:: ما هو علم الصرف ؟ ( الكاتب : نور الشمس )       :: لشبونة يعرض فيرنانديس على الريال مقابل 70 مليون يورو ( الكاتب : نور الشمس )       :: ديجينيك يمهد مهمة النجم الأحمر نحو «أبطال أوروبا» ( الكاتب : نور الشمس )       :: الدوري بـ 1.4 مليار ( الكاتب : نور الشمس )       :: الأندية تتسلم 288 مليونا ( الكاتب : نور الشمس )       :: .. × × ( .. الشــــــــ.الرومنسي.ــــــــــاطئ . . نبضات البحر الأحمر .. ) × × ...........* ( الكاتب : البحر الاحمر )       :: ( من الشاطئ الى الشاطئ .. البحر الأحمر ) .... بينكم ( الكاتب : ندى التميمي )       :: ملهم الروح نورت الشوق بوجودك ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: 10 أفكار مختلفة لإطلالة مميزة ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: سكرابز صيفي . ( الكاتب : صمتي اتعبهم )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعــاليـــات شــوق

نجم الأسبوع

قريبا

الموضوع المميز لشهر يونيو



 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > من هنـا وهنــــاك
 

من هنـا وهنــــاك أخبار خفيفة بعيداً عن السياسة

مرتكب مذبحة النرويج كان يدعو لحملة صليبية على الإسلام

شرطة النرويج: المتهم في هجومي أوسلو كان بحوزته الكثير من الذخيرة مرتكب مذبحة النرويج كان يدعو لحملة صليبية على الإسلام اوسلو : وكالات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 03-08-2011, 01:25 AM
ريتآج غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 737
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 وقتك معانا : 3045 يوم
 أخر زيارة : 25-02-2012 (03:06 PM)
 المشاركات : 4,558 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : ريتآج is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
مرتكب مذبحة النرويج كان يدعو لحملة صليبية على الإسلام



شرطة النرويج: المتهم في هجومي أوسلو كان بحوزته الكثير من الذخيرة

مرتكب مذبحة النرويج كان يدعو لحملة صليبية على الإسلام



2fbc8bd1917463db1ea2


اوسلو : وكالات
يعتبر القاتل الاشقر الذي قتل 93 شخصا على الاقل في النرويج نفسه صليبيا مخلصا مكلفا بمهمة لانقاذ المسيحية في اوروبا من المد الاسلامي. وتعتبر التعددية الثقافية واحدة من اقذر المصطلحات في قاموس اندريس برينج بريفيك (32 عاما). ولن يكون الندم متوقعا من الرجل الذي قتل شبانا يساريين في معسكر صيفي في جزيرة قرب العاصمة النرويجية وفجر مبان بوسط أوسلو تشغلها الحكومة التي يقودها حزب العمال. ويقول بريفيك في منشور غير متماسك ومنتحل من أعمال ادبية نشر قبل بدئه في حملته القاتلة ان (فرسان المعبد) وهو مصطلح ينتمي الى العصور الوسطى ويشير الى المقاتلين في الحملات الصليبية قد عادوا الى لندن في 2002.
وكتب بريفيك يقول ان اثنين من مؤسسي الجماعة بريطانيان والباقون جاءوا من فرنسا والمانيا وهولندا واليونان وروسيا لكنه لم يذكر اسماءهم. وقال بريفيك المسجون لدى الشرطة بتهم الارهاب في منشوره (المهمة هي العمل كمنظمة مسلحة لحقوق السكان الاصليين وكحركة صليبية ) ضد حركة الجهاد وقال بريفيك مشيرا الى الاساليب المميتة التي تبناها زعيم القاعدة الراحل اسامة بن لادن فور أن تقرر شن هجوم من الافضل قتل أكبر عدد ممكن والا خاطرت بالحد من الاثر الايديولوجي المرجو للهجوم.

562173_171944.jpg

واضاف لا تعتذر او تقدم اعذارا او تبد الندم لانك تتصرف دفاعا عن النفس بطريقة استباقية. ويقول المحامون الذين يدافعون عن بريفيك انه يعترف بما ارتكبه لكنه يعتقد ان ما فعله لا يستحق العقاب. وربما كان المنشور علامة على تأثر الحالة الذهنية للقاتل بصور ألعاب الكمبيوتر لكنه يتضمن ايضا مذكرات لمدة 80 يوما من الاعداد الدقيق الذي قام به لهجومه.
وقد نقلت اجزاء كبيرة من المنشور الذي جاء في 1500 صفحة بالنص من كتابات يمينية متطرفة ومعادية للاسلام على الانترنت. وغير بريفيك بعض الكلمات ليؤكد على ما يراها مخاطر للتعددية الثقافية.
شرطة النرويج: المتهم في هجومي أوسلو كان بحوزته الكثير من الذخيرة


