:: قلوبنا تعيش ( الكاتب : مشاعر مبعثره )       :: سكرابز أوسمة مفرغة ( الكاتب : مشاعر مبعثره )       :: اطارات راقيه ( الكاتب : مشاعر مبعثره )       :: أجمل إطلالات ايفانكا ترامب ( الكاتب : عاشق الملكي )       :: بايو انستقرام مزخرف ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: آه من وجع الفقد ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: لآاجمل امنياتى كونى ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: وماكل اشتياقي كان حبا ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: خطة تطوير شامله ( الكاتب : حنايا )       :: انتي قصر احلامي ( الكاتب : عنيزاوي حنون )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعــاليـــات شــوق

نجم الأسبوع

قريبا

الموضوع المميز لشهر يونيو



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الأدبية والثقافية > شـوق القصص والروايات
 

شـوق القصص والروايات قصص , روايات أدبية , قصص الحب , قصص واقعية و حقيقية

روايه سميتك غلآي

روايه سميتك غلآي كان ماشي في الطريق راجع لبيتهم ومندمج مع الأغنيه و جالس يردد وراها : أنت منت إنسان أكثر قلبي مو من قلبك أصغر و

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 06-03-2014, 04:56 PM
لك الشوق متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
الأوسمة الممنوحة
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : May 2012
 وقتك معانا : 2684 يوم
 أخر زيارة : اليوم (03:50 PM)
 الإقامة : حيث اكون
 المشاركات : 33,554 [ + ]
 التقييم : 9312
 معدل التقييم : لك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الأوسمة الممنوحة

افتراضي روايه سميتك غلآي




روايه سميتك غلآي



كان ماشي في الطريق راجع لبيتهم ومندمج مع الأغنيه و جالس يردد وراها : أنت منت إنسان أكثر قلبي مو من قلبك أصغر و مثل ما تشعر تأكد إني أشعر فيك مني فيني منك غصب عني غصب عنك .. دق جواله وطئ صوت المسجل طالع في الإسم وابتسم : هلا و غلا
: هلا فيك يا الساحب تطلع ولا تقول لي
: ههههه دقيت ع جوالك اكثر من عشر مرات وحضرتك رايح في سابع نومه وشكلك حاط الجوال ع الصامت
: المهم أنت فينك الحين ؟
: راجع للبيت .. ليه وشعندك
: ابد بروح اجيب شوي أغراض الأهل يبغونها و ع العصريه نخرج سوا
: اوك
سكر منه و علآ صوت المسجل وراح لبيتهم
: السلام عليكم
ساره : و عليكم السلام
: وين نايف ؟
ساره : مدري
طلع غرفته حط راسه و نام

بيت ابو محمد
نوف ميته ضحك : هههه جده دولي له يودف " جده قولي له يوقف "
ام محمد : زياد أترك بنت أخوك في حالها
زياد : خليها علشان ما تتلقف باللي ما يخصها
نوف ودموعها غرقت وجهها : حلاااس توبه هههه ما حثويها تاني " خلاص توبه هههه ما حسويها ثاني "
زياد تركها : نشوف
نوف مسحت وجها وقامت طلعت لسانها وراحت جاء بيلحقها بس هي تخبت ورا أبوها
محمد : هههه وشفيكم
نوف : بابا دول لذياد لا يدعدعني " بابا قول لزياد لا يدغدغني "
زياد تكتف : لا ياشيخه
نوف حطت يدها على راسها : تيفي " كيفي "
دق جوال زياد طلع برا : هلا و الله بولد العم
: هلا والله فيك .. وينك ؟
زياد : حاليا انا ماسك خط الشرقيه
: اها حلو يعني مخاويني في الطريق
زياد فتح عيونه : لا يكون سويتها يا الخاين ورحت من غيري
: عادي مو خاين
زياد : لا جد والله نويف وينك
نايف : عند باب بيتكم .. ماودك تخرج ؟
زياد : الحين طالع لك طيران

