:: قربك دفاء لشتائي الطويل ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: الجحود أصعب المشاعر ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: شيلة الهلال || بمناسبة مرور ٦٠ عام على تأسيس الهلال ||اداء المنشد:فهد المشعان ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: دودج تشارجر gt 2020 ( الكاتب : نور الشمس )       :: ميدفيديف يتوج بكأس الدرعية للتنس ( الكاتب : نور الشمس )       :: سينا يشير إلى تي أل سي الليلة! ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: الصحف العالمية تتغزل بالهلال ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: الدوري الإنجليزي.. توتنهام يواصل انتصاراته.. ويونايتد يتعادل مع إيفرتون ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: أسير الحب ( الكاتب : أمجاد )       :: احتراق .. ( الكاتب : عنيزاوي حنون )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > القسم التــجـــــاري > الســـوق الإلكتروني Online Shopping
 

الســـوق الإلكتروني Online Shopping بيع وشراء ، عقارات ، سيارات ، أجهزة ومعدات ، فرص عمل ، خدمات عامة ، متاجر إلكترونية

منتجع وسبا Nikki Beach بودروم : نقدم أعلى معايير الفخامة لزوارنا الخليجيين هذا الصيف

يقدم منتجع وسبا Nikki Beach بودروم، أحد أشهر الفنادق الفاخرة الواقعة في جنوب غرب الساحل التركي، مستويات جديدة من الفخامة، للزوار الخليجيين هذا الصيف . وقالت السيدة أرزو توبكو

 
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 26-05-2018, 01:29 PM
دلوعة الامارات غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 8454
 تاريخ التسجيل : Feb 2018
 وقتك معانا : 671 يوم
 أخر زيارة : 03-09-2019 (06:19 PM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : دلوعة الامارات is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي منتجع وسبا Nikki Beach بودروم : نقدم أعلى معايير الفخامة لزوارنا الخليجيين هذا الصيف



Nikki Beach الفخامة الخليجيين p_875ftqk81.jpg

يقدم منتجع وسبا Nikki Beach بودروم، أحد أشهر الفنادق الفاخرة الواقعة في جنوب غرب الساحل التركي، مستويات جديدة من الفخامة، للزوار الخليجيين هذا الصيف .
وقالت السيدة أرزو توبكو سيفاك المديرة العامة، بأن معدلات الاشغال في المنتجع هذا الموسم قد ارتفعت بشكل ملحوظ نتيجة لازدياد عدد الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي. فتركيا من المناطق التي طالما اجتذبت السياح الخليجيين، وفي مقدمتهم السياح الإماراتيين والسعوديين والكويتيين.
ومع ابتداء موسمه الثاني والذي يستمر حتى الأول من نوفمبر، 2018، يقدم منتجع وسبا Nikki Beach بودروم طيف من العروض والمفاجآت الرائعة هذا الصيف. حيث يتضمن هذا الفندق الفاخر 76 من الأجنحة والفلل الخاصة الفسيحة التي تتكون من 4 أو 6 أو 7 غرف نوم، وتضم بركة سباحة خاصة، وحديقة، وخدمة انترنت لاسلكي Wi-Fi مجانية، وإمكانية الدخول المجاني لمركز اللياقة، وأربعة مراسي صغيرة تمكن الضيوف من القفز مباشرة إلى مياه البحر النابضة بالحياة. بعبارة أخرى يتضمن كل ما تحتاجه لإجازة عائلية مثالية. وتوفر شبه الجزيرة العديد من النكهات المحلية الشهية، والأماكن السياحية، بالإضافة إلى وسط المدينة الذي يمكن لضيوف من الاستمتاع بالتسوق حيث تتوفر العلامات التجارية المحلية والعالمية.
وحول هذا، قالت السيدة أرزو توبكو سيفاك، المديرة العامة لمنتجع وسبا Nikki Beach بودروم: "إن فللنا مثالية للعائلات التي تقوم بزيارتنا من دول مجلس التعاون الخليجي، فمعظمهم يحضرون أطفالهم ومربياتهم وخدمهم برفقتهم، لذلك فهم يبحثون عن أماكن إقامة فسيحة ومنعزلة. وقد بدأنا التركيز بشكل أكبر على العروض الخاصة بالعائلات، لنشعرهم بأنهم في راحة منازلهم، حيث يمكنهم إمضاء العديد من الأوقات المميزة والممتعة براحة وخصوصية تامة".
وواصلت حديثها قائلة: "نحن لا نوفر الغرف والمنتجات فحسب، وإنما نمنح ضيوفنا تجارب رائعة وخدمات مميزة. ومن بين الخدمات الفاخرة التي نوفرها خدمة توصيل الضيوف منذ لحظة هبوط الطائرة، ليس مجرد حملهم من المطار، بل نرافقهم ابتداءً من بوابة الهبوط، ثم نتوجه لجمع الحقائب برفقتهم ونوصلهم إلى المنتجع".
ويقع الفندق الممتد على مساحة 40000 متر مربع في شبه جزيرة بودروم، ويتمتع بإطلالة خلابة بزاوية 280 درجة على مياه البحر، ويتضمن العديد من المميزات الحديثة التي تلخص المنظور الفريد من نوعه لعلامة Nikki Beach التجارية. وقد ازدادت شهرة هذا الفندق الفاخر كأحد الوجهات المثالية لحفلات الزفاف والتي تستقطب السياح والسكان المحليين على حد سواء بفضل سمعته الرائعة والممتازة.
كما يقدم منتجع وسبا Nikki Beach بودروم بوفيهات إفطار فاخرة، تتضمن أفضل وأنضج المكونات المحلية والعضوية، مطبقًا شعار "من المزرعة إلى الطاولة"، حيث يمنح الضيوف الفرصة لزراعة نباتاتهم الخاصة.
وفي الختام قالت سيفاك: "نحن على أتم استعداد لعرض خياراتنا الغذائية بما يتناسب مع الحمية الغذائية التي يتبعها كل ضيف. ابتداءً من وجبات الإفطار المحلية، وحتى الوجبات المصممة خصيصًا التي يرغبها بعض الضيوف. يمكننا توفير الطلبات الخاصة لضمان حصول كل ضيف على تجربة ذوقية استثنائية".

