:: أم العيال&كوفيه mrنجمتا هذا الأسبوع ( الكاتب : بنادوول )       :: الحرب تدق الأبواب مؤامرة خطيرة تهدد وجود مصر بسبب سد النهضة ( الكاتب : ابو حسن )       :: كيا اكسيد 2020 .. كروس اوفر للمدن! ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: رسمياً: الموافقة على تأجيل الكلاسيكو والحسم يوم الأثنين ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: التوصل لاتفاق لإقامة سباق فورمولا 1 في ميامي 2021 ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: ملك إسبانيا السابق وزوجته يحضران حفل زفاف نادال ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: أفضل قصات الشعر القصير للرجال 2019 ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: ✿《 أنت حبي الوحيد 》✿ ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: السر الذي إن طبقته فتحت لك أبواب الرزق ..؟!! (مهم جدا ) ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: شيله ياصاحبي حبك بلاني | طالب الحديد المري ( الكاتب : صمتي اتعبهم )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الشبابية > شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية
 

شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية اخبار رياضية - الدوري الايطالي - الدوري الانجليزي , الدوري الممتاز

فالفيردي..الجبن ليس سيد الأخلاق دائماً

ينفذ مدرب نادي بإقتدار خطة إفقاد النادي الكتالوني لهويته الكروية الرائعة والتي طالما أمتعت عشاقه ومحبيه عبر سنوات طويلة وذلك بسبب خططه الغريبة وتردده العجيب أثناء ادارته مباريات الفريق طوال

عدد المعجبين1الاعجاب
  • 1 اضيفت بواسطة سُكُون

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 26-11-2018, 04:46 PM
لـمعة شـوق
نور الشمس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
قطرات عشقي
كقطرات المطر
الأوسمة الممنوحة
لوني المفضل Fuchsia
 رقم العضوية : 8542
 تاريخ التسجيل : Apr 2018
 وقتك معانا : 552 يوم
 أخر زيارة : 18-10-2019 (08:44 AM)
 الإقامة : الأحساء
 المشاركات : 19,627 [ + ]
 التقييم : 67430
 معدل التقييم : نور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الأوسمة الممنوحة

De22 فالفيردي..الجبن ليس سيد الأخلاق دائماً



فالفيردي..الجبن YYYY.YY_YYYYYY_YYYYY


ينفذ [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] مدرب نادي[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] بإقتدار خطة إفقاد النادي الكتالوني لهويته الكروية الرائعة والتي طالما أمتعت عشاقه ومحبيه عبر سنوات طويلة وذلك بسبب خططه الغريبة وتردده العجيب أثناء ادارته مباريات الفريق طوال الموسم الجاري وأصبح يُثير سخط الجماهير التي باتت لا تثق في قدراته.
وأصبح برشلونة يعاني من الناحية الدفاعية بصورة كبيرة هذا الموسم فأصبح مرماه مستباحاً لدى الأندية الكبيرة منها والصغيرة الإسبانية منها والخارجية بالبطولات القارية وهي أزمة متواجدة منذ فترة ليست بالقصيرة إلا أنه في عهد فالفيردي أصبح الفريق يعاني بجميع المراكز بسبب تردده وخوفه بمعظم المباريات وعدم تحضيره الجيد للاعبين.
ولك أن تتخيلك عزيزي مشجع نادي برشلونة أنه خلال 13 جولة فقط تلقت شباك نادي برشلونة 19 هدفاً بواقع أكثر من هدف ونصف في المباراة الواحدة كما تعرض البلوغرانا لهزيمتين وأربعة تعادلات وفقد 14 نقطة وهو من أسوأ المواسم التي يخوضها الفريق عبر تاريخه والسبب فقدان الهوية تحت هذا المدرب الضعيف.

