:: فريق القمر\ غرف نوم ناعمة (2) ( الكاتب : نور الشمس )       :: فريق القمر\ غرف نوم ناعمة (1) ( الكاتب : نور الشمس )       :: كبار اوربا في كوبا امريكا ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: الجزائر تفتتح مشوارها في إفريقيا بالفوز على كينيا ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: جماهير الزمالك تساند ساسي في كأس إفريقيا ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: للمرة الثالثة.. النصر ينتظر الرئيس القادم ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: كل ما يهمك عن السياحة في جوانزو الصينية ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: كيا k900 2019 تسلط الضوء على فخامتها الفريدة! ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: نصائح للحفاظ على صحة و لمعان شعر الرجال ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: فريق القمر\ الهلال يوقع عقد إعـمــار ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعــاليـــات شــوق

تحدي الثنائيات

من الصفر

قريبا



 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > ركن المواضيع العــامة
 

ركن المواضيع العــامة منتدى المواضيع العامة - مواضيع عامه , كل موضوع ليس له قسم

انَـَy̷̳̜̩̐̌̋o̷̳̜̩̐̌̋u̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ / انَـỲǑŲـْتي اجمل مما تضنين

سؤال يدقّ في عقل كل فتاة وهو: هل أنا جميلة؟.. أجيبيني أوّلاً في نفسك دون مجاملات ودون كبر ودون أن يسمعك أحد.. صارحي نفسك بالإجابة الصحيحة ولو لهذه المرة

عدد المعجبين1الاعجاب
  • 1 اضيفت بواسطة اسيلوو

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 02-01-2018, 03:40 PM
اسيلوو غير متواجد حالياً
SMS ~
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 8309
 تاريخ التسجيل : Nov 2017
 وقتك معانا : 573 يوم
 أخر زيارة : 04-10-2018 (05:34 PM)
 المشاركات : 868 [ + ]
 التقييم : 5388
 معدل التقييم : اسيلوو has a reputation beyond reputeاسيلوو has a reputation beyond reputeاسيلوو has a reputation beyond reputeاسيلوو has a reputation beyond reputeاسيلوو has a reputation beyond reputeاسيلوو has a reputation beyond reputeاسيلوو has a reputation beyond reputeاسيلوو has a reputation beyond reputeاسيلوو has a reputation beyond reputeاسيلوو has a reputation beyond reputeاسيلوو has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Mmyz2 انَـَy̷̳̜̩̐̌̋o̷̳̜̩̐̌̋u̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ / انَـỲǑŲـْتي اجمل مما تضنين


















سؤال يدقّ في عقل كل فتاة وهو: هل أنا جميلة؟..
أجيبيني أوّلاً في نفسك دون مجاملات ودون كبر ودون أن يسمعك أحد..
صارحي نفسك بالإجابة الصحيحة ولو لهذه المرة وقولي: نعم أو لا.
ولِمَ تثيرين البلبلة إنْ قدم ضيوفك ولم تكوني على أتم الاستعداد..
بل حتى لمَ ترتدين هذه الملابس المتعرّية وتُظهرين الزينة للرجال؟!

لا تخدعي نفسك وتقنعيها بأنها من الضروريات أو لأنها تزيدك جمالاً..
هذا قول لا ينطبق مع إجابتك بنعم فكما يقول المثل الشعبي (الحلو حلو ولو استيقظ من النوم)
فأنت (بشوشتك) المنفوشة أو المرتّبة تكونينَ جميلة.

إذا كان هناك نقص أو خلل فلابد أنه قد حدث في الإجابة..
فراجعي السؤال مرة أخرى: هل أنا جميلة..
ثم إذا اقتنعت بالنقص واعترفت بوجود خلل ما أو على الأقل بقلّة جمالك
فابدئي معي هذه الرحلة لتكوني الأجمل على الإطلاق..

مهما كان شكلك أو لون بشرتك أو صفاتك الخلقية فأنت جميلة..
كيف لا وربك عز وجل يقول عنك (لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم)
فأكثر شيء ترينه جميلاً في هذه الحياة من منظر خلاّب أو قطّة أو غزال رشيق أو قمر مميز
فأنت أجمل منهُ أفلا يكون ذلك مصدر فخر وعزة لك..
فكما تريدين النظر والتمتع بمخلوقات الله
انظري إلى نفسك وابدئي بها (فلينظر الإنسان مم خلق)
واعلمي أنك كما ترين هذا المخلوق المنعكسة صورته في المرآة
ترين كل الوجود بهذه النظرة..
فكما يقول الشاعر
(كن جميلاً ترى الوجود جميلا)

في بحثك عن الجمال اصحبي معك زاد التقوى
فهو أثمن ما يلبس وأغلى من الذهب والجوهر والماس،
فكلما اتقيت الله عز وجل جمَّلك وحسَّنك في أعين العباد
وكذلك يحَبَّبك إلى نفوس خلقه كلما ازددت حباً وقرباً إليه فيصبح الكون كله راضياً عنك..
ويُوضَعُ لك القبول في الأرض وتراك البشرية جمعاء بعين الرضا التي قيل عنها
(وعين الرضا عن كل عيب كليلة).

ارتدي شيئاً يجعلك جميلة أي ما يناسبك من الملابس وليس ما يُعرَض،
ضعي من (المكياج) والزينة ما يناسب بشرتك وعمرك ومجتمعك والمكان الذي ستذهبين إليه..
فلا يعقل أن تضع فتاة في الثامنة عشرة من الزينة
ما يناسب المتزوّجات سواءً كان تسريحة أو لبساً أو (مكياجاً)..
وليس الجميل من الثياب ما غلا ثمنه بل هو ما اجتمعت فيه النظافة والستر وحسن الاختيار
وكذلك شعرك إذ ليس الجمال بالقصّات الغريبة أو الحديثة
إنما بالنظافة وحسن الترتيب وغير ذلك ممّا تعلمه كل فتاة.

