:: صور اجمل الكلاب 2019 , صور لكلاب رائعة 2019 ( الكاتب : ! المبدع ! )       :: صور اجمل القطط 2019 , صور قطط 2019 ( الكاتب : ! المبدع ! )       :: أحاديث الأصدقاء ( الكاتب : شموخ رجل )       :: كانت احلام ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: طبـعـك تـغـيـر ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: سراب ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: وســــــام الحـــــــزن ( الكاتب : البحر الاحمر ♥ )       :: كل عام والسعوديه بألف خير 🌴 ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: عندمايصبح الورق ابيض خالي تماما من الحبرالاسود ( الكاتب : عاشق الملكي )       :: تحميل برنامج eagleget , افضل برنامج لتحميل الملفات eagleget ( الكاتب : ! المبدع ! )      

مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ : الف الف مبروك تاهل الهلال السعودي الى نصف نهائي كاس اسيا وفالنا البطولة يارب مبروك لكل الزعمااء

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعــاليـــات شــوق

نجم الأسبوع

قريبا

الموضوع المميز لشهر يونيو



 
العودة   منتديات شوق > توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax > برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر
 

برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر , خلفيات سكاي بي , تحميل سكاي بي

كيف تحدد مصداقية الوظائف المعلنة على الانترنت

كيف تحدد مصداقية الوظائف المعلنة على الانترنت الكثير من الباحثين عن وظيفة على الانترنت قلقين من المصداقية الخاصة بالوظائف المعروضة على الانترنت عامة سواء كانت على

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 03-12-2018, 02:52 PM
غوايش غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 7004
 تاريخ التسجيل : Apr 2016
 وقتك معانا : 1263 يوم
 أخر زيارة : 19-07-2019 (04:20 AM)
 المشاركات : 323 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : غوايش is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي كيف تحدد مصداقية الوظائف المعلنة على الانترنت



