:: شوف قلبي كيف إنجرح \ بقلمي ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: ياحبيبي ترى الحب انتهى|محمد فهد ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: 10 اقتراحات لتطوير المنتدى ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: «سيناريو صعب» يعبر بالهلال إلى النهائي الآسيوي ( الكاتب : مشاعر مبعثره )       :: مبروك علي بألفييتي الجميلة ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: بر السلف لآبائهم وأمهاتهم ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: ردك يشبهك ( الكاتب : مشاعر مبعثره )       :: بإختصار \ كل الأماني الي بصدري تخصك ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: بين شفاه وشفاه , محطةة كلمات + وقفةة تأمل ( الكاتب : مشاعر مبعثره )       :: مواجهة شرسة بين عصابة مسلحة في جي تي أي 4 | gta 4 #15 ( الكاتب : رائد منير )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الشبابية > ركن النصائح و الإرشادات الطبية
 

ركن النصائح و الإرشادات الطبية منتدى الطب - اسباب - علاج - الوقاية - ارشادات - فوائد - نصائح - Medicine

معدل نزول الوزن بعد عملية تحويل المسار

طور الباحثون صيغ رياضية جديدة يمكن أن تستخدمها RDs للتنبؤ بدقة أكبر لدى المرضى. إذا كنت قد نصحت العملاء والمرضى لفقدان الوزن ، فأنت تعرف أنه حتى أكثر المثقفين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 11-04-2018, 10:15 AM
حسناء العلي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 8436
 تاريخ التسجيل : Feb 2018
 وقتك معانا : 628 يوم
 أخر زيارة : 15-05-2018 (07:24 PM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم : 79
 معدل التقييم : حسناء العلي will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي معدل نزول الوزن بعد عملية تحويل المسار



طور الباحثون صيغ رياضية جديدة يمكن أن تستخدمها RDs للتنبؤ بدقة أكبر [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] لدى المرضى.

إذا كنت قد نصحت العملاء والمرضى لفقدان الوزن ، فأنت تعرف أنه حتى أكثر المثقفين حمية سوف يصلون في النهاية إلى حالة فقدان الوزن ثابتة ، وهضبة ، وكتلة عثرة يمكن أن تكون محبطة لهم ولأخصائيي التغذية على حد سواء. وللأسف ، فإن نسبة كبيرة من أولئك الذين ينجحون في فقدان الوزن سيعودون بها مع مرور الوقت.

كلنا نعرف[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]: تناول المزيد من السعرات الحرارية التي تحرقها وستزيد الوزن. تناول كميات أقل من السعرات الحرارية التي تحرقها وسوف تفقد الوزن. ومع ذلك ، يقول الباحثون أنه ليس بهذه البساطة. في محاولة لفهم عملية إنقاص الوزن بشكل أفضل ، ابتكر الباحثون طريقة مبتكرة للتنبؤ بدقة أكبر بمسار فقدان الوزن للأفراد عبر صيغة رياضية. والأمل هو أن استخدامه سيؤدي إلى توقعات أكثر واقعية لفقدان الوزن مع تقليل عدد حالات خيبة الأمل على طول الطريق ، والمساعدة في تفسير متى ولماذا تحدث هفريات انقاص الوزن ، حتى بين أخصائيي التغذية الذين يبدو أنهم مكرسون.

وفي مرحلة التطوير أيضًا ، توجد آلية مراقبة ديناميكية مخصصة يمكن للعملاء استخدامها لمراقبة تقدمهم وتحديد متى يكون الوقت قد حان لإعادة التقييم مع اختصاصي تغذية. إنها أيضًا طريقة لـ RDs للتنبؤ مسبقًا بالأشخاص الأكثر احتمالية للنجاح في خسارة تلك الزائد على المدى البعيد.

تقليدى الوزن خسارة الحكمة
اسأل أي اختصاصي تغذية ومن المرجح أن يقول إن خفض تناول الطعام بمقدار 3500 سعرة حرارية يؤدي إلى خسارة قدرها 1 رطل. قطع 500 سعرة حرارية في اليوم الواحد وهذا هو 1 رطل في الأسبوع. على مدى عام واحد ، من شأنه أن يساوي 52 رطلا. هذا ما كان يتم تدريسه وما زال يتم تدريسه ، وقد أصدره الجراح العام الأمريكي وأكاديمية التغذية والنظام الغذائي ، ويتكرر في العديد من كتب التغذية.

تشير التقديرات إلى أن قاعدة 3500 سعرة حرارية تم ذكرها في أكثر من 35،000 موقعًا لخسارة الوزن التعليمي .1 وفي سبتمبر ، نشرت مجلة الجمعية الطبية الأمريكية نشرًا للمريض بعنوان Healthy Weight Loss ، حيث تنص الجملة الأولى على أنه "A ما مجموعه 3500 سعرة حرارية تعادل 1 رطل من الدهون في الجسم ، وهذا يعني أنه إذا قللت (أو زاد) تناولك بمقدار 500 سعرة حرارية يومياً ، فسوف تخسر (أو تكسب) 1 باوند أسبوعياً. "2 ولا شك أن عقيدة 3500 سعر حراري لا تزال يجري تدريسها على الرغم من أنه ثبت أنها ببساطة لا تعمل بهذه الطريقة. إذن من أين أتت حكمة إنقاص الوزن بـ 3500 سعر حراري؟ نشأت من الباحث ماكس ويشنوفسكي ، MD ، في عام 1958 ، الذي حسبه أن 1 رطل من مخازن الدهون ما يقرب من 3500 سعرة حرارية من الطاقة .3 كانت بسيطة بشكل جذاب ، وأنها عالقة.

