:: الرحله قصيره ( الكاتب : حبر و قلم )       :: يوم تبدل الارض غير الارض والسموات ( الكاتب : أمجاد )       :: رساله ( الكاتب : حبر و قلم )       :: قصة لا عطر بعد عروس ( الكاتب : طلال )       :: نعم انا من اجبتنى اجمل نساء العالم ( الكاتب : كيــــــــــــــــرلي )       :: رياح الشوق والماضي العتيق ( الكاتب : كيــــــــــــــــرلي )       :: وقفه ! ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: من 1 -- 5 من العضو اللى تروح له وتحس قريب لقلبك وتفضفض له ؟ ( الكاتب : المحبوب )       :: وقفه ! ( الكاتب : حبر و قلم )       :: أفضل محفظة رجالي لعام 2019. إليك أفضل الموديلات وأسعارها (صور) ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > القسم التــجـــــاري > الســـوق الإلكتروني Online Shopping
 

الســـوق الإلكتروني Online Shopping بيع وشراء ، عقارات ، سيارات ، أجهزة ومعدات ، فرص عمل ، خدمات عامة ، متاجر إلكترونية

زراعة الشعر في تركيا . hair transplant in turkey

عمليّة زراعة الشعر الحل النهائي والوحيد الذي تستطيع ضمان نتائجه في النهاية غالباً بالتخلً من مشكلة الشعر والصلع لديك، حيث تعتبر مشكلة الصلع أحد المشاكل الأكثر إرهاقاً لصاحبها إن وجدت،

 
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 02-05-2018, 03:41 AM
جنى ميرو غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 8374
 تاريخ التسجيل : Jan 2018
 وقتك معانا : 688 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (03:02 AM)
 المشاركات : 157 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : جنى ميرو is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي زراعة الشعر في تركيا . hair transplant in turkey



[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]
عمليّة زراعة الشعر الحل النهائي والوحيد الذي تستطيع ضمان نتائجه في النهاية غالباً بالتخلً من مشكلة الشعر والصلع لديك، حيث تعتبر مشكلة الصلع أحد المشاكل الأكثر إرهاقاً لصاحبها إن وجدت، وكثيراً ما نسمع بحلول لهذه المشكلة وأدوية من أجل ذلك، لكن في النهاية معظم هذه الأدوية والحلول لا تشكل خياراً مناسباً، إلا أن ظهرت عمليات زراعة الشعر والتي من خلال نتائجها كانت أفضل خيار ممكن لأصحاب مشاكل الشعر وتساقطه.

إنّ عملية زراعة الشعر في تركيا اليوم تشكل أحد أفضل الخيارات، وتعتبر تركيا اليوم أحد أكثر الدول رائدةً في مجال زراعة الشعر بشكل خااص وفي مجال العمليّات التجميليّة عموماً، ويعود ذلك لعدة أسباب أحدها الخبرة المهمة التي يتمتّع بها أطباء وأخصائيو الزراعة.

عمليّة زراعة الشعر في تركيا:
بداية يجب ألا نغفل إلى أهميّة الخبرة التي يتمتّع بها الطبيب الذي اخترته للقيام بعمليّة الزراعة في مدى نجاح العمليّة، وكذلك اختيار التقنية المناسبة مع حالتك.

ولكن بشكل عام ومع أنّ تركيا تعتبر أرخص الدول في مجال عمليات زراعة الشعر، إلا أنّ بعض الناس يلجؤون إلى الأرخص رغماً عن ذلك باختيار تقنيّة الشريحة في زراعة الشعر والتي تشكل طريقة بدائيّة غير منصوح بها في مجال زراعة الشعر.

حيث تعتمد طريقة الشريحة على عكس التقنيات الحديثة في أخذ شريحة من فروة الرأس كاملة كما هي بمقطع وطول وعرض معين ثمّ يتم بعدها حصد البصيلات منها ليتم زراعتها فيما بعد في الأماكن المستهدفة بعد عمل القنوات المستهدفة لها.

