:: 😋 الدجاج المكسيكي بطريقتي والله روعة جربوه 🐓👍 ( الكاتب : نور الشمس )       :: 😋 طبخ ذبيحة حري وتحميره بالصاروخ 🐏 👍 ( الكاتب : نور الشمس )       :: الإصابات تلاحق كومباني مع أندرلخت ( الكاتب : نور الشمس )       :: مرسيدس تقدم eqv الفان الفاخرة الكهربائية بسعة 8 ركاب ( الكاتب : نور الشمس )       :: شارابوفا تتصدر العوائق أمام سيرينا في أمريكا المفتوحة ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: سيث رولينز ينشر خاتم الخطبة من بيكي لينش ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: ابرز مباريات اليوم السبت بالدوريات العالمية ( الكاتب : نور الشمس )       :: عطيف يغيب عن مباراة الاتحاد الآسيوية ( الكاتب : نور الشمس )       :: «الريشة» يبدأ مشوار العربية ( الكاتب : نور الشمس )       :: 84 ساعة تجهز أسلحة المبارزة ( الكاتب : نور الشمس )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعــاليـــات شــوق

نجم الأسبوع

قريبا

الموضوع المميز لشهر يونيو



 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > من هنـا وهنــــاك
 

من هنـا وهنــــاك أخبار خفيفة بعيداً عن السياسة

صحف القاهرة الصادرة اليوم الجمعة 3/2/2012

أبرز عناوين صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الجمعة 3/2/2012 صحافة القاهرة: ضابط بالاستاد: رأيت جماهير بورسعيد يلقون بشهيد من المدرجات فانفصلت أجزاء من جسده.."بلاتر" تعليقًا على المذبحة: يوم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 03-02-2012, 09:00 PM
ريتآج غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 737
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 وقتك معانا : 3047 يوم
 أخر زيارة : 25-02-2012 (03:06 PM)
 المشاركات : 4,558 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : ريتآج is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
صحف القاهرة الصادرة اليوم الجمعة 3/2/2012




أبرز عناوين صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الجمعة 3/2/2012

صحافة القاهرة: ضابط بالاستاد: رأيت جماهير بورسعيد يلقون بشهيد من المدرجات فانفصلت أجزاء من جسده.."بلاتر" تعليقًا على المذبحة: يوم أسود فى جبين كرة القدم كلها وليست المصرية فقط

الصادرة 3/2/2012 small420092501852.jp

كتب سمير حسنى حل اتحاد الكرة ووقف جميع الأنشطة الرياضية، ووزير الخارجية يقرر تنكيس العلم فى السفارات المصرية حول العالم، البرلمان يطالب بإقالة النائب العام، وتأكيدات القوى السياسية على أن المخطط يٌدار من "طره" و"العسكرى" يتحمل المسئولية، والنائب العام يعاين موقع مذبحة بورسعيد ويأمر "جهة سيادية" بتسليم "تسجيلات المجزرة"، كان هذا أهم ما تناولته صحف القاهرة الصادرة اليوم الجمعة.

الصادرة 3/2/2012 7thdaydigital.png

قرر مجلس الشعب أمس، الثلاثاء، تشكيل لجنة تقصى حقائق من المجلس لبحث حقيقة الأحداث فى بورسعيد، وتبدأ أعمالها فورا، وتقدم تقريرها خلال أسبوع، وهاجم نواب البرلمان الحكومة والداخلية والأمن، وحملوهم مسئولية مجزرة بورسعيد، والتى راح ضحيتها أكثر من 70 شهيداً، وطالب بعض النواب بسحب الثقة من الحكومة وإقالة النائب العام، ومحاسبة وزير الداخلية ومدير أمن بورسعيد والمحافظ لمسئوليتهم عن الأحداث.

أصدر محمد عمرو، وزير الخارجية، قراراً بتنكيس الأعلام المصرية فى جميع سفارات وقنصليات مصر فى جميع أنحاء العالم، حداداً على أرواح ضحايا مباراة الأهلى والمصرى، وذلك بدءًا من أمس الخميس حتى غداً السبت.

وصرح المستشار عمرو رشدى المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، بأن تنكيس العلم لا يكون برفع العلم نهائياً من مكانه، وإنما يتم تنزيله إلى منتصف السارى، أى يبقى العلم المصرى مرفوعاً ولكن بدرجة أقل عن ذى قبل، وأضاف رشدى أنه قد تم أيضاً تنكيس جميع الأعلام المرفوعة فوق وداخل مقر وزارة الخارجية.

