:: أظهر قوتك ووسامتك بذقن جذابة ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: مصادرة ومخالفة لسيارة باتمان في روسيا !! ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: الزمالك يسقط الترجي بثلاثية في الأبطال ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: «فيفا» لا يستبعد تأجيل المباريات الدولية الودية بسبب «كورونا» ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: بيل جولدبيرغ يتحدث عن استعادة لقب wwe العالمي ( الكاتب : نور الشمس )       :: كيف تعرف أن إبنك يدخن؟ ( الكاتب : نور الشمس )       :: في وصف الجنة ( الكاتب : نور الشمس )       :: اسعافات اولية لطفلك ( الكاتب : نور الشمس )       :: بارفيه الفراولة باللبن الجرانولا ( الكاتب : نور الشمس )       :: تصبح نفساً رقيقة ( الكاتب : نور الشمس )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > من هنـا وهنــــاك
 

من هنـا وهنــــاك أخبار خفيفة بعيداً عن السياسة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 28-02-2019, 08:23 AM
اجمل ايامي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 8886
 تاريخ التسجيل : Dec 2018
 وقتك معانا : 426 يوم
 أخر زيارة : 26-02-2020 (12:09 AM)
 الإقامة : انطاكيا
 المشاركات : 1,423 [ + ]
 التقييم : 3326
 معدل التقييم : اجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الأوسمة الممنوحة

افتراضي تفاصيل جديدة "مروّعة" عن إعدام زعيم كوريا الشمالية لزوج عمته









- اخبار الشرق الاوسط والعالم من صفحات شوق حصرياً






كشف منشقون عن نظام كوريا الشمالية، تفاصيل "مروعة" بشأن عمليات الإعدام التي تعرض لها عدد من المسؤولين في البلاد بأمر من الزعيم كيم جونغ أون. ويقول كانغ شيول هوان، وهو مسؤول أمني منشق عن [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]، إنه حضر في سنة 2013، إعداما لموظفين كبيرين عن طريق استخدام ثماني أسلحة مضادة للطائرات.
وبحسب ما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الشخصين اللذين أعدما ساعتها كانا مقربين من زوج عمة الزعيم، جانغ سونغ ثايك الذي تمت تصفيته بدوره في السنة نفسها.
وتم إرغام جانغ الذي كان مسؤولا كبيرا في الدولة، على متابعة إعدام الزميلين المقربين منه، ويضيف المصدر أن عددا من القطع الحديدية جرى وضعها في فمي الراحلين قبل التنفيذ.
وبعد مدة قصيرة، تم سكب الدم على وجه زوج العمة ثم أغمي عليه في المشهد المروع، وفي العام نفسه، أعدم أيضا [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] مضاد للطائرات.
وذكر المسؤول المنشق أن زوج عمة الزعيم تم إعدامه عن طريق قاذفة نار، وأضاف أنه تعرض للإحراق لأنه كان مكروها من طرف [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا].
وأضاف أن مسؤولا آخر وزوجته تمت تعريتهما ثم تركا لمصيرهما أمام مجموعة من الكلاب إلى أن فارقا الحياة من جراء ما تعرضا له من إصابات خطيرة.


ويأتي الكشف عن هذه التفاصيل فيما يستعد كيم جونغ أون والرئيس الأميركي، دونالد ترامب، لعقد قمة في العاصمة الفيتنامية هانوي يومي الأربعاء والخميس.





رد مع اقتباس
قديم 03-03-2019, 10:43 PM   #2
لـمعة شـوق


الصورة الرمزية نور الشمس
نور الشمس متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8542
 تاريخ التسجيل :  Apr 2018
 أخر زيارة : اليوم (01:06 PM)
 المشاركات : 22,163 [ + ]
 التقييم :  76178
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
قطرات عشقي
كقطرات المطر
لوني المفضل : Fuchsia

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: تفاصيل جديدة "مروّعة" عن إعدام زعيم كوريا الشمالية لزوج عمته



الله يعطيك العافية
على النقل


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"""" لــــٌ‘ًــنـــٌ‘ًٌّـــعـــش . يــٌّومــــآ مــٌ‘ًــع /// آآآآآآآآآدم """"" هويتك وأبتدى عمري عالم الرجل - ازياء رجالية 23 02-01-2020 10:06 PM
النجم "أردا توران" يتصدر قائمة اعتقالات تركية جديدة لمعارضي "أردوغان" نور الشمس شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 4 19-10-2018 01:49 PM
صحف الجزائر تحتفل بوفاق سطيف " زعيم أفريقيا" ألجـنرأل شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 1 03-11-2014 10:20 PM


All times are GMT +3. The time now is 01:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1