:: النجم العالمي براد بيت يفاجيء رواد الفضاء في وكالة ناسا باتصال ساخر ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: حلمت بابتلاع خاتمها ثم استيقظت لتكتشف المفاجأة الكبرى ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: تحميل مشغل صوتي رائع aimp , تحميل مشغل الملفات الصوتية aimp ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: تحميل برنامج بابيلون للترجمة الفورية Download BabylonNG , افضل برنامج ترجمة BabylonNG ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: تحميل مشغل صوتي رائع aimp , تحميل مشغل الملفات الصوتية aimp ( الكاتب : عاشق الملكي )       :: تحميل برنامج برنامج AD Sound Recorder , افصل لتسجيل الصوت للكمبيوتر AD Sound Recorder ( الكاتب : عاشق الملكي )       :: باستا الخضار مع الدجاج والأجبان ( الكاتب : الود طبعي )       :: وقفات في الحياة الزوجية من حين التفكير بالزواج ( الكاتب : مشاعر مبعثره )       :: الطاقة السلبية في البيت ( الكاتب : مشاعر مبعثره )       :: فيدرر ونادال يتصدران قائمة المشاركين بكأس ليفر ( الكاتب : عاشق الملكي )      

مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ : الف الف مبروك تاهل الهلال السعودي الى نصف نهائي كاس اسيا وفالنا البطولة يارب مبروك لكل الزعمااء

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعــاليـــات شــوق

نجم الأسبوع

قريبا

الموضوع المميز لشهر يونيو



 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > من هنـا وهنــــاك
 

من هنـا وهنــــاك أخبار خفيفة بعيداً عن السياسة

الطوابير تغيب في اليوم الرابع للانتخابات الرئاسية المصرية

المصدر: أبوظبي أحمد جمال ، دبي بركات شلاتوة، القاهرة - دار الإعلام العربية غابت الطوابير عن اليوم الرابع للانتخابات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 19-05-2014, 06:01 AM
بعثرني في كلامك ياغلاي
غارق بالاوهام غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 116
 تاريخ التسجيل : Aug 2010
 وقتك معانا : 3310 يوم
 أخر زيارة : 21-01-2015 (12:03 PM)
 المشاركات : 4,425 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : غارق بالاوهام is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Khabar الطوابير تغيب في اليوم الرابع للانتخابات الرئاسية المصرية






المصدر:
  • أبوظبي أحمد جمال ، دبي بركات شلاتوة، القاهرة - دار الإعلام العربية





الطوابير للانتخابات الرئاسية 1405227706.jpg









غابت الطوابير عن اليوم الرابع للانتخابات الرئاسية المصرية في الدولة، بعدما أعلنت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية تمديد التصويت ليوم إضافي لإتاحة المجال أمام من لم يصوّت، إثر الأعداد الهائلة من المصوتين في عطلة نهاية الأسبوع في منطقة الخليج على وجه الخصوص حيث تعيش غالبية الجالية المصرية في الخارج، في وقت أعلنت لجنة الانتخابات أن عدد المصوتين في الخارج تجاوز 288 ألفاً، وسُجِّل في الدولة تصويت أكثر من 35 ألفاً منهم.
وبما أن أمس الأحد هو بداية أسبوع العمل في الدولة فقد غابت الطوابير من أمام السفارة المصرية في أبوظبي والقنصلية العامة في دبي، لكن عند ساعات المساء بدأت جموع الناخبين تتزايد في السفارة بأبوظبي وفي القنصلية في دبي حيث امتدت الطوابير لعشرات الأمتار في الخارج مع حلول الظلام إثر عودة الموظفين من أعمالهم.
ربع مليون
في هذه الأثناء، أكد الأمين العام للجنة الانتخابات الرئاسية، ورئيس اللجنة العامة لتصويت المصريين بالخارج د. عبد العزيز سالمان، أن عدد الناخبين المصريين الذين أدلوا بأصواتهم في انتخابات رئاسة الجمهورية للمصريين بالخارج حتى اليوم الرابع، وصل إلى 288 ألف ناخب، في 141 لجنة فرعية بـ 124 دولة على مستوى العالم.
وقال عبد العزيز إن العملية الانتخابية تسير بانتظام من دون أي مشاكل أو عراقيل ومن دون شكاوى، مشيراً إلى أن غرفة العمليات المركزية باللجنة تتابع العملية الانتخابية لحظة بلحظة في ظل بث حي بالصوت والصورة من داخل السفارات المصرية بالخارج.
35 ألفاً
من جهتها، قالت مصادر في السفارة المصرية بأبوظبي لـ«البيان» إن إجمالي عدد المصوتين في الانتخابات حتى نهاية اليوم الثالث للاقتراع مساء أول من أمس السبت، اقترب من 35 ألف ناخب وناخبة، منهم 18300 في لجنة أبوظبي، وحوالي 16 ألفا في دبي، متوقعاً أن ترتفع أعداد الناخبين مع نهاية عملية التصويت مساء اليوم الاثنين.
تمديد التصويت
وكانت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية المصرية أعلنت تمديد التصويت ليوم إضافي حيث ينتهي التصويت عند الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين، على أن تبدأ عمليات الفرز بعد إغلاق الصناديق مباشرة، لذا أعلنت القنصلية المصرية العامة في دبي إغلاق أبوابها أمام الجالية المصرية ليوم غدٍ الثلاثاء للتفرغ لفرز الأصوات، لكن نتيجة تصويت الخارج لن تعلن إلا مع النتائج النهائية لاقتراع الداخل يومي 26 و27 مايو الحالي، كما أعلنت اللجنة في السابق.
ترحيب
وقال المستشار الإعلامي بالسفارة المصرية في أبوظبي شعيب عبد الفتاح إن المصريين في دولة الإمارات أعربوا عن بالغ سعادتهم بقرار اللجنة العليا للانتخابات بتمديد عملية الانتخابات يوماً إضافياً ما يتيح الفرصة لأعداد كبيرة منهم للإدلاء بأصواتهم.
وأضاف أن المصريين في الدولة واصلوا إصرارهم وأكدوا عزمهم القوي على خروج مصر من نفقها المظلم وذلك عبر إقبالهم على الإدلاء بأصواتهم في اليوم الرابع للتصويت، موضحاً أن أعداد الناخبين ازدادت بصورة كبيرة في فترة ما بعد انتهاء العمل الرسمي في الدوائر الحكومية والقطاع الخاص.
وقال عبدالفتاح إن كل صوت في هذه الانتخابات هو رصاصة في صدر الإرهاب، مشيراً إلى أن انتخابات المصريين في الخارج على الاستحقاق الرئاسي 2014 حظيت باهتمام كبير على مستوى العالم رسمياً وإعلامياً، مؤكداً أنها تمثل مؤشراً صادقا على ما يتميز به العقل الجمعي للشعب المصري من وسطية ترفض الإرهاب والعنف وتعبر عن هوية وطنية تعلي من شأن سماحة الدين وتحترم قوة الدولة وهيبتها، وفي نفس الوقت تسعى للأخذ بكل أسباب التقدم الحضاري والعطاء الإنساني.