سفير إسرائيل يغادر القاهرة إلى الأردن بعد أحداث بورسعيد
أحداث بورسعيد تعصف بالبورصة وتفقدها 6.3 مليار جنيه
الديب يعود لمحاكمة مبارك وينفى هروبه
المشير يستقبل لاعبى الأهلى فى مطار ألماظة الحربى
مسيرات تطوف شوارع بورسعيد وتهتف "مظلومين وعهد الله"
النائب العام يستدعى محافظ بورسعيد ومدير الأمن وقائد الأمن المركزى ومسئولى الجبلاية

الصادرة 3/2/2012 ahram.png

استنكر المجلس العسكرى، الاتهامات التى رددها البعض حول قيام المجلس الأعلى للقوات المسلحة بتدبير أحداث استاد بورسعيد، وقال إن هذا يعتبر خيالاً مريضاً لدى البعض الذين يصرون على أن ذلك مخطط لبث الفوضى من سرقات وتنفيذ حوادث متعددة، تهدف إلى إعادة قانون الطوارئ، وكأنهم لم يطالبوا بإلغائه وقاتلوا من أجل ذلك.

حمل محمد البلتاجى، عضو مجلس الشعب، الأمن والأجهزة الرقابية مسئولية ما حدث من فوضى فى بورسعيد، وطالب باستدعاء جميع المسئولين عن الرياضة والأجهزة الرقابية تحت قبة البرلمان، ليكشفوا للشعب المصرى الطرف الثانى المسمى بـ"اللهو الخفى".

الجنزورى: مستعد للمحاسبة السياسية
مشجع بورسعيدى: نكره الأهلى لكن ليس لدرجة القتل
28 حزباً وحركة تعتصم بالميدان اليوم وغدًا
مسيرات من المساجد إلى التحرير للتنديد بالمجزرة
12 مليار جنيه خسائر البورصة فى نصف ساعة بسبب الأحداث

الصادرة 3/2/2012 akhbar.png

فى تطور سريع للأحداث فى ميدان التحرير، توافد الآلاف من رابطة مشجعى الألتراس الأهلاوى والزملكاوى إلى الميدان، ورددوا هتافات تطالب بإسقاط المشير والمجلس العسكرى والقصاص من قتلة شهداء مذبحة بورسعيد، وانضم الآلاف من المتظاهرين إليهم وخرجوا فى مسيرة إلى مقر وزارة الداخلية عن طريق شوارع منصور والفلكى ومحمد محمود حتى وصلوا إلى السلك الشائك فى شارع منصور.

ووقعت بعض الاشتباكات بين المتظاهرين وجنود الأمن المركزى الذين تواجدوا خلف السلك الشائك بشارع منصور، وردد المتظاهرون من الألتراس هتافات (سلمية.. سلمية) لمنع الاشتباكات بين الطرفين.
كما قامت مجموعة أخرى من شباب الألتراس بالتوجه إلى وزارة الداخلية عن طريق شارع نوبار وهتفت "الداخلية.. بلطجية"، حاملين الأعلام المصرية وأعلام الألتراس الأهلاوى والزملكاوى، وقام الشباب بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين سقطوا مساء أول أمس فى بورسعيد، حاملين المصاحف للتأكيد على عدم التفريط فى حقوق الشهداء أمام الله عز وجل.

مجلس الشعب يتهم وزير الداخلية بالتقصير ويطلب إقالته
الكتاتنى: الثورة فى خطر والحادث ضمن مخطط لارتكاب حوادث شيطانية
مظاهرات حاشدة تحاصر وزارة الداخلية
آلاف الرياضيين فى ميدان سفنكس يطالبون بالقصاص
موسى يطالب بإجراء سياسى ويدعو الشعب للتصدى للفوضى

الصادرة 3/2/2012 masry.png

رفض رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "جوزيف بلاتر"، تحميل اتحاد الكرة المصرى المسئولية عن إراقة الدماء فى الأحداث التى شهدها استاد بورسعيد، أو توجيه اتهامات لجهة بعينها، مفضلاً انتظار نتائج التحقيقات، وأوضح أنه اتصل هاتفياً بسمير زاهر، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، وطلب منه إطلاعه على تفاصيل هذه المذبحة البشرية، وقال: مهمة الاتحاد متابعة الأمور للتأكد من توافر الأجواء المناسبة لإتمام المباريات، وأعرب عن تعازيه لأسر الضحايا، مضيفاً: "هذا يوم أسود فى جبين لعبة كرة القدم كلها، وليست المصرية فقط".

اتهمت القوى السياسية والثورية النظام السابق وفلوله بإدارة مخطط لتدمير البلاد، والذى كانت آخر حلقاته أحداث بورسعيد، وحملت المجلس العسكرى المسئولية باعتباره القائم على إدارة البلاد، وطالبت بإقالة الحكومة، فى حين قال حزب الحرية والعدالة فى بيان له، إن المآساة التى شهدها استاد بورسعيد تهدف لعرقلة عملية التحول الديمقراطى.

