:: بعضاً من الماضي ( الكاتب : نور الشمس )       :: الهلال يعزز صدارته بفوز صعب على التعاون والنصر يتعثر بالتعادل مع الاهلي ( الكاتب : نور الشمس )       :: عِنْدَمَا يَنْصَهِرُ الجَلِيد طَوْعاً ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: شلل الأطفال ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: النصر والاهلي ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: رينجرز الأسكتلندي أول المتأهلين إلى دور الـ16 في الدوري الأوروبي ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: نادال يتخطى كيكمانوفيتش لربع نهائي أكابولكو ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: غرف نوم للعروسين \ تجميعي ( الكاتب : نور الشمس )       :: رايباك يكشف عن الظلم الذي تعرّض له في الرسلمينيا 30 ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: مراجعة نيسان باترول 2020 .. فخامة قادرة على الطرق الوعرة! ( الكاتب : صمتي اتعبهم )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > من هنـا وهنــــاك
 

من هنـا وهنــــاك أخبار خفيفة بعيداً عن السياسة

عدد المعجبين1الاعجاب
  • 1 اضيفت بواسطة ام عمر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 27-05-2018, 10:42 PM
ام عمر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 6717
 تاريخ التسجيل : Dec 2015
 وقتك معانا : 1541 يوم
 أخر زيارة : 09-04-2019 (02:46 AM)
 المشاركات : 8,007 [ + ]
 التقييم : 1178
 معدل التقييم : ام عمر has much to be proud ofام عمر has much to be proud ofام عمر has much to be proud ofام عمر has much to be proud ofام عمر has much to be proud ofام عمر has much to be proud ofام عمر has much to be proud ofام عمر has much to be proud ofام عمر has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الجيش السوري يدعو مسلحي أنخل لإلقاء السلاح .. ويعثر على ورشة لتصنيع الأسلحة بريف حمص






دمشق ـ الوطن :
ألقت مروحيات الجيش السوري منشورات على مدينة أنخل في ريف درعا الشمالي تدعو المسلحين إلى إلقاء السلاح وتسوية أوضاعهم، وفْق ما أعلن الإعلام الحربي في سوريا، يأتي ذلك بعد أيام من تحرير الجيش السوري كامل ريف دمشق الجنوبي.
من جانبها، سارعت الولايات المتحدة إلى التحذير من أي عملية في الجنوب، فقد أعربت وزارة خارجيتها في بيان لها أمس السبت عن القلق من الأنباء التي تحدثت عن عملية وشيكة للجيش السوري جنوب غرب سوريا. وقال البيان :” إن واشنطن لا تزال ملتزمة بالحفاظ على استقرار منطقة خفض التصعيد الجنوبية الغربية، ووقف إطلاق النار الذي تقوم عليه، وحذّر السلطات السورية من أي أعمال من شأنها توسيع نطاق الصراع أو تعريض وقف إطلاق النار للخطر”. وأضافت الخارجية الأميركية أنه ينبغي على روسيا الامتثال لالتزاماتها المعلنة بما يتسق مع قرارات مجلس الأمن، وكذلك مع وقف القتال جنوب غرب سوريا الذي تمّ الاتفاق عليه بين الرئيسين الأميركي دونالد ترامب والروسي فلاديمير بوتين.
على صعيد اخر، عثرت الجهات المختصة في سوريا خلال تمشيط قرية الغنطو شمال مدينة حمص على ورشة لتصنيع قذائف الهاون وكميات كبيرة من القذائف والذخيرة وأقنعة واقية من مخلفات التنظيمات الإرهابية التي تم إخراجها من ريف حمص الشمالي إلى شمال سوريا.
وأفادت وكالة “سانا السورية الرسمية بأن الجهات المختصة واصلت عملية تمشيط قرية الغنطو شمال مدينة حمص بنحو 10 كم وعثرت في أحد أوكار إرهابيي ما يسمى “جيش العزة” المنضوي تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة الإرهابي على ورشة لتصنيع قذائف الهاون وعدد كبير من القذائف وذخيرة متنوعة وبنادق حربية وأقنعة واقية. وخلال تمشيطها بلدتي تير معلة والدار الكبيرة بريف حمص الشمالي عثرت الجهات المختصة الثلاثاء الماضي على كمية كبيرة من المواد المتفجرة والأسلحة والذخيرة المتنوعة وعبوات ناسفة إضافة إلى راجمة صواريخ محلية الصنع وذخائر رشاش ومدفع جهنم واقنعة واقية. وأشار المراسل إلى أن الجهات المختصة تواصل أعمال التمشيط في جميع قرى ومدن وبلدات الريف الشمالي للمحافظة لتأمينها تمهيدا لعودة المدنيين إلى ممارسة حياتهم الطبيعية والاعتيادية بشكل آمن. وكان ريف حمص الشمالي أعلن خاليا من الإرهاب في الـ 16 من الشهر الجاري بعد تسليم الإرهابيين أسلحتهم وذخيرتهم وإخراجهم إلى شمال سوريا.






ليث غسان معجبون بهذا.

رد مع اقتباس
قديم 12-09-2018, 02:19 PM   #2


الصورة الرمزية ليث غسان
ليث غسان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8596
 تاريخ التسجيل :  May 2018
 أخر زيارة : 01-01-2020 (07:09 PM)
 المشاركات : 2,986 [ + ]
 التقييم :  12716
 
لوني المفضل : Cadetblue

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: الجيش السوري يدعو مسلحي أنخل لإلقاء السلاح .. ويعثر على ورشة لتصنيع الأسلحة بريف حمص



ام عمر


شكرا لكي لنقل الخبر
يسعد مساك بكل خير وسعادة تحياتي وتقديري لكي






 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوم الاثنين 21 / 3 / 1433هـ نص البيان كامل بيآن من الجيش السوري الحر ريتآج من هنـا وهنــــاك 8 14-02-2012 09:48 PM
الأحد, 29 كانون2/يناير 2012 13:38 الجيش السوري الحر في دمشق ريتآج من هنـا وهنــــاك 9 11-02-2012 11:07 PM
الجيش السوري يأمر الأهالي بنطق لا إله إلا بشار سالم من هنـا وهنــــاك 6 11-09-2011 02:27 PM


All times are GMT +3. The time now is 07:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1