بيت ابو سامي
دق منبه جواله قام شاف الساعه٣:٣٠ العصر أخذ له دش ع السريع غير ملابسه ورش عطره المفضل و مشط شعره
في الصاله
ساره كانت تقرأ مجله سيدتي و العنود جالسه تتفرج ع التلفزيون .. دق جواله وهو نازل : هلا بأبو الشباب
: هلا فيك .. ماودك تمرني
: ههههه ليش مستعجل ع هونك ترا الدنيا ماهي طايره
: ادري بس عصافير بطني بدو يطلعوا اصوات
: ههههه انت و عصافيرك مدري متى راح تعقلون
: لما تعقل انت ههههه
: هههه .. المهم خليك جاهز شغله ١٠ دقايق و أكون عند بيتكم
: اوك
دخل الصاله طالع في العنود : شوي شوي لا تاكلين التلفزيون
العنود طالعت فيه ورجعت تطالع في التلفزيون : احد قالك إني جوعانه
: إللي يشوفك يقول اول مره تشوفين بشر ع التلفزيون وبعدين الممثلين لو عرفو إنك تتابعينهم وكذا شكلك كان أعتزلو من زمان
العنود طالعت في المرايا اللي جمبها : غيران يعني لان ما عندك كدش مثلي .. خلاص تعال عندي بعدين اسوي لك زيو بس ترا كل شيء بحقو
يقلدها : ترا كل شيء بحقو أقول تقلعي هناك
ساره : سعود بتطلع
سعود : إيه .. إذا أحتجتو اي شيء دقو علي
العنود : مشكور فيه شيء اسمو توصيل طلبات
سعود : انا ما كلمتك يا ام كدش تصدقين تشبهين ذيك اللي ..استني افتكر الاسم
العنود بثقه : أكيد تجنن مثلي
سعود وهو يسوي يفكر : إيه نص الشباب طايحين عليها .. ايوه افتكرت اسمها
العنود فرحت : وشو اسمها
سعود : هو بس في فرق بسيط هي شعرها شوي هاجد بس انتي في كل الحالات ثاير تقولي أحد مكهربك
ساره " تحمست : وشو
سعود طالع في ساره : النك لايق عليها اكثر وأنتي لاحقين عليك
طالع في ساعته : انا رايح تأخرت على الولد .. قبل لا يطلع طالع في العنود : يقولون اسمها شعشبونه ههههه
العنود فرقعت وشالت المخده جت بترميها بس هو شرد : ماالت عليك قال إيش نص الشباب طايحين عليها
طلع وهو ميت ضحك عليها

بيت ابو ماجد
لميس : ماجد ابغى اروح عند نجوى صديقتي
ماجد وهو يعدل رباط الحذيان " الله يكرمكم " : الحين ما اقدر اوديك خليها بكره
لميس تترجاه : الله يخليك انا جاهزه أعرف انك بتطلع مع صديقك حطوني عندها قدو في طريقكم
ماجد : لميس قلبي لو انا إللي راح أمر ع الولد ما عندي مشكله بس هو إللي راح يمرني
لميس سكتت وراحت غرفتها سمع صوت البوري و طلع

بيت ابو سامي
دق التلفون راحت ترد : ألو
: السلام عليكم
العنود : وعليكم السلام
" ياويلي شكلي غلط في الرقم " : آسفه كنت راح أتصل ع صديقتي بس شكلي غلط في الرقم
العنود : لا عادي ما صار شيء
: اوك باي
العنود : باي

رجع نايف للبيت و حصل أخواته في الصاله سلم عليهم وجلس معاهم

في المجمع طالع في ساعته : يلا مشينا الساعه صارت ١٢:٣٠ و أختي تنتظرني بالبيت
سعود : اوك

بيت ابو سامي
في الصاله
نايف يهمس لساره : اقول أختك وش فيها مطنقره " قافله معاها "
ساره : من سعود ههههه
العنود لفت لجهه ساره : سارونه اسكتي
نايف : انا كلمتها ما كلمتك
العنود : وأنت متى راح تبطل لقافتك
نايف : ارجعي طالعي في التلفزيون أحسن لك .. ايه سارونه كملي وشصار
قالت له ساره السالفه كولها وهو فقع ضحك عليها
العنود انقهرت : وجع ضحكت بلا ضروس
نايف و هو قايم : حلوه نص الشباب طايحين عليها ههههه

بيت ابو ماجد
دخل البيت ما حصل أخته في الصاله طلع فوق وتوجه لغرفتها دق الباب بس ما جاه اي رد رجع دق مره ثانيه ماجاه رد : غريبه معقوله تكون نايمه .. ادخل اشوف
دخل لقاها نايمه وماهي متغطيه زين راح غطاها وخرج من الغرفه حط راسه وجلس يفكر بأخته شوي تجيه رساله قام فتحها انصدم من إللي جالس يقرأه

بيت ابو محمد
نوف : ذياد لوح ديب لي مويا
" زياد روح جيب لي مويه "
زياد فتح عيونه : نعم نعم وش قلتي يا طويله العمر
نوف : دولت لوح ديب لي مويه
" قولت روح جيب لي مويا "
زياد : ليه خدام عندك ؟ خلي سونا تجيب لك مويا
نوف هزت راسها بلا : انا دولت انتا " انا قولت انت "
زياد هز راسه بلا يقلدها : وأنا دولت دولي لسونا .. وبعدين انا عمك الكبير يعني عيب تؤمريني
نوف حطت يدها ع راسها : تيفي " كيفي "
قام ومسكها : كيفك انا أرويك وجلس يدغدغها وهي ميته ضحك: حلاس حلاس هههه " خلاص خلاص هههه "

