:: الأقارب قاب وليس عقارب ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: اليأس بضاعة الفلسـ ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: ماضي جممميـل ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: كلنا عشاق لكن ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: رسمت لحبنا وقلت اكتب لها عنوان ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: ساحر الحروف نورت الشوق بحضورك ( الكاتب : ندى التميمي )       :: برشلونة يقدم عرض جديد لباريس من أجل نيمار ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: صلاح ينتقد اتحاد الكرة المصري بسبب كأس أفريقيا ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: وصل اول هيونداي باليسيد 2020 الرياض سياره جديده من هيونداي مواصفات واسعار ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: محمد بن زايد يستقبل منتخب الإمارات للجوجيتسو ( الكاتب : عنيزاوي حنون )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعــاليـــات شــوق

نجم الأسبوع

فعالية موسم الحج

الموضوع المميز لشهر يونيو



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الأدبية والثقافية > شـوق القصيـــد > قسم الشيلات والأناشيد
 

قسم الشيلات والأناشيد شيلات ، اناشيد

بالفيديو والصور أكبر توأم ملتصق

وصل أكبر توأم ملتصق عند الرأس في العالم إلى سن الخمسين، متحدين بهذا كل آراء الأطباء التي قالت إنهما لن يعيشا طويلاً، واحتفل كل من جورج ولوري شابل بهذا اليوم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 21-12-2011, 11:19 PM
ريتآج غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 737
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 وقتك معانا : 3043 يوم
 أخر زيارة : 25-02-2012 (03:06 PM)
 المشاركات : 4,558 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : ريتآج is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بالفيديو والصور أكبر توأم ملتصق



بالفيديو jxy91033.gif


بالفيديو 1316084203451.jpg





وصل أكبر توأم ملتصق عند الرأس في العالم إلى سن الخمسين، متحدين بهذا كل آراء الأطباء التي قالت إنهما لن يعيشا طويلاً، واحتفل كل من جورج ولوري شابل بهذا اليوم الخاص جداً بقضاء رحلة في مدينة لندن، وكشفا أسرار حياتهما
وقرر الاثنان أن يعيشا حياة منفصلة عن بعضهما البعض، حيث إن لوري كان لها صديق، ويعيش جورج أيضاً الذي كان اسمه دوري حياة منفصلة كرجل حسب صحيفة “ذا صن” البريطانية الثلاثاء 13سبتمبر/أيلول 2011.
وقالت لوري: “عندما ولدنا ظن الأطباء أننا لن نستطيع أن نتخطى 30 عاماً”. واستطردت “لقد تعلمنا الكثير خلال سنواتنا الخمسين الماضية، والأهم أننا نستطيع العيش إلى أقصى حد ممكن”. وقد ولدت لوري بجسد كامل، ولكن جورج يعاني من شلل في النخاع الشوكي، الأمر الذي جعله غير قادر على الحركة.
وجورج لا يستطيع المشي، ويجلس على كرسي متحرك، وتدفعه لوري حيث يستطيع الاثنان أن يسيرا معا ويتحركا مع بعضهما البعض. وقال جورج: “بعض الناس لا يصدقون أن لدينا حياة طبيعية”. وأضاف: “أنا ولوري ننظف شقتنا، ونسافر سويا، وحتى لوري كان لديها صديق، لا شيء يمنعنا أن نفعل ما نريد”.
وقد ولد التوأم في ولاية بنسلفانيا الأمريكية في 18 سبتمبر عام 1961 حيث يتقاسمان 30% من وجههما من الفص الجبهي، وأنسجة المخ والأوعية الدموية في هذه المنطقة، مما يعني استحالة فصلهما.
وكانت محكمة أمريكية قد قررت أن أبويهما لا يستطيعان الاعتناء بهما وبحالتهما، فقررت إيداعهما بأحد دور الرعاية الصحية التي كان أغلبها من الذين يعانون من إعاقات عقلية وذهنية شديدة، على الرغم من أنهما كانا لا يعانيان من أي إعاقة عقلية.
وقالت لوري: “لم يكن لدينا أي من الإعاقات سوى الجسدية بالطبع”. وأضافت: “تعلمنا أن نعتني بأنفسنا منذ الصغر، وكنا نحصل على درجات دراسية عالية في المدرسة”
ولم تتوقف المعاناة فقط عند حد الإعاقة الجسدية؛ لكن جورج كان يعاني من عذاب أخفاه عن أخته؛ وهو رغبته في تغيير جنسه، وأشار إلى أنه عرف منذ أن كان صغيراً أنه يجب أن يكون صبياً، وأحب اللعب بالقطارات، وكره ألعاب البنات. وبحسب “ذا صن” البريطانية فإن جورج الذي كان معروفاً باسم دوري قرر منذ أربع سنوات أن يبدو كرجل، وأن يتعامل مع نفسه كرجل.
ولكن لوري التي تعتبر نفسها فتاة مكتملة الأنوثة، قد فقدت عذريتها في سن 23 عن طريق صديقها الثاني.
وقالت: “عندما كنت أذهب إلى لقاء حبيبي، كان جورج يحضر معه كتباً لقراءتها، وكان لا يلتفت إلى أي تبادل للقبل بيني وبينه”. وأضافت: “لم أجعل كوني توأما ملتصقا يحرمني من أن أكون امرأة مكتملة الأنوثة”.




fhgtd]d, ,hgw,v H;fv j,Hl lgjwr





رد مع اقتباس
قديم 22-12-2011, 08:29 AM   #2


الصورة الرمزية غرور القمر
غرور القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 94
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 18-06-2017 (11:01 AM)
 المشاركات : 11,902 [ + ]
 التقييم :  149
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سبحآن الله

الله يعطيك العآفيه على هآلمقطع


وكل الشكر لك على هآلآنتقآء والطرح


فيض ودي


 


رد مع اقتباس
قديم 22-12-2011, 05:59 PM   #3


الصورة الرمزية نور القمر
نور القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 751
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-01-2013 (10:05 PM)
 المشاركات : 5,872 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


سبحان الله الخاااالق

رببي قادر على كل شى

خبر غريب وعجيب يالغاليه

دوم طرحك فيه الغرابه يعطيك العاااافيه ولا يحرمنا هالتميز دوم ويانا

تقبلي ودى وتقديرى


 


رد مع اقتباس
قديم 22-12-2011, 06:04 PM   #4


الصورة الرمزية عِطر.
عِطر. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 295
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 22-12-2018 (06:22 PM)
 المشاركات : 17,661 [ + ]
 التقييم :  995
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
لوني المفضل : Black
افتراضي






شكرا ع الخبرية


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالفيديو والصور.. العثور على جثة مربوطة بسرير وسط طريق الوادي الطالع بأبها ام عمر من هنـا وهنــــاك 10 10-02-2019 10:21 PM
توأم ملتصق تقعان في حب نفس الرجل الاخبار من هنـا وهنــــاك 1 11-07-2014 12:14 PM


All times are GMT +3. The time now is 10:56 AM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "88" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1