:: أتذكرين ليالينا الماضيات ( الكاتب : أوراق كادح )       :: المثالية الزائدة ( الكاتب : حبر و قلم )       :: مشاركة تشريفيه ( الكاتب : أوراق كادح )       :: حُلم ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: احبك وغلالة الليل الجميل تضمنا ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: أفضل كليب زد رصيدك خلال مواسم ( الكاتب : مـدمـن بـغـرامـكــ )       :: لا غاب صوتك ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: اجمعي حبي ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: بعطائها تزهر وبألفيتهاا تسعد الكل الف مبروك كيرلي الفيتك الأولى ( الكاتب : حنايا )       :: جون سينا يرد على تحدي راندي أورتن في ريسلمينيا 36 ( الكاتب : عنيزاوي حنون )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الأسريـة > الحمل والولادة , عالم الطفل > علاج المتأخرات عن الحمل
 

علاج المتأخرات عن الحمل ماهو علاج المتاخرات عن الحمل - ماهو علاج العقم - مشاكل اللولب , ماهو علاج تاخر الحمل ,طريقة علاج تاخر الحمل , ماهي طريقة علاج المتاخرات عن الحمل , سبب التاخر عن الحمل , حل مشكله التاخر عن الحمل , علاج المتاخره عن الحمل

البواسير ، سبب البواسير

. إستعمال الماء بشكل علاجي يمكن أن يسكن الماء الحكة المؤلمة الناتجة عن البواسير المتلهبة. كذلك يمكنك تخفيف الالم باستعمال الكمادات الباردة أو الجلوس في حوض ماء دافئ

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 08-04-2014, 05:27 PM
خبيره حمل غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3453
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 وقتك معانا : 2955 يوم
 أخر زيارة : 20-05-2014 (02:09 PM)
 المشاركات : 1,220 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : خبيره حمل is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي البواسير ، سبب البواسير




. إستعمال الماء بشكل علاجي
يمكن أن يسكن الماء الحكة المؤلمة الناتجة عن البواسير المتلهبة. كذلك يمكنك تخفيف الالم باستعمال الكمادات الباردة أو الجلوس في حوض ماء دافئ لمدة 10 دقائق تقريبا عدة مرات في اليوم. يمكنك استعمال حوض مخصص لهذا الغرض يوضع على مقعد الحمام.
العديد من المرضى يجدون استعمال المناديل الرطبة مفيدة أكثر من استعمال ورق الحمام الجاف.
2. جربي المنتجات المضادة للإلتهاب.
تتوفر هناك عدة أنواع من المنتجات بدون وصفة طبية لإغاثة سريعة من أعراض الباسور. وتتضمن هذه الكريم، الهلام، الرغوة، التحاميل، والوسائد التي تحتوي على hydrocortisone أو دواء تخدير (مثل، Preparation H ، TUCKS Medicated Pads ، وLanacane). الأدوية التي تؤخذ بالفم يمكن أن تساعد على تخفيف الإلتهاب والألم أيضا .
3. الحصول على مزيد من الألياف.
يساعدك الليف على تجنب الإمساك واضطراب حركة الأمعاء، وكلاهما خطر أساسي يمكن أن يسبب البواسير لاحقا. أي حمية غنية بالألياف تخفض من ألم البواسير أيضا عن طريق تلطيف كثافة البراز. وتتضمن بعض الأطعمة الغنية بالألياف الثمار، الخضار، قرون النبات (فاصولياء)، النخالة، والحبوب وخبز الحبوب الكاملة. بالاضافة الى ذلك تساعد الحمية الغنية بالألياف غفي خفض خطر الإصابة ببعض الأمراض الجدية، مثل سرطان القولون، مرض القلب، والسمنة.
4. أضف ملحقا غنيا بالالياف الى حميتك.
يجد العديد من الناس صعوبة في الحصول على كمية كافية من الليف في حميتهم، الامر الذي يمكن أن تيقلل من خطر وألم البواسير. تناول حمية غنية بالألياف أفضل، لكن إذا كنت غير قادر على الحصول على 20 إلى 35 غرام من الليف باليوم من خلال الأطعمة، فهناك منتجات يمكن أن تكمل هذه الكمية. اسأل الطبيب أو الصيدلية عن أفضل المنتجات وكيفية استعمالها.
5. الحفاظ على الترطيب.
الماء عنصر رئيسي لإنتاج براز ناعم الذي يعمل تباعا على خفض ألم البواسير. شرب كمية كافية من الماء يمكن أن يساعد على منع البواسير أيضا. كقاعدة عامة، يجب أن تشرب حوالي ثمانية أكواب من الماء في اليوم – وأكثر في الطقس الحار وأثناء التمرين. بالإضافة، يجب أن تتفادى أو تحدد كمية الكافيين والكحول. الكحول والكافيين يروجان لخسارة الماء من جسمك، الامر الذي يمكن أن يسبب براز صلبا ويزيدان من ألم البواسير.
6. الحصول على التمرين الكافي.
التمرين مكون رئيسي لمنع ومعالجة البواسير. إذا كانت حاتك اليومية تتضمن الجلوس لفترات طويلة من الوقت، تأكد من النهوض والحركة بسهولة لبضعة دقائق كل ساعة. تذكر بأن بعض النشاطات البدنية يمكن أن تسبب الالم، بضمن ذلك الجلوس لفترات الطويلة على المرحاض، رفع الاثقال، والإتصال الجنسي الشرجي، جميعها يمكن أن تزيد من خطر البواسير وسوء الأعراض.
7. تصرف بناء على الحافز.
يمكن أن يكون الصباح وقتا محموما للعديد من العائلات، وقد لا تشعر بأن لديك الوقت دائما لإستعمال الحمام. وبالرغم من أن حركة الأمعاء في الصباح في ملزمة للعديد من الاشخاص إلا أنه من المهم عدم تجاهل الحاجة الى استعمال الحمام لاحقا. تأخير الذهاب الى الحمام يمكن أن يؤدي إلى الإمساك بالإضافة إلى التهيج وظهور البواسير.
8. إهتمي بصحتك أثناء الحمل.
البواسير حاة شائعة جدا أثناء الحمل ومباشرة بعد الولادة. للحفاظ على سلامتك وسلامة طفلك الرضيع، يجب أن تتكلمي مع مختص الرعاية الصحية حول أي أعراض لديك، مثل ألم المستقيم، قبل تجربة أي معالجة أو منتجات عناية ذاتية. من المعالجات البسيطة أثناء الحمل النوم على جانبك الايسر للمساعدة على خفض الضغط على بعض العروق التي يمكن أن تؤدي إلى الورم والبواسير.


hgf,hsdv K sff sjm





رد مع اقتباس
قديم 14-02-2015, 12:34 AM   #2
ممدوح عبدالله الحازمي عضو في ذمة الله


الصورة الرمزية 【«أدمنت حبك»】
【«أدمنت حبك»】 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 30-03-2017 (03:28 AM)
 المشاركات : 36,153 [ + ]
 التقييم :  214
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البواسير ، سبب البواسير



الله يعطيك العافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

نتظر مزيدك

بشوووق

ادمنت حبك ^ ^


 


رد مع اقتباس
قديم 06-11-2016, 06:52 AM   #3


الصورة الرمزية أتنفسك عشقآ
أتنفسك عشقآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7466
 تاريخ التسجيل :  Oct 2016
 أخر زيارة : 24-04-2017 (02:19 PM)
 المشاركات : 17,298 [ + ]
 التقييم :  505
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: البواسير ، سبب البواسير



الله يـع’ـــطــيكم الع’ــاأإأفــيه ..
.. بنتظـأإأإأر ج’ـــديــــدكم الممـــيز ..
.. تقــبل ــو م’ـــروري ..
كل أإألــــ ود وباأإأإقــة ورد ...


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البواسير, ستة
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البواسير , علاج البواسير خبيره حمل علاج المتأخرات عن الحمل 1 14-02-2015 01:00 AM
طريقة سهله لعلاج البواسير ، حل مشكلة البواسير للابد ، treatment the Hemorrhoids saraaa ركن النصائح و الإرشادات الطبية 3 10-02-2015 09:05 AM
علاج البواسير, تعريف البواسير , احدث علاج للبواسير بطرق طبيعية لك الشوق ركن النصائح و الإرشادات الطبية 7 04-02-2015 02:11 AM
البواسير , سبب ظهور البواسير خبيره حمل علاج المتأخرات عن الحمل 2 04-06-2014 02:36 AM
اعشاب طبيعية لعلاج البواسير 2014 , علاج البواسير 2014 لك الشوق ركن النصائح و الإرشادات الطبية 1 16-12-2013 07:54 PM


All times are GMT +3. The time now is 02:29 AM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "89" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1