:: طلب ( الكاتب : المحبوب )       :: 1212 يوما.. الاتحاد لا ينتصر على الهلال ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: كنبات باللون الابيض \ تجميعي ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: ساعات حائط \ تجميعي ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: التهاب النخاع الشوكي وأعراضه ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: ((شرح حديث -من أعتق رقبة مسلمة -)) ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: الشباب والهلال يتزعمان التايكوندو ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: الفرنسي أوليفييه جيرو يعود إلى تشكيلة تشيلسي ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: ميسي يكسر الصيام برباعية ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: مبشورة بمربى المشمش ( الكاتب : عنيزاوي حنون )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الأدبية والثقافية > شـوق الخواطـــر
 

شـوق الخواطـــر خواطر حب , خواطر رومانسيه - خواطر حزينة - خواطر مدح

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 27-02-2012, 10:36 PM
عشق جنوني غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
اح ـب ثلاث :
صداقة بِ لا ابتع ـاد
وقلب بِ لا قسوة
وبقاء بِ لا تغ ـير
لوني المفضل Chocolate
 رقم العضوية : 990
 تاريخ التسجيل : May 2011
 وقتك معانا : 3199 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (10:05 PM)
 الإقامة : عيناه
 المشاركات : 18,097 [ + ]
 التقييم : 497
 معدل التقييم : عشق جنوني is a glorious beacon of lightعشق جنوني is a glorious beacon of lightعشق جنوني is a glorious beacon of lightعشق جنوني is a glorious beacon of lightعشق جنوني is a glorious beacon of light
بيانات اضافيه [ + ]
دمعة قهر..



دمعة قهر



دمعة قهر"""
هـــلــت مـثــــل لمـــح البــصــر
هي للعيون اللي لعب فيها الدهــر
هي للعيون اللي شكـا منها السهـر
هي ناتج إحساس الألم
تعبير عن فقد الحلم
هي بس تحميض لفلم................ ولا اللي داخل يعتصر


دمعة قهر...دمعة قهر...دمعة قهر


كذا على طول الشهر
والناتج أوحى بالخطر
كل دنيتي صارت شقا..............واللي بقالي ما بقا
عايش على ذكرى الوجع
فكري مع اللي ما رجع
والدمع من وقت الفجر
والشهقة غنت للدمع
دمعة قهر......... صارت عشر
والقلب طايح منكسر
ولا أظنه ينجبر...
كل البساطة في الأمر........ إن اللي حبيته دهر
ارخص حياتي في شهر
ما هوكذاكذاكذاكذا ....ليتهكذاكذاكذاكذا
حطاها في نص الظهر
طلعها من تحت النحر
والموت حسيته قرب
وشفت نفسي فالقبر
ثم بعدها راح ورحل
لا تحسبوني بانتظر
نـNoـو نـNoـو نيـ NEVER ـفــر
لأنه على قول المثل ............................. "قضي الأمر"
والمنتصر..واللي خذا كاس النصر..
دمعة قهر...
علمتها ما عد تمر
وتسر ناس ما تسر
تقعد ونحتاج الدموع
في وقت إطفاء الشموع
أفتح عيوني في حذر
أتوارى عن كل البشر
واسمح لعينـ الذابلة ــي
تروى من دمــ القهر ــوع



 توقيع :


الغرور : إني أحبـك … وأنت لاهي ،
‏والكرامة : أتـركك … مهما : احبك

http://maanaal7454.sarahah.com
صارحوني

رد مع اقتباس
قديم 28-02-2012, 09:25 AM   #2


الصورة الرمزية عطري أنفاسك
عطري أنفاسك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1043
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-06-2016 (12:43 AM)
 المشاركات : 12,297 [ + ]
 التقييم :  94
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سُهيتْ بصُفحًةٍ كٌتـآإبيً / لقيُتٌكْ بآولً آلآورآإقٍ
و آنـآإ لآهيُ معٌ كُتـًـآإبي / لُقيتكً كٍلكْ آورآإقيً
لوني المفضل : Black
افتراضي



آلسحر يكمن بين ..آحروفك
والاحسـآس يعلووو..سطوورك
ومشـآعر تهمس بكل..صدق
انت زهره تعطــــر الآرجآء بعطرها
دمت بتـــآآآلق وبخير
ودآآآم قلمك ينبض ويترف حبـــآآ وشوقــآآ
تحيـــآآتي لك ولقلمك وآبدآآآعك الذي لآيتوقف


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 01-03-2012, 04:29 PM   #3


الصورة الرمزية عِطر.
عِطر. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 295
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 17-10-2019 (05:47 AM)
 المشاركات : 17,661 [ + ]
 التقييم :  995
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
لوني المفضل : Black
افتراضي






..{


تميزني ,,, وتألقتي
سلمت لنا يمناك على كل حرف خطته
,,, على كل كلمة رسمتها
عذرا ,,, لتقبل عباراتي المتواضعه ,,,
فلم أجد الحروف التي تليق بسمو قلمك
التي قد تلملم ردا يناسب روعة ماقدمته
لكي ودي وجل تقديري ,,,


}..


 


رد مع اقتباس
قديم 01-03-2012, 06:30 PM   #4


الصورة الرمزية غرور القمر
غرور القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 94
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 18-06-2017 (11:01 AM)
 المشاركات : 11,902 [ + ]
 التقييم :  176
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مآروع هآلخآطرة ومآجمل الكلمآت والمعنـى

خآطرة مآسآويـة مليئة بآلآسى والرحمآآن

شكـرآ لك من القلب على هآلطرح


ودي لك


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 05:00 PM   #5


الصورة الرمزية عظيم الشوق
عظيم الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 23-12-2019 (07:41 PM)
 المشاركات : 25,678 [ + ]
 التقييم :  2374
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كلماااات تفوق الوصف والخيال

لا عدمناا روعـه انتقائك ونسج حروفك

بانتظظاار جديدك

تقبلي مروري كما يحلوو لكي

أآخوك


 
 توقيع :
سوف يتوفآني الله يوماً من اﻷ‌يآم ، وسوف تكون لي وصيه ،*وهي :*توآرث*حب*{ الــهـﻼ‌ل }*بين أبنآئـي*


اذا كـان للهـلال مليـون عـاشق فأنـا واحـد منهـم .. وإذا كـان للهـلال عاشق واحـد فـ هو أنـا ... وإذا لـم يكن للهـلال نـاس تعشـقه فـ اعتبروني قد مُـــت !!


رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 11:25 PM   #6


الصورة الرمزية الفجرالجديد
الفجرالجديد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3428
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 03-04-2012 (12:49 AM)
 المشاركات : 771 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ ..

وروعهـ مانــثرت .. وجمال طرحكـ ..

سلمتي يالغاليه على روعه طرحك

أترقب المزيد من جديدك الرائع

تقبلي مروري

اختك الفجرررر




 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دمعة شاكرة عِطر. ركن المواضيع العــامة 10 28-10-2018 03:26 AM
دمعة على وجة القمر أميرة ومملكتى قلبي شـوق الخواطـــر 4 20-07-2016 10:26 AM
احدث رسائل جمعة مباركة 2014 - مسجات جمعة مباركة منوعه 2015 ضحكه الدنيا مسجات , رسائل جوال sms 2 13-02-2015 11:18 PM
دمعة يتيم همس القصيد ركن المواضيع العــامة 7 31-03-2012 11:54 PM


All times are GMT +3. The time now is 07:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1