:: حب الشباب لدى الرجل ( الكاتب : نور الشمس )       :: أظهر قوتك ووسامتك بذقن جذابة ( الكاتب : نور الشمس )       :: مصادرة ومخالفة لسيارة باتمان في روسيا !! ( الكاتب : نور الشمس )       :: الزمالك يسقط الترجي بثلاثية في الأبطال ( الكاتب : نور الشمس )       :: «فيفا» لا يستبعد تأجيل المباريات الدولية الودية بسبب «كورونا» ( الكاتب : نور الشمس )       :: بيل جولدبيرغ يتحدث عن استعادة لقب wwe العالمي ( الكاتب : نور الشمس )       :: كيف تعرف أن إبنك يدخن؟ ( الكاتب : نور الشمس )       :: في وصف الجنة ( الكاتب : نور الشمس )       :: اسعافات اولية لطفلك ( الكاتب : نور الشمس )       :: بارفيه الفراولة باللبن الجرانولا ( الكاتب : نور الشمس )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > ركن النقاشات والحوار الجـاد
 

ركن النقاشات والحوار الجـاد القسم يهتم بالمواضيع الحوارية والنقاشات الجادة والمتنوعة

عدد المعجبين28الاعجاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 18-01-2019, 05:34 AM
اجمل ايامي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 8886
 تاريخ التسجيل : Dec 2018
 وقتك معانا : 426 يوم
 أخر زيارة : 26-02-2020 (12:09 AM)
 الإقامة : انطاكيا
 المشاركات : 1,423 [ + ]
 التقييم : 3326
 معدل التقييم : اجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الأوسمة الممنوحة

افتراضي عالم الانترنت قبل 2009وبعد 2010



- المقدمة -



مع تطور التقنية والعالم الحديث



بدا عام 1990 م اختراع الانترنت


وكانت المنتديات قلب الانترنت النابض


وكانت اسهل طريقتين لتواصل



الايميل والمسنجر



وكل من يذكر تلك الفترة يعلم انها هي الاجمل في عالم الانترنت



وعندما بدا عام 2009


ضهر موقع الفيس بوك ونجح

وضهر موقع تويتر


وبعدها بسنوات قليلة ضهرت برامج التواصل الاجتماعي السخيفة

انستقرام وسناب شات وغيرها من البرامج اللتي اعتبرها سخيفه جداً


السؤال : ماهو رائيك لعالم الانترنت قبل 6 سنوات والان


السؤال الثاني : ماهو رائيك في عالم المنتديات ومستقبلها


السؤال الثالث : ماهو رائيك بمواقع التواصل الاجتماعي


في انتظار ارائكم ومشاركاتكم .

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شوق @
@ 2019-2018




رد مع اقتباس
قديم 18-01-2019, 08:52 PM   #2


الصورة الرمزية ابو حسن
ابو حسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6637
 تاريخ التسجيل :  Nov 2015
 أخر زيارة : اليوم (08:22 AM)
 المشاركات : 10,366 [ + ]
 التقييم :  148442
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Indianred

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: عالم الانترنت قبل 2009وبعد 2010



ماتتعوض أيام زمان خصوصاً أواخر التسعينات وبدايات الألفية الثانية الى 2008 ،

كانت المنتديات متسيدة الساحة .


 
 توقيع :





رد مع اقتباس
قديم 18-01-2019, 11:50 PM   #3


الصورة الرمزية عنيزاوي حنون
عنيزاوي حنون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7231
 تاريخ التسجيل :  Jul 2016
 أخر زيارة : اليوم (04:29 AM)
 المشاركات : 22,564 [ + ]
 التقييم :  35043
 
لوني المفضل : Blue

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: عالم الانترنت قبل 2009وبعد 2010



جميل ورائع ومميز ماقدمته لنا
دام لنا عطائك الجميل والرائع والمتميز
دمت بحفظ الله


 


رد مع اقتباس
قديم 20-01-2019, 02:43 AM   #4
الأقسام التعليمية


الصورة الرمزية صمتي اتعبهم
صمتي اتعبهم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8907
 تاريخ التسجيل :  Jan 2019
 أخر زيارة : اليوم (03:20 AM)
 المشاركات : 9,782 [ + ]
 التقييم :  30510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
عندما يتحول الحب إلى كراهية
والتضحية إلى نكران
والإنسان إلى وحش ،

لا نملك إلّا إنّ نصمت .
لوني المفضل : Cadetblue

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: عالم الانترنت قبل 2009وبعد 2010



ج1 شهد العالم تطوراً كبيراً حتى أن الاختراعات والاكتشافات التي نراها اليوم لم يكن يتصورها أحد قبل أعوام قليلة ماضية فعالم التكنولوجيا تطور بسرعة كبيره