مما يخلّف وراء هذه الشريحة التي تمّ أخذها ندوب وجروح قد لا تلتئم بسهولة، وتشكل وراءها ندوب غير محببة، وبالتالي إضافة مشكلة أخرى إلى مشكلة الصلع التي كان يبحث المريض عن حل لها، تكمن في إخفاء هذه الندوب.

اليوم يعتمد الأطباء في الغالب على التقنيات والأدوات الحديثة في عمليّة زراعة الشعر والتي تندرج معظمها تحت تقنيةّ الاقتطاف، التي تقوم في الأساس على حصاد البصيلات من المناطق المانحة بشكل دقيق بصيلة تلو الأخرى، بحيث لا تؤثر على كثافة الشعر في المناطق المانحة واختيار البصيلات المطلوبة بدقة دون تخليف أيّة آثار وندوب واضحة وراءها.

عوامل اختلاف تكلفة زراعة الشعر في تركيا:
في الآونة الأخيرة أصبحت تركيا معروفة بالسياحة العلاجيّة، وتلك المرتبطة بعمليات زراعة الشعر بشكل خاص، حيث أصبحت تشكل الوجهة المثاليّة للراغبين بعمل جراحات تجميلبيّة للشعر وسواه، حيث سيجدون التكلة المنخفضة مقارنة مع الجودة ومستوى الخبرة في زراعة الشعر.

وهناك عدة تقارير تصدر سنويّاً عن عدد الأشخاص القادمين إلى تركيا بغيّة إجراء السياحة العلاجيّة وعمليات زراعة الشعر بشكل خاص وقدرت العدد حوالي خمسة آلاف شخص سنويّاً، ومعظمهم من منطقة الخليج العربي والعراق وألمانيا، ويعزى هذا العدد الكبير للقادمين لإجراء مثل هذه العمليات عدا عن الموجودين داخل تركيا إلى السمة الجيّدة التي تتمتّع بها مثل هكذا عمليات في تركيا، والذي يعود بشكل أو بآخر لمستوى ومهارة الأطباء من جهة والتقنيات والأدوات الحديثة من جهة أخرى بالإضافة طبعاً إلى التكلفة المناسبة.

إنّ تكلفة زراعة الشعر في تركيا بشكل عام تتراوح ما بين 1500 إلى 3000$ وذلك يعتمد على القنيات الحديثة المستخدمة من جهة وعدد البصيلات الواجب زرعها والذي يختلف من حالة إلى حالة.

التقنيات المستخدمة: تختلف التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر في تركيا من مركز إلى آخر حيث يعتمد بعضها على تقنيات قديمة والبعض الآخر على التقنيات المتطورة وهو ما يؤدي بالتالي إلى تفاوت أسعار زراعة الشعر في تركيا بين هذه المراكز. ولكن بالمجمل نستطيع القول أنّ العديد من المراكز تواكب أفضل وأحدث التقنيات والأدوات في مجال زراعة الشعر.
التجهيزات: يمكنكم كذكل ملاحظة الفارق في التجهيزات فيما إن كانت قديمة أو تجهيزات متطورة عاليّة المستوى، وهو كذلك ما يشكل فارقاً في السعر النهائي لزراعة الشعر بين هذه المراكز، مما يجعلنا نجد بعض الفوارق في الأسعار بين هذه المراكز نفسها.
الأطباء المختصون: ربما هو أحد أكثر وأهم الأسباب التي علينا البحث عليها جيداً قبل اختيار المركز المناسب، حيث تلعب مهارة وخبرة الطبيب الحجر الأساس في تحدي نجاح العمليّة والحصول على النتائج المرغوبة من عكسها، وهذا يعد كذلك أحد العوامل التي تؤثّر على السعر النهائي لتكلفة زراعة الشعر في تركيا بين عدة مراكز.
نوعيّة الخدمة: عندما تقومون باختيار المركز المناسب لعملية زراعة الشعر في تركيا، من الجيّد التأكد من نوعيّة الخدمة التي سوف تحصلون عليها بالإضافة إلى الخدمات الإضافيّة، فهناك بعض المراكز التي تكون كلفة العمليّة تقتصر على العمليّة نفسها فقط وبعد الانتهاء فأي استشارة أو زيارة جديدة لها رسوم خاصة، وبعض المراكز تكون تكلفة العمليّة متضمنة أجور النقل من المطار والمواصلات وأجور الإقامة في فندق أثناء فترة العمليّة، كما تشمل تكلفة أي استشارات أو زيارات تأتي لاحقاً بعد إجراء العمليّة.

