:: البطه القبيحه ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: ساكتب عنك ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: لْلقلوُب حَركآتٌ كاْلحِروفْ ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: على ورق الورد ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: همساتك تحتويني ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: عندما يرسم الحب برشية السراب ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: تخليني وأنا اللي حبك بشتى شراينه ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: الا ياصمت من جابك تعيش بوسط طياتي ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: 2020 Mercedes AMG GTR ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: باتشيكو مرشح لتدريب الأهلي المصري ( الكاتب : عنيزاوي حنون )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعــاليـــات شــوق

نجم الأسبوع

قريبا

الموضوع المميز لشهر يونيو



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الأدبية والثقافية > شـوق القصص والروايات
 

شـوق القصص والروايات قصص , روايات أدبية , قصص الحب , قصص واقعية و حقيقية

رواية - يا ولد أنا صعبة ودموعي ترى صعبة ومن قوة عزومي للحين ما سألت

شوق :جو جو وينك مختفيه اف وينهاهذه ماخليت مكان مادورتهاا والمحاضره قربت تبدا وانا لسه مارحت جامعه جواهر يازفته وينك ام ماهر:اشفيك تصارخي ازعجتي اخوانك وهم نايمين جواهر ماهي فيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 23-03-2014, 12:22 AM
لك الشوق متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
الأوسمة الممنوحة
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : May 2012
 وقتك معانا : 2660 يوم
 أخر زيارة : اليوم (04:36 AM)
 الإقامة : حيث اكون
 المشاركات : 33,536 [ + ]
 التقييم : 9312
 معدل التقييم : لك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond reputeلك الشوق has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رواية - يا ولد أنا صعبة ودموعي ترى صعبة ومن قوة عزومي للحين ما سألت




شوق :جو جو وينك مختفيه اف وينهاهذه ماخليت مكان مادورتهاا والمحاضره قربت تبدا وانا لسه مارحت جامعه جواهر يازفته وينك
ام ماهر:اشفيك تصارخي ازعجتي اخوانك وهم نايمين جواهر ماهي فيه
شوق :وينها راحت وانا قايله لهاا تنتظرني روح سوا شفي الخاينه الي همهاا نفسه ولا عليه في اتاخر عن جامعه بستين دهيه علي
ام ماهر:اختك مرهاا خطيبهاا وراحت معه ليكون تبغي تروحي معهم ماهر الحين يصحي يروح عمله يوديك بطريقه وبالمره مري مروه محد عندهاا من خوانهاا يوديهاا جامعه توهاا داقه عشان تمريهاا
شوق :غريبه للحين مراحت الجامعه وش ماخرهاا اكيد راحت عليهاا نومه زي
ام ماهر:انتي هبله توني قايله لك ماعندها احد يوديها جامعه بسرعه روحي لمازن عشان يوديك بطريقه
شوق:ليه تبغيني اصحي والدك المجنون عشان يحط حرت النوم فيه لا انا واحده ابي عمري لسه ماشبعت من الدنيا والدك وش وراي انتظره لين يصحي وهذا انا جاهزه مراح اعطله
ام ماهر:انا اروح اصحيه مابي منك شيء ماستفيذمنكم باي شي
#############################

#############################

مروه :اف وينها هذه تاخرة قربت تخلص المحاضره الاولي وينها
سلطان :نهبلت اختي تكلمي روحك وبعدين غريبه ليه للحين مارحتي جامعه من الحين اقلك متاخر علي شغلي ماني شايلك
مروه:استني شوق تمرني بس اتاخرة وبعدين انا احسبك رحت لشغلك عشان كذا كامتها تمرني ومدام اخوي حبيبي موجود راح توديني فاتتني اول محاضره وعندي اختبار اليوم مابيه يفوتني
سلطان :امشي خلصيني اروح السياره احميها ان ماجيتي بسرعه رحت وتركتك اي صح ذكرتيني ليه مامرتك شوق معقول راحت وطنشت كلامك انك تمريها والله مالومها انتي احنا اهلك ويالله متحملينك كيف هي الي حتي بجامعه بحلقها
مروه: وان وش عرفني ليه تاخرة اصلن شوق ماتستغني عني بس اكيد مالقت احد. يوديها الجامعه او راحت عليها نومهالا سلطان ليه انت رافض تخطب شوق والله انهاحبوبه وطيبه مافيه اي سبب عشان ترفض تخطبها ولا عشان خاطر بنت خالك المغروره ودي بس اعرف انت وش عاجبك بحنان وع ماحبها@@@@@@@@@@@@@@@@@@

