:: رئيسة كرواتيا احلى الزعماء ( الكاتب : اجمل ايامي )       :: تحميل برنامج سويش ماكس معرب 2019, تحميل برنامج SWiSH Max 2019 , تحميل تأثيرات 2019 ( الكاتب : ! المبدع ! )       :: الهلال يعبر اتحاد جدة ويتأهل لمقابلة السد القطري ( الكاتب : عاشق الملكي )       :: قلوبنا تعيش ( الكاتب : اجمل ايامي )       :: سكرابز أوسمة مفرغة ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: اطارات راقيه ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: أجمل إطلالات ايفانكا ترامب ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: بايو انستقرام مزخرف ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: آه من وجع الفقد ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: لآاجمل امنياتى كونى ( الكاتب : عنيزاوي حنون )      

مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ : الف الف مبروك تاهل الهلال السعودي الى نصف نهائي كاس اسيا وفالنا البطولة يارب مبروك لكل الزعمااء

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعــاليـــات شــوق

نجم الأسبوع

قريبا

الموضوع المميز لشهر يونيو



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الأسريـة > عالم حواء , ألأناقة والجمال > خلطات حـواء
 

خلطات حـواء خلطه لتفتيح اليدين ,خلطة لتفتيح اليدين , خلطه لتفتيح اليدين وتنعيمها , خلطه لتفتيح وتنعيم اليدين والرجلين , اقوى خلطة لتنعيم اليدين وتبييضها , خلطه لتفتيح اليدين طبيعيه , خلطه تبييض الوجه , خلطه تبييض المناطق الحساسه , خلطه تبييض الصدر , خلطه تبييض الرجلين , خلطه تفتيح البشره السمراء , خلطه تفتيح الجسم , خلطه تبييض الرقبه , خلطه تبييض الرقبه , خلطه تبييض الركبه , خلطه لركب , خلطه لتنعيم اليدين , خلطه تنعيم الجسم

ماسك الحليب لبشرة تجنن

ماسك الحليب لبشرة تجنن ماسك الحليب لبشرة تجنن تميّز كريم أو حليب الجسم العادي بكونه يرطّب البشرة تماماً دون أن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 23-03-2014, 06:51 PM
جالكسى والدنيا عكسى غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5137
 تاريخ التسجيل : Mar 2014
 وقتك معانا : 2005 يوم
 أخر زيارة : 27-03-2014 (05:32 PM)
 المشاركات : 104 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : جالكسى والدنيا عكسى is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ماسك الحليب لبشرة تجنن




ماسك الحليب لبشرة تجنن

ماسك الحليب لبشرة تجنن




تميّز كريم أو حليب الجسم العادي بكونه يرطّب البشرة تماماً دون أن يتركها لزجة، مما يساعدك على ارتداء ملابسك بسرعة بعد وضعه لأنه يجفّ فوراً. ولكن، يجب أحياناً استخدام تركيبات أخرى معه

أو استبداله بمستحضرات عناية بتركيبات مختلفة ومعطّرة، تحفّز كل حواس الجسم. وللعناية ببشرتك والإحساس بشعور رائع، إختاري التركيبة التي تناسبك.
لإنعاش البشرة:
- التونيك السائل
تحتوي تركيبته المائية على عناصر تمّ اختيارها بسبب خصائصها المنشّطة للجلد والجسم (مستخلصات الحمضيات، النعناع..). وتحتوي أيضاً على بوليميرات وجزئيات تحافظ على مستوى رطوبة طبقة الجلد السطحية. أما بالنسبة للكحول التي تحتوي عليها هذه التركيبات، فهي تساعد على تسريع امتصاص المياه من قبل الجلد.
فوائده
يمنحك التونيك السائل شعوراً رائعاً، ويتمّ استخدامه عن طريق الرش (سبراي) أو كمستحضر يدهن به الجسم عند الحاجة، أي عند الشعور بالتعب أو بثقل القدمين. ويتمّ استخدامه في الصيف بشكل منفرد، ولكن يجب أن يرفق بمنتج عناية آخر للجسم
في الشتاء.
متى يتمّ وضعه؟
في الصباح عند الإستيقاظ من النوم من أجل تنشيط الجسم، أو بعد الإستحمام، أو بعد ممارسة الرياضة. ويمكن أيضاً الإحتفاظ به بارداً (في الثلاجة) ورشّ الجسم به في الجو الحار، لمنح البشرة الإحساس بالبرودة. وحين يتمّ وضعه، تتبخّر المياه الموجودة في تركيبته وتساعد على إنعاش البشرة.
لتجديد البشرة:البلسم
البلسم مستحضر دهني وغني أكثر من الكريم، وهو ناعم جداً ويحتوي على ليبيدات (مواد دهنية): زبدة الشيا المرطّبة والمهدّئة، وشمع الأزهار (اللافندر والأكاسيا)، والزيوت العلاجية (السمسم والأرجن والعصفر..) ونسبة قليلة من المياه لنقل هذه العناصر إلى داخل الجلد.
فوائده
بما أنه مستحضر غني جداً ويحتوي على مواد دهنية، فهو يساعد على تجديد البشرة. ويتمّ وضعه على المناطق الجافة جداً أو الخشنة، مثل الأقدام والركبتين والكوعين.
متى يتمّ وضعه؟
هذا المستحضر ضروري جداً في الشتاء، حيث يتمّ استخدامه لتهدئة وتنعيم مناطق الجسم التي تعاني من الجفاف الشديد (مثل القدمين واليدين أو أية مناطق أخرى). وإذا كانت القدمان أو اليدان متشقّقتين، فلا تتردّدي في وضع طبقة كثيفة منه ثم ارتداء جوارب وقفّازات قطنية. ضعيه عند النوم، وستجدين بعد الإستيقاظ أنه تمّ امتصاص البلسم ومعالجة البشرة.
لتغذية البشرة:
الكريم المعطّر
يتميّز الكريم المعطّر بكثافة تركيبته الكريمية لأنه يحتوي على عناصر مغذّية أكثر من حليب الجسم. وغالباً ما يحتوي على زيوت نباتية وزبدة الشيا، وتدخل في تركيبته أيضاً عناصر مرطّبة مثل الغليسيرين، وذلك من أجل الحد مما يسمّيه أطباء الجلد تسرّب المياه من الجلد (التبخّر الطبيعي من سطح الجلد).
فوائده
يساعد الكريم المعطّر على تغذية وترطيب وإصلاح الطبقة الواقية (السطحية) من الجلد، ويحافظ على رطوبتها. تتميّز تركيبته بقدرتها على التسرّب داخل مسام لجلد، ونقل العناصر التي يحتوي عليها إلى طبقات عميقة. كما إنه معطّر، ويمنح البشرة رائحة جميلة.



متى يتمّ وضعه؟يفضّل وضعه


على الجلد الجاف، ولكن يمكن استخدامه لجميع أنواع الجلد في الشتاء، حيث تميل البشرة في هذا الفصل إلى التهيّج بسبب احتكاك الملابس الثقيلة بها. ضعيه كل صباح بعد الإستحمام، لكي يتمّ امتصاصه بسرعة.
لتنعيم البشرة:
زيت الجسم
يتكوّن من مزيج من الزيوت المغذّية (اللوز، البندق، الجوز، المشمش، العصفر..) التي تتميّز بقدرتها على تهدئة الجسم وشدّ الجلد، وتحتوي أيضاً على عناصر مثل فيتامينات e (المضادة للأكسدة) أو a (الذي يمنح البشرة الرطوبة). ويتمّ في هذه التركيبة، مزج الزيوت النباتية مع زيوت أساسية تعزّز عملها وتجعل المنتج ذا رائحة عطرة.
فوائده
بما أن تركيبته تتكوّن أساساً من الليبيدات (مواد دهنية)، فهو يغذّي الطبقات السطحية من الجلد، ولكنه لا يخترق الطبقات العميقة. وبالتالي، فهو يجعلك تشعرين فوراً بالراحة ويساعد على تنعيم الجلد. وهناك بعض الزيوت التي تسمى «الزيوت الجافة»، تمنح البشرة ملمساً حريرياً جذّاباً، ويتمّ امتصاصها بسرعة من الجلد بحيث
لا تشعرين بأن جلدك دهني.
متى يتمّ وضعه؟
إذا استخدمت التركيبة التقليدية من هذا المستحضر، يمكنك تدليك الجلد به لأن هذه التركيبة تتسرّب ببطء إلى داخل الجلد. ويفضّل وضعه في المساء لكي يساعدك على الإسترخاء، بحيث لا تضطرّين إلى ارتداء ملابسك بعد وضعه مباشرة. إبدئي من الكاحل حتى الوركين، ثم إلى الجزء العلوي من الجسم باستخدام حركات دائرية. أما إذا استخدمت التركيبة الجافة (الزيوت الجافة)، فيمكن وضعه في أي وقت لتنعيم ملمس البشرة.

lhs; hgpgdf gfavm j[kk f],k





رد مع اقتباس
قديم 30-03-2014, 12:10 AM   #2


الصورة الرمزية سبأ
سبأ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5157
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : 10-05-2014 (05:41 PM)
 المشاركات : 607 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ماسك الحليب لبشرة تجنن



يًعّطيًگّ آلِعّآفيًه عّ ـآلآنتِقآء ـآلِمميًز
بإنتِظآرٍجدِيًدِگّ آلَرآقيَ
تَقَبَل وَجَوَدي فَيَ هَذَآ
آَلَمَتَصَفَحَ آَلَقَيَم
تٌقُدْيرُيً


 


رد مع اقتباس
قديم 30-03-2014, 03:24 PM   #3


الصورة الرمزية أميرة الدلع
أميرة الدلع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1399
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 06-05-2016 (06:39 PM)
 المشاركات : 4,314 [ + ]
 التقييم :  86
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ماسك الحليب لبشرة تجنن



سلمت الاياادي ع الوصفه
الله يعطيك العاافيه


 


رد مع اقتباس
قديم 22-02-2015, 03:02 PM   #4


الصورة الرمزية مستريح البال
مستريح البال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 10-09-2019 (09:14 PM)
 المشاركات : 29,990 [ + ]
 التقييم :  2132
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: ماسك الحليب لبشرة تجنن



يعطيكء العافية
,
عالمجهود الرائعء موضوعء مميز
,
شكرا لكء علىء الموضوعء الجميلء و المفيد
,
جزاكء الله الفء خير علىء كلء ما تقدمه لهذا المنتدىء
,
ننتظر إبداعاتكء الجميلة بفارغء الصبر
,
تحياتيء لسموكء
,
... مستريحء البألء ...


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماسك, لبشرة, الحليب, بدون
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماسك الشوكولاتة والشوفان.. لبشرة فائقة النعومة (القروب الاخضر) عبق الورد خلطات حـواء 8 14-09-2018 03:57 PM
ماسك الحمص المطحون لبشرة نضرة بنت الديره خلطات حـواء 2 11-02-2015 12:39 AM


All times are GMT +3. The time now is 04:42 AM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "89" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1