اصنعي شيئاً لغيرك يجعلك جميلة..
كأن تُسدي معروفاً لصديقة أو تقدّمي الخير لأسرتك ومجتمعك
فهذا يجعلهم يغضّون الطرف عن عيوبك ومساوئِك
وحاولي أن تجمعي من الصفات الحسنة ما يوازي أو يزيد
عن الصّفات التي ترينها سيئة فيك
فإذا كنت قصيرة مثلاً فحاولي أن تكوني رشيقة ولا تجمعي البدانة والقصر وهكذا..
كما أنّك لو لم تستطيعي تغيير شيء فحاولي أن تكوني ذات شأن
كدارسة جامعيّة أو طباخة ماهرة أو ربة بيت من الطراز الأول..
عَلَّ ذلك يُغطّي بعض عيوبك.
وأهم شيء لابد أن تتذكريه هو ألاّ تجمعي سوء الخُلق وسوء الخَلق
فهما إن فُقدا فلن تنتفعي أبداً بشيء من مجتمعك..

قبل ذهابك إلى أيّ مكان أو مقابلتك لأي أحد..
قفي لحظة أمام المرآة خذي نفساً عميقاً عدة مرات..
انظري إلى نفسك من أعلى رأسك إلى أخمص قدميك
لتري إن كان هناك خلل في لبسك أو (مكياجك) أو ابتسامتك وطلاقة وجهك
ثم انظري إلى وجهك مبتسمة وخاطبيه بحبّ..
كم أنت جميل أيها الوجه المشرق لكن لا تجعلي هذه الكلمة تجرك إلى الكبر،
قوليها لترفعي ثقتك بنفسك ثم ابتسمي..
أبرزي لآلئك البيضاء المخافة بين شقّي (المحارة)
وردّدي: أنا قادرة على كسب إعجاب من حولي..
ثم اقرئي الأذكار..
وتفاءلي بكل خير..
اذهبي إلى حيث تريدين وتصرّفي هناك على الأساس الذي اتفقت عليه أنت ومرآتك
وهو أنك جميلة..
فلا تقبّحي نفسك بكلام هابط..
ولا تظهري جمالك لغير محارمك
ولا تنتقصي من نفسك أو الآخرين
وادفعي معدل الثقة بنفسك دون حاجة إلى إطراءات الآخرين.
ولا تنسي بعد هذا كله أن تحفظي جمالك للأبد
لتكوني هناك إن شاء الله في الجنة ملكة الجمال..












































hkQJQy̷̳̜̩̐̌̋o̷̳̜̩̐̌̋u̷̳̜̩̐̌̋JQjQ L hkQJỲǑŲJXjd h[lg llh jqkdk




مشاعر مبعثره معجبون بهذا.

رد مع اقتباس
قديم 02-01-2018, 05:37 PM   #2


الصورة الرمزية مشاعر مبعثره
مشاعر مبعثره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7535
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 أخر زيارة : اليوم (02:58 AM)
 المشاركات : 30,892 [ + ]
 التقييم :  53717
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مثل آلثريآ مآلي تلآحيق ... مضوي شعآعي في سمَآ گل مخلۆق🌹
لوني المفضل : Black

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: انَـَy̷̳̜̩̐̌̋o̷̳̜̩̐̌̋u̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ / انَـỲǑŲـْتي اجمل مما تضنين



ياسلام على التنسيق الجميل
والطرح الرائع
احسنتِ على جمال الاختيار


 


رد مع اقتباس
قديم 03-01-2018, 01:18 AM   #3


الصورة الرمزية شهرزاد
شهرزاد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8269
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 أخر زيارة : 18-06-2019 (12:30 AM)
 المشاركات : 1,456 [ + ]
 التقييم :  2670
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: انَـَy̷̳̜̩̐̌̋o̷̳̜̩̐̌̋u̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ / انَـỲǑŲـْتي اجمل مما تضنين



لكـ مني كل التقدير على جمالية طرحكـ
لكـِ خالص احترامي


 


رد مع اقتباس
قديم 03-01-2018, 10:37 AM   #4


الصورة الرمزية راعي المود
راعي المود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8378
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 21-05-2018 (12:40 PM)
 المشاركات : 103 [ + ]
 التقييم :  220
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: انَـَy̷̳̜̩̐̌̋o̷̳̜̩̐̌̋u̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ / انَـỲǑŲـْتي اجمل مما تضنين



للطرح معَك معنى آخرَ :
فآختيآرَك لآيعرف سِوآ آلروعةَ وآلنقآء
الشكر كل الشكر لا يوفيكِ حقك ِ
سلمت أناملكِ
ودمتِ معطائة للمنتدى
بارك الله فيكِ وفي جهودكِ
دمت بعطَآء


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعلان الفائزين بمسابقة اجمل تصميم فيصل ديزاين شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء 12 13-02-2018 08:49 AM
انزع قناعك مسلمه عصريه ركن النقاشات والحوار الجـاد 0 24-01-2015 09:38 PM
لٌيـٌهـ ٌسُـ‘ـآكٌتـْ وّدِآخًلٍكـٌ [ / زٍحٌـٍ مُ ـٍةَ حّـكٍـيٌ / ]..... غرور القمر ركن المواضيع العــامة 16 17-09-2010 10:15 PM


All times are GMT +3. The time now is 02:45 PM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ منتدى الجالكسي , خلفيات جالكسي @ شبكة أخبار الـرياضـة @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى الايفون , خلفيات الايفون @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "88" للمملكة العربية السعودية @ قسم الرياضة العربية @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1