:: تفاصيل جميلة لمنزل راقي \ تجميعي ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: طريقة عمل كبة اليقطين اللبنانية \ من تصفحي ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: (*(`•.¸الف مــبــروك الالفيه العاشره للمبدع ابوحسن.•´)*) ( الكاتب : غسق )       :: باستا بالطماطم المجففة ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: تهنئة جميلة لسالي الف مبروك الفيتك الأولى ( الكاتب : أمجاد )       :: استمتعوا لان بما تتذمروا منه .. ( الكاتب : أمجاد )       :: بي ام دبليو الفئة الثامنة M850i .. الحرية التامة! ( الكاتب : مشاعر مبعثره )       :: سي ام بانك يفاجئ الجميع بتصريحاته حول العودة لعالم المصارعة! ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: فريتز يواصل تألقه أمام الكبار ويطيح بزفيريف من بازل ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: الفيصل يهنئ لاعبي الهلال ببلوغ النهائي القاري ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الشبابية > شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية
 

شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية اخبار رياضية - الدوري الايطالي - الدوري الانجليزي , الدوري الممتاز

غياب رونالدو وميسي عن الكلاسيكو يدفع مودريتش إلى التألق

تمريرتان حاسمتان فقط في 13 مباراة لم يحرز خلالها أي أهداف.. هكذا لا تبدو الأرقام مشجعة في الموسم الحالي للاعب أحرز قبل شهر واحد فقط جائزة أفضل لاعب في العالم

عدد المعجبين1الاعجاب
  • 1 اضيفت بواسطة نور الشمس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 27-10-2018, 08:01 PM
لـمعة شـوق
نور الشمس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
قطرات عشقي
كقطرات المطر
الأوسمة الممنوحة
لوني المفضل Fuchsia
 رقم العضوية : 8542
 تاريخ التسجيل : Apr 2018
 وقتك معانا : 556 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (07:33 AM)
 الإقامة : الأحساء
 المشاركات : 19,636 [ + ]
 التقييم : 67430
 معدل التقييم : نور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الأوسمة الممنوحة

De22 غياب رونالدو وميسي عن الكلاسيكو يدفع مودريتش إلى التألق



الكلاسيكو 800_604a5e6db9.jpg


تمريرتان حاسمتان فقط في 13 مباراة لم يحرز خلالها أي أهداف.. هكذا لا تبدو الأرقام مشجعة في الموسم الحالي للاعب أحرز قبل شهر واحد فقط جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018، في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) .
ورغم هذا، تبدو الفرصة سانحة بقوة أمام الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد لاستعراض إمكانياته واستعادة بريقه، عندما يقود فريقه أمام منافسه التقليدي العنيد برشلونة على ملعب كامب نو غدًا الأحد، وذلك في مباراة القمة الكلاسيكو بين الفريقين في الدوري الإسباني لكرة القدم.
وتخلو مباراة الكلاسيكو للمرة الأولى منذ 11 عامًا من البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي سويًا، ما يمهد الطريق أمام مودريتش لخطف الأضواء وتعويض بدايته المتواضعة في الموسم الحالي.
وبالطبع، يحتاج مودريتش إلى معاونة زملائه بالفريق، وكذلك لمعاونة المدرب جولين لوبيتيجي المدير الفني للريال، والذي يعاني من ضغوط هائلة بسبب النتائج السيئة للفريق هذا الموسم.
ولمس مودريتش عنان السماء في 24 سبتمبر الماضي لدى تسلمه جائزة "الأفضل" في حفل الفيفا، الذي أقيم بالعاصمة البريطانية لندن، حيث أنهى اللاعب احتكار ميسي ورونالدو للجائزة على مدار عقد كامل.
ورغم هذا، تحولت مسيرة الريال إلى جحيم منذ ذلك الحين رغم استحواذ لاعبيه على نصيب الأسد من الجوائز في هذا الحفل.
وبعد عودة اللاعبين من لندن، سقط الريال في فخ الهزيمة 0/3 أمام أشبيلية، لتكون بداية مرحلة من النتائج المهتزة والمتذبذبة لا تزال مستمرة حتى الآن.
وغابت الانتصارات عن الريال في خمس مباريات متتالية في مختلف البطولات وكان منها ثلاث هزائم متتالية أمام فرق أقل في المستوى من الريال وهي سيسكا موسكو الروسي وليفانتي وألافيس.
كما شهدت هذه المباريات تحقيق الريال لرقم قياسي سلبي حيث ظل لمدة 481 دقيقة متتالية دون هز شباك منافسيه.
وقطع الريال هذا السجل السيئ من خلال الفوز المتواضع 2/1 على فيكتوريا بلزن التشيكي، في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الماضي.
ورغم هذا، سيكون مستقبل لوبيتيجي مع الفريق مرهونا بما سيقدمه الريال غدا على ملعب "كامب نو".
كما تمثل المباراة فرصة ذهبية أمام مودريتش لتصحيح وضعه، بعدما فقد كثيرا من بريقه في الأسابيع القليلة الماضية، وتراجعت فرصه بشكل ملحوظ في المنافسة على جائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم، علما بأن التصويت على هذه الجائزة سيستمر حتى التاسع من نوفمبر المقبل.
ويبدو أن مودريتش ما زال يعاني من آثار بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، والتي قاد فيها المنتخب الكرواتي إلى المباراة النهائية التي خسرها أمام نظيره الفرنسي.
وقال مودريتش، في مقابلة أجراها معه الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين (فيفبرو) مؤخرا: "كأس العالم أصابني بالإجهاد التام، أحاول التعافي من آثار المونديال بدنيا ومعنويا".
وحصل مودريتش على راحة لمدة ثلاثة أسابيع فقط بعد المونديال الروسي.
ويشتهر مودريتش بأنه لاعب اعتاد أن يؤدي بشكل جيد مع التقدم في الموسم، ولكن حال الريال الآن لا يمنحه الفرصة لانتظار عروضه الجيدة في وقت متقدم من الموسم الحالي.
كما أن كونه صاحب جائزة (الأفضل) في العالم هذا العام يضاعف الضغوط الواقعة عليه، حيث أصبح مطالبا بتقديم مستويات رائعة بشكل مستمر.
وخاض مودريتش سبع من المباريات التسع للريال في الدوري الإسباني هذا الموسم، ضمن التشكيلة الأساسية فيما لعب بديلا في اثنتين فقط.
وعلى مدار 577 دقيقة خاضها مع الفريق في هذه المباريات التسع، سدد مودريتش القليل من الكرات على مرمى المنافسين، ولم يسجل أي هدف فيما صنع هدفين فقط لزملائه بالفريق.
ولم يكن الحال أفضل من هذا في مباريات الفريق في دوري أبطال أوروبا، حيث خاض اثنتين من المباريات الثلاث التي خاضها الريال في مجموعته حتى الآن، ضمن التشكيلة الأساسية وخاض المباراة الأخرى بديلا.
وعلى مدار 847 دقيقة خاضها اللاعب مع الريال في مختلف البطولات هذا الموسم، لم يظهر مودريتش بأفضل مستوياته.
والحقيقة أن إسهامات مودريتش مع الريال، لا تقتصر على الأهداف أو التمريرات الحاسمة، وإنما تمتد إلى قدرته على قيادة الفريق من منتصف الملعب في ظل ذكائه الهائل ورؤيته الرائعة للملعب.
ورغم هذا، ارتبط اسم مودريتش في أول شهرين من الموسم الحالي بالجوائز الفردية والشائعات حول إمكانية انتقاله لإنتر ميلان الإيطالي، أكثر من الحديث عن عبقريته داخل الملعب، ويستطيع مودريتش تغيير هذا الأمر من خلال مباراة الغد.