ومقارنة بالموسم الماضي والذي أكتسح خلاله برشلونة الأخضر واليابسة بالمسابقات المحلية ظهر النادي الكتالوني بوجه مغاير هذا الموسم وجه ضعيف قبيح بلا حلول على الرغم من نجاح الإدارة في توفير العديد من التدعيمات واللاعبين الجيدين ولكن فالفيردي ضرب بكل هذا عرض الحائط وأصبح يعتمد على لاعبين لا يصلحون لإرتداء قميص أقل الأندية وبدون سبب واضح.
ويكفي أن نقول أن برشلونة فقد 5 نقاط فقط في أخر جولتين عندما تعرض الفريق لهزيمة مذلة أمام فريق بالمتناول وهو [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] على ملعب كامب نو قبل أن ينقذ عثمان ديمبيلي رقبة فالفيردي من المقصلة والذبح وهو في طريقه لتلقي خسارة جديدة على ملعب مترو بوليتانو واندا أمام [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] في أسوأ مباريات النادي الكتالوني.

ومن المعروف لأي خصم يواجه أتلتيكو مدريد سواء على ملعبه أو خارج ملعبه أن أسلوب مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني يعتمد على التأمين الدفاعي الجيد مع الاعتماد على الهجمات المعاكسة استغلالاً لقوة دييغو كوستا بالهجوم وسرعة توماس ليمار ومهارة وحنكة أنطوان غريزمان وهو ما يتطلب مواجهته بإمكانيات هجومية جيدة مع لاعبين أصحاب حلول قادرة على ضرب تلك التكتلات.
ولأن دائماً ما يقولون بأن "الجبن سيد الاخلاق" فضل فالفيردي تفعيل هذا المبدأ في زيارته لملعب مترو بوليتانو واندا حيث ركز على عدم تلقي هزيمة جديدة خلال مسيرته التدريبية على يد الروخي بلانكوس ونسى أو تناسى بأنه يشرف على تدريب نادي برشلونة الذي هو في الأساس عقدة أتلتيكو مدريد فظهر بوجه خائفاً جباناً أمام فريق لم يعرف طوال المباراة سوى الدفاع ولم يخلق فرصاً محققة.

ويكفي أن نقول بأن نادي برشلونة لم يسدد سوى 3 تصويبات فقط على مرمى يان أوبلاك حارس الروخي بلانكوس طوال 90 دقيقة وهو أسوأ شكل هجومي للفريق منذ سنوات فقام فالفيردي بهدم وتدمير كل ما أسسه الأسطورة الهولندية يوهان كرويف صاحب نكهة المتعة بأداء النادي الكتالوني الرائع الذي يعتمد على الأسلوب الجمالي الممتع.
وفضل فالفيردي الدفع بأرثر ميلو وفيدال بجانب سيرخيو بوسكيتس في وسط الملعب مع الاعتماد على سيرجي روبيرتو معهم كجناح أيمن وتبديل خطة اللعب من "4-3-3" الى "4-4-2" فالأول لا يستطيع القيام بالواجب الهجومي بصورة كبيرة والثاني يعتمد على الزيادة العددية أحياناً والزحف من الخلف في الوقت الذي يقوم خلاله المنافس بخلق ترسانة دفاعية قوية لا يمكن اختراقها بسهولة ولم تجد أي عناء في ذلك لأنهم شاهدوا فريقاً لا يفعل أي شيء سوى التمرير العرضي والخلفي فقط.
كما ارتكب فالفيردي جريمة كروية يستحق عليها الاعدام رمياً بالرصاص وهو اعطاء تعليمات للأوروغوياني لويس سواريز بالتوجه والهروب على الأطراف وترك ميسي وحيداً شريداً في العمق وسط أكثر من 5 أو 6 لاعبين من الروخي بلانكوس فاختفى تماماً الثنائي ولم يقدما الكثير أثناء المباراة.