كيف تحدد مصداقية الوظائف المعلنة على الانترنت

[



الكثير من الباحثين عن وظيفة على الانترنت قلقين من المصداقية الخاصة بالوظائف المعروضة على الانترنت عامة سواء كانت على مواقع التوظيف أو على مواقع التواصل الاجتماعى ودائما ما يشككون فى مصداقيتها اما بسبب تجارب سيئة حدثت مع الاخرين أو ربما شائعات فى بعض الاحيان.
فى عالمنا الحالى الانترنت أصبح وسيلة مهمة جدا للتواصل والبحث عن المعلومات ونظرا لسهولة نشر المعلومات على الانترنت ربما تجد الكثير من المعلومات المغلوطة أو الغير دقيقة اما بسبب عدم وعى الكاتب بشكل كافى بالمعلومة المنشورة او بغرض اخر مثل الشائعات والخبطات الصحفية لذلك زاد الوعى لدى بعض مستخدمين الانترنت الان خاصة على مواقع التواصل الاجتماعى فى عدم تصديق أى منشور الا بعد البحث عن مصدر المنشور فاذا كان المصدر معلوم وذات شعبية فهذا يعزز من مصداقية المعلومة اكثر من مجرد حساب عادى غير مشهور نشر المعلومة.
فى حالة [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] عند الرغبة فى تحديد مصداقية الوظيفة يجب أيضا البحث عن مصدر الوظيفة من هو ناشرها وما هى بيانات الناشر (اسم الشركة أو صاحب العمل أو مسؤول التوظيف بالشركة) فمن الممكن البحث فى جوجل عن الناشر من خلال اسم الشركة او البريد الالكترونى المعروض للتقديم أو رقم الهاتف فربما هناك نتائج بحث تدل عن تجربة الاخرين مع هذا الشخص أو هذه الشركة.
ولكن اذا كنت تريد التقديم أيا كانت النتائج فهذا ليس سىء ايضا فانت حتى الان لا تخسر شيئا اذا تقدمت ولكن تابع رد الفعل بعد التقديم للوظيفة فهذا أهم كاشف عن مصداقية الوظائف المعلنة وهناك حالات عديدة قابلناها على وظايف نت تكشف مصداقية المعلنين عن الوظائف:
1. فى حالة طلب ناشر الوظيفة عمولات أو رسوم مقابل التقديم للوظيفة يرجى توخى الحذر جيدا فهذا ليس طبيعى الا فى حالة ان تكون الشركة المعلنة للوظيفة شركة توظيف والحاق عمالة بالخارج واستقدام عمالة من الخارج ويجب ان تكون شركة موثقة ومشهورة وذات سمعة طيبة ويجب البحث عن تاريخها جيدا قبل الاقدام على التعامل مع هذه الشركة ودفع أى مبالغ حتى ولو كانت بسيطة.
2. فى حالة طلب ارسال أموال خارج بلدك مقابل تسهيل التقدم لوظيفة ما أو رسوم التقديم للوظيفة وخاصة ان تكون الوظيفة فى دولة أوروبية مثلا فلا تقدم على تلك الخطوة اطلاقا ويجب ابلاغ ادارة الموقع الناشر للوظيفة عن الشركة المعلنة أو الشخص المعلن لهذه الوظيفة لاتخاذ الاجراءات اللازمة لذلك فنحن على وظايف نت فى حالة استقبال شكوى شبيهة يتم حذف جميع الوظائف الخاصة بناشر الوظيفة أو الشركة مع حظر الشركة من نشر المزيد من الوظائف فى المستقبل فهذا استغلال غير مقبول اطلاقا ونحن نحاربه بمساعدتكم أيضا وبوعيكم.
3. هناك أيضا حالة أخرى وهى عند التقديم للوظيفة من خلال ارسال سيرتك الذاتية على البريد الالكترونى يقوم بالرد عليك بانه يجب عليك التسجيل فى موقع وظائف اخر غير الذى وجدت به الوظيفة واملاء السيرة الذاتية به كاملة. فى هذه الحالة يستغل الشخص الناشر للوظيفة رغبتك فى الحصول على الوظيفة فيقوم بكاتبة وظائف وهمية حتى يجذب اكبر عدد من السير الذاتية من خلاله على الموقع الاخر ويتقاضى عمولة على كل سيرة ذاتية وهذا الاستغلال مرفوض تماما ويجب الابلاغ عنه فورا لاتخاذ الاجراءات اللازمة والحظر الدام. (لا يوجد أى مانع فى حالة املاء بيانات طلب التقديم لوظيفة ما اذا كان الطلب ليس على موقع توظيف بغرض الدعايا وغالبا يكون اما صفحة املاء الطلب على موقع الشركة او المؤسسة المعلنة للوظيفة أو على [/"]مستندات جوجل Google documents[/URL]) .
هذه تعتبر أشهر الحالات التى تم التعرف عليها ولكن هناك بعض الباحثين عن وظيفة يقيمون مصداقية الوظائف المعلنة من خلال عدم التواصل معهم فور التقديم! فى هذه الحالة هذا ليس صحيح بالمرة فربما قمت بالتقديم متأخرا بعد ان تقدم شخص أخر للوظيفة وتم قبوله او ربما عدد المتقدمين لتلك الوظيفة كبير أو ان مواصفات [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] لا تلائم الوظيفة المتقدم اليها فكن صبورا ولا تتوقف عن المحاولة أبدا ويجب قبل تكرار المحاولة اعادة النظر فى سيرتك الذاتية وجعلها محدثة بكل البيانات الهامة بشكل دورى فكلما كانت سيرتك الذاتية غنية بالمعلومات كلما زادت فرصة قبولك بالوظيفة.
وبخصوص أصحاب العمل والشركات المعلنة للوظائف المتاحة لديها يجب أيضا زيادة مصداقيتها لدى الباحثين عن وظيفة من خلال كتابة كل التفاصيل الخاصة بالوظيفة من حيث المميزات والشروط اللازمة والراتب وكل شىء فهذا أيضا يعزز من المصداقية لدى الباحثين عن وظيفة وبالتالى تحصل على الموظفين المناسبين فى وقت قصير.
أردنا ان نقدم فى هذا المقال توعية حقيقية لكل من الباحثين عن وظيفة وأصحاب العمل لتقديم خدمة أفضل لكل منهم ولزيادة جودة المحتوى الخاص بسوق العمل على الانترنت ونود ان نوضح اننا على [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] لا نقوم بالتوظيف وليس لنا أى علاقة بعملية التوظيف كل عملنا هو نشر الوظائف المتاحة لدى الشركات بعد مراجعتها من خلال فريق المراجعة قبل النشر فنحن على موقع وظايف نت مجرد وسيط لتقريب المسافات بين الباحث عن وظيفة و أصحاب العمل.



المصدر
[عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]



;dt jp]] lw]hrdm hg,/hzt hglugkm ugn hghkjvkj





رد مع اقتباس
قديم 29-12-2018, 12:27 AM   #2


الصورة الرمزية سموةٌالمشاعر
سموةٌالمشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8879
 تاريخ التسجيل :  Dec 2018
 أخر زيارة : 31-12-2018 (02:04 AM)
 المشاركات : 29 [ + ]
 التقييم :  120
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: كيف تحدد مصداقية الوظائف المعلنة على الانترنت



يعطيك العافيه


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة عن المعلمة والتلميذ سيدة القصر شـوق القصص والروايات 9 02-11-2016 06:00 PM
سر الليلة المظلمة عاشق الورد ركن المواضيع العــامة 6 13-02-2016 08:59 PM
احدث رسائل تحدى 2014 - مسجات تحدى منوعه 2015 ضحكه الدنيا مسجات , رسائل جوال sms 2 13-02-2015 09:06 PM
متى نصل إلى تفكير هذه المعلمة؟ مسلمه عصريه ركن النقاشات والحوار الجـاد 0 24-01-2015 08:37 PM


All times are GMT +3. The time now is 12:26 PM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "89" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1