ydhf v,khg], ,ldsd uk hg;ghsd;, d]tu l,]vdja Ygn hgjHgr




جرحي عميق معجبون بهذا.

رد مع اقتباس
قديم 27-10-2018, 09:17 PM   #2


الصورة الرمزية جرحي عميق
جرحي عميق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8002
 تاريخ التسجيل :  Jun 2017
 أخر زيارة : 04-11-2018 (11:50 PM)
 المشاركات : 2,302 [ + ]
 التقييم :  4098
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي رد: غياب رونالدو وميسي عن الكلاسيكو يدفع مودريتش إلى التألق



شكرا على الطرح والمتابعه الدائمه
دمت ودام لنا روعه إبداعك


 


رد مع اقتباس
قديم 27-10-2018, 10:40 PM   #3
لـمعة شـوق


الصورة الرمزية نور الشمس
نور الشمس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8542
 تاريخ التسجيل :  Apr 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (07:33 AM)
 المشاركات : 19,636 [ + ]
 التقييم :  67430
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
قطرات عشقي
كقطرات المطر
لوني المفضل : Fuchsia

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: غياب رونالدو وميسي عن الكلاسيكو يدفع مودريتش إلى التألق



جرحي عميق
الله يعطيك العافية
على المرور المتواضع
نورت الصفحة و الموضوع


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رونالدو يتفوق على ميسي قبل الكلاسيكو نور الشمس شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 3 09-05-2018 11:32 PM
مابعد المباراة تقييم الكلاسيكو.. إيسكو رجل المباراة وبيكيه في الضياع اما رونالدو ومسي فمستوى متوسط ..فتاة القمر.. شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 2 26-10-2014 03:14 PM
مابعد المباراة الكلاسيكو لم يعد بحاجة لتألق ميسي او رونالدو لايجاد المتعة! ..فتاة القمر.. شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 3 26-10-2014 03:13 PM
تصريح رونالدو: مشاركتي بنهائي الأبطال مغامرة .. وميسي جزء من حياتي ملكة عالم الاحاسيس شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 2 10-10-2014 06:17 PM
كريستيان رودريجيز: رونالدو وميسي أسوأ من سواريز ..فتاة القمر.. شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 3 02-06-2014 07:08 PM


All times are GMT +3. The time now is 05:12 AM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "89" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1