:: 2020 Mercedes AMG GTR ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: باتشيكو مرشح لتدريب الأهلي المصري ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: الهلال يتجنب مفاجأة أبها ويضرب بالاربعه ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: تقرير مكة المكرمة ( 1 ) ( الكاتب : نور الشمس )       :: ساعات رجالية انيقة \ تجميعي ( الكاتب : ندى التميمي )       :: مصر تعفي اللاعبين من مصاريف الدراسة ( الكاتب : المهذبة جدا )       :: مصر تعفي اللاعبين من مصاريف الدراسة ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: ملابس لايك للرجل ( الكاتب : نور الشمس )       :: عرض قوي من الهلال لضم غايلسون ( الكاتب : نور الشمس )       :: سبعة أسباب تجعل نيمار صفقة الموسم ! ( الكاتب : نور الشمس )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعــاليـــات شــوق

نجم الأسبوع

قريبا

الموضوع المميز لشهر يونيو



 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > ركن المواضيع الإسلامية
 

ركن المواضيع الإسلامية على مذهب أهل السنة والجماعة

تنفس بعمق وقل ( الحمد لله ) !!!!

تنفس بعمق وقل (الحمد لله ).. السلآام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم الله علينا لا تعد ولا تحصى .. ولكن قد نغفل عن نعم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 10-07-2012, 01:12 AM
احساس عاشق غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3761
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 وقتك معانا : 2748 يوم
 أخر زيارة : 22-01-2013 (03:17 AM)
 المشاركات : 2,745 [ + ]
 التقييم : 3203
 معدل التقييم : احساس عاشق has a reputation beyond reputeاحساس عاشق has a reputation beyond reputeاحساس عاشق has a reputation beyond reputeاحساس عاشق has a reputation beyond reputeاحساس عاشق has a reputation beyond reputeاحساس عاشق has a reputation beyond reputeاحساس عاشق has a reputation beyond reputeاحساس عاشق has a reputation beyond reputeاحساس عاشق has a reputation beyond reputeاحساس عاشق has a reputation beyond reputeاحساس عاشق has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تنفس بعمق وقل ( الحمد لله ) !!!!





تنفس بعمق وقل (الحمد لله )..







السلآام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم الله علينا لا تعد ولا تحصى .. ولكن قد نغفل عن نعم كبيرة خصّنا الله بها .. وقد حَرَمَ كثيرين منها لحكمة يعلمها سبحانه ..
ونحن هنا نتذاكر بعض هذه النعم .. لنستشعر رحمة الله بنا .. وأنه فضلنا على كثيرٍ من خلقه تفضيلا ..
ثم هل حمدنا الله - عز وجل- على هذه النعم .. وهل أدينا حقها .. ؟؟
استخدمت في هذا الموضوع إسلوب المقارنة وذلك بناء على المثل القائل
"بضدها تتميّز الأشياء" ...



وعلى بركة الله نبدأ ..




ولدت وترعرعت على الإسلام والسنة .. وهناك من ولد على الشرك والبدعة ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


!!!! PIC-497-1333720376.j


لم تسجد جبهتك إلا لله جل جلاله .. وهناك من يسجد لمن لا ينفعه ولا يضره ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

!!!! PIC-809-1333720380.j

عشت طفولتك بكل ما فيها من براءة ومتعة .. وغيرك يعرف البراءة ولكن لا يعرف المتعة ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


!!!! PIC-840-1333720377.j

ترى الدنيا الجميلة والواسعة بعينيك .. ويوجد من لا يبصر طريق خطاه ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


!!!! PIC-628-1333720377.j

ليس سهلاً أن تمشي وتركض على قدميك .. وقد شلت أقدام وبترت سوق ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"



!!!! PIC-377-1333720378.j

لديك بيت يؤويك مع أسرتك .. وغيرك بدون بيت يؤويه ولا أسرة تحتويه ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


!!!! PIC-890-1333720378.j

تأوي إلى سريرك الدافئ المريح .. وغيرك ينام على الحجر .. ويلتحف بالسماء ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


!!!! PIC-178-1333720380.j

نتنافس في تقديم أفضل المأكولات .. وهناك 17 مليون إنسان يموتون سنوياً بسبب الجوع ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


!!!! PIC-893-1333720379.j

تنام مليء عينيك ولا تخشى إلا الله .. وهناك من طرد الجوع والخوف النوم من عينيه ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


!!!! PIC-612-1333720379.j

تعيش حراً كأنك الطير في السماء .. وهناك من هو خلف القضبان لم يرى نور الشمس منذ سنوات ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


!!!! PIC-465-1333720381.j

حتى عندما تموت تحترم وتكرم ويرجى لك الخير .. وهناك من يحرّق بالنار في مشهدٍ تنكره الفطرة .. ونار الآخرة أشد وأنكى ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"




ولكن مع كل ما سبق تذكر أن النعم لا تدوم إلا بالشكر ..

