الله يحييك معنآ هـنـا


فـعـاليــات شــوق

قريبا

أعضاء على طاولة النقاش

قريبا



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الأدبية والثقافية > شـوق الخواطـــر
 

شـوق الخواطـــر خواطر حب , خواطر رومانسيه - خواطر حزينة - خواطر مدح

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 06-12-2010, 05:32 PM
الغلا من طبعي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 239
 تاريخ التسجيل : Nov 2010
 وقتك معانا : 3660 يوم
 أخر زيارة : 11-01-2017 (05:38 AM)
 المشاركات : 3,685 [ + ]
 التقييم : 100
 معدل التقييم : الغلا من طبعي will become famous soon enoughالغلا من طبعي will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
De تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول




جديد منتدى
قصة هوى


تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول
يا خاطري لا لا تضيق شوف الفضا ما أوسعه



وأنا تعبت وما بقى للوضع بيديني حلـول
بس أتفاءل بالصبر وانثر همومي واجمعـــه


ما عاد به فيني على مشواري الباقي ميول
لكن معي بعض الظنون تمنعني أني أقطعـــه


يا حظي العاثر معك ما فيه للفرحة حصول
ولا الأمل في حضرتك يمكن أعانق مطلعـــه


والسالفة قصة هوى عيّت تصدقها العقــول
حبٍ شبع من قلب بس القلب عيْا يشبعـــه


قال المثل فكّر في المخرج قبل تبدأ الدخــــــول
والحب عيبه له دخول.. لكن مخرج ما مــعه


الحلم مهما انتظرته عارفٍ ما له وصـــــــــول
حتى الفرح ما أعرفه ما غير طاريه أسمعـــه



وإن جيت للفرقا تجي في بالي الذكرى تجول
حتى تذكرني هنا عمري وليلة مصــــرعه


الوقت مدري ليه لا منه أبتسم يمضي عجول
أو ليه يجرحنا ولا مرّة قدرنا نمنعــــــه


عندي كثير الأسئلة ولأجوبه فيها تطــول
ساعات ما لقى لي إجابة كود دمعٍ أدمعــه


إن ضاقت الدنيا علي أجلس مع نفسي أقول
يا خاطري لا لا تضيق شوف الفضا ما أوسعــه




جديد منتدى
 توقيع :
>>>>><<<<<

رد مع اقتباس
قديم 06-12-2010, 06:05 PM   #2
.


الصورة الرمزية غالي الاثمان
غالي الاثمان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 101
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 العمر : 31
 أخر زيارة : 22-11-2019 (08:31 PM)
 المشاركات : 10,003 [ + ]
 التقييم :  114
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



رجه

يسلمو ابيات رائعه

تقبلي مروري


 
 توقيع :




حِيْن ابُوْح لَكِ بِمَا يُقْلِقُنِي !!

هَذَا لَا يَعْنِي أَن تُرْهِقي عَقْلِك
ب…ِإِيْجَاد حُلُوْل لِي !
الْأَمْر أَبْسَط مِن ذَلِك بِكَثِيْر
الْحَدِيْث إِلَيْكِ يَجْعَلْنِي بِخَيْر…♥ !!
لستَ مع ثقآفة آلآنتقآم ولكنَ آيقنَ آنَ آلبعضَ يحتآج "[لكسرةَ عينَ]" !


رد مع اقتباس
قديم 06-12-2010, 06:13 PM   #3


الصورة الرمزية ضميته لمن طاح شماغه
ضميته لمن طاح شماغه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 237
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 27-06-2011 (12:42 PM)
 المشاركات : 628 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لازم اعرف مين تحبني بكره المدرسه ههههههههههاي وين تروحين
يسلمووووووووووو مره حلووه


 


رد مع اقتباس
قديم 06-12-2010, 07:23 PM   #4


الصورة الرمزية خطاك ضيع غلاك
خطاك ضيع غلاك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 224
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 22-04-2012 (08:03 PM)
 المشاركات : 3,379 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



آبيـــــــــــــــــــــــــاات رائعه
يسلمووووووووووووووووووووآيالغلآآآآ
:r1 (6):رسمتكـ حلم:r1 (6):


 


رد مع اقتباس
قديم 06-12-2010, 07:51 PM   #5


الصورة الرمزية تطاول عذابي
تطاول عذابي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 97
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 10-06-2017 (06:03 PM)
 المشاركات : 3,620 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله الله الله ابيات روعه اشكرك يالغلا


 
 توقيع :
مَآلٌي حَـُل غيَر أنيَ أقفلَ { قلبيٌ وبآبيٌَُ }
وأشَـوٌفَ إيشَ يقـٌدر َيسَـوٌيُ ..!ََ
أذآٌ طَـولتَ بغ َـٌيآبيٌٌََ


رد مع اقتباس
قديم 06-12-2010, 08:57 PM   #6


الصورة الرمزية الغلا من طبعي
الغلا من طبعي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 239
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 11-01-2017 (05:38 AM)
 المشاركات : 3,685 [ + ]
 التقييم :  100
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96