:: حب بعد الاربعين.... ( الكاتب : هاجسي )       :: تويوتا لاندكروزر v8 جراند تورينغ 2020 بأصدار خاص ( الكاتب : نور الشمس )       :: السلام عليكم ( الكاتب : نوااف )       :: التهاب السحايا ( الكاتب : عـمــــر )       :: كن سببا في تذكير الكثيرين بذكر الله ( الكاتب : كيــــــــــــــــرلي )       :: أطقم صواني روعة \ اختياري ( الكاتب : نور الشمس )       :: هل تعلم ما معنى إلا من سفه نفسه ؟ سبحان الله ( الكاتب : كيــــــــــــــــرلي )       :: ديكورات جميلة ( الكاتب : كيــــــــــــــــرلي )       :: شيلة | حاضر أبشر سم تم | أداء فهد بن فصلا | 2019 ( الكاتب : كيــــــــــــــــرلي )       :: حلاوة الراشي اوحلاوة الطحينية الاقتصادية بمكونات بسيطة بدون حليب ( الكاتب : نور الشمس )      

 

 

 الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الأدبية والثقافية > شـوق القصص والروايات
 

شـوق القصص والروايات قصص , روايات أدبية , قصص الحب , قصص واقعية و حقيقية

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 04-10-2012, 01:49 AM
كرستاله غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
ضاقت الدنيا و لا عندي كلام ...

.... يا هي صعبه .. ضيقة الشخص الكتوم
الأوسمة الممنوحة
لوني المفضل Mediumvioletred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : May 2012
 وقتك معانا : 3013 يوم
 أخر زيارة : 22-12-2019 (03:10 AM)
 الإقامة : الرياض
 المشاركات : 26,450 [ + ]
 التقييم : 4187
 معدل التقييم : كرستاله has a reputation beyond reputeكرستاله has a reputation beyond reputeكرستاله has a reputation beyond reputeكرستاله has a reputation beyond reputeكرستاله has a reputation beyond reputeكرستاله has a reputation beyond reputeكرستاله has a reputation beyond reputeكرستاله has a reputation beyond reputeكرستاله has a reputation beyond reputeكرستاله has a reputation beyond reputeكرستاله has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الأوسمة الممنوحة

Exclamation قصة شاب يغازل زوجة إمام المسسسجد .....!)




جديد منتدى





‏​‏​‏​‏​قصة شاب يغازل زوجة إمام المسجد ..
"تستحق القرآااااااااااآآآءه" (y)
"تستحق القرآااااااااااآآآءه" (y)





كان فيـے شاب اسمه حمد وعنده صاحب اسمه وائل ..

وكانوا لا يخافون آِللـَّہ فيما يفعلون ..
وفي مره من المرات قال وائل لحمد أنا تعرفت على زوجة امام المسجد ..
وهي تبغاني أجيها البيت ..
وآنــــ į ąɱ ــآ أخاف يطب علينا زوجها !!

فايش رايك لو بعد الصلاة تجلس تتكلم مع الامام ..
وتلهيه شويـے الحين ما يبغى يرجع بيته تكلمني ؟

حمد قال ابشر ..
وفعلا بعد الصلاة راح حمد وسلم عالامام ..
وجلس يحاول يتكلم معاه ..
الين ما خلص كلام يدق على وائل ويقله ������ن الشيخ راح يرجع بيته ..
وطبعا على طول وائل يرجع لحمد ..
ويحكيه اللي صار وفضل الحال هكذا لفترة طويلة ..
وصار في صداقة بين حمد وبين امام المسجد ..
من كثر ما يجلس معاه لدرجة ان ضميره بدأ يأنبه ..


وفي يوم حمد أخذ قرار وقال لازم أقول للشيخ المسكين !!
حرام لازم يعرف زوجته ايش تسوي فيه ..
وراح للامام وقاله : ياشيخ بصراحة أنا ما كنت أجلس معاك لله في لله ..
ولكن كنت أجلس علشان أغطي على صاحبي ..
لأن زوجتك تخونك معاه ..
تعرفون إيش رد الشيخ قال :


بس أنا ماني متزوج !!!!
:O:O:O هنا الصدمة !!!

عرفتوا وائل كان يروح لزوجة مين !?