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ابو فهد: يام فهد وين الفطور تاخرنا علي اشغالنا الله يهديك
ام فهد :هذاني جايه وش اسوي يابو فهد انت شايف البيت كبير وماعندي احد يساعدني وعيالك محد راضي فيهم يزوج عشان حرمته تساعدني
ابوفهد: عاد حكمت ربك ان مارزقنا غير عيال وانتي الله يهديك رافضه اقدم لك شغاله عشان تساعدك بس حمدلله علي عطيت ربنا لنا واذا علي عيالك انتي بس دوري لهم بنت الحلال وخلي الباقي علي
ام فهد: انت عارف اني اتمنا شوق لفهد من زمان بس والدك الله يهديه مايبغاها وحتي محمد ونادر قلة لهم عليها ورافضين البنت متنعاب جمال وعلم وادب الف من يتمناها وهم جيرانا من سنين ودي انك تكون زوجة احد من عيالي بس وش بيدي
ابو فهد: والله ان عيال ابو سالم مافي مثل نسبهم تلقي لعيالك وانا ناوي اكلم فهد وراح اقنعه ان شالله فيها بس انتي اتاكلي علي الله وخطبي البنت والدك ماه صغيرعمره32ولسه مازرج الي بسنه عياله معه ومحمد انتي عارفه انه حاط عينه علي اختها اشواق كيف تبغي يوافق علي شوق بكره كلمي ام ماهرعلي شوف
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
صفاء: هيتم اخوي حبيبي ابي منك خدمه صغنونه مره صغنونه
هيتم: والله اني متاكذ ان خدمتك صغنونه ياكبرهاا المهم خلصيني وش تبي غير اني اوديك السوق المغرب غيرهاا
صفاء: هو السوق ان شالله اكيد راح توديني اطلب طال عمرك هي ماهو لي ل. امل خطيبتك تبي تعرف ليه انت متسال عنها وتبي تشوفك وتتكلم معاك عشان زواجكم قرب ياخوي
هيتم: امل امل كل سالفه لزم تنط لي فيها امل هي وش تبي مني مو كافي انها خلاص صرت زوجها اش تبي تاني وش ذنبي ان الكل صدقها وصدق كذبتها محد فيكم مصدقني عشانها بنت والبنت دايم ظلومه وشاب هو الي غلطان دايم
صفاء :انت ليه ماتنسي خلاص سالفه لها كم شهر وامل صارت زوجتك وان طلقتها الكل راح يصدق سالفه خلاص سامحها وعيش حياتك معها هي مسوة كذا غير عشان تحبك اهلها عودوها من هي صغيره كل الي نفسها فيه يتحقق لو كان علي حساب غيرها وهي تحبك تبغها تتركك لغيرها اكيد لا@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

