:: حسن الخلق ( الكاتب : سآلي )       :: عجلاني دراكوما . . سيارة فائقة عربية بقوة 1200 حصان ( الكاتب : سآلي )       :: هل يعود سي ام بانك لحلبات المصارعة برأي جيم روس؟ ( الكاتب : سآلي )       :: اجمل 10 اطقم ملابس رجالي كاجوال شيك شتويه 2019 ( الكاتب : سآلي )       :: ترقب عالمي لـ«كلاسيكو التاريخ» في الرياض ( الكاتب : سآلي )       :: انتفاضة سعودية تهزم الأوزبك في 4 دقائق ( الكاتب : نور الشمس )       :: ليتنا لم نكبر ( الكاتب : كيــــــــــــــــرلي )       :: فن الرسم على علب معدنية مسحوقة ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: فساتين بنوتات . ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: أمجاد وألفيتك الأولى الف مبرووووك ( الكاتب : أمجاد )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الأسريـة > الحمل والولادة , عالم الطفل > علاج المتأخرات عن الحمل
 

علاج المتأخرات عن الحمل ماهو علاج المتاخرات عن الحمل - ماهو علاج العقم - مشاكل اللولب , ماهو علاج تاخر الحمل ,طريقة علاج تاخر الحمل , ماهي طريقة علاج المتاخرات عن الحمل , سبب التاخر عن الحمل , حل مشكله التاخر عن الحمل , علاج المتاخره عن الحمل

البرود الجنسي لدى النساء

أسباب وطرق علاج البرود الجنسي عند النساء هناك العديد من النساء يعانين من مشاكل في العلاقة الجنسية، من أحدها البرود الجنسي الذي يمكن أن يصيبها في أي مرحلة من

عدد المعجبين1الاعجاب
  • 1 اضيفت بواسطة نور الشمس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 03-09-2019, 09:48 PM
لـمعة شـوق
نور الشمس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
قطرات عشقي
كقطرات المطر
الأوسمة الممنوحة
لوني المفضل Fuchsia
 رقم العضوية : 8542
 تاريخ التسجيل : Apr 2018
 وقتك معانا : 578 يوم
 أخر زيارة : اليوم (11:26 AM)
 الإقامة : الأحساء
 المشاركات : 19,685 [ + ]
 التقييم : 67931
 معدل التقييم : نور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond reputeنور الشمس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الأوسمة الممنوحة

Mmyaz البرود الجنسي لدى النساء



أسباب وطرق علاج البرود الجنسي عند النساء

هناك العديد من النساء يعانين من مشاكل في العلاقة الجنسية، من أحدها البرود الجنسي الذي يمكن أن يصيبها في أي مرحلة من مراحل الحياة، تعرفي عليه في هذا المقال.

أسباب وطرق علاج البرود الجنسي عند النساء

تعاني العديد من النساء من فقدان الاهتمام بالجنس لأسباب بدنية ونفسية مختلفة، قد تدفعها للتردد أو رفض الجماع، بالتالي إصابتها بالبرود الجنسي، فما هو؟ وما هي أسبابه؟ وكيف يمكنها معالجته؟

البرود الجنسي عند النساء أو اضطراب الإثارة الجنسية (FSAD) يشير إلى انخفاض الدافع الجنسي وضعف الاستجابة لدى الإناث، والذي يشبه بشكل كبير ضعف الانتصاب عند الرجال.

ما هو البرود الجنسي عند النساء؟

يعرف البرود الجنسي عند النساء أنه فشل في الاستجابة للتحفيز، أي نفور من جانب المرأة للجماع، وفشل في تحقيق النشوة الجنسية (anorgasmia).
يمكن أن ينبع هذا الاضطراب من مشاكل نفسية أو عاطفية مثل التوتر والقلق والاكتئاب والشعور بالذنب، أو الخوف من الجماع المؤلم أو من الحمل، وهناك حالات أيضا تنتج عن عدم رغبة في تقبل الشريك.

أسباب البرود الجنسي لدى النساء

هناك الكثير من الأسباب التي يمكن أن تؤدي إلى البرود الجنسي عند المرأة ومن ضمنها:

1- فتور في الرغبة الجنسية: وهذا ينطوي على عدم وجود الرغبة أو الاهتمام بالجنس، وهناك عدة عوامل تساهم في ذلك أهمها:

مواضيع ذات علاقة
اعرف شخصيتك هل أنت رومانسي؟
منتديات الصحة الجنسية
ما هو سبب عدم الشعور بهزة الجماع؟
العلاقة بين ممارسة الجنس وبين زيادة مستوى الـ PSA
تورم في الجزء الأعلى من القضيب
التغيرات الهرمونية
الاكتئاب والعزلة
والحمل والإجهاض
الملل مع الروتين الجنسي المعتاد الذي يسبب نقص الحماس في العملية
الظروف والعلاجات الطبية مثل العلاج الكيميائي للسرطان
عوامل نمط الحياة، مثل المهن ورعاية الأطفال.

2- عدم القدرة على الإثارة: إن جفاف المهبل، أو الشعور بالقلق والتحفيز غير الكافي في عملية الجماع، يؤدي إلى عدم القدرة على الإثارة الجسدية عند النساء.

بالإضافة إلى ذلك، أثبتت دراسة وجود علاقة بين نقص تدفق الدم إلى المهبل وبين مشاكل الإثارة.

3- عدم وجود النشوة الجنسية (anorgasmia): والذي يمكن أن ينجم عن الفتور الجنسي وعدم الخبرة ونقص المعرفة، بالإضافة إلى العوامل النفسية مثل الشعور بالذنب أو القلق أو سوء المعاملة.

