:: أقبل الليل .... ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: بعض النصائح .. ! ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: طريقة كباب هندي بدون فرن لذيذ وسريع مع الرز المفلفل بشعيرية ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: طلب تركيب الصورة والتوقيع واللقب الاضافي ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: مشاركة في الصورة الأولى/ قلمي ( الكاتب : عـمــــر )       :: الريال يعبر خيتافي.. ويتقدم خطوة نحو اللقب ( الكاتب : عـمــــر )       :: ميسي يرغب في الرحيل عن صفوف برشلونة ( الكاتب : عـمــــر )       :: مزج القماش بمسحوق الماس.. أحدث صيحات أزياء أثرياء العالم ( الكاتب : عـمــــر )       :: بيجو 508 موديل 2020 .. عنوان جديد للأناقة الفرنسية ( الكاتب : عـمــــر )       :: حجز فورد برونكو 2021 بمبلغ 100 دولار فقط ( الكاتب : عـمــــر )      

 

 

 الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الأدبية والثقافية > شـوق القصيـــد
 

شـوق القصيـــد قصائد متنوعة , اشعار حزينه , اشعار رومنسيه .

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 25-02-2011, 01:52 AM
قمر الكون غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 536
 تاريخ التسجيل : Feb 2011
 وقتك معانا : 3423 يوم
 أخر زيارة : 13-11-2011 (12:25 AM)
 المشاركات : 162 [ + ]
 التقييم : 100
 معدل التقييم : قمر الكون will become famous soon enoughقمر الكون will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
تضيق فيني دنيتي واسكت وفي نفسي اقول




جديد منتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول


تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول
يا خاطري لا لا تضيق شوف الفضا ما أوسعه

وأنا تعبت وما بقى للوضع بيديني حلـول
بس أتفاءل بالصبر وانثر همومي واجمعـــه

ما عاد به فيني على مشواري الباقي ميول
لكن معي بعض الظنون تمنعني أني أقطعـــه

يا حظي العاثر معك ما فيه للفرحة حصول
ولا الأمل في حضرتك يمكن أعانق مطلعـــه

والسالفة قصة هوى عيّت تصدقها العقــول
حبٍ شبع من قلب بس القلب عيْا يشبعـــه


قال المثل فكّر في المخرج قبل تبدأ الدخــــــول



والحب عيبه له دخول.. لكن مخرج ما مــعه


الحلم مهما انتظرته عارفٍ ما له وصـــــــــول
حتى الفرح ما أعرفه ما غير طاريه أسمعـــه


وإن جيت للفرقا تجي في بالي الذكرى تجول
حتى تذكرني هنا عمري وليلة مصــــرعه


الوقت مدري ليه لا منه أبتسم يمضي عجول
أو ليه يجرحنا ولا مرّة قدرنا نمنعــــــه


عندي كثير الأسئلة ولأجوبه فيها تطــول
ساعات ما لقى لي إجابة كود دمعٍ أدمعــه


إن ضاقت الدنيا علي أجلس مع نفسي أقول
يا خاطري لا لا تضيق شوف الفضا ما أوسعــه




جديد منتدى

رد مع اقتباس
قديم 25-02-2011, 02:16 AM   #2
.


الصورة الرمزية غالي الاثمان
غالي الاثمان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 101
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 العمر : 30
 أخر زيارة : 22-11-2019 (08:31 PM)
 المشاركات : 10,003 [ + ]
 التقييم :  114
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



كل الحلا فيني


يسلموو على الآبيآآت الراقيه

سلمت اناملك على الانتـقــآء

تقبلي مروري

غــآآلـي آلآثم ـــــآآن


 
 توقيع :




حِيْن ابُوْح لَكِ بِمَا يُقْلِقُنِي !!

هَذَا لَا يَعْنِي أَن تُرْهِقي عَقْلِك
ب…ِإِيْجَاد حُلُوْل لِي !
الْأَمْر أَبْسَط مِن ذَلِك بِكَثِيْر
الْحَدِيْث إِلَيْكِ يَجْعَلْنِي بِخَيْر…♥ !!
لستَ مع ثقآفة آلآنتقآم ولكنَ آيقنَ آنَ آلبعضَ يحتآج "[لكسرةَ عينَ]" !


رد مع اقتباس
قديم 25-02-2011, 02:31 AM   #3
[IMG]http://www.shoo8.com/up//uploads/images/shoo8-b74e84ac93.png[/IMG]


الصورة الرمزية سماء
سماء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 280
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 23-07-2013 (12:39 AM)
 المشاركات : 6,055 [ + ]
 التقييم :  100
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 SMS ~
ربي إجْعلْ حَيَاتِي ،..
أجْمل مِنْ كُـل التَوقُعَات :602:
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي



منتقى تنسكب من حروفه آهات حزن مكلوم..

سلاسل من الفرح تلتف حول احزانك فتخنقها,,
ودي ..


 


رد مع اقتباس
قديم 25-02-2011, 03:59 AM   #4


الصورة الرمزية كابوس
كابوس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 112
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 07-12-2019 (05:00 AM)
 المشاركات : 11,313 [ + ]
 التقييم :  1635
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه

ابياات فـي قمـة الـروعه

اشكرك على الابدآع المتـوصل

تـحيـاتي لكـي

أمـير الـح ـب


 


رد مع اقتباس
قديم 25-02-2011, 04:07 AM   #5


الصورة الرمزية الغلا من طبعي
الغلا من طبعي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 239
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 11-01-2017 (05:38 AM)
 المشاركات : 3,685 [ + ]
 التقييم :  100
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ابيـــــاات روعـــه سلمت اناملك على الطرح العطر

لاعدمنــــااا جديدكـ غلاي...


 
 توقيع :
>>>>><<<<<


رد مع اقتباس
قديم 25-02-2011, 09:52 AM   #6


الصورة الرمزية طاريك أربكني
طاريك أربكني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 416
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 27-07-2012 (12:59 AM)
 المشاركات : 7,379 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



طرح بغاية الروعه وكلمات راقت لي كثيراً
//
دام بحر عطاءك للإبداع دائماً
//
بإنتظار جديدك
::

.. تقــبلي م’ـــروري ..
كل أإألــــ ود وباأإأإقــة ورد




 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96