا ...!! بقلمي



ايقنت وتأكدت بنفسي كل التاكيد واليقين دون ان يخبرني احد وعن تجربة وتجارب بأن النفاق والمنافقين والكاذبون هم الاشخاص الذين يحيون حياة سعيده جميلة مليئه بالمناصب والمال بعيدة البعد عن الهموم والديون
!!!
وهؤلاء هم الاشخاص الذين يعرفون من اين تاكل لحم الكتف وبما اننا تطرقنا الى اللحوم والكتوف ..

فنعرج على الجزارين ومحلات الجزاره فأنني لا احب التعامل معهم بخشونة او اتجراء او افكر او تسول لي نفسي ان احاول ان يخفضوا لي السعر او افهامهم بان الأسعار لديهم قد ارتفعت كثيرا خوفا ان يتم تعليقي بدل من الخرفان المعلقه
!!!
ولأنني لا افضل لحم الكتف لأنها لاتصلح الكتاف لبعض الطبخات واقصد طبخات الأكل وليس الطبخات السياسيه ضد العالم العربي والاسلامي وخاصة القضيه الفلسطينيه التي مازالت في المطبخ السياسي منذ عقود
.......
وهي مازالت تطبخ لدى الطباخين من الامريكان واخوتهم البريطانيين والاروبيين والذين يتفننون في وضع البهارات فيها

ومازالت تلك الطبخه على نار هادئه لضمان استوائها بعد عقود وبما اننا مازلنا في المطبخ فنعود الى الجزاره والجزارين واصحاب المواشي اجارنا الله واياكم من هذا المسمى
فقد غاب عنهم لجنة مراقبة الاسعار ولا حسيب ولا رقيب .

اما المطبخ السياسي فقد غاب الدور العربي والاسلامي عن تلك القضيه التي مازالت في المطبخ تحت اشراف الطباخين الغربيون ..

اما الاولى فقد قررت متأخرا جدا ان اكل لحم الكتف بدلا من الاضلاع وابوس الخشوم لأكسر بعض الخصوم
واتخذ مع الاخذين في مسيرتهم مع النفاق وعلى قول المثل ( طبطب وليس يطلع كويس )
وربنا يسهل ......

hwfpj lkhtrh >>>!! frgld




مشاعر مبعثره و وهــج معجبون بهذا.

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2017, 04:36 PM   #2


الصورة الرمزية وهــج
وهــج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8357
 تاريخ التسجيل :  Dec 2017
 أخر زيارة : 24-04-2018 (06:40 AM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  366
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اصبحت منافقا ...!! بقلمي



نص نبيل بمضمونه
يسّلط الضوء على فئة لبست النفاق
ثوبًا وتعامت عن الكثير ضمانًا لمصالحها
باعوا القضية الفلسطينية ورفعوا الشعارات الكاذبة


شكرًا لفكرك الراقي وقلمك الجميل


 
شموخ جبل معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 23-12-2017, 06:03 PM   #3


الصورة الرمزية محمد سعد.
محمد سعد. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6218
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 العمر : 35
 أخر زيارة : 04-02-2019 (01:24 PM)
 المشاركات : 112 [ + ]
 التقييم :  520
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اصبحت منافقا ...!! بقلمي



يقال :لايعيش الهم الا من يفهم
وقالت العرب كل ذي عقل مشغول بعقله
فلا غرابة ان نجد هؤلاء هم التعساء
خلفهم حاقد وحسود نمام وصاحب غيبة
نصك تفتيت حقيقي لما صارته مجتماعاتنا
ودي


 
شموخ جبل معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 26-12-2017, 07:56 PM   #4
سيِّد الحـــرف


الصورة الرمزية شموخ جبل
شموخ جبل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8355
 تاريخ التسجيل :  Dec 2017
 أخر زيارة : 16-03-2019 (12:02 AM)
 المشاركات : 305 [ + ]
 التقييم :  3719
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اصبحت منافقا ...!! بقلمي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهــج [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]
نص نبيل بمضمونه
يسّلط الضوء على فئة لبست النفاق
ثوبًا وتعامت عن الكثير ضمانًا لمصالحها
باعوا القضية الفلسطينية ورفعوا الشعارات الكاذبة


شكرًا لفكرك الراقي وقلمك الجميل
فئه لبست كل شيء واصبحت فى القمم

الرائع والجميل تواجدك

لايحرمنا من الطله

ودمتى بود


 


رد مع اقتباس
قديم 26-12-2017, 09:41 PM   #5
سيِّد الحـــرف


الصورة الرمزية شموخ جبل
شموخ جبل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8355
 تاريخ التسجيل :  Dec 2017
 أخر زيارة : 16-03-2019 (12:02 AM)
 المشاركات : 305 [ + ]
 التقييم :  3719
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اصبحت منافقا ...!! بقلمي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سعد. [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]
يقال :لايعيش الهم الا من يفهم
وقالت العرب كل ذي عقل مشغول بعقله
فلا غرابة ان نجد هؤلاء هم التعساء
خلفهم حاقد وحسود نمام وصاحب غيبة
نصك تفتيت حقيقي لما صارته مجتماعاتنا
ودي
هذا ما ال اليه الحال

لايحرمنا الطله

ودمت بود


 


رد مع اقتباس
قديم 06-01-2018, 08:14 PM   #6


الصورة الرمزية مشاعر مبعثره
مشاعر مبعثره متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7535
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 أخر زيارة : اليوم (10:58 AM)
 المشاركات : 30,697 [ + ]
 التقييم :  49438
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مثل آلثريآ مآلي تلآحيق ... مضوي شعآعي في سمَآ گل مخلۆق🌹
لوني المفضل : Black

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: اصبحت منافقا ...!! بقلمي



نص جميل اخوي
يعجبني اسلوبك وكتاباتك الجميله
ابدعت اخوي


 
شموخ جبل معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:29 PM

استضافة و دعم : استضافة سما التطويرية


أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ منتدى الجالكسي , خلفيات جالكسي @ شبكة أخبار الـرياضـة @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى الايفون , خلفيات الايفون @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "88" للمملكة العربية السعودية @ قسم الرياضة العربية @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1