4- الجماع المؤلم: يمكن أن يحدث الألم أثناء الجماع مما يسبب العدد من المشاكل، بما في ذلك التهاب بطانة الرحم، والتهاب المهبل، ووجود الأنسجة الندبية من الجراحة، أو ربما الخوف مرض ينتقل عن طريق الاتصال الجنسي.

وهناك حالة تسمى التشنج المهبلي، وهي عبارة عن تشنج مؤلم لا إرادي للعضلات المحيطة بالمدخل المهبلي، وعادةً ما تصاب به النساء اللواتي يخشين أن يكون الإدخال مؤلماً.

طرق علاج البرود الجنسي عن النساء

إن النهج المثالي لمعالجة المشاكل الجنسية لدى النساء ينطوي على جهد جماعي بين المرأة والشريك والأطباء معًا، حيث يمكن علاج معظم أنواع المشاكل الجنسية عن طريق علاج المشاكل الجسدية أو النفسية، من خلال التركيز بالاتي:

1- توفير التعليم: من المهم توفر المعرفة عن الوظيفة الجنسية، والسلوكيات والاستجابات الجنسية، حيث يساعد ذلك المرأة في التغلب على مخاوفها بشأن الوظيفة والأداء الجنسيين.

2- تعزيز التحفيز: قد يشمل ذلك استخدام المواد المثيرة كتب أو غيرها، والتي تساعد في حدوث الاستمناء، وتغييرات في الروتين الجنسي.

3- توفير تقنيات التشتيت: يمكن استخدام الأوهام المثيرة أو غير المثيرة أو تمارين الجماع أو الموسيقى أو الفيديو أو التليفزيون لزيادة الاسترخاء والقضاء على القلق.

4- تشجيع السلوكيات الجماعية: يمكن استخدام السلوكيات غير الجماع - نشاط تحفيز جسدي لا يتضمن الجماع- مثل التدليك الحسي، لتعزيز الراحة وزيادة التواصل بين الشركاء.

5- التقليل من الألم: زيادة تحكم المرأة في عمق الإدخال، حيث يساعد ذلك على التخفيف من الألم، ويمكن للحمام الدافئ قبل الجماع زيادة الاسترخاء.

6- علاج التستوستيرون: هو هرمون الذكورة يوصف للإناث اللواتي خضعن لاستئصال الرحم، ولكن زيادة استخدام التستوستيرون يسبب شعر الوجه ويغير في الصوت.

7- علاج الاستروجين: هو الهرمون الذي يحسن الرغبة الجنسية ويقلل من الجفاف المهبلي، وهي متاحة على شكل حبوب منع الحمل.

8- علاج السي بي (Sepia): وهو أحد طرق العلاج النفسي الذي يعالج الأمراض النفسية، يتم وصف هذا العلاج تحديدًا للأنثى التي لديها مزاج متقلب، وشعور بعدم الاكتراث التام حتى للعائلة، وخاصة الزوج.
يجب معالجة حالات البرود الجنسي للإناث بشكل دقيق وفعال، حيث لا يمكن الحصول على العلاج الكامل إلا بعد عدة جلسات، و في الحالات المستعصية ينصح باستشارة نفسية شاملة.


من قبل مجد حثناوي

hgfv,] hg[ksd g]n hgkshx




المحبوب معجبون بهذا.

رد مع اقتباس
قديم 03-09-2019, 10:16 PM   #2


الصورة الرمزية المحبوب
المحبوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9273
 تاريخ التسجيل :  Aug 2019
 أخر زيارة : اليوم (04:20 AM)
 المشاركات : 5,579 [ + ]
 التقييم :  15734
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: البرود الجنسي لدى النساء



يسلمووو طرح قيم

ودي


 


رد مع اقتباس
قديم 03-09-2019, 10:28 PM   #3
لـمعة شـوق


الصورة الرمزية نور الشمس
نور الشمس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8542
 تاريخ التسجيل :  Apr 2018
 أخر زيارة : اليوم (11:26 AM)
 المشاركات : 19,685 [ + ]
 التقييم :  67931
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
قطرات عشقي
كقطرات المطر
لوني المفضل : Fuchsia

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: البرود الجنسي لدى النساء



الله يسلمك .. عاشق المالكي

نور الشمس


 


رد مع اقتباس
قديم 04-09-2019, 12:41 AM   #4


الصورة الرمزية عنيزاوي حنون
عنيزاوي حنون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7231
 تاريخ التسجيل :  Jul 2016
 أخر زيارة : اليوم (04:18 AM)
 المشاركات : 17,506 [ + ]
 التقييم :  29810
 
لوني المفضل : Blue

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: البرود الجنسي لدى النساء



روووعه الله يسعدك
تسلم إيدك على إنتقائك المميز
الله يعطيكي العافيه وبشوووق لجديدك
مودتي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البرود الجنسي.. "شماعة" الفاشلين في تحقيق متعة العلاقة الحميمة بنت الديرة الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » 2 03-11-2016 06:47 AM
البرود عند المرأة بنت الديرة الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » 2 25-01-2015 07:08 PM
اسباب البرود الجنسي عند النساء؟ مسلمه عصريه الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » 2 25-01-2015 04:19 PM
جمال النساء ثلاثه ... وقلوب النساء ثلاثه ... اما عن عقول النساء فأربعه .... ( رائع ) بشموخي تحديتكـ ركن المواضيع الإسلامية 10 30-07-2011 07:55 PM


All times are GMT +3. The time now is 01:41 PM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "89" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1