هبه :انتي الي جبتيه لنسفك محد قال لك تبلي علي رجال
امل :احبه وغصب طيب راح يكون لي. وانا مخليت طريقه مانفع اخلي هند تفرح فيه مستحيل هيتم لي وحدي بس
هبه :انتي حطمتي قلبين يحبوا بعض ليه القسوه الي فيك والحين بعد مصار زوجك هيتم قولي لي اش ستفدتي بعدتيه عن الي يحبها بس قلبه لسه معها تعتقدي انه مراح يرجع لها
امل: انتي ليه تحطميني هيتم مع الوقت راح ينسها هو راح يحبني انا راح اخليه يحبني وبعدين هند لسه صغيره ماتعرف بالحب وراح تنساه لما يتقدم لها معاذ الكل يعرف ان معاذ شاريها ويتمني تكون من نصيبه انتو ليه محد معاي ليه
هبه: معاذ ارجال وينشد ظهر فيه بس عمر هند مافكرته غير اخو لها انتي خسرتي هيتم مراح يقدر ينسي الموقف الي سوتيه كيف تقدري تواجهيه كيف تبغيه يتق فيك وانتي متهمام انه غتصبك تهمتك كبيره له صعب علي الرجال يتحملها صعب ياامل كيف تعتقدي انك كسبتي انتي خسرتي خسرتي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ام ماهر: ماهر قوم يالله تري ساعه 8تاخرة علي دوامك
ماهر: هممم شوي كذا صحيني تعبان ابي انام
ام ماهر:يما قوم عشان تودي اختك هي وبنت خالتك معاك بطريقك تاخروا علي جامعتهم يالله يوما بسك نوم راح تتاخر
ماهر: ومن الي مراحت جامعه وش دخلني بنت خالي يما انا يذوب الحق علي ح ناقص للبنات وجنانهم خلهم يدبروا نفسهم
ام ماهر: جواهر راحت مع خطيبها وشوق محد ودها ابوك ماهو موجود ومافي غيرك بالبيت حتي محمد راح من بدري جامعته وجواد من بدري بالمدرسه قم الله يهديك ودهم بطريقك
ماهر: وانا شغال لهم يالله خل اوديهم وراي مشاغل كثيره اليوم جواهر استئذنت من ابوي قبل ماتروح مع هالعله زوجها ولا كمان من راسها مدري عاجبكم فيه ايش رجال رخمه
ام ماهر: اختك وانت عارفها تنفذ الي براسها ومعاليها باحد وابوك ماهم غير شغله واي احد دق بابنا اهم شي يزوج بناته من متي يدري عنكم جواهر زوجها مشيها علي كيفه والله خايفه يرميها بعد مايمل منها وابوك اذا قلت له يقول زوجها
ماهر: وهو علي كيفها تطلع من شورهاوبعدين هو علي كيفه وقت مايمل منها طلقها بنتك لاعاد تطلع معه وانا بتفاهم مع ابوي بطريقة فكر ابوي وجواهر حسابها معاي حسن محد يعتمد عليه وانا قلت لكم من الاول رجال ماهو كفو لاتعطوه بنتكم
ام ماهر: الي اختاره ابوك حتي مافكر يسال عنه بس انتبه لاختك منه يايحدد الزواج يايسيبها ماهي علي كيفه اذا ماهو رجال عند كلامه احنا نوقفه عند حده اختك ماهي لعبه عنده وابوك الله يهديه اهم ماعنده مصلحت شغله خايفه علي شوق منه يحطها بمصلحته يكفي امجاد شوف حالها كيف صاير
ماهر: لا تذكريني فيها قلبي يتقطع عليها اختي ويزوجها لواحد عنده حرمتين وهي ماكملت 20وحتي لو طفل يملا حياته الله ماكتب لها كم سنه لها مزوجه وساكنه الرياض ونشوفها بسنه مره تجلس شهر ويجي ياخدها للحبس حقه والله ماهو صاعب علي غير حريمه ثلات وكلهم صغار
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@سلطان: اقول تري صجيتي راسي شوفي بنت خالتك بتمرك
مروه: طيب اف كل هذا عشان جبناسيرة ست الحسن والدلال خل ادق علي شوق اشوفها ياويلها لو راحت عني بس
سلطان: انا بسياره اذا ماردة الحقيني بسرعه بنات اخر زمن ماهم غير دوش راس وش فيها لو رحتي مع السواق حالك حال بنات خلق الله غير تعبوا في رايح جاي ماعندي شغله
مروه تاشر له يسكت: الو وينك ست شوق بتفوتني المحاظره وحضرتك لسه مجيتي
شوق: سيد ماهر مايبي يوديني وحاولت معه بس طنشني وراح
مروه: خلاص هذا انا جايتك مع سلطان خليك بري اخوي شاب نار تاخر عن عمله
شوق: هذا انا جاهزه انتظركم اوكي باي
سلطان :اخلصي علينا بس ولا توعد من عندها كان خليتك مع هالشوق تروح عليكم جامعه فاضي انا وجع الراس ماعندي شغله غيركم وماهر وش عنده مايودي اخته انا مكلف فيها والله لو تاني مره تخليني امر احد من صحباتك مايصير لك خير ومالقيت غير هالشوق الي مدري من فين طالعه لنا كمان
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@11@@@@@@@@@@@@###@@

