الله يحييك معنآ هـنـا


فـعـاليــات شــوق

قريبا

أعضاء على طاولة النقاش

قريبا



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الشبابية > صور جميله , قسم الصور
 

صور جميله , قسم الصور صور رمزية 2017 ، سمايلات 2017 ، ابتسامات 2017 ، ايقونات منوعة 2017 ، خلفيات 2017 , صور 2017

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 09-02-2011, 02:58 PM
نظرتي تكسر غرورك غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 328
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 وقتك معانا : 3629 يوم
 أخر زيارة : 01-07-2011 (11:55 PM)
 المشاركات : 293 [ + ]
 التقييم : 100
 معدل التقييم : نظرتي تكسر غرورك will become famous soon enoughنظرتي تكسر غرورك will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
Talking هذي صورتي




جديد منتدى
كيفكم يا حلوين ............


المهم نظرا لكثره المعجبين فيني وكثره الرسائل الخاصه الي جتني من اعضاء المنتدى يطلبون
فيها صورتي .. <<<


قررت بعد عده مشاورات بيني وبين نفسي اني احط صورتي هنا ..


بس على قوله المثل الي اوله شرط اخره نور .. شرطي انو مافيه احد يحفظ الصوره عنده ..
واول ماتشوفونها تقولون مشاء الله (( عن العين )) ..



الحاجه الثانيه الصوره راح اخليها بس يومين بعدين ابمسحها .. يعني الي ماشافها بسلامته..


الحين اخليكم مع الصوره تحت ..


7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7


لا تنسون الشرط ما احد يحفظها عنده بجهازه ..


7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

لا تنسون الشرط ما احد يحفظها عنده بجهازه .. تراني شايفتكم يا ويل اللي يحفظهاا


7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

هذي صوورتي...





جديد منتدى

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2011, 03:07 PM   #2


الصورة الرمزية خطاك ضيع غلاك
خطاك ضيع غلاك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 224
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 22-04-2012 (08:03 PM)
 المشاركات : 3,379 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بسم الله عليك الله يحفظك من كل شر تجنين........
ماراح نحفظها بنشوفك كل شهرر .


 


رد مع اقتباس
قديم 09-02-2011, 03:43 PM   #3


الصورة الرمزية غرور القمر
غرور القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 94
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 18-06-2017 (11:01 AM)
 المشاركات : 11,902 [ + ]
 التقييم :  256
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



.. هههههههههههههههههههههههههههههه يالله ياحلآتك ..

.. تصدق انك محضوض اذا هذا شكلك كل شآعر حكــآبك ..

كل الشكر لك على هالنقل

لاتحرمنا من جديدك

غرور القمر


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 09-02-2011, 04:49 PM   #4


الصورة الرمزية عظيم الشوق
عظيم الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 29-10-2020 (10:44 AM)
 المشاركات : 25,679 [ + ]
 التقييم :  2454
 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههه

بصراحـه كنت نااااااوي احفظهاا

بس لما شفت القم ــر قلت كيف احفظه وهو كل شهر يطل عليناا

يعطيك العافيه وسلمت اناملك

كل الشكر لك

تقبل مروري

عظيم الشوٌقٌ


 
 توقيع :
سوف يتوفآني الله يوماً من اﻷ‌يآم ، وسوف تكون لي وصيه ،*وهي :*توآرث*حب*{ الــهـﻼ‌ل }*بين أبنآئـي*


اذا كـان للهـلال مليـون عـاشق فأنـا واحـد منهـم .. وإذا كـان للهـلال عاشق واحـد فـ هو أنـا ... وإذا لـم يكن للهـلال نـاس تعشـقه فـ اعتبروني قد مُـــت !!


رد مع اقتباس
قديم 09-02-2011, 05:55 PM   #5


الصورة الرمزية غربة مشآعر
غربة مشآعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 232
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 28-11-2013 (10:15 PM)
 المشاركات : 7,562 [ + ]
 التقييم :  100
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



يسلموووو يالغلاااا على القمر يؤؤه اقصد الصورة

يعطيك الف عاافيه

ينقل للقسم المناسب


 


رد مع اقتباس
قديم 09-02-2011, 06:40 PM   #6


الصورة الرمزية إحســــآآآس جوري
إحســــآآآس جوري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 387
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 14-02-2012 (06:02 PM)
 المشاركات : 304 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ههههههههههههههههههههههه
سبحان الله تشبه القمر
هههههههههههه
الله يعطيك العافيه


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96