الشرطة النرويجية اليوم الأحد أن الرجل المتهم بالتورط في الهجومين المتزامنين ، اللذين أسفرا عن مقتل 93 شخصا على الأقل في النرويج أمس الأول الجمعة ، كانت بحوزته "كميات كبيرة من الذخيرة" عندما ألقي القبض عليه.
وقال قائد شرطة العاصمة النرويجية سفينونج سبونهايم للصحفيين إن هناك بندقيتين كانتا بحوزة المتهم عندما سلم نفسه لقوات الشرطة الخاصة. ولفت سبونهايم إلى أن قوات الشرطة وصلت إلى جزيرة أوتويا ، بالقرب من أوسلو ، بعد ساعة من تلقي الشرطة المحلية مكالمة طارئة بشأن حادث إطلاق النار. وقد أسفر حادث إطلاق النار في الجزيرة عن مقتل 86 شخصا.

562173_171938.jpg

الشرطة النرويجية : لم تطلب تحقيقات بالخارج بشأن الهجوم

قال متحدث باسم الشرطة النرويجية لرويترز ان الشرطة لم تطلب اي تحقيقات منفصلة في الدول الاجنبية بعد الهجومين في النرويج واللذين اسفرا عن مقتل 93 شخصا على الاقل. وقال الرجل النرويجي المتهم بالتفجير ومذبحة اطلاق الرصاص اثناء التحقيق انه تصرف بمفرده.
وقال المتحدث يوهان فريدريكسن ( م نطلب اي تحقيقات من الشرطة في دول أخرى).
وقال سبونهايم إن الشرطة لم تستطع تحديد عدد الأشخاص الذين كانوا متواجدين بالجزيرة وقت الهجوم. غير أن بعض التقارير أشارت إلى وجود نحو 500 شخص وقت وقوع الحادث. كما اتهم الرجل النرويجي ، الذي عرفته وسائل الإعلام النرويجية بأنه أندرس بيهرينج بريفيك ، بالتورط في تفجير وقع وسط أوسلو قبل ساعات من هجوم الجزيرة ، وأسفر عن مقتل سبعة أشخاص.

562173_171943.jpg

النرويج تنعي ضحايا المهاجم المناهض للإسلام

نعت النرويج اليوم 93 شخصا قتلوا في أطلاق نار وتفجير سيارة ملغومة على يد نرويجي يرى هجماته (فظيعة لكنها ضرورية) لاحباط السياسات الليبرالية الخاصة بالهجرة ووقف انتشار الإسلام. وفي اول تعليق له من خلال محاميه منذ اعتقاله قال اندريس برينج بريفيك البالغ من العمر 32 عاما انه يريد ان يعبر عن ارائه في جلسة ستعقدها محكمة غدا الاثنين لنظر تمديد احتجازه.
وقال جاير ليبيستاد محامي بريفيك لمحطة تي في 2 التلفزيونية الاخبارية ان موكله يرى ان هذه الاعمال فظيعة الا انه يعتقد انها ضرورية مضيفا ان بريفيك اعترف باطلاق الرصاص يوم الجمعة على معسكر شبابي تابع لحزب العمال وتفجير سيارة ملغومة في المنطقة التي توجد بها مبان حكومية في اوسلو في وقت سابق من اليوم نفسه.
واكد سفينونج سبونهايم القائم باعمال رئيس شرطة اوسلو للصحفيين ان بريفيك سيتمكن من التحدث امام المحكمة. ولم يتضح ما اذا كانت الجلسة مغلقة ام علنية. وقال سبونهايم (لقد اعترف بوقائع كل من التفجير واطلاق الرصاص غير انه لم يقر بالذنب الجنائي) مضيفا ان بريفيك تصرف بمفرده.

562173_171939.jpg

وذكر ان الشرطة تتحقق من هذا الزعم لان بعض الشهود من الجزيرة تحدثوا عن اكثر من مسلح. وقال محامي الشرطة لرويترز ان الشرطة المسلحة اعتقلت عدة اشخاص في مداهمة منزل صغير متصل بمخزن في شمال اوسلو. وافرج عنهم في وقت لاحق لعدم وجود صلة لهما بهجومي الجمعة. ولم تعثر الشرطة على متفجرات في المداهمة.
وصدمت اسوأ اعمال عنف تتعرض لها النرويج منذ الحرب العالمية الثانية هذا البلد الهادئ عادة الذي يسكنه 8ر4 مليون نسمة. وكان الملك هارالد ورئيس الوزراء ينس شتولتنبرج من بين المشاركين في القداس الذي اقيم بكتدرائية اوسلو على ارواح الضحايا. وألقى شتولتنبرج خطابا مفعما بالمشاعر عن الضحايا الذين يعرف بعضهم.

562173_171941.jpg

ناجيان من المذبحة يهرعان مفزوعين من هول الموقف .. تفجير رهيب وإطلاق نار من كل اتجاه
ووضع اشخاص غلبتهم الدموع باقات الورود والشموع خارج الكتدرائية. وقالت ترودي ميتي 43 عاما التي تعمل في اوسلو وهي تبكي مع اطفالها (لقد وضعنا ورودا اليوم لان هذه المأساة التي اصابت النرويج والعالم اجمع تركت انطباعا (سلبيا) عنا ونحن نريد ان نظهر تعاطفنا العميق).
واغلق الجنود المسلحون بالبنادق الذين يرتدون سترات واقية من الرصاص الشوارع المؤدية للمنطقة التي يوجد بها مقر الحكومة. وقالت الشرطة ان بريفيك استسلم للضباط المسلحين عندما وصلوا الى جزيرة اوتويا في بحيرة على بعد نحو 42 كيلومترا شمال غربي اوسلو بعدما قتل بالرصاص ما لا يقل عن 85 شخصا اغلبهم شبان كانوا في معسكر صيفي تابع لجناح الشباب بحزب العمال الحاكم في النرويج.

562173_171942.jpg

شاب مشتبه به تم اعتقاله .

0bb013021aa1faad4cae


جنود نرويجيون في مكان الحادثة .النرويج : اعتداءات اوسلو تسفر عن 189 قتيلا وجريحا ومفقودين

اعلنت الشرطة النروجية الاحد ان 97 شخصا اصيبوا بجروح في الاعتداءاين الداميين اللذين نفذا في النروج قبل يومين وتحدثت عن عدد غير محدد بعد من المفقودين اضافة الى 92 قتيلا. وصرح مفوض الشرطة سفينانغ سبونهايم ان عدد القتلى لم يتغير، مع 92 ضحية. من جهة اخرى اعلن مفوض الشرطة الاحد ان المشتبه في تنفيذ الاعتداءين اندرس بيرينغ برييفيك اكد انه تصرف "وحيدا" في تنفيذ الاعتداءين.
واوضح مفوض الشرطة "خلال الاستجوابات، قال (المشتبه) انه كان وحيدا" في تنفيذ الاعتداءين. واضاف "سنحاول التحقق من ذلك عبر التحقيق الذي نجريه". وقال سبونهايم ان الشرطة لا تزال تحقق لتحديد ما اذا كان هناك "مطلق واحد للنار او اكثر" اثناء اطلاق النيران على تجمع لشبان في جزيرة اوتويا. الا ان بعض شهادات الناجين تدعو الى الافتراض حتى الان انه كان هناك شخص اخر يطلق النار ايضا.


lvj;f l`fpm hgkv,d[ ;hk d]u, gplgm wgdfdm ugn hgYsghl





رد مع اقتباس
قديم 03-08-2011, 04:21 AM   #2


الصورة الرمزية عظيم الشوق
عظيم الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 06-08-2019 (12:00 AM)
 المشاركات : 25,657 [ + ]
 التقييم :  2374
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه أختي على النقل

بانتظار جديدك

تقبلي مروري

عظيم الشوٌقٌ


 


رد مع اقتباس
قديم 03-08-2011, 10:36 PM   #3


الصورة الرمزية طاريك أربكني
طاريك أربكني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 416
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 27-07-2012 (12:59 AM)
 المشاركات : 7,379 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عوافي يالغلا ع الطرح


 


رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011, 06:16 PM   #4


الصورة الرمزية غرور القمر
غرور القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 94
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 18-06-2017 (11:01 AM)
 المشاركات : 11,902 [ + ]
 التقييم :  149
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



نحمد الله

وآلله آننآ بنعمة وآمآآن

بلدتنآ آمنــة


وهولآء دآئمآآ القتــل والمجرومـون بكثرة

نسئلك العآفية يآرب


مشكورة على هآلطرح


 


رد مع اقتباس
قديم 21-08-2011, 06:26 AM   #5


الصورة الرمزية صقر السعودية
صقر السعودية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3277
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 26-08-2011 (05:50 AM)
 المشاركات : 56 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 


رد مع اقتباس
قديم 30-08-2011, 11:54 PM   #6


الصورة الرمزية ريتآج
ريتآج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 737
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 25-02-2012 (03:06 PM)
 المشاركات : 4,558 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عظيم الشوق [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]
يعطيك العافيه أختي على النقل

بانتظار جديدك

تقبلي مروري

عظيم الشوٌقٌ



شكرآ لمروركــــــ

اسعدني تواجدكــــــ


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السياحة في النرويج – جولة بين مناطق النرويج السياحية سُكُون ركن السياحة والسفر 5 26-11-2016 11:31 PM
تأخر بزوغ الأسنان عند الطفل - تأخر التسنين - عدم بزوغ الأسنان - أسنان الطفل حديث الولادة - بزوغ الأسنان المبكر لك الشوق الحمل والولادة , عالم الطفل 4 03-06-2014 04:22 PM


All times are GMT +3. The time now is 05:13 PM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "88" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1