مراقبة

التقت لجنة الانتخابات الرئاسية برئاسة المستشار أنور العاصي، أمس، برئيس بعثه الاتحاد الأوروبي لمتابعة الانتخابات ماريو ديفيد، فور وصوله إلى القاهرة.
وقالت اللجنة، في بيان، إن «الطرفين أكدا حرصهما الشديد على استمرار بعثة المتابعة في عملها، وقد تمكنت اللجنة بمعاونة بعض أجهزة الدولة من إزالة كل العقبات التي يمكن أن تؤدي إلى عدم الإسراع في إجراءات المتابعة».

محلّلون: تصويت الخارج يؤكد شرعية «30 يونيو»
أشار مراقبون إلى أنّ «حشود المصريين الهائلة على مقار السفارات والقنصليات التي شاركت في العُرس الانتخابي وهو الاستحقاق الثاني من استحقاقات خريطة المستقبل، جاءت من منطلق شعور بالقلق على مستقبل مصر، والتأكيد على شرعية «ثورة 30 يونيو»، لافتين إلى أنّ المشاركة ضربت نموذجاً رائعاً في الديمقراطية، وليست كما صوّرها بعض الكارهين لمصر»، لافتين إلى أنّ «على العالم أجمع رفع القبعة لمصر واحترامها.
ووصف محلّلون سياسيون الأعداد غير المسبوقة التي شاركت في اقتراع الخارج بأنّها رسالة إلى الرأي العام العالمي أنّ المصريين سيحمون ثورتهم التي بدأوها في 30 يونيو.
بدوره، أكّد البرلماني السابق والقيادي العمالي البارز البدري فرغلي في تصريحات لـ «البيان»، أنّ «الجموع التي انهالت على مقار اللجان بالخارج لا تحمل إلا رسالة واحدة، وهي أنّ الشعب المصري هو مصدر السلطات وهو الشرعية الوحيدة وهو من يحكم، ومن قام بثورة 30 يونيو»، لافتًا إلى أنّ «الآلاف التي خرجت أصابت أعداء الوطن بصدمة كبيرة، لأنّ العالم أجمع أدرك حقيقة وشرعية ثورة الشعب المصري».
من جهته، رأى الكاتب الصحافي البارز مصطفى بكري، أنّ «مصريي الخارج انهالوا من كل حدبٍ وصوب على السفارات والقنصليات للتصويت، لشعور بالقلق على مستقبل وطنهم، لذلك سعوا إلى اختيار المرشّح الذي يُمكنه إزاحة القلق والكابوس عنهم وإعادة الأمن والاستقرار لمصر».
في السياق، اعتبر عضو لجنة الشباب بحملة السيسي حسام حازم، مشاركة مصريي الخارج في الانتخابات من قبيل الإصرار على استكمال مسيرة الثورة في كل دول العالم.

لقطات

ترانزيت
استغل مسافر ترانزيت مصري وجوده في الدولة لثلاث ساعات للقدوم إلى القنصلية العامة في دبي، حيث أدلى بصوته ثم عاد إلى المطