ننتظر تسجيلك هـنـا

 

:: إعْلَاَنَاتُ رمضانية ::  


فـعــاليــــات رمضــان

مقالب رمضانية

رمضان بعدستك

فعالية أطباق رمضانية




شبكة أخبار الـرياضـة اخبار رياضية - الدوري الايطالي - الدوري الانجليزي , الدوري الممتاز

إيطاليا تغيب عن المونديال وتشعل الميركاتو الصيفي

لاعبو إيطاليا غاب المنتخب الإيطالي، عن منافسات بطولة كأس العالم، للمرة الأولى منذ 60 عامًا، عندما غاب الفريق عن نسخة 1958. ورغم غياب إيطاليا عن المونديال، إلا أن أنديتها

عدد المعجبين3الاعجاب

إضافة رد
#1  
قديم 30-06-2018, 07:20 PM
نور الشمس متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
الأوسمة الممنوحة
لوني المفضل Fuchsia
 رقم العضوية : 8542
 تاريخ التسجيل : Apr 2018
 وقتك معانا : 404 يوم
 أخر زيارة : اليوم (12:46 PM)
 الإقامة : الأحساء
 المشاركات : 16,072 [ + ]
 التقييم : 47396
 معدل التقييم : نور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الأوسمة الممنوحة

De22 إيطاليا تغيب عن المونديال وتشعل الميركاتو الصيفي







[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]لاعبو إيطاليا

غاب المنتخب الإيطالي، عن منافسات بطولة كأس العالم، للمرة الأولى منذ 60 عامًا، عندما غاب الفريق عن نسخة 1958.

ورغم غياب إيطاليا عن المونديال، إلا أن أنديتها أشعلت الميركاتو الصيفي، من خلال تدعيم صفوفها بالعديد من الصفقات.

فالدوري الإيطالي ضم العديد من النجوم والمواهب خلال الأيام الماضية، وشهد نشاطًا كبيرًا، مقارنة بالدوريات الأخرى.

أندية روما، يوفنتوس وإنتر ميلان، قامت بإبرام العديد من الصفقات في الفترة الأخيرة،



روما

المونديال الميركاتو 6923091e432af9a511f6

يعيش الجيالوروسي فترة رائعة، بعد نهاية موسم استثنائي للفريق، في المنافسات المحلية والأوروبية، بعدما نجح في الوصول إلى الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، وإقصاء عدة فرق قوية أبرزها برشلونة.

روما أعلن في أبريل 2017، تولي "مونشي" مهمة المدير الرياضي لروما، ليبدأ الأخير مرحلة جديدة بعد مسيرة ناجحة في إشبيلية.

نجح مونشي خلال الصيف الحالي، في إتمام العديد من الصفقات، فضم النادي أنطونيو ميرانتي، حارس بولونيا، مقابل 4 ملايين يورو، أنتي كوريتش من دينامو زغرب، مقابل 6 ملايين يورو، خافيير باستوري من باريس سان جيرمان مقابل 20 مليون يورو.

المونديال الميركاتو 71ac2d49a22e21d087aa

كما استعار النادي بريان كريستانتي من أتلانتا، مقابل 5 ملايين يورو، و15 مليون يور حال ضمه نهائيا عقب الموسم المقبل، وجاستن كلويفرت من أياكس أمستردام، مقابل 17.25 مليون يورو.

ونجح مونشي في ضم موهبة إنتر ميلان، نيكولو زانيولو، بالإضافة إلى دافيد سانتون، كجزء من صفقة انتقال رادجا ناينجولان، من روما إلى النيراتزوري، وبياندا، مدافع فريق لانس.

يوفنتوس

المونديال الميركاتو 2cdbf5b830d840ffd049

نجح السيدة العجوز في إتمام ضم البرازيلي دوجلاس كوستا، من بايرن ميونخ الألماني، بعقد دائم، بعدما لعب معه لمدة موسم على سبيل الإعارة.

يوفنتوس أيضًا عمل خلال الفترة الحالية، على التعاقد مع بعض المواهب الشابة في أوروبا، فاقترب الفريق من إتمام تعاقده مع الروسي أليكسندر جولوفين، الذي تألق برفقة فريق سيسكا موسكو، في الموسم الماضي.