بيت ابو ماجد
جالس مصدوم من الرساله : بعد كل ذي الفتره توه يفتكر ان عنده اولاد

اليوم الثاني
بيت ابو سامي
ساره : يمه ما قالك سامي متى راح يرجعو اشتقت لهم
ام سامي : لسى ما خلصت رنا لما يخلصو راح يجون هنا
سعود : صباح الخير
ساره وأم سامي : صباح الخير
سعود : يلا تامروني ع شيء
ام سامي : وين بتروح
سعود : بروح للشركه في أوراق لازم أخلصها .. إيه صح قبل لا أنسى ترآ عزمت ماجد ع العشاء هو وأخته
ام سامي : الله يحيهم

ركب سيارته و شغل المسجل ع أغنيه مايطيق الصبر وعلى ع الصوت

بيت ابو ماجد
قامت تروشت وغيرت ملابسها طلعت من الغرفه شافت غرفه أخوها مسكره نزلت تحت : سونا
سونا : يس مدام
لميس : ماجد راح ؟
سونا : لسى مدام هو مافي أنزل
لميس استغربت : مانزل ؟ خلاص طيب روحي سوي الفطور
سونا : اوك مدام
لميس طلعت تشوف أخوها دقت باب الغرفه ماجاها رد دقت مره ثانيه ماجاها رد فتحت الباب ودخلت لقته نايم قربت من السرير : ماجد .. ماجد
ماجد : هممم
لميس : ماجد قوم
ماجد : الساعه كم ؟
لميس : ١٠:٠٠
ماجد : خلاص الحين بقوم
لميس : اوك لا تتأخر لأن الفطور جاهز
استغربت بروده وطلعت ونزلت وهي تفكر وش فيه أخوها دق تلفون البيت
لميس : الو
سعود : السلام عليكم
لميس : وعليكم السلام
سعود " يستهبل ": هذا بيت ابو ماجد
لميس : ايه
سعود : سمعت انه عنده بنت وحده صح
لميس بقله صبر : تبغى مين
سعود : جاوبي ع سؤالي اول
لميس : اذا ما قلت تبغى مين راح اقفل الخط
سعود في نفسه : هذي الحساسه قسم بالله إنها بارود تشب بسرعه
لميس " طفشت " : يعني منت ناوي تقول تبغى مين .. اوك باي
سعود : لحظه لحظه ابغى ماجد
لميس : وليه ما دقيت ع جواله
سعود : ومين قالك اني ما دقيت دقيت بس هو مارد
لميس : الحين قام أتصل عليه
سعود : خلاص دقيت ع البيت ومسكتي الخط .. روحي ناديه
لميس : وش قالو لك خدامه عندك
سعود " يارب إنك تصبرني " : يا بنت الناس نادي أخوك
لميس " ذا من فين يفهم " : ما راح اناديه قلت لك أتصل ع جواله
سعود في نفسه : معقوله ذي اللي يقولي عليها ماجد والله الكلام إللي تقوله ما تقوله إلا وحده عنيده
لميس " طفشت " : بتجلس كذا ساكت
سعود " مسوي معصب " : وأنتي ما رحتي تنادي ماجد
لميس " عصبت " : وأنا قلت لك ماني خدامه عندك
: ليش معصبه كذا
طالعت وراها كان واقف بكشخته : خذ
ما جد " أستغرب " : مين ؟
لميس : واحد نشبه
ماجد : الو
سعود : بدري مره كان طولت
ماجد : هههه سوري والله راحت علي نومه .. انت وينك ؟
سعود : في الشركه .. إيش عندك اليوم ؟
طالع في أخته إللي واقفه جمبه : إذا قابلتك راح أقولك
سعود : اوك باي
ماجد : باي

بيت ابو سامي
نايف : هههه أصبحنا وأصبح الملك لله أنت وشفيك من صباح رب العالمين
زياد بدا يغني : أنا رايق وبالي رايق وجوي رايق روقان زايد
نايف : اسكت لو سمعك رشود راح يعتزل
زياد بكل ثقه : لا وأنت الصادق بيقول خلينا نسوي دويتو مع بعض
نايف : يااخطير
زياد : أعجبك

بيت ابو ماجد
لميس : ماجد توديني اليوم بيت نجوى
ماجد : اليوم سعود عازمنا ع العشاء عندهم بالبيت
لميس " فرحت ": والله
ماجد ابتسم : إيه يا قلب أخوك