كان يروح لزوجة حمد

اليييييييييييييمه X_X :/
طعنـه ف الصميمـ من جد :'(
وعلى قولة المثل/
[ احذر مِنْ عدوك مره ۈمـــِْט خويك عشر]

وعلى قولة حامد زيد:
{حتى الخوي آلى تثق فيه أحذرررره}(n)[ كبر المصآيب ما تجيـك إلا من ألنِإأس القراب]
اروع برودكاست قريته ﭑليوم









جديد منتدى
 توقيع :


.
..



.........【«أدمنت حبك»】لاتنسونه من دعائكم ..


.......

رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 01:27 PM   #2


الصورة الرمزية ريآنه
ريآنه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3268
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 27-03-2016 (10:29 PM)
 المشاركات : 7,368 [ + ]
 التقييم :  100
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سبحان الله
الحمدالله
لا اله الا الله
الله اكبر
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: قصة شاب يغازل زوجة إمام المسسسجد .....!)



استغفر الله ربي واتوب اليه
لا حول ولا قوة الا بالله
عوافي غلاتي ع القصه الحلووه
لا عدمنا روعة انتقاءك
بانتظار جديدك
ودي وتقديري لك >~


 
 توقيع :
اللهم ارحمنا برحمتك يا رحيم
لقد اثقلتنا ذنوبنا و الهتنا الدنيا عن عبادتك


رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 02:15 PM   #3


الصورة الرمزية كرستاله
كرستاله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 22-12-2019 (03:10 AM)
 المشاركات : 26,450 [ + ]
 التقييم :  4187
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ضاقت الدنيا و لا عندي كلام ...

.... يا هي صعبه .. ضيقة الشخص الكتوم
لوني المفضل : Mediumvioletred

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: قصة شاب يغازل زوجة إمام المسسسجد .....!)



منوره ريونه يسلمو على الطله^^


 


رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 04:54 PM   #4


الصورة الرمزية عشق جنوني
عشق جنوني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 990
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 13-07-2020 (01:44 PM)
 المشاركات : 18,096 [ + ]
 التقييم :  577
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اح ـب ثلاث :
صداقة بِ لا ابتع ـاد
وقلب بِ لا قسوة
وبقاء بِ لا تغ ـير
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: قصة شاب يغازل زوجة إمام المسسسجد .....!)



طرح مميز
يعطيك العافيه
ودي لروحك


 
 توقيع :


الغرور : إني أحبـك … وأنت لاهي ،
‏والكرامة : أتـركك … مهما : احبك

http://maanaal7454.sarahah.com
صارحوني


رد مع اقتباس
قديم 05-10-2012, 01:07 AM   #5


الصورة الرمزية وردة الكون
وردة الكون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3671
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 17-09-2015 (02:36 AM)
 المشاركات : 5,530 [ + ]
 التقييم :  164
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
من حلو ريقي ..
عادي لو أكل الخبز سآدهـ
لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي رد: قصة شاب يغازل زوجة إمام المسسسجد .....!)




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ

ومشكورهـ والله يعطيكـ الف عافيهـ

خيتو الغاليهـ

على هيكـ قصهـ رائع ومميز

وتقبلي مروري

وودي وتقديري


 


رد مع اقتباس
قديم 05-10-2012, 02:32 PM   #6


الصورة الرمزية تعـــاتيب خـــلان !
تعـــاتيب خـــلان ! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 501
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 09-11-2012 (11:06 PM)
 المشاركات : 5,762 [ + ]
 التقييم :  100
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
• عٌمر الزمن . .

مآ حققْ لخآطري شي
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: قصة شاب يغازل زوجة إمام المسسسجد .....!)



الله لايبلآنــــــآ
هذا اللي نقول

يسلموـــــآ


 
 توقيع :
الله يجازي ...كل شايب بالإحسان .. له مبسم ضاحك وله نفس فذه .. البيت لي منه فقد حس شيبان .. ما عاد يبقى له حلاوة ولذة .....!




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرد علي طلاق سودة زوجة النبي سنابل الحياة ركن المواضيع الإسلامية 0 08-12-2014 11:20 AM
شاب يغازل بنت غبيه‎ مستريح البال شـوق القصص والروايات 2 07-06-2012 04:03 AM
إضحك معنا شوية فالضحكة تزيد في العمر شوية خشف الصبايا •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« 10 25-03-2011 02:21 PM
واح يغازل وحدة يوم الامتحان ههههه *ريمي* •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« 3 30-12-2010 12:10 AM
قصة شاب يغازل زوجة إمام المسجد‏ ريمااااس شـوق القصص والروايات 3 08-12-2010 08:49 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96