:: مراسيل الهوى.... ( الكاتب : هاجسي )       :: جربنا تقنيات كاديلاك اسكاليد 2021 الجديد تعال شوفها 🇸🇦💎 ( الكاتب : نور الشمس )       :: كباب باذنجان بالفرن (المضمومة) بطريقة ولا اطيب ( الكاتب : نور الشمس )       :: وحش تويوتا | تندرا 2020 trd نص فل ( الكاتب : نور الشمس )       :: ام معيلي.... ( الكاتب : هاجسي )       :: حب بعد الاربعين.... ( الكاتب : هاجسي )       :: تويوتا لاندكروزر v8 جراند تورينغ 2020 بأصدار خاص ( الكاتب : نور الشمس )       :: السلام عليكم ( الكاتب : نوااف )       :: التهاب السحايا ( الكاتب : نور الشمس )       :: كن سببا في تذكير الكثيرين بذكر الله ( الكاتب : عـمــــر )      

 

 

 الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الأدبية والثقافية > شـوق القصيـــد > قسم الشيلات والأناشيد
 

قسم الشيلات والأناشيد شيلات ، اناشيد

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 05-09-2011, 01:41 AM
ريتآج غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 737
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 وقتك معانا : 3402 يوم
 أخر زيارة : 25-02-2012 (03:06 PM)
 المشاركات : 4,558 [ + ]
 التقييم : 100
 معدل التقييم : ريتآج will become famous soon enoughريتآج will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي خلل يوقف "قطار الموت" في سماء الدمام




جديد منتدى
خلل يوقف "قطار الموت" في سماء الدمام ويثير رعب الأطفال والنساء



الدمام: أصيبت مجموعة من الأطفال والنساء بنوبات من البكاء والخوف، مساء أمس، في منتزه الملك فهد بالدمام، من جراء توقف "قطار الموت"

لحظة صعوده لقمة اللعبة، عقب عطل مفاجئ أصابه, ما أدى إلى احتجازهم لأكثر من ساعة، وكان بعضهم في "وضع مقلوب".

وكان القطار الذي يقل شباباً وأطفالاً توقف فجأة في الأعلى، وهو يهم بالنزول بينما مقدمته في وضع مقلوب، والعوائل تشاهدهم بالأسفل،

وتعالت صيحات الأمهات خوفاً على أبنائهن العالقين، وسط صيحات من المحتجزين المطالبين بسرعة إصلاحه.

وعقب التوقف حاولت صيانة المنتزه تشغيله واستمرت في ذلك زهاء الساعة، لتنفرج أسارير المحتجزين عندما تم إصلاح العطل،

بينما عزف المتنزهون بعدها عن ركوب القطار خوفاً من تكرار المشهد المأساوي






جديد منتدى

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2011, 08:14 AM   #2


الصورة الرمزية جويجاننّ
جويجاننّ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 190
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 16-06-2014 (05:15 PM)
 المشاركات : 1,061 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يمه يمه يخوف بالصوره شلون لوشفته

يسسلموووو


 


رد مع اقتباس
قديم 06-09-2011, 01:42 PM   #3


الصورة الرمزية عظيم الشوق
عظيم الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 23-12-2019 (07:41 PM)
 المشاركات : 25,678 [ + ]
 التقييم :  2454
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعين بس

والمففروض ما يركبوو الاشياء اللي مثل كذا

والمثل يقول ......

اللي من ايده الله يزيده

تقبلي مروري

عظيم الشوٌقٌ


 
 توقيع :
سوف يتوفآني الله يوماً من اﻷ‌يآم ، وسوف تكون لي وصيه ،*وهي :*توآرث*حب*{ الــهـﻼ‌ل }*بين أبنآئـي*


اذا كـان للهـلال مليـون عـاشق فأنـا واحـد منهـم .. وإذا كـان للهـلال عاشق واحـد فـ هو أنـا ... وإذا لـم يكن للهـلال نـاس تعشـقه فـ اعتبروني قد مُـــت !!


رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011, 02:48 AM   #4


الصورة الرمزية سلطان الغرام
سلطان الغرام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3241
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 23-12-2011 (10:19 PM)
 المشاركات : 777 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




يـعطيك العـافيـه.. بـأنتظار المزيد
ودي وشكري لك..


 


رد مع اقتباس
قديم 30-09-2011, 10:44 PM   #5


الصورة الرمزية كرستال
كرستال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 435
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 03-11-2012 (11:07 PM)
 المشاركات : 227 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يمه شكله يخووف

مشكورهـ ي الغاليه


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
..يــٌ‘ًـآآمـٌّن " يــبــنــٌ‘ًٌّـي علــٌ‘ًـى "" مـٌّووج " البحـٌ‘ًٌّـر دآآآرآآآ """ هويتك وأبتدى عمري ركن المواضيع الإسلامية 11 02-01-2020 10:13 PM
"""" لــــٌ‘ًــنـــٌ‘ًٌّـــعـــش . يــٌّومــــآ مــٌ‘ًــع /// آآآآآآآآآدم """"" هويتك وأبتدى عمري عالم الرجل - ازياء رجالية 23 02-01-2020 10:06 PM
سد خيتافي "المنيع" يوقف اندفاع برشلونة ويضيع عليه مزيداً من النقاط ..فتاة القمر.. شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 13-12-2014 08:51 PM
متدرب بـ"تقنية الدمام" يبتكر سيارة "الإسعاف الطائر" لك الشوق من هنـا وهنــــاك 2 02-04-2014 06:27 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96