مظاهرات بـ"النعوش" ودعوات لمليونيات القصاص
مصادر: شخصيات أمنية ورموز فى الوطنى المنحل وراء الأحداث
ائتلاف ضباط الشرطة: أحداث بورسعيد مدبرة لإثارة الرعب بين المواطنين والداخلية تتحكم فى البلطجية
الاتحاد الأوروبى يطالب بلجنة تحقيق مستقلة لكشف أسباب "مأساة بورسعيد"

الصادرة 3/2/2012 sherok.png

قال النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، إنه كلف المحامى العام لنيابات بورسعيد، بالاستماع إلى أقوال محافظ بورسعيد ومدير الأمن وجميع القيادات الأمنية المسئولة عن تأمين مباراة المصرى والأهلى. كما أمر النائب العام بانتداب مصلحة الطب الشرعى لتشريح جثث الضحايا، وانتداب المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق الذى لحق بالاستاد والأبواب الجانبية.

قال أحد ضباط الشرطة العاملين فى بورسعيد، إنه شاهد بعينه جماهير بورسعيد تلقى بأحد جماهير الأهلى من فوق المدرجات وهو ما تسبب فى انفصال أجزاء من جسد المشجع القتيل، وهذا المشجع لم يتعد عمره 16 عاماً، مؤكداً أنه شاهد هذا المشهد بعد انتهاء مباراة المصرى والأهلى.

الأزهر يطالب بمحاسبة المتورطين ويدعو إلى تجنب إراقة الدماء
مصدر أمنى: الداخلية ترسم خطة المباريات المهمة قبلها بأسبوع
مدير مستشفى بورسعيد العام: لا إصابات بآلات حادة
"الصحة": 71 شهيدًا 30 منهم مجهولون


المصدر:"اليوم السابع"




يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ع

wpt hgrhivm hgwh]vm hgd,l hg[lum 3L2L2012





رد مع اقتباس
قديم 03-02-2012, 09:07 PM   #2


الصورة الرمزية ريتآج
ريتآج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 737
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 25-02-2012 (03:06 PM)
 المشاركات : 4,558 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اخبار محافظات مصر

اسيوط


جنازة عسكرية للشهيد عصام التهامى بمسقط رأسه بأسيوط



تقيم مديرية أمن أسيوط بعد ظهر غد، الجمعة، جنازة عسكرية بقرية فزاره التابعة لمركز القوصية بأسيوط لشهيد الشرطة المقدم عصام التهامى رئيس مباحث مركز صدفا، الذى استشهد عصر اليوم، الخميس، أثناء قيادته لحملة أمنية على قرية البربا التابعة لدائرة المركز لضبط الخارجين على القانون، حيث قامت بعض العناصر الإجرامية بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه الحملة، مما أدى إلى إصابة المجنى عليه وتم نقله إلى مستشفى الشرطة، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وقال اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، إن الجنازة العسكرية سوف يشارك فيها أهالى قرية مسقط رأس الشهيد وأشار مدير الأمن أن الشهيد توفى وهو بطل، حيث توفى أثناء ممارسة عمله.

وأكد مدير الأمن، أن المديرية تسرع فى صرف مستحقاته إلى أسرته على أن يتم تكريمه خلال أيام.


السويس

اشتباكات بين المتظاهرين وقوات الشرطة أمام مديرية أمن السويس



شهدت المنطقة القريبة من مبني مديرية أمن السويس مشادات واشتباكات بين المتظاهرين من "ألتراس – تكتل شباب السويس – حركة 6 إبريل"، وقوت الشرطة المدنية، حيث انطلقت مظاهرة عقب صلاة العشاء من ميدان الأربعين جابت شوارع السويس حتى ديوان عام المحافظة، ثم استقرت أمام مبنى مديرية أمن السويس.

وقام المتظاهرون بهتافات عدائية للداخلية وتحملهم مسئولية ما حدث يوم الأربعاء باستاد بورسعيد وسقوط أكثر من 70 قتيلا، حيث قام شباب ألتراس بإطلاق شماريخ علي مبني مديرية أمن السويس أعقبها رد فعل من مديرية الأمن علي حسب قولهم بإلقاء قنابل مسيلة للدموع وطلقات نارية في الهواء لتفريق المتظاهرين وعدم تجمع أى متظاهرين أمام المديرية خوفاً من اقتحامها.

هذا ومازالت المنطقة تشهد كرا وفرا بين المتظاهرين وقوات الشرطة. يذكر أن أحد قتلى حادث بورسعيد هو كريم جونيو من أبناء السويس، مما أشعل الغضب فى نفوس شباب المتظاهرين.


الاسكندرية
انسحاب الشرطة من باب شرق واللجان الشعبية تطلب متطوعين



شهدت محافظة الإسكندرية أحداث عنف بمنطقة شارع الأجيتية بالإبراهيمية، أحد أهم الشوارع التجارية بالإسكندرية، حيث تم تكسير أكثر من 20 محلا تجاريا من بعض البلطجية وإطلاق أعيرة نارية فى الهواء وسط غياب تام وانسحاب للشرطة من قسم شرطة باب شرق والإبراهيمية.

أكد سعيد عبد المغنى، رئيس اللجان الشعبية بالإسكندرية، إلى أنهم فوجئوا بهذا الانسحاب المريب وأرسل نداء لأكبر عدد من المتطوعين بالإسكندرية من الانضمام للجان الشعبية لحماية المحال التجارية والمنشآت الحيوية بالمنطقة.

********************
بورسعيد
اختفاء الشرطة من شوارع بورسعيد بعد التحفظ على مدير الأمن



حالة من العشوائية شهدتها شوارع بورسعيد مساء اليوم، وذلك بعد قرار التحفظ على مدير أمن بورسعيد ورئيس المباحث بالمديرية وإقالة المحافظة، حيث لم يتم مشاهدة أى عساكر أو قوات تابعة للشرطة، وفسر المواطنون هذا الوضع بأنه خوف من بطش المواطنين، وذلك تنديدا بأحداث الأمس، وتحميل وزارة الداخلية وبشكل خاص مديرية الأمن بالمحافظة المسئولية.

من جانبهم، حذر السائقون من الاختفاء التام لقوات الأمن بالمحافظة وهو ما يهدد بانفلات أمنى، محذرين فى حالة استمرار الوضع، كذلك قد يقوم بعض البلطجية بالتعدى على الممتلكات العامة والخاصة.

يقول محمد سمير سائق، تاكسى،: "إننى لم أشاهد عسكرى مرور أو ضابط شرطة بشوارع المحافظة وجميع الأحياء منذ صلاة المغرب، ومعنى ذلك أن الداخلية انسحبت لأنها أصبحت بلا رئيس بعد حبس مدير الأمن"، وقال "على المجلس العسكرى وكمال الجنزورى رئيس الوزراء التدخل وإنقاذ بورسعيد التى أصبحت بلا محافظ ومدير امن فى ساعة واحدة".

وهو ما أكد عليه إبراهيم أبو عمرة سائق سيارة ميكروباص، أن الشرطة غير موجودة وهذا ما يؤكد تورط مديرية أمن بورسعيد وراء الحادث، مؤكدا أن بورسعيد وشعبها برئ من الدماء التى سيلت فى ستاد بورسعيد .

على جانب آخر، مازالت المسيرات متواصلة أمام مبنى المحافظة وأخرى أمام مديرية أمن السويس و العشرات يجيبون شوارع المحافظة والمطالبة للقصاص لدماء الشهداء.

المحلة
تشييع جنازة شاب بالمحلة استشهد ببورسعيد والألتراس يحاول اقتحام القسم



خرج الآلاف من أهالى مدينة المحلة وجماهير الألتراس الأهلاوى لتشييع جنازة العربى كامل مصطفى كامل وشهرته إبراهيم المسئول 19سنة ابن مدينة المحلة الذى لقى مصرعه فى أحداث مباراة الأهلى والمصرى وتجمع الآلاف أمام مشرحة المستشفى العام بالمحلة، حيث انتظروا فى ساحة المستشفى لحين الانتهاء من كشف الطبيب الشرعى على الجثة لتحديد سبب الوفاة قبل تجهيزه لمثواه الأخير.

أجهش المشيعون بالبكاء الشديد وانخرطوا فى نوبة من الحزن على فراق إبراهيم الذى كان يعتبرونه المسئول عن تنظيم حضور مباريات الأهلى على مستوى الجمهورية، والتى يتم تنظيمها للألتراس الأهلاوى بالمحلة وما إن انتهى الطبيب الشرعى من إعداد تقريره حول الوفاة حتى ضجت المستشفى بالهتاف "لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله" "الشعب يريد محاكمة بورسعيد" وسط صرخات أصدقائه وأقاربه.

يقول شقيقه الأكبر أحمد: "إبراهيم هو الشقيق الأصغر للأسرة ووالده متوفى منذ فترة ووالدته توفيت منذ ثلاثة أشهر وإبراهيم يتبع رابطة مشجعى النادى الأهلى وسافر معهم لبورسعيد لمؤازرة الفريق وأخبرنا زملاءه بعد المباراة بأنه أصيب بإصابات بالغة وتم نقلة إلى مستشفى المبرة ببورسعيد إلا أنه تم نقله متوفيا" وطالب شقيق الشهيد بالقصاص من القاتلين وتطبيق شرع الله، وناشد مجلس إدارة النادى الأهلى وحسن حمدى رئيس النادى بالحضور لأسرته وإحضار حقه، وقال إنه عندما حاول الاتصال به أكثر من مرة وجد أن تليفونه مغلقا وأبلغه أحد العاملين بالمستشفى الذى وجد معه تليفونه وطلب منه الحضور لاستلام جثته، وتوجهوا إلى هناك وتم إحضار الجثة وإدخالها مستشفى المحلة العام لحين إجراء كشف الطب الشرعى عليها.

أما أحمد حسن سائق الميكروباص الذى استقله المشجعون من أبناء المحلة التابعين للألتراس الأهلاوى وأحد شهود العيان، فقال إن الأمن استوقف السيارة فى مدخل بورسعيد من الساعة الثانية والنصف حتى الساعة الرابعة والنصف قبل بورسعيد بـ10كيلو، وأضاف: "دخلنا إلا أننا فوجئنا بالطوب ينهال علينا من كل مكان وفوجئنا بالشتائم وقال لنا أحد اللواءات عندما قمت بإيقاف السيارة "امشى بها أحسن هتولع ومش هنقدر نحميهالك" إلا أننى قمت بالانصراف بالسيارة وتركتها فى مدخل الجمرك وعدت مرة أخرى للمباراة وشاهدت ما حدث من مجزرة وعندما توجهت لأحد أمناء الشرطة لأحتمى به وأطالبه بالتدخل قال سيبهم يموتوا بعض وكانوا عندما يقومون بالإمساك بأحد من جماهير الأهلى يقومون بسرقته وسرقة جميع متعلقاته ثم ينهالون عليه ضربا بطريقة هستيرية ولأول مرة فى حياتى أرى الجماهير تقوم بخلع البوابات ورميها على جماهير الأهلى" .

أما حسن السبكى والذى كان يعتبر إبراهيم كابنة فقال: "طلبت منه عدم السفر لمباراة الأهلى لأن المباراة هتكون وحشة وهيحصل فيها مشاكل إلا أنه رفض وقال دى هتكون فرحة وهنفوز على المصرى والزمالك هيتعادل مع الإسماعيلى وهنحتفل بقمة الدورى إلا أنه ذهب ولم يعد إلا جثة هامدة".

ويقول محمد الصم إن إبراهيم كان يعرف عنه بأنه المسئول عن تنظيم الرحلات وحضور المباريات وإحضار التى شيرتات التى نقوم بارتدائها ويجهز الرحلات لحضور المباريات، ولهذا أطلق عليه لقب المسئول وما إن خرج الجثمان من مشرحة المستشفى العام صارت سيارة الإسعاف مسافة أكثر من 3 كيلو وخلفها المشجعون الذين يرددون الهتافات المنددة بالأمن البورسعيدى وتخاذله عن حماية أرواح الجماهير، مرددين حق الشهيد مش هيضيع والشهيد حبيب الله الشهيد على الجنة داخل والقاتل على جهنم رايح وتم وضع الجثمان بمسجد سيدى عبد ربه الشرنوبى الذى امتلأ عن آخره بالمشيعين الذين حضروا من جميع أنحاء المحلة يتقدمهم علم النادى الأهلى وعلم مصر.

وقاموا بأداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة العصر ورفعها على الأعناق متوجهين بها إلى مقابر سيدى حسن البدوى (مقابر الشهداء) لتشييعه إلى مثواه الأخير وفور تشيع الجنازة، قام المشيعون وانضم إليهم بعض شباب حركة 6 إبريل الذين حاولوا إثارة الشباب والألتراس فى محاولة للهجوم على قسم ثان ووقف المشيعون والألتراس يهاجمون الشرطة ووزارة الداخلية أمام قسم ثان المحلة، مرددين سلمية سلمية هناخد حقنا من البورسعيدية وتدخل العميد حسام عبد الغنى رئيس نادى الشرطة بالمحلة واللاعب الدولى السابق وكبير مشجعى غزل المحلة وحاول تهدئة الشباب، الذين حاولوا اقتحام القسم وكاد أن يسقط على الأرض نتيجة الانفعال الشديد وتدخل العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود لتهدئته وإبعاد الجماهير الغاضبة من أمام القسم مع عدد من المحايدين، الذين قاموا بالوقوف كدروع بشرية أمام القسم لمنع اقتحامه.

الشرقية




تسود حالة من الحزن والغضب بين أهالى محافظة الشرقية، الذين أعلنوا رفضهم لأحداث بورسعيد، مطالبين بمحاسبة المسئولين عنها، وانطلقت المسيرات والوقفات الاحتجاجية فى مدن ومراكز المحافظة.

فى مدينة الزقازيق نظم مئات من المواطنين والشباب المنتمين لكافة الأطياف السياسية مسيرة حاشدة بدأت بأداء صلاة الغائب على أرواح الضحايا أمام ديوان عام المحافظة، ثم طافت المسيرة شوارع الزقازيق، واستقرت بميدان القومية أمام منزل أحد الضحايا محمود سليمان، حيث تعالت صيحات الشباب مرددين الهتافات المنددة بالأحداث، والمطالبة بالقصاص للشهداء، وعودة الأمن للتصدى لمحاولات ضرب الاستقرار فى مصر.
وفى مدينة فاقوس أطلق شباب الثوار مسيرة من شارع المنشية منها إلى شارع الدورس، واستقرت أمام المحكمة وطالبوا خلالها بإقالة الحكومة وتطهير وزارة الداخلية.

وفى أبو كبير نظم الشباب تظاهرة للمطالبة بالقصاص والتنديد بالأحداث المؤسفة، وطالبوا بضرورة الكشف عن الطرف الخفى الذى يتم تعليق عليه جميع الأحداث.
الفيوم

مظاهرة ووقفة بالملابس السوداء بالفيوم حدادا على أرواح ضحايا بورسعيد



نظم العشرات من شباب الألتراس "الأهلى والزمالك"، بالفيوم منذ قليل مظاهرة انطلقت من ميدان قارون، وطافت شوارع المدينة حملوا خلالها لافتات تطالب بإسقاط حكم العسكر، كما رددوا هتافات تندد بالحادث وقيادات وزارة الداخلية وبمن شاركوا في الأحداث من جماهير النادي المصرى وتسببت المظاهرة في وقف الحركة المرورية.

كما نظم العشرات من شباب حملة كاذبون بالاشتراك مع الجبهه الحرة للتغيير السلمى وحزب الغد وكفاية وعدد من ممثلى القوى السياسية والثورية بالفيوم وقفة حداد بالملابس السوداء على أرواح الضحايا، وحمل المتظاهرون لافتات تطالب بسرعة التحقيق مع المتورطين ومحاكمتهم وتطهير وزارة الداخلية والإعلام المصرى.

العريش و جنوب سيناء

مظاهرات لثوار سيناء والألتراس بالعريش تطالب بالقصاص



تظاهر اليوم من بعد صلاتى الظهر والعصر المئات من شباب مدينة العريش، للتعبير عن غضبهم بسبب أحداث مباراة الأهلى والمصرى التى راح ضحيتها قرابة 75 شاباً، حيث تجمعوا بالقرب من مسجدى الرفاعى والنصر مطالبين بالقصاص.

ورددوا هتافات منها "أولها بكل جراءة بورسعيد طلعت براءة ويا نجيب حقهم يا نموت زيهم" و"ارفع كل رايات النصر إحنا شباب بيحرر مصر" و"ألتراس مش مجرم الألتراس مش مجرم" و"الثورة فى الميدان شباب الألتراس مش جبان".

شاركت فى المظاهرات حركة ثوار سيناء والاشتراكيون الثورين وائتلافات الثورة

الدقهلية

الألتراس يحاصر مديرية أمن الدقهلية ويهتف ضد الشرطة




تظاهر المئات من ألتراس الأهلى والزمالك أمام مديرية أمن الدقهلية، ورددوا الهتافات المعادية لجهاز وضباط الشرطة ووقفوا وقرأوا الفاتحة على أرواح الضحايا، ورددوا الهتافات "على شهدائك يا حرية" و" لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله" و"يا محمود اتهنا اتهنا واستنانا على باب الجنة" و"يا محمود اتهنا اتهنا حسنى فى نار وأنت فى جنة".

وقامت قوات الأمن بتشديد الحماية الأمنية على مديرية الأمن وأقسام الشرطة بالدقهلية، فيما اختفى التواجد الأمنى من أمام المتظاهرين خوفا من الاشتباك معهم .

ووقفت حركة شباب 6 أبريل أمام مبنى محافظة الدقهلية فى وقفة صامتة حدادا على ضحايا بورسعيد، وشاركهم عدد كبير من الأحزاب السياسية.

المنوفية
آلاف جنيه لشهيدى المنوفية فى مذبحة بورسعيد



قرر محافظ المنوفية المستشار الدكتور أشرف هلال صرف 5000 جنيه لأسرة الشهيدين فى أحداث مباراة الأهلى والمصرى بإستاد بورسعيد مساء أمس، وأناب المحافظ رئيس مدينة الشهداء لتقديم واجب العزاء لأسر الشهيدين وتلبية كافة طلباتهم، معربا عن أسفه وحزنه على تلك الأحداث.

والشهيدان هما أحمد فوزى عطوان قدعر، 17 سنة طالب، بجزيرة الحجر مركز الشهداء، وسعيد محمد شحاتة الجمل، أمين شرطة، بقرية كفر حجازى مركز الشهداء.

المنيا
وقفة احتجاجية للقوى السياسية بالمنيا احتجاجا على أحداث بورسعيد




دعت القوى السياسية بالمنيا إلى الدعوة للخروج عقب صلاة العصر فى ميدان بالاس دون شعارات ولا انتماءات للتعبير عن الغضب إزاء ما حدث فى استاد بورسعيد وسقوط أكثر من 70 قتيلا.