إعلم أن لا نعمة تعادل نعمة الإسلام والهداية لدين الحق ..
إن ما ذكر هنا لا يشكل إلا شيء يسير بل يسير جداً من نعم الله تعالى علينا ..
تذكر أن هذه النعم من الله وحده ولو شاء لسلبها منك .. فإذا أردت دوامها فداوم شكره سبحانه ..
لا تضجر عندما تحرم من نعمة لحكمة يعلمها سبحانه .. فهو سبحانه أرحم بك من نفسك ..
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..





أخيراً ..
نبّه سبحانه و تعالى أنه لا يعذب العبد الشاكر المؤمن ..

قال تعالى : { مَّا يَفْعَلُ اللّهُ بِعَذَابِكُمْ إِن شَكَرْتُمْ وَآمَنتُمْ وَكَانَ اللّهُ شَاكِراً عَلِيماً } النساء


jkts fulr ,rg ( hgpl] ggi ) !!!!





رد مع اقتباس
قديم 10-07-2012, 03:35 AM   #2


عطري أنفاسك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1043
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-06-2016 (12:43 AM)
 المشاركات : 12,297 [ + ]
 التقييم :  94
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سُهيتْ بصُفحًةٍ كٌتـآإبيً / لقيُتٌكْ بآولً آلآورآإقٍ
و آنـآإ لآهيُ معٌ كُتـًـآإبي / لُقيتكً كٍلكْ آورآإقيً
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: تنفس بعمق وقل ( الحمد لله ) !!!!



أسْع‘ـدَالله قَلِبِكْ .. وَشَرَحَ صَدِرِكْ ..
وأنَــــآرَدَرِبــكْ .. وَفَرَجَ هَمِكْ ..
يَع‘ـطِيِكْ رِبي العَ‘ــآآإفِيَه عَلىآ الطَرِحْ المُفِيدْ ..~
جَعَ‘ـلَهْالله فِي مُيزَآإنْ حَسَنَـآتِك يوًم القِيَــآمَه ..
وشَفِيعْ لَكِ يَومَ الحِسَــآإبْ ..~
شَرَفَنِي المَرٌوُر فِي مُتَصَفِحِكْ العَ ـطِرْ ..~

دُمت بَحِفْظْ الرَحَمَــــن ـآ..


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-2012, 04:43 AM   #3


حنايا الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4010
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 23-07-2012 (02:25 PM)
 المشاركات : 16 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تنفس بعمق وقل ( الحمد لله ) !!!!



الله يجزاك الجنة
ويجعله بميزان حسناتك يارب


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-2012, 05:16 AM   #4


عِطر. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 295
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 22-12-2018 (06:22 PM)
 المشاركات : 17,661 [ + ]
 التقييم :  995
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: تنفس بعمق وقل ( الحمد لله ) !!!!



جزاك الله خير الجزاء
ونفع بك الإسلام والمسلمين

ورزقك الجنة بغير حساب
وجعل كل ماقدمت من نفع في ميزان حسناتك
دمت بحفظ الرحمن..~


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-2012, 06:10 AM   #5


آنثى الكبريآء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3330
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 23-02-2019 (10:11 PM)
 المشاركات : 2,807 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: تنفس بعمق وقل ( الحمد لله ) !!!!



يعطـيكـ العــآفيهـ
وجـــزآكـ ربــي كل خيــر
وحــرم يدينكـ عن ألنــآر
وجعل هالطــرح فـي مــوآزين أعمـآلكـ
طـرح يستحق القــرآءه
لآعدمنــآ هاليدين


 


رد مع اقتباس
قديم 10-07-2012, 06:19 AM   #6


آنثى الكبريآء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3330
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 23-02-2019 (10:11 PM)
 المشاركات : 2,807 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: تنفس بعمق وقل ( الحمد لله ) !!!!



يعطـيكـ العــآفيهـ
وجـــزآكـ ربــي كل خيــر
وحــرم يدينكـ عن ألنــآر
وجعل هالطــرح فـي مــوآزين أعمـآلكـ
طـرح يستحق القــرآءه
لآعدمنــآ هاليدين


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
!!!!, الحمد, بعمق, تنفس
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انيمى متحرك، انيمى تحت التلج والمطر ، صور انيمى روعه بنت السعودية صور جميله , قسم الصور 3 05-11-2016 11:43 AM
تنفس بعمق وقل الحمدلله سُكُون ركن المواضيع الإسلامية 5 11-01-2016 09:53 PM
صور انيمى جديدة ، صور انيمى بتجنن ، صور انيمى روعه بنت السعودية صور جميله , قسم الصور 4 24-01-2013 12:04 AM


All times are GMT +3. The time now is 11:29 PM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "88" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1