:: خزانات ملابس جميلة \ تجميعي ( الكاتب : نور الشمس )       :: غـــــــربـــــــــــــة ( الكاتب : عادل الدوسري )       :: الأخذ باليقين والبعد عن الشبهات (الورع) ( الكاتب : نور الشمس )       :: الشباب والعرين إلى الدوري الممتاز ( الكاتب : نور الشمس )       :: البايرن يذل تشلسي بثلاثية في عقر داره ( الكاتب : نور الشمس )       :: برشلونة يتعادل مع نابولي.. ويخسر فيدال ( الكاتب : نور الشمس )       :: الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبات مالية كبيرة على “الهلال” .. ويكشف عن تفاصيلها وأسبابها! ( الكاتب : نور الشمس )       :: شهر رجب ( الكاتب : نور الشمس )       :: مناقيش الزعتر بالزيت ( الكاتب : نور الشمس )       :: انا اببعد وابتعد..؟ ( الكاتب : عنيزاوي حنون )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > من هنـا وهنــــاك
 

من هنـا وهنــــاك أخبار خفيفة بعيداً عن السياسة

عدد المعجبين2الاعجاب
  • 1 اضيفت بواسطة اجمل ايامي
  • 1 اضيفت بواسطة نور الشمس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 25-03-2019, 11:25 AM
اجمل ايامي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 8886
 تاريخ التسجيل : Dec 2018
 وقتك معانا : 422 يوم
 أخر زيارة : اليوم (12:09 AM)
 الإقامة : انطاكيا
 المشاركات : 1,423 [ + ]
 التقييم : 3326
 معدل التقييم : اجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond reputeاجمل ايامي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الأوسمة الممنوحة

افتراضي مات 21 دقيقة وعاد للحياة










- اخبار الشرق الاوسط والعالم من صفحات شوق حصرياً






أن ينال الإنسان فرصة للعودة إلى الحياة بعد الموت، بالتأكيد ستكون كأنها ولادة من جديد مع تعيير في الفكر وتقييم أفضل للأمور ولكل شيء من حوله. على الأقل هذا ما حدث مع [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] البريطاني خواو أروخو، الذي توفي لمدة ثلث ساعة تقريبا قبل أن يعود للحياة مجددا وهو في طريقه إلى [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]، بحسب ما ذكرت صحيفة ميل أونلاين البريطانية.
قبل إعلان وفاته رسميا، كان أروخو، الأب البالغ من العمر 38 عاما، يهم بتوصيل زوجته غرازيل إلى عملها، عندما جحظت عيناه فجأة وانقلبتا إلى الداخل، وتصلبت يداه على مقود السيارة.
وسارعت زوجته إلى سحب هاتفه الذكي ووضعه في فمه بين لسانه وسقف حلقه لمنعه من بلع لسانه واختناقه، ثم طلبت المساعدة واتصل جيرانها بالإسعاف.
وبعيد وصول طاقم [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]، قالوا إن أروخو، الذي كان يعمل سائق شاحنة، يعاني من [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]، وسارعوا به إلى مستشفى غلوسترشاير.
لكن بعد 6 ساعات من محاولة إنقاذه، لم ينجح الأطباء في مساعيهم المختلفة، وفي الرابعة مساء السبت 18 أبريل 2009، أعلن الأطباء وفاته، وأبلغوا زوجته وابنته، ثم اتصلوا بوالديه في البرتغال لإبلاغهم بالنبأ المأساوي.
لكن، بينما كانت الممرضات ينقلنه إلى المشرحة، لاحظن أنه بدأ يتحرك مجددا، وأبلغن الأطباء، الذين فسروا الأمر بأن دورته الدموية عادت إليه، وعاد قلبه ينبض مجددا.


لكن توقعات الأطباء كانت محزنة أكثر من إعلان وفاته ربما، إذ قالوا للعائلة إن دماغه تضرر بعد انقطاع الأكسجين عنه لمدة 21 دقيقة، وظل أروخو في غيبوبة لمدة 3 أيام قبل أن يستيقظ مجددا، وصار طاقم [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] يطلقون عليه لقب الرجل المعجزة.
ونقله الأطباء إلى غرفة منفصلة، لكن أروخو ظل ساهما ومشتت الفكر، وفي حالة "ضياع".
وبعد أسبوعين، تحسنت حالته بصورة جذرية، وتم نقله إلى مستشفى في بريستول، ثم في [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] للمساعدة في تحديد سبب مروره بكل هذه الأمور معا.
وبعد 3 أسابيع على إصابته المميتة، عاد أروخو إلى العمل، وحالته الصحية جيدة.
والآن وبعد مرور 10 سنوات على الحادثة، قرر أروخو الإفصاح عن تجربته ومشاركتها مع الآخرين ومنحهم الأمل، بحسب ما ذكرت الصحيفة.
وحاليا، يعمل أروخو ساعيا للبريد ويعيش مع صديقته، ويراجع المستشفى كل 6 شهور لإجراء فحوص طبية.
وقال أروخو إن التجربة كلها غيرت حياته وأولوياته، وصارت نظرته للحياة أفضل، مشيرا إلى أنه يحاول أن يعيش كل يوم بيومه.
وقال إن الأطباء أبلغوه بأنه لم يعرف سبب حالته، وشددوا على أن الدماغ يظل شيئا غامضا.
وبالنسبة إلى الأطباء والممرضين والممرضات، فإنه يظل "الرجل المعجزة" الذي عاد من الموت دون أن يصاب بأي ضرر في [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] أو [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا] أو الجسد.







نور الشمس معجبون بهذا.

رد مع اقتباس
قديم 25-03-2019, 01:53 PM   #2
لـمعة شـوق


الصورة الرمزية نور الشمس
نور الشمس متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8542
 تاريخ التسجيل :  Apr 2018
 أخر زيارة : اليوم (10:36 AM)
 المشاركات : 22,086 [ + ]
 التقييم :  76178
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
قطرات عشقي
كقطرات المطر
لوني المفضل : Fuchsia

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: مات 21 دقيقة وعاد للحياة



الله يعطيك العافية


 
اجمل ايامي معجبون بهذا.
 توقيع :


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سكت الكلام وعاد صوتك مبهما‬ الدلوعه شـوق القصيـــد 3 02-08-2017 03:50 PM
(( عذوب الورد )) تفضلي خيتي الغالية طلبك ولبوس العافية يارب وعاد عيدك وعاش حبيبك عيدك سعيد الفؤاد شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء 6 29-06-2017 08:15 PM
احدث رسائل ابتسامه للحياة 2014 - مسجات ابتسامه للحياة منوعه 2015 ضحكه الدنيا مسجات , رسائل جوال sms 2 13-02-2015 07:55 PM
وقود للحياة راغدة ركن النقاشات والحوار الجـاد 0 14-07-2014 04:26 PM


All times are GMT +3. The time now is 10:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1