ودعت حركة شباب 6 أبريل جميع أطياف الشعب المصرى للخروج إلى الشارع للمطالبة بإقالة وزير الداخلية ومحاكمة كل من تسبب فى هذه المجزرة، فيما أكد ياسر التركى الناشط السياسى والمتحدث الإعلامى لحزب الوفد أن لجان المحافظة سوف تخرج اليوم فى مظاهرة سلمية للمطالبة بإقالة اتحاد الكرة ومحاكمة مدير أمن ومحافظ بورسعيد، مؤكدا أن الوقفة سوف تبدأ بدقيقه حداد على أرواح القتلى.

بينما أعلن أحمد فتحى منسق حركة 25 يناير أن الحركة سوف تشارك جميع القوى السياسية فى مظاهرة اليوم للمطالبة بإعادة الأمن إلى الشارع ومحاكمة المتخاذلين ممن يريدون إثارة البلبلة فى ربوع مصر وأضاف أن أحداث الأمس أكدت فى أذهان المصريين أن هناك أيادى تريد العبث بأمن واستقرار البلاد كما طالب بتعجيل بتسليم السلطة إلى مدنيين حتى يعود الاستقرار.

كما أعلن عدد كبير من الحركات والائتلافات وفى مقدمتها ائتلاف المعلم الحر فى مظاهرة اليوم المطالبة بتوقف الدورى المصرى ومطالبة الأمن بالقيام بدوره الحقيقى وتطهير جميع المصالح الحكومية من فلول الحزب الوطنى، وأضاف أحمد عبد السلام المنسق العام للائتلاف أنه لابد من القصاص العادل لكل من سولت نفسه ترويع أمن المواطنين.

وطالب المواطنين فى المنيا اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا بضرورة إعادة الأمن إلى الشارع والتعامل مع البلطجية والمخربين بقوة، ومن ناحيته فقد رفع الأمن حاله الطوارئ فى محافظة المنيا خوفا من حدوث أى تصعيد من قبل المتظاهرين.

كفر الشيخ
6 إبريل تدعو لعصيان مدنى يوم 13 فبراير



دعت حركة شباب 6 إبريل الجبهة الديمقراطية و6 إبريل بكفر الشيخ الشعب المصرى إلى العصيان المدنى يوم 13 فبراير الجارى، حتى يتم تسليم السلطة لمدنيين منتخبين من الشعب، وحملوا مجلس الشعب مسئولية محاسبة المتورطين فى أحداث مباراة بورسعيد والتى راح ضحيتها العشرات ما بين جريح وقتيل.

جاء ذلك فى بيان للحركة أرجعوا فيه ما حدث لقرارات المجلس العسكرى ودفاعه الذى وصفوه بالمستميت، عن بقايا النظام ورموزه وطالبوا مجلس الشعب المنتخب بمحاسبة كل من تورط فى جريمة بورسعيد بداية من المجلس العسكرى وحتى أصغر مسئول بوزارة الداخلية، وطالبت الحركة بتشكيل حكومة إنقاذ وطنى "حقيقة" والقصاص لضحايا الحادث.

وأكد محمد الشهاوى، المتحدث الرسمى باسم حركة 6 إبريل الجبهة الديمقراطية، أنه آن للعسكر الرحيل، وأن الحركة تتضامن مع ضحايا النادى الأهلى وتطالب بالقصاص ومحاسبة الداخلية الذين وقف قيادتهم يتفرجون على الكارثة دون تدخل حاسم وقت وقوع الأحداث.

المنصورة
وقفة صامتة بالمنصورة حداداً على ضحايا بور سعيد




نظم عشرات الشباب من حركة شباب الميدان بالمنصورة وألتراس أهلاوى وقفة صامتة أمام مبنى محافظة الدقهلية، حدادا على أرواح ضحايا إستاد بورسعيد.

ورفعوا لافتات كتبوا عليها "اللى كلف مماتش"، و"أنا مش حاسس بالتغيير"، و"85 ماتوا" فى ذكرى موقعة الجمل 85 ماتوا" و"إلحق مسكوا الطرف التالت موت 85".

بينما تردد أن أحد شباب المنصورة ومقيم بشارع المديرية وقع ضحية أحداث أستاد بور سعيد، وتوجه عدد كبير من شباب لمنصورة لبيان الأمر، وأكد أسرة الشاب "محمود . أ . خ" أنها تلقت اتصالا من أحد زملائه أنه وقع ضحية فى تلك الأحداث.