إنتر ميلان

المونديال الميركاتو c0f86a3b4648868c5e66

تمكن النيراتزوري من إتمام التعاقد مع رادجا ناينجولان، من روما، والذي يتمتع بخبرة كبيرة في الكرة الإيطالية.

وبالإضافة إلى ناينجولان، أعلن النادي تعاقده مع لاوتارو مارتينيز، وستيفان دي فري، مع اقتراب النادي من ضم بوليتانو، لاعب ساسولو.

من جانبه أعلن نابولي، تعاقده مع سيموني فيردي، لاعب بولونيا، في أولى صفقات الفريق الصيفية، تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الجديد للفريق.

وفي المقابل، نادي ميلان، بالرغم من معاناته بسبب قواعد اللعب النظيف، وإعلان غيابه عن المشاركة بالمنافسات الأوروبية لعامين، إلا أنه على أعتاب التعاقد مع الموهبة الكرواتية ألين خاليلوفيتش.



Yd'hgdh jydf uk hgl,k]dhg ,jaug hgldv;hj, hgwdtd




ابو حسن, شموخ رجل و ليث غسان معجبون بهذا.

رد مع اقتباس
قديم 30-06-2018, 08:08 PM   #2


ابو حسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6637
 تاريخ التسجيل :  Nov 2015
 أخر زيارة : اليوم (11:51 AM)
 المشاركات : 9,253 [ + ]
 التقييم :  81092
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 
لوني المفضل : Indianred

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: إيطاليا تغيب عن المونديال وتشعل الميركاتو الصيفي



صدق كأس العالم ماله طعم بدون إيطاليا ،


 


رد مع اقتباس
قديم 30-06-2018, 10:22 PM   #3


نور الشمس متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8542
 تاريخ التسجيل :  Apr 2018
 أخر زيارة : اليوم (12:46 PM)
 المشاركات : 16,072 [ + ]
 التقييم :  47396
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
لوني المفضل : Fuchsia

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: إيطاليا تغيب عن المونديال وتشعل الميركاتو الصيفي



أبو حسن
الله يعطيك العافية
على المرور المتواضع
نورت الصفحة و الموضوع


 


رد مع اقتباس
قديم 30-06-2018, 10:37 PM   #4


شموخ رجل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7468
 تاريخ التسجيل :  Oct 2016
 أخر زيارة : 02-04-2019 (05:42 AM)
 المشاركات : 4,272 [ + ]
 التقييم :  1046
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: إيطاليا تغيب عن المونديال وتشعل الميركاتو الصيفي



غياب مرر ل ايطاليا الكرة الايطاليه ممتعه
شكرآ لك علي الطرح


 


رد مع اقتباس
قديم 30-06-2018, 10:45 PM   #5


نور الشمس متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8542
 تاريخ التسجيل :  Apr 2018
 أخر زيارة : اليوم (12:46 PM)
 المشاركات : 16,072 [ + ]
 التقييم :  47396
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
لوني المفضل : Fuchsia

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: إيطاليا تغيب عن المونديال وتشعل الميركاتو الصيفي



شموخ رجل
الله يعطيك العافية
على المرور المتواضع
نورت الصفحة و الموضوع


 


رد مع اقتباس
قديم 30-06-2018, 10:58 PM   #6


ليث غسان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8596
 تاريخ التسجيل :  May 2018
 أخر زيارة : 21-04-2019 (09:01 PM)
 المشاركات : 2,834 [ + ]
 التقييم :  10939
 
لوني المفضل : Cadetblue

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: إيطاليا تغيب عن المونديال وتشعل الميركاتو الصيفي



شكرا لكي ... المثل يقول الكرة مستديرة والحض يلعب دوره فرق صغيرة تصعد وفرق كبيرة تنزل . فرق خرجت كان بودنا تبقى لنتمتع بلعبها الجميل .


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:50 PM

استضافة و دعم : افكار و مفاهيم


أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ منتدى الجالكسي , خلفيات جالكسي @ شبكة أخبار الـرياضـة @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى الايفون , خلفيات الايفون @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "88" للمملكة العربية السعودية @ قسم الرياضة العربية @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98