فهد وهو نازل سمع امه وابوه يتكلمه علي موضوع شوق
فهد: انتوه لسه بسالفة شوق مراح نخلص منها مصممه ان البنت هذه زوجة احد عيالك خلاص اختاري لها غيري انا لا
ابوفهد: انت بس لو تقلنا ليه ماتبغاها وش شايف علي البنت ماهي عجبتكليه اذا حاط احد بخاطرك قلنا نخطبها لك واذا مافيه احد انا راح اخطبها لك الي بعمرك عيالهم معهم
فهد: يبا انت عارف ان هالبنت من يوم صغيره مادنيها تبي لما كبرة اخطبها والله لو مابقي غيرها ماخذها اخطب لي الي تبي بس شوق لا هالمغروره الله يسعدك يبا لا والله اني يالله اتحمل غلستها وحنا صغار اروح ارتبط فيها مستحيل
ام فهد: مو قلت لك مراح يسمع الكلام والله مالمغرور غيرك والا انت تطول ان شوق الي جمال وخلاق وادب كلها فيها يكفي طيبة قلبها الي ماهي موجوده باي احد منكم علي اقل تحن علي لما اكون لحالي تجي تسهر عندي تساليني
فهد: ماتجي حبن فيك تجي عشان تكسب قلبك طيب وتصير زوجة والدك هي من يوم هي صغيرها عينها مني بس تهبي ماخذها لو مابقي من البنات غيرها بعدين مدام عاجبتك واحنا مانبيها ليه ماتخطبيها لخالي فيصل وانتي عارفه انه يبي يزوج تبي الي تونسه وتسعده ومراح يرفض لك طلبك خصوصا وهي عاجبتك
ابوفهد: شف يافهد ان ماخذة البنت الي امك تبيها تري يحرم علي لساني يخاطب لسانك العمر كله وهذا عهد علي رقبتي
ام فهد: لاتقول كذا يابوفهد لاتتعبو قلبي اسحب يمينك
فهد: تتبري مني عشان بنت جرانا لدرجه هذه هنت عليك تبي ازوجها ماعندي مانع بس ذنبها وذنبي برقبتكم وانا مستحيل اني اجبر نفسي علي اني احبها سو الي تبوا مدام هان عليكم والدكم
ابوفهد: احنا نبغ مصلحتك وانت وش عرفك بنات الناس عشان انت تختار شريكة حياتك من بيختارها لك غير امك وامك شايفه لك شوق مناسبه اكثر وحده لك انا بكره بروح واخطبها من ابوها واذا تبي راضاي انا وامك خذها مراح تلقي احسن منها
ام فهد: صدقني مراح تلقي بين البنات زيها والله مراح تندم علي اختيارنا لك وابوك راح يجهز لك شقه الي فوق عشان تسكنو فيها طول عمري ابغ شوق تكون من نصيب عيالي البنت محبتها بقلبي كبيره لاتحرمني هالفرحه انها تكون من نصيبك واشوف عيالكم وافرح بشفتك عريس
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
هديل :الحين لما جيت ليه سكتو ولا موضوع خاص وش عندكم
هيتم: مالك خص وش عند حسن والدلال غايبه عن المدرسه اليوم انا اعرف ان عندك اختبار اليوم غايبه ليه
هديل: هذا ياطويل العمر راحت علي نومه اول شيء وبعدين ماذكرة وستعديت للاختبار عشان كنت اتابع فلم هندي بتلفزيون بس وش فلم جنااان هذا تاني شي وثالت شي
صفا: هو فيها ثالت شي انتي وبعدين معاك متي تحسي بالمسواليه تري كبرتي علي الدلع الزايد انتي اخر سنه ثانويه عامه وماهو هامك شي وتحسبي ان ابلتك راح تعيذ لك الاختبار وقت ماتبغي جد انك وحده مستهتره