القاهرة

ارتباك فى مطار القاهرة.. وشركات الطيران الليبية والعراقية تؤجل رحلاتها



تقدمت شركة الخطوط الجوية الليبية بخطاب لميناء القاهرة الجوى، يفيد تأخر وصول الرحلة رقم 207 القادمة من طرابلس، والتى كان من المقرر أن تعاود رحلتها إلى الأراضى الليبية مرة أخرى، وأكدت الشركة فى خطابها أن موعد وصول الرحلة لا يزال غير معلوم.

وتواجد جميع ركاب الرحلة خارج الدائرة الجمركية لحين فتح "الكونتر" تجنباً لحدوث تكدسات داخل صالات السفر، وعلى نفس الطريقة تقدمت شركة الخطوط العراقية بخطاب مماثل عن الرحلتين رقم 101 و 102 فى الوصول.

من جانبه، قال مصدر أمنى، إن الاضطرابات التى تحدث الآن بوسط المدينة لا شك إنها قد تكون وراء تأجيل قدوم هذه الرحلات، إلا أن مصدر بميناء القاهرة قال، إن تأخر وصول الرحلات ليس له علاقة بأحداث وزارة الداخلية لأن تأخر وصول الرحلات من الخارج مسئوليات الشركات الوطنية بهذه الدول ولا يمكن تفسيرها حتى الآن بما يحدث من اضطرابات بعد أحداث استاد بورسعيد.



يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ ع


 


رد مع اقتباس
قديم 03-02-2012, 09:10 PM   #3


الصورة الرمزية نور القمر
نور القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 751
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-01-2013 (10:05 PM)
 المشاركات : 5,872 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


والله احداااااااااث موسفه وتعور القلب

الله يحفظ الاسلام والمسلمين يارب

ويرحم الاموات من صار فى هالحادثه

الف شكر للطرحك يالغاليه

تقبلي ودى وتقديرى


 


رد مع اقتباس
قديم 03-02-2012, 09:10 PM   #4


الصورة الرمزية ريتآج
ريتآج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 737
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 25-02-2012 (03:06 PM)
 المشاركات : 4,558 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue



عاجل جدآ


” لواء أسماعيل عتمان نائب رئيس الأركان خلال إجتماعه منذ قليل فى وزارة الدفاع ” يؤكد أن قوات الجيش سوف تبدأ فى النزول مرة ثانية الى الشوارع بكثافه لتأمين البلاد والمنشاَت الحيوية ويؤكد أن الجيش سوف يقوم بنفسه بتطهير جهاز الشرطة موكداََ ان لغة التهكم على القوات المسلحة زادت بشدة وأكد أن هذا يدل على عدم الوعى السياسى لدى البعض وأكــد سيادته منذ قليل وحتى هذه اللحظات لم ينتهى الأجتماع بأن القوات المسلحة سوف تنزل بكثافه أمام وزارة الداخليه وأيضا أمام مبنى ماسبيــرو وأيضا سوف نفكر فى تأمين البنوك وتأمين المنشاَت الحيوية وتأمين الشوارع مؤكداََ أنه بالفعل بدأ وكانه حالة أنفلات أمنى كبيرة ولكن سوف نفرض سيطرتنا على هذه الأحدث بكل قوة وبكل كثافة ولن نسمح بأن يحدث ذلك موكداََ أن القوات المسلحة سوف تبدأ فى تنزيل تشكيلات مختلفة للشوارع للحفظ على الأمن والأمان فى الشارع المصرى ومن جدير بالذكر أن الأجتماع حتى هذه اللحظات مستمر






 


رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012, 07:06 AM   #5


الصورة الرمزية لذة غرام
لذة غرام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3568
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 30-09-2012 (06:31 AM)
 المشاركات : 1,841 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkorchid
افتراضي




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ربي يكون بعونهن
من جد ـآحدـآث تقطع القلووب
ويسلمووو الايادي ع الخبريه
ربي يعطيك الف الف عااافيه

لا عدمناك ولا عدمنا جهودك
ننتظر جديدك بكل شوق
ودي لك





 


رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012, 02:20 PM   #6


الصورة الرمزية عظيم الشوق
عظيم الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 06-08-2019 (12:00 AM)
 المشاركات : 25,657 [ + ]
 التقييم :  2374
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه وسلمت اناملك

بانتظظار جديدك

تقبلي مروري

اآخوك


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور شعارات اليوم الوطني 2012 , خلفيات لليوم الوطني 2012 لك الشوق صور جميله , قسم الصور 26 28-10-2012 01:57 PM
الموجز الرياضي المحلي اليوم الجمعة 21\1\1433هـ angel شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 4 13-01-2012 07:45 PM
الموجز الرياضي اليوم الجمعة 7\1\1433هـ angel شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 4 13-01-2012 07:38 PM
الموجز الرياضي اليوم الجمعة 29\12\1432هـ angel شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 2 26-11-2011 05:59 PM


All times are GMT +3. The time now is 07:10 PM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "88" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1