Nikki Beach الفخامة الخليجيين p_87504oza2.jpg

عن مجموعة فنادق و منتجعات " Nikki Beach " العالمية:
قام رجل الأعمال جاك بنرود بتقديم مفهوم النادي الشاطئي الفاخر من خلال مجموعة "Nikki Beach" في عام 1998، حيث يجمع المفهوم بين الموسيقى و الترفيه و الطعام و السينما و الموضة و الفن في آن واحد. و قد شهدت المجموعة نموا هائلا لتصبح علامة تجارية عالمية تتركز على الضيافة الفخمة و تجمع بين قطاع الفنادق و المنتجعات و أسلوب الحياة الفاخر و نادي الشاطئ و المناسبات الخاصة و حملة "Nikki Cares" الخيرية.
لدى مجموعة فنادق و منتجعات Nikki Beach " العالمية في الوقت الحالي 13 فرع في ولايتي ميامي و فلوريدا في أمريكا، سان تروبيه في فرنسا، سانت بارث في جزر الهند الغربية الفرنسية، ماربيلا و ايبيزا في اسبانيا، بورتوخيلي في اليونان، بالي في اندونيسيا، مونت كارلو في موناكو، دبي في دولة الإمارات، بدروم في تركيا، و فيرسيليا في إيطاليا. تتواجد فنادق و منتجعات "Nikki Beach " في كوه ساموي في تايلاند، بورتوخيلي في اليونان، بودروم في تركيا، و منتجع "Nikki Beach " في دبي بالإمارات العربية المتحدة و تفتتح المجموعة أجنحة خاصة خلال مهرجاني كان و تورونتو السينمائية.
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] أو [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]
فيس بوك: [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]
تويتر: @nikkibeachworld
إنستغرام: @nikkibeachworld
سناب تشات: @nikkibeachworld

lkj[u ,sfh Nikki Beach f,]v,l : kr]l Hugn luhddv hgtohlm g.,hvkh hgogd[ddk i`h hgwdt





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أول مطعم تحت الماء في منتجع وسبا هيلتون المالديف في جزيرة كرستاله صور جميله , قسم الصور 16 11-06-2012 03:20 AM


All times are GMT +3. The time now is 08:27 AM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "89" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1