هديل: الله وكبر عليككم اكلتوني علي العموم ماهمني كلامكم ابد وبعدين ياخ هيتم انت ليه تكره امل والله البنت تحبك وتموت فيك احد يطول يلقي احد يحبه زي امل وحيدة اهلها ودلعوتهم ومال علي اقل تشتغل مع ابوها بشركه ويمكن خليك تمسك شركه بدالها لكن تتبطر علي النعمه وجه ففر
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
امل: خلاص يكفي هبه ارحميني كلكم مغلطيني وش ذنبي اني حبيته وابغاه يكون زوجي ونصيبي ليه مستخسرين احبه
هبه :ان شالله ينسي مع الايام ادعي يامل ينسي الي سوتيه
امل: اناسيه كل شي هو مراح يلقي مثل جمالي وهو راح يندم علي اليوم الي فكر بغيري راح يعدرني لاني احبه والحب زي مايقولو مجنون وانا مجنونه فيه وبحبه لو لاخر يوم لي
هبه :مشكلتك الغرور الزايد المهم خلينا من سالفة هيتم زواجك باقي له اسبوعين ماقلتي لي راح تعزمي نوف ولا لسه زعلانه منها تري لسه انته صحاب ونوف كانت تبي مصلحتك. مكانت تدري انك بتزعلي عليه كل هذا الوقت
امل: انا مو زعلانه منها بس بجد قهرتني ليه دايم تكون ضدي ليه تنكر تصرفاتي انها غلط هي طيبه وتحبني بس دايم تحطم كل شي بداخلي حتي لبسي تعلق عليه تقول ماهو ساتر انا تربيت من غير محد كبير ينصحني وامي مادرة عني او عن حالي حتي خوات ماعندي ولا صحبات مافي احد ينصحني
هبه :واحنا وين رحنا عنك احنا خواتك وصحباتك وبنات عمك
امل: انتو صحباتي وبنات عمي بس اخوانكم مايبغوكم تختلطوا في وهم عيال عمي اجل كيف الغريب وش يطلع منه
هبه :امل لاتكوني حساسه عيال عمك يبغ الخير لك صح انهم زعلو من تصرفك وهم عارفين هيتم زين مهما كان هو لهم اكثر من اخ نصدموا من تصرفك لكن مع الوقت راح ينسوا
امل: نضحك علي مين هبه انا الكل يكرهني عشان امي ماهي من نفس العيله عماني كلهم ماخدين بنات عمهم لما انا فكرة اكون مثلهم واخذ ولد عمي عشان يحبو امي ويرحموها من الكلام جارح لها الكل مابغاني عشان كذا تبليت علي هيتم
هبه: كل هذا بقلبك منا لدرجة هذه ماخذه بخاطرك ليه تعتقدي اننا كلنا مانحبك حتي انا تتوقعي اكون مثلهم امل انتي تعرفي اكثر وحده اش كثر احبك لدرجة اتهاوش مع امي عشان اجي عندك وماخليك لحالك يمكن جده هي الوحيده الي ترتاحي لها عشان كذا نخلي جمعتنا عندها ونسهر مع بعض
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
جواهر: حسن والله تاخرة علي اهلي غير يقلقوا علي خل نمشي
حسن: جواهر انتي تعرفي بيتكم ماخذ راحتي من خوانك انا ماصدقت انك. سحبتي عن جامعه خل نجلس قليل ونروح بعدين
جواهر: حسن والله لو يدروا اهلي اني مارحت جامعه مراح يعدي اليوم علي خير انت ماتعرف ماهر مايتفاهم مع احد خل نمشي وتعال انت بليل تعشاء عندنا. ونجلس مع بعض
حسن :وش رايك نروح شقتنا الليله تتفرجي عليها ومنها تعطيني رايك وتقولي لي ناقص من خوف ادري بتفكيرك في بس انا زوجك وماعتقد انك تخافي ان اتخلي عنك بيوم اذا اخذة حقي منك حتي لو اخذة حقي انتي زوجتي ماسويت شي غلط
جواهر: بس مايصير انت تعرف قبل اعلان الزواج ولاتفكر حتي بكذا انا حاربت الكل عشانك لاتخليني اندم لاتقول زوجي والكلام هذا حقي وشرع ربنا ادري كل هذا بس قبل اعلان الزوج انسي وبيتك مراح ادخله الا وانا عروسه لاتحسبني غبيه ماكنت ادري عن تلميحاتك بس كنت اعديها بمزاجي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
شوق :يالله مامي باي مروه وسلطان بري دعواتك يالغاليه
ام ماهر: لا يما انتبهي نفسك وسلمي علي سلطان ومروه
شوق: بعد ماطلعت وركبت سياره وقالت سلام ردت عليها سلام مروه بس لحظات سلطان قال سلام من غير نفس لها
سلطان بخاطره: ماني طايق هالادميه من يوم صغير ليه مادري بس احس دلع زايد من يوم هي صغيره كرهنا فيها
مروه :سلطان شفيك اناديك من اليوم اسالك اتمرنا بجيه تكفي لا تجيب اعذار تري مافي احد يرجعنا اليوم احنا يالله لقينا من يودينا جامعه وسواق مالقينا للحين تكفي ياخوي
سلطان :خلاص امرك اكلتينا يساتر منك بالعه راديوا
مروه: يابعد عمري ياخوي الله لا يخليني منك كنت عارفه بطيبت قلبك وانك ماترضي اختك واقفه طول اليوم بشمس تنتظر احد يحن عليها ويمرها عشان يوديها البيت
سلطان قاطعها بعصبيه: اقول نقلعي عن وجهي لكسر رجهك بهالباب نزلت مروه وشوق نزلت من قبل مامروه تقول لاخوها يمرها لانها تدري ان سلطات مايطيقها وهي مستغربه كره لها
مروه دخلت جامعه معصبه شافتها شوق وعرفت انها تهزئة من اخوها كانت تبغ تتكلم بس ماحبت تحرج مروه لانها حساسه
مروه: اخوي هالنذل احرجني بشارع يصارخ علي خل الي يسوا والي مايسوا يضحكو علي مدري طالع لمين حار مايتحمل كلمه شرها علي الي جالسه ادلعه وارفع من من شانه بس طلع واحد نذل مايستاهل الله يرزقني فارس احلامي الي يعوضني عن قسي قلب خواني الانذال اكرهم
شوق :يما منك اكلتي اخوك بالسانك اقول امشي قدامي خل نشوف اش فاتنا اليوم كويس بس ان سلطان حن عبينا وجابنا الجامعه ولا كان راح علينا اختبار بس الله يستر من العميده
مروه: نفسي بس اعرف انتي ليه عندك ماخذه الحياه عادي ودي اشوفك تعصبي تهاوشي بس لو اعرف ليه انتي وسلطان ماطيقوه بعض ليه اخاف علي قول المثل من حب بعد عداوه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
فهد بغرفته جالس يفكر بحل يخلص من هالزواجه فيهاادخل عليه محمد: اشوفك مانزلت اليوم واستغربت بس قالت لي امي
فهدقاطعه: شفت ابوك بيغصبني علي بنت جارنا انا رجال طول عرض انغصب زي البنات باله شايفها قليله بحقي اني انغصب
محمد: البنت من يوم هي صغيره وانت كارها انت وسلطان ودي بس اعرف هي ايش سوت لكم صح كانت دلوعه وطلع عين الواحد وهي صغيره بس زمان عيل كانت ماينحسب عليها
فهد: ياخي مادانيها من الله ماطيقها كيف تبي مني انسي وازوجها هي كانت صغيره وكل كلامها لزم يتنفذ كيف الحين

