اسيلوو : بدا اللن التصويت لمشاركات بمسابقة اجمل زي رسمي او تقليدي اتمني الكل يصوت مايكون في خمول والكسل بالتو‏فـ♡ـيق للجميع

 

 

 الله يحييك معنآ هـنـا


فـعـاليــات شــوق

قريبا

أعضاء على طاولة النقاش

قريبا



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الشبابية > صور جميله , قسم الصور
 

صور جميله , قسم الصور صور رمزية 2017 ، سمايلات 2017 ، ابتسامات 2017 ، ايقونات منوعة 2017 ، خلفيات 2017 , صور 2017

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 18-09-2011, 08:37 AM
راعي الذوق غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 629
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 وقتك معانا : 3537 يوم
 أخر زيارة : 23-04-2013 (05:19 PM)
 المشاركات : 290 [ + ]
 التقييم : 100
 معدل التقييم : راعي الذوق will become famous soon enoughراعي الذوق will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
شي عجيب مبروك القطه




جديد منتدى
شي عجيب فعلا

طبعا اقول مبروك للقطه

اكيد تبون تعرفون السالفة

تعاااااااااااااااااالوا معاي وشوفو بعينكم
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
77
7
77
7
7
7
7
7





فندق مخصص لمين ... ليس لخدمة الانسان




وانما لخدمة القطط والكلاب المدللله


تعال واتفرج








يقع فندق "Barkley" بولاية كاليفورنيا في الشارع القريب من فندق "Four Seasons". ففي الوقت الذي يستجم فيه المقيمين بالفور سيسونز أو يطلبون فيه وجبة الإفطار، أو حتى يسبحون في حمام السباحة، يمكن في نفس الوقت للمقيمين بفندق باركلي القيام بنفس الشيء وأكثر، حيث يوفر الفندق لقططه وكلابه المدللين كل وسائل الراحة بأعلى درجات الخدمة.









































عندي سؤال : ياترى عندهم حسابات بنكية
والله القطط والكلاب حقنا راح تنتحر






حتى السعادة تظهر على وجوههم




يالله مبروك القطه منو كدج هههههههههههههههههههههههه

تحياتي للجميع فزاااااااااااااااااع




جديد منتدى

رد مع اقتباس
قديم 18-09-2011, 09:33 AM   #2


الصورة الرمزية أحسـآآس غير
أحسـآآس غير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 613
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 23-06-2012 (04:44 PM)
 المشاركات : 1,271 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



والله يااخووووي مو بس كلابنا وقططنـآ بتنتحر ..........
أحنا بروووسنا رااح ننتحر ..ههههههه
وش هالعز اللي هم فيه
..........
اخوووي فزااع كل
الشكر لك على انتقااائك للمميز ...
ولاتحرمنا جديدكـ,..
تقبل مروري ..

أحساااس غير


 


رد مع اقتباس
قديم 18-09-2011, 11:54 AM   #3


الصورة الرمزية imported_روحي تحبك
imported_روحي تحبك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 422
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 11-02-2012 (12:28 PM)
 المشاركات : 40 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله لنا بس

يسلمو خيو فزاع على هيك طرح

تقبلي مروري وعبير وردي

روحي تحبك


 


رد مع اقتباس
قديم 18-09-2011, 11:55 AM   #4


الصورة الرمزية شموخ انثى
شموخ انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 114
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 06-03-2012 (04:13 PM)
 المشاركات : 2,048 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عندي سؤال : ياترى عندهم حسابات بنكية
والله القطط والكلاب حقنا راح تنتحر



ههههههههههههههههههههههه
قطوووت الحـــــــــاره فتحناالهاا احســـاااب


 


رد مع اقتباس
قديم 18-09-2011, 12:42 PM   #5


الصورة الرمزية راعي الذوق
راعي الذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 629
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 23-04-2013 (05:19 PM)
 المشاركات : 290 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحسـآآس غير [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]
والله يااخووووي مو بس كلابنا وقططنـآ بتنتحر ..........
أحنا بروووسنا رااح ننتحر ..ههههههه
وش هالعز اللي هم فيه
..........
اخوووي فزااع كل
الشكر لك على انتقااائك للمميز ...
ولاتحرمنا جديدكـ,..
تقبل مروري ..

أحساااس غير







ههههههههههههههههههههههههههههههه

احساس غير لا يابوي اسم الله عليج من الانتحار


بس المثل يقول كد ما تعيش على ما قد تسمع وتشوف

تحياتي لج يالغلا

وشاكر مرورج وتواجدك الكريم



 


رد مع اقتباس
قديم 18-09-2011, 12:45 PM   #6


الصورة الرمزية راعي الذوق
راعي الذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 629
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 23-04-2013 (05:19 PM)
 المشاركات : 290 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي تحبك [عزيزى الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد التسجيلللتسجيل اضغط هنا]
الله لنا بس

يسلمو خيو فزاع على هيك طرح

تقبلي مروري وعبير وردي

روحي تحبك




روحي تحبك

شاكر لج اطلالتج الجميله

وتواجدك الانيق

تقبلي مني كل الاحترام

تحياتي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من ركل القطه ؟؟ الالماسه النادره ركن النقاشات والحوار الجـاد 8 12-05-2015 12:57 PM
قصه , قصة القطه الجميله نسائم الفجر شـوق القصص والروايات 1 25-05-2014 08:41 PM
نكت من القطه القطه •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« 11 09-09-2011 04:18 PM
ازيااء من تصميم القطه؟؟ القطه قسم الشيلات والأناشيد 17 23-07-2011 09:15 PM
القطه>>ميااااااااااو القطه صــالة إلترحيـــب 17 15-04-2011 07:41 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96