ج2. عالم جميل وجماله يبدأ واضحا يعنى بتلقى فيه نفسك
عالم جميل لأنك ب تقدر تعبر عن ال جواك دون تردد
عالم عباره عن مدرسه فى التعامل

ج3. على حسب الاستخدام والمستخدم
فمنا من يستخدمها بطريقة سيئه والاخر بطريقه جيده
فهي ذات حدين
احيان تكون مفيدة للشخص من حيث الاستطلاع واهم الأخبار واكتشاف معلومات جديدة
احيان تكون غير مفيدة



أخى سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلى بذوقهـ رفيع بشآنهـ
يعطيك الف عافيه
تحياتي


 


رد مع اقتباس
قديم 20-01-2019, 03:54 AM   #5


الصورة الرمزية مشاعر مبعثره
مشاعر مبعثره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7535
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 أخر زيارة : 27-02-2020 (08:06 PM)
 المشاركات : 32,497 [ + ]
 التقييم :  80494
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 SMS ~
مثل آلثريآ مآلي تلآحيق ... مضوي شعآعي في سمَآ گل مخلۆق🌹
لوني المفضل : Black

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: عالم الانترنت قبل 2009وبعد 2010



نقاش جميل رجعتنا الى الزمن الجميل
جبتها على الجرح هههههه

السؤال : ماهو رائيك لعالم الانترنت قبل 6 سنوات والان
-كان رأي بالبدايه سيئ ومتخوفه من كل شي
بعدها تفتح على كل شي وعرفت اتحكم بكل شي وكل شي له حدود
الان لايعجبني كل شي صار مكشوف وعام وحريه مطلقه
السؤال الثاني : ماهو رائيك في عالم المنتديات ومستقبلها
-اول ماتعلمت على المنتديات كانت عشقي من قبل ماعرف فيها شي
وصرت خبره فيها كانت ايام جميله ذكرتني باللي مضى
السؤال الثالث : ماهو رائيك بمواقع التواصل الاجتماعي
-والله حلوه بس اللي يستخدمها لشي معين مولقلة ادب وسخافه


 
 توقيع :
🗝
‏اغار لاشفت غيري يحبه ويغليه !!
‏ويذبحني لا قال لهم من عيوني 🦋



رد مع اقتباس
قديم 20-01-2019, 05:41 AM   #6


الصورة الرمزية ώảịţịήịg Яōşě✿
ώảịţịήịg Яōşě✿ متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6822
 تاريخ التسجيل :  Jan 2016
 العمر : 23
 أخر زيارة : اليوم (11:52 AM)
 المشاركات : 17,481 [ + ]
 التقييم :  97102
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
إهداء خاص من أبو حسن إلى إبنتي الغالية ώảịţịήịg Яōşě✿ :

-----
وردة هي كباقي الورود زاهية ،

وفرحة هي كالماء صافية ،

تشرق كالشمس كل صباح بأجمل عيون .
-----
لوني المفضل : Deepskyblue

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: عالم الانترنت قبل 2009وبعد 2010



أكيد للماضي نكهته الخاصة في كل شيء ..
بالنسبه لي كنت وقتها كنت منشغله بدراستي
وماكنت احب عالم النت كثيركان وقتي دراسة وكتابة وكنت اجمع
قصائد الشعار واضعها في ملفات كانت هذي متعتي ..
يعني اكتب خواطر وقصص فلم يروقني عالم الماسنجر
يعني دخولي في المنتدايات فقط وكانت قريبة سنواتها 2012تقريبا .,


بالنسبه لتواصل الاجتماعي ..


ع حسب الشخص هو يقدر يخلي حسابة محترم\او وقح ...
ع قول المثل { كـل إناء بما فيه ينضح ...}
يعني بالنسبة لي ...
التويتر لتغريدات فقط فقط فقط فقط ...
يعني كالمدونة بالنسبة لي ..
وتفضيل أما الرتويت للبنات الرتويت ^_^
اما السوالف والخرابيط ماأعرفها سلاحي البـــلوك ..


السناب والانستقرام ..
سخيفه اذا إستخدمت غلط لأي غرض كان .
أما إذا استخدمت البرامج بشكل صحيح لايتنافى الدين ولا الخُلق
فإنها جميله .....
فالمسألة ليست كثرة برامج أو قلتها
سنواتها بل بالكيف ...
كيف نستخدمها صح ...
وقبل كل ذلك ....
أن نجعل صوب أعيننا
بأننا مراقبون من الله تعالى ...


""


يسلمو خيوو ع طرحك
تقبل مروري المتواضع ~


 
 توقيع :

..~





"سيبقى هدوئي هو عتابي لكل شخص خاب ظني به '










رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خبر وفاه غانم الصالح , وفاة غانم الصالح في لندن , الفنان غانم الصالح انتقل الى رحمه غرور القمر من هنـا وهنــــاك 10 25-10-2010 01:23 AM


All times are GMT +3. The time now is 04:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1