محمد: ماعتقد انها علي حالها اكيد تغيرة ويمكن للافضل انت شوفها علي اقل شوفه شرعيه يمكن تغير رايك بعدين
فهد: هم يبغوني ازوجها خلاص انا راح انفذ طلبهم مارح اخيب ظنهم في
محمد: انت وش ناوي به ليكون تبي تعذب بنت الناس وتسلي فيها وتطلقهاا انتبه يافهد انت تعرف اني ابي اختها اشواق لا تسوي شي بكره يروح ضحيته انا واشواق وانت تدري اننا نبغ بعض
فهد: انت هذا هامك نفسك وبس ياخي انا مابيها اوكي راح ازوجها وخليها علي دمتي عشانك بس راح ازوج عليها الي اختارها
محمد: مدام حطيت شي براسك عارفك مرتح تغير كلامك ماغير الله يعين بنت الناس عليك طاحت بيد واحد مايرحم يمكن ماتدري مع الايام واش يصير الله يعينها عليك وتغير انانيتك
وتخليك تحبها ان شالله وتكسر الغرور الي فيك اهم شي
فهد: والله الي يبغ له كسر الغرور هي ماهي انا بس بسيطه خلها ترفض عشان ماتتحول حياتها لجحيم معاي بس اذا وافقت راح تكره اليوم الي سكنت بحارتنا وصاروا جرانا اجل انا علي اخر عمري انغصب علي مره ولا ياريت وحده تستاهل
محمد: ياخي تري صدعتنا بهالزواجه ان شالله ترفض وترتاح لاتكبر الموضوع يمكن يكون لك خيره فيها لاوافقت مدري علي ايش مزودها مدام اختها اشواق لبي قليها اكيد بتطلع بنت ونعم فيها مثل اختها اها بس مثل الله يجمعنا بيت واحد لاخليها تعيش اميره بين الكل مراح اخللها تندم علي اليوم الي تزوجتها
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@1@@@@@@@@@@@@
ام هيتم :هلا والله بخير الله يعافيك شلونك وشلون امل عساه بخير
ام امل: حمدلله كلهم بخير ويسلمو عليك وامل طيبه وتسال عنك مدري وش اقلك يام هيتم ودي افاتحك بموضوع ومستحيه منك
ام هيتم: امري يام امل اسمعك واذا كان موضوع عشان تحديد الفرح ان شالله ناوين بعد شهرين علي بال مايدور له شقها ويجهزها وانتي عارفه حوست الزواج واشغالهاا
ام امل: بصراحه طولت الملكه والناس بدات تتكلم عشان كذا ماحبيت اطول الخطبه بس حمدلله مدام انكم ناويتوا الله يتمم لهم علي خير يارب ونفرح فيهم وانشوف عيالهم بس اذا ماعندكم مانع فيه شقه فاضيه بالعماره الي جنبنا خليه يشوفها
ام هيتم: حقكم ياختي واجب علينا وان شالله اقول لهيتم علي الشقه الي قلتي عليها عاد هو يجيك ان شالله ويتفاهم معاك بس اهم شي امل تكون مبسوطه الا صح ماقلتي لي وش اخبار نجود مادقت عليكم ماهي ناويه تزور السعوديه لها اربع اسنين من يوم سافرت الصين مارجعت للحين لا هي ولا زوجها
@@@@@@@@@#@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
امل :بشري يما ان شالله حددة خالتي ام هيتم الزواج متي
ام أمل: اي حبيبتي بعد شهرين وقلت لهم علي الشقه الي جنبنا ياجرها عشان تكوني قريبه مني مع الود انك تسكني عندي
امل: شهرين يادوبني الحق اجهز حالي من بكره راح ابدا وراح اسوي جدول وارتب فيها اغراضي لك اسبوع راح اشتري كل شي حلو عشان اكون حلوه بعينه مراح اخليه يشرف احلي مني
ام امل بخاطرهاا: تحبيه وتموتي فيه لكن حطمتي حبك بالي سوتيه فيك هو زوجك عشان كلام الناس وانتي تحبيه وتبغي تباني حلوه بعينه بس هو مراح يقدر يشوف هالحب ياقلبي عليك يابنتي مدري كيف اقدر اساعدك بس مابيدي شيء
امل: يما اشلك من اليوم اكلمك مانتي معاي كل هذا شايله هم بعدي مراح ابعد عنك كل يوم وانا عندك لين انتي تطرديني بس يما تتوقعي هيتم مراح يعذبني عشان الي سويته فيه يما والله ماسويت كذا لا من حبي فيه يما لو اشوفه مع غيري لاموت من قهري وغيرتي والله اني احبه