بيت ابو محمد
كانت جالسه مع نوف تلعبها وبعد ما خلصو طلعو ينامون

في الشركه
سعود : يا ماجد هذا ابوك مهما صار والحين هو بحاجه لكم لأزم تروح تزوره أنت و أختك
ماجد : بس نحنا منا بحاجه له
سعود : ماجد انا أعرف إنك أعقل من كذا وأنتم روحو زورو ابوك و بعدين أرجعو
ماجد جالس يفكر بكلام سعود

في بيت ابو سامي الكل كان متجمع
عند البنات
ساره : حيا الله من جانا
لميس : الله يسلمك
ساره : هاتي عباتك
لميس : ما تقصرين يا عسوله بس خليني راح أطبقها بنفسي
ساره : براحتك

عند الرجال
سعود : طبعا أنت تعرف نويف أخوي
نايف رفع يده : انا انا
ماجد : هههه عرفتك
نايف : توني أدري إني مشهور
زياد : بس مو مثل شهرتي
الكل ضحك
سعود : أكملك وذا زياد ولد عمي و هذا أخوه محمد الكبير
ماجد : تشرفنا

عند البنات
ماكان فيه إلا ساره ولميس
لميس : سارونه وين دوره المياه
ساره : أول ما تطلعي روحي يسار
طلعت وراحت لجهه اليمين >> من لحسه العقل خخخ
كان يدخل الأغراض للمطبخ مشيت ودخلت المطبخ ما انتبهت للي واقف وراها : انا قلت لها دوره المياه مو المطبخ
لما شافها انبهر من شكلها حط الأشياء وبسرعه طلع لفت بتخرج لقت الأشياء قدامها استغربت بس أرتاحت يوم شافت الشغاله تدخل باقي الأشياء ابتسمت : ايش إسمك
ريتا : ريتا
لميس : هاي ريتا انا لميس
كان واقف عند الباب ابتسم لما سمع إسمها
عند البنات دق جوال لميس أكثر من مره أخر شيء قررت ترد : ألو
ماجد ماركز ع الصوت علشان الإزعاج إللي عنده : هلا قلبي
قفلت الخط و تطالع في الجوال تبغى تستوعب الكلمه
ماجد استغرب : وش بلاها ذي شكل مافي شبكه خليني أحاول مره ثانيه بعد شوي

v,hdi sldj; ygNd v,hdi sldj; ygNd





رد مع اقتباس
قديم 06-03-2014, 05:14 PM   #2


الصورة الرمزية رسمتك حلم
رسمتك حلم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5011
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 أخر زيارة : 04-11-2014 (10:17 AM)
 المشاركات : 4,670 [ + ]
 التقييم :  278
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي رد: روايه سميتك غلآي



وننتظر التكمله


 


رد مع اقتباس
قديم 06-03-2014, 05:32 PM   #3


الصورة الرمزية لك الشوق
لك الشوق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : اليوم (03:50 PM)
 المشاركات : 33,554 [ + ]
 التقييم :  9312
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: روايه سميتك غلآي



باذن الله بحصل التكمله

وحطها

مشكوووره على المرور
والله يسعدك يارب


 


رد مع اقتباس
قديم 06-03-2014, 10:03 PM   #4


الصورة الرمزية أميرة الدلع
أميرة الدلع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1399
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 06-05-2016 (06:39 PM)
 المشاركات : 4,314 [ + ]
 التقييم :  86
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: روايه سميتك غلآي



رواايه راااااائعه راقت لي
تسسلم يدينكك

كل الشششششششكر


 


رد مع اقتباس
قديم 14-03-2014, 01:25 PM   #5


الصورة الرمزية لك الشوق
لك الشوق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : اليوم (03:50 PM)
 المشاركات : 33,554 [ + ]
 التقييم :  9312
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: روايه سميتك غلآي



مشكوووووووره

على الطله الحلوه

وربي يسعدك يارب
اتمنى اعجبتك


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايه سميتك غلآي
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سأحبك كما يشاء قلبي نور الشمس شـوق الخواطـــر 7 14-05-2019 09:31 AM
سأحبك حتى لآ يبقى للحب مُسمى ملآك التوق ~9 عالم الرجل - ازياء رجالية 12 06-02-2017 09:34 PM
سأحبك كما يشاء قلبي مشاعر مبعثره شـوق الخواطـــر 4 09-01-2017 05:25 AM
انا سميتك الدنياوانت وش تسميني عطري أنفاسك شـوق القصيـــد 11 14-11-2011 03:37 PM
انا سميتك الدنيا غالي الاثمان شـوق القصيـــد 7 12-12-2010 02:22 PM


All times are GMT +3. The time now is 08:22 PM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "89" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1