تقول ديانا توماس ، دكتوراه ، مديرة مركز أبحاث السمنة الكمية في جامعة مونتكليير ، وأحد الباحثين المشاركين في تطوير المناهج الجديدة: "أعتقد أن هذا يحدث غالبًا عندما تكون هناك قاعدة بسيطة ،". "من السهل نشرها ، وهناك مقاومة لاعتماد شيء أكثر تعقيدًا."

بدا أن قاعدة السعرات الحرارية البالغة 3500 سعرات حرارية تبدو منطقية في ذلك الوقت ، لكن الكثير قد حدث في مجال التغذية البشرية في السنوات الخمس والخمسين الماضية ، بما في ذلك تبادل الخبرات بين الحقول. إن الاختراق في فهم كيفية حدوث فقدان الوزن وتوقعه ، والتنبؤ بالمعدل الذي يحدث فيه ذلك ، هو نتيجة لخبراء التغذية والرياضيات الذين يضعون رؤوسهم الجماعية معًا ، ويخرجون بصيغ معقدة ثم يقومون بتبسيطها.

بعيد المنال لتخفيف الوزن النجاح
تحدث خبراء Dietitian اليوم مع أنه على الرغم من أن قاعدة السعرات الحرارية التي تبلغ 3500 سعر حراري يبدو أنها تعمل بشكل جيد على المدى القصير وبالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يخسروا بضعة جنيهات فقط ، فإن المنطق يبدأ بالانهيار على المدى الطويل. خاصة بالنسبة لأولئك الذين يحاولون فقدان كمية كبيرة من الوزن. يعلم أخصائيو التغذية أن[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]ؤدي إلى انخفاض متطلبات الجسم من الطاقة ، ولكن التكيفات الفيزيولوجية الديناميكية التي تحدث لا يتم قياسها أو تحديدها في قاعدة السعرات الحرارية البالغة 3500. إن أخطر خطأ في قاعدة السعرات الحرارية البالغ 3،500 سعر هو فشلها في حساب التغيرات الديناميكية في توازن الطاقة التي تحدث أثناء تدخل الحمية. 5 كما لم يؤخذ بعين الاعتبار: الجنس ، حقيقة أن عادات الأكل وممارسة التمارين قد تتغير مع مرور الوقت ، وسوء الامتثال ، وكلها يمكن أن تؤثر على فقدان الوزن. وبسبب هذا ، يقول الخبراء ، إن أسلوب الـ 3،500 سعرات حرارية لكل جنيه يبالغ بشكل كبير في مقدار الوزن الذي سيخسره الناس مع مرور الوقت ، مما يجعلهم يشعرون بخيبة الأمل عندما يتباطأ فقدان الوزن أو يتوقف تماما. وبعبارة أخرى ، فإن الجسم يتكيف و تتغير أنماط الحياة بطرق لا تعد ولا تحصى تقلل أو تقضي على تأثير انخفاض السعرات الحرارية ، وحتى وقت قريب ، لم تكن هناك طريقة للتنبؤ بكيفية تأثير استهلاك عدد أقل من السعرات الحرارية على معدل فقدان الوزن لدى الأفراد الذين يحاولون إنقاص الوزن ، خاصة عندما يكون الهدف هو أن تخسر أكثر من بضعة أرطال.

المعقد المركب الجديد لخسارة الوزن في انخفاض معدل الأيض الذي يحدث عبر الزمن

المصدر : مركز [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]

lu]g k.,g hg,.k fu] ulgdm jp,dg hglshv





رد مع اقتباس
قديم 13-02-2019, 12:46 AM   #2


الصورة الرمزية عنيزاوي حنون
عنيزاوي حنون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7231
 تاريخ التسجيل :  Jul 2016
 أخر زيارة : اليوم (02:41 AM)
 المشاركات : 15,724 [ + ]
 التقييم :  27911
 
لوني المفضل : Blue

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: معدل نزول الوزن بعد عملية تحويل المسار



جميل ورائع ومميز ماقدمته لنا
دام لنا عطائك الجميل والرائع والمتميز
دمت بحفظ الله


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أضرار عملية تحويل مسار المعدة نور الشمس ركن النصائح و الإرشادات الطبية 3 16-02-2019 01:02 AM
عملية تحويل مسار المعدة سحر هشاام ركن النصائح و الإرشادات الطبية 3 18-03-2016 07:19 PM


All times are GMT +3. The time now is 08:29 AM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "89" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1