v,hdm - dh ,g] Hkh wufm ,]l,ud jvn ,lk r,m u.,ld ggpdk lh sHgj v,hdm - dh ,g] Hkh wufm ,]l,ud jvn wufm ,lk r,m u.,ld ggpdk lh sHgj





رد مع اقتباس
قديم 21-04-2014, 01:08 AM   #2


الصورة الرمزية سبأ
سبأ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5157
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : 10-05-2014 (05:41 PM)
 المشاركات : 607 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية - يا ولد أنا صعبة ودموعي ترى صعبة ومن قوة عزومي للحين ما سألت



يعطيك العافيه على القصه الرائعه
وجمال انتقائك
تحيآتي لِ سموك


 


رد مع اقتباس
قديم 21-04-2014, 01:10 AM   #3


الصورة الرمزية śњτατ.σиτњα
śњτατ.σиτњα غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5196
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 14-10-2014 (02:12 AM)
 المشاركات : 4,019 [ + ]
 التقييم :  39
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Mediumvioletred
افتراضي رد: رواية - يا ولد أنا صعبة ودموعي ترى صعبة ومن قوة عزومي للحين ما سألت



انتقاء رائع كروعة حضورك المميز
يعطيك الف عآفيه على الطرح الرائع..
لاحرمنا منك ..آبدآ..ولآمن ابدآعك..
بآنتظار جديدك المتميز
دمتم بسعآدهـ


 


رد مع اقتباس
قديم 21-04-2014, 07:15 PM   #4


الصورة الرمزية لك الشوق
لك الشوق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : اليوم (04:36 AM)
 المشاركات : 33,536 [ + ]
 التقييم :  9312
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 
 SMS ~
لوني المفضل : Crimson

الأوسمة الممنوحة

افتراضي رد: رواية - يا ولد أنا صعبة ودموعي ترى صعبة ومن قوة عزومي للحين ما سألت



مشكورين على المرور
وربي لا يحرمنا منكم

ومن مروركم الروعه
تحياتي لكم




 


رد مع اقتباس
قديم 26-04-2014, 12:42 AM   #5


الصورة الرمزية αs̲тωяњ
αs̲тωяњ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5195
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 01-06-2014 (05:49 PM)
 المشاركات : 2,684 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Ivory
افتراضي رد: رواية - يا ولد أنا صعبة ودموعي ترى صعبة ومن قوة عزومي للحين ما سألت



مسآءْ مختلف ب رفقة أنتقآئك


أحترتْ أي الجمل أقتبس ف كل شيء هنآ جميل


شكرآ بِ حجمْ الترف الذيْ يحتويك

لك أكآليلْ من الورد وَود لآينتهيْ


 


رد مع اقتباس
قديم 28-04-2014, 07:23 AM   #6


الصورة الرمزية رسمتك حلم
رسمتك حلم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5011
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 أخر زيارة : 04-11-2014 (10:17 AM)
 المشاركات : 4,670 [ + ]
 التقييم :  278
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي رد: رواية - يا ولد أنا صعبة ودموعي ترى صعبة ومن قوة عزومي للحين ما سألت





وماذا يمنع أن تنجو ل في صفحاتك

ونتمتع بما يزرعه قلمك

من فن وإبداع متقن

تقبل مرورى وشكرى


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية - يا ولد أنا صعبة ودموعي ترى صعبة ومن قوة عزومي للحين ما سألت
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحياة صعبة مسلمه عصريه ركن النقاشات والحوار الجـاد 0 24-01-2015 09:40 PM
هيّ ليه الأمومة شغلانة صعبة قوي ريتال الحمل والولادة , عالم الطفل 4 13-11-2014 03:53 PM
صعبة المنال جولانار همس القوافي بأقلام الأعضـاء 8 21-02-2012 07:46 PM
إذا صعبت أحلامك .‘/ فلا تقل مستحيل ~ همس العمر ركن المواضيع العــامة 13 15-11-2010 02:49 AM


All times are GMT +3. The time now is 06:00 AM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "88" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1