وكثيراً ما يقوم فالفيردي بتبديل أدوار اللاعب سيرجي روبيرتو فتارة يشارك في مركز الظهير الأيمن وأخرى نجده في وسط الملعب فأصبح اللاعب مشتتاً ويكفى ما رأيناه خلال مباراة ريال بيتيس وتسجيل الفريق الزائر أهدافاً عديدة من جهته فالإستقرار مطلوب وإن كان اللاعب يُجيد في مركز الوسط أكثر.
وعلى الرغم من إصاباته وتبديله في الشوط الأول لم يحرك فالفيردي ساكناً واستمر في عناده وخوفه فبدلاً من الدفع بورقة هجومية من بين منير الحدادي أو مالكوم أو عثمان ديمبيلي فضل الدفع برافينيا الذي تسبب بتمركزه الخاطىء في أولى أهداف دييغو كوستا عبر تاريخه بشباك برشلونة وتلقى إصابة جديدة ستبعده لفترة طويلة وهو نفس اللاعب الذي لم يعتمد عليه المدرب طوال الموسم الماضي وحتى فترة قريبة من هذا الموسم.
وعندما تلقت شباكه هدفاً وقرر التدعيم الهجومي نجح البديل عثمان ديمبيلي في الرد عليه بصورة وقتية واستطاع إنقاذ رقبته من الإعدام واحرز هدف التعادل بثقة وروعة ولكن الحقيقة أن خوف فالفيردي حرم برشلونة من الفوز بمباراة أمام فريق يدافع ومدجج بالغيابات الكبيرة.

ويبدو أن برشلونة في طريقه لخسارة جميع الألقاب هذا الموسم ولولا تعثر ريال مدريد هذا الموسم لكان لجدول ترتيب الليغا شأناً أخر لكن مع استمرار هذا المدرب الخائف دائماً لا وجود لذرة أمل من أجل تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا هدف الإدارة واللاعبين والجماهير الكبير هذا الموسم إلا لو تخلى هذا المدرب عن جنبه فالجبن ليس سيد الأخلاق في جميع الأحيان.

thgtdv]d>>hg[fk gds sd] hgHoghr ]hzlhW





رد مع اقتباس
قديم 26-11-2018, 04:59 PM   #2


الصورة الرمزية سُكُون
سُكُون متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6699
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 العمر : 25
 أخر زيارة : اليوم (05:11 AM)
 المشاركات : 18,084 [ + ]
 التقييم :  39098
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: فالفيردي..الجبن ليس سيد الأخلاق دائماً



قسم بالله عبالي طبخه. بالي في الاكل


يعطيك العافيه نور على المتابعة والنقل


 
نور الشمس معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 28-11-2018, 04:59 PM   #3
لـمعة شـوق


الصورة الرمزية نور الشمس
نور الشمس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8542
 تاريخ التسجيل :  Apr 2018
 أخر زيارة : 18-10-2019 (08:44 AM)
 المشاركات : 19,627 [ + ]
 التقييم :  67430
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
قطرات عشقي
كقطرات المطر
لوني المفضل : Fuchsia

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: فالفيردي..الجبن ليس سيد الأخلاق دائماً



سُكُون
الله يعطيك العافية
على المرور المتواضع
نورت الصفحة و الموضوع


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقه عمل كيك الجبن , مكونات كيك الجبن 2016 لك الشوق مطبخ حواء , عالم الطبخ 5 11-10-2016 02:07 PM
طريقة جميلة لعمل كيكة الجبن بالكريمة, كيك الجبن مع الكريمه اللذيذة والجميلة بمقادير لك الشوق مطبخ حواء , عالم الطبخ 0 22-07-2015 10:00 AM
كيك الجبن الصغير لرمضان , خطوات عمل كيك الجبن الصغير ، صور كيك الجبن الصغير , Cheese لك الشوق مطبخ حواء , عالم الطبخ 3 27-04-2015 12:05 AM
طريقة الحلاوة الجبن . خطوات الجبن المحشى . وصفة حلاوة الجبن . طريقة تحضير حلاوة الجبن لك الشوق مطبخ حواء , عالم الطبخ 2 13-03-2015 11:14 PM


All times are GMT +3. The time now is 06:38 AM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "89" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1