[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]


هناك نقطة لا خلاف عليها وهو أنّ تركيا هي مركز جذب للمهتميّن بعمليات زراعة الشعر من البلاد العربية والأجنبيّة، وذلك نظراً للتطور الملحوظ بمثل هكذا عمليات الذي تشهده تركيا.

تعتبر كذلك تركيا المكان الذي استطاع أن يحقق المعادلة الصعبة من ناحية التكلفة المنخفضة لمثل هذه العمليّات بالإضافة إلى الخبرة ومستوى الرعاية الطبية المرتفع الذي تتمتّع به مراكز زراعة الشعر في تركيا من ناحية الكادر الموجوج والتقنيات والأدوات المستخدمة في عمليّات الزراعة. بحيث تشكل الخيار الأمثل إذا ما تمّ مقارنتها بدول أخرى كالممكلة العربية السعودية على سبيل المثال، والتي يقبل عدد كبير من المهتمين بزراعة الشعر منها إلى تركيا للقيام بعمليّات زراعة الشعر، سواءٌ كانت مليات زراعة لفروة الرأس أو زراعة اللحية والشارب أو زراعة الحواجب، فضلاً عن المميّزات التي يتمتّع بها الأشخاص الذين يختارون تركيا والتي تقدمها بعض المراكز العلاجية والتي تتمثل أحياناً برحلات سياحيذة لأهم المعالم السياحيّة في تركيا والتي تكون من ضمن تكلفة العلاج، إضافة إلى خدمات أخرى مميّزة تتنافس المراكز العلاجية في تركيا فيما بينها لتقديم الأفضل.

أما عن تكلفة زراعة الشعر في تركياا بالريال السعودي فهي تبلغ بالمتوسط ما بين 4500 ريال سعودي وحتى 7000 ريال سعودي، وذلك يعود تبعاً للحالة وعدد البصيلات الواجب زرعها بالإضافة إلى المركز الذي اخترته، ولكن بالعموم تعتبر هذه التكلفة منخفضة إذا ما قورنت بالتكلفة نفسها لزراعة الشعر في المراكز الصحيّة الموجودة في الممكلة العربية السعودية نفسها.

وعلينا ألا ننسى نقطة مهمة للغاية وهو ألا نحدد المركز الذي سنقوم بزراعة الشعر في تركيا فيه بناء على التكلفة، فليس انخفاض أو حتى ارتفاع التكلفة مقياس لجودة ورداءة الخدمة، بل آراء وتجارب من قاموا سابقاً بإجراء زراعة في نفس المركز بالإضافة للكادر الموجود والخبرة التي يتمتّع بها، وجود شهادة مزاولة المهنة للمركز كذلك، كل هذه العوامل بالمجمل إذا اجتمعت فإننا نستطيع الحصول على مؤشر جيد لقياس مدى كفاءة المركز المختص بعمليات زراعة الشعر وبالتالي تحديد فيما إن كنا سنختاره أم سنبحث عن مركز آخر.


[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]


[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]
00905315897055


[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]
كلمات مفتاحية زراعة الشعر في تركيا . تكلفة زراعة الشعر في تركيا . hair transplant in turkey , fue hair transplant side effects


.vhum hgauv td jv;dh > hair transplant in turkey





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



All times are GMT +3. The time now is 06:44 PM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "89" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1