:: حُلم ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: احبك وغلالة الليل الجميل تضمنا ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: أفضل كليب زد رصيدك خلال مواسم ( الكاتب : مـدمـن بـغـرامـكــ )       :: لا غاب صوتك ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: اجمعي حبي ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: بعطائها تزهر وبألفيتهاا تسعد الكل الف مبروك كيرلي الفيتك الأولى ( الكاتب : أوراق كادح )       :: جون سينا يرد على تحدي راندي أورتن في ريسلمينيا 36 ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: ميسي يؤجل مفاوضات تجديد عقده مع برشلونة ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: الهلال يكتسح نجومية الذهاب الآسيوي ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: تهنئة أبو حسن بعيد ميلاده ( الكاتب : ندى التميمي )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الأسريـة > الحمل والولادة , عالم الطفل > علاج المتأخرات عن الحمل
 

علاج المتأخرات عن الحمل ماهو علاج المتاخرات عن الحمل - ماهو علاج العقم - مشاكل اللولب , ماهو علاج تاخر الحمل ,طريقة علاج تاخر الحمل , ماهي طريقة علاج المتاخرات عن الحمل , سبب التاخر عن الحمل , حل مشكله التاخر عن الحمل , علاج المتاخره عن الحمل

الجوال اثناء الحمل ، خطورة الجوال اثناء الحمل

تشير دراسة مثيرة للقلق إلى أن استخدام النساء الحوامل للجوال بكثرة قد يزيد من مخاطر تعرض أطفالهن لاضطرابات سلوكية. وإذا ما بدأ هؤلاء الأطفال في استخدام الجوالات في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 08-04-2014, 04:18 AM
خبيره حمل غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3453
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 وقتك معانا : 2955 يوم
 أخر زيارة : 20-05-2014 (02:09 PM)
 المشاركات : 1,220 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : خبيره حمل is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الجوال اثناء الحمل ، خطورة الجوال اثناء الحمل




تشير دراسة مثيرة للقلق إلى أن استخدام النساء الحوامل للجوال بكثرة قد يزيد من مخاطر تعرض أطفالهن لاضطرابات سلوكية. وإذا ما بدأ هؤلاء الأطفال في استخدام الجوالات في سن مبكرة، فان المخاطر ترتفع بنسبة 50 بالمئة.
ووجد الباحثون أن الأطفال الذين تعرضوا لتأثيرات الجوال في أرحام أمهاتهم تزداد لديهم المتاعب السلوكية بنسبة 30 بالمئة في سن سبع سنوات. أما الذين تعرضوا للتأثيرات قبل مولدهم ثم في طفولتهم الباكرة فإن المخاطر تزداد بنسبة 50 بالمئة بالمقارنة بالأطفال الذين لم يتعرضوا لها البتة. وتبلغ نسبة الزيادة في السلوك السيء 20 بالمئة لدى الأطفال الذين يستخدمون الجوال ولكنهم لم يتعرضوا لتأثيراته وهم في الأرحام.
وتعزز نتائج هذه الدراسة التي أجراها باحثون أميركيون في كاليفورنيا التحذيرات بعدم وجوب استخدام الأطفال للهواتف الخليوية.
وشملت الدراسة 29 ألف طفلا قامت أمهاتهم بتوفير معلومات حول أسلوب حياتهم وغذائهم والبيئة التي عاشوا فيها أثناء الحمل وبعده، بالإضافة إلى المعلومات حول استخدام الجوال.
ووجدت الدراسة أن أكثر من 10 بالمئة من الأطفال الذين تعرضوا لتأثيرات الجوال وهم في الأرحام أنجبتهم أمهات كن يستخدمن الجوال أربع مرات في اليوم على الأقل. وكانت حوالي نصف الأمهات يتركن هواتفهن مفتوحة طوال الوقت بينما كان حوالي ثلث الأطفال يستخدمون الجوال في سن السابعة
وتأتي نتائج هذه الدراسة التي نشرت في المجلة الأمريكية للوبائيات وصحة المجتمع لتدعم نتائج دراسة سابقة أجراها نفس الفريق الباحث.
ويقول الباحثون إن النتيجتين تظهران أن استخدام الهواتف الخليوية وثيق الصلة بالاضطرابات السلوكية لدى الأطفال في سن سبع سنوات.
ومن المفارقات أن شركات إنتاج الهواتف الخليوية يدركون حجم الخطر الذي يترتب على استخدام النساء الحوامل وغيرهن لمنتجاتهم إلا أن التحذيرات من هذه المخاطر يتم طبعا بحروف صغيرة للغاية.
وتنصح الشركة المنتجة لجهاز "آي فون" المستخدمين بالإبقاء على الجهاز على مسافة 15 مليميتر من الجسم. غير أن هذا التحذير يختفي في أعماق الكتيب التعريفي بالجهاز.
أما معلومات السلامة التي يصدرها منتجو أجهزة "البلاك بيري" فإنها تذهب إلى مدى بعيد ولكن يصعب الوصول إليها أيضا. وتقول تلك المعلومات إن على المستخدمين اللجوء إلى السماعات الخارجة أو الإبقاء على الجهاز لمسافة بوصة من الجسم، ويشمل ذلك بطن المرأة الحامل والجزء الأسفل من بطون المراهقين.
أما الشركات الأخرى مثل نوكيا و"اتش تي سي" فإنها تنصح بالإبقاء على منتجاتها بعيدا عن الجسم. غير أن هذه النصائح تجدها أيضا مدفونة في أعماق كتيبات التشغيل.
وتهدف معلومات السلامة للحد من التعرض للترددات اللاسلكية وفقا للقيود التي وضعتها السلطات الأميركية والأوروبية. وتعتبر مثل هذه الأجهزة مأمونة إذا ما تم استخدامها بطرق صحيحة.

hg[,hg hekhx hgplg K o',vm hg],hx





رد مع اقتباس
قديم 13-02-2015, 03:16 AM   #2
ممدوح عبدالله الحازمي عضو في ذمة الله


الصورة الرمزية 【«أدمنت حبك»】
【«أدمنت حبك»】 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 30-03-2017 (03:28 AM)
 المشاركات : 36,153 [ + ]
 التقييم :  214
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الجوال اثناء الحمل ، خطورة الجوال اثناء الحمل



الله يعطيك العافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

نتظر مزيدك

بشوووق

ادمنت حبك ^ ^


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحمل, الدواء, اثناء, خطورة
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ادويه خطر اثناء الحمل , تعرفى على الادويه خطر اثناء الحمل خبيره حمل علاج المتأخرات عن الحمل 2 06-11-2016 07:52 AM
خطورة الدواء على الحامل , ادويه خطر اثناء الحمل خبيره حمل علاج المتأخرات عن الحمل 1 14-02-2015 01:25 AM
الجوال اثناء الحمل , ضرر الجوال اثناء الحمل خبيره حمل علاج المتأخرات عن الحمل 1 14-02-2015 01:19 AM
اضرار الجوال على الحمل ، خطورة الجوال على الجنين خبيره حمل علاج المتأخرات عن الحمل 1 14-02-2015 01:16 AM
السكر اثناء الحمل , خطورة السكر اثناء الحمل خبيره حمل علاج المتأخرات عن الحمل 1 14-02-2015 12:59 AM


All times are GMT +3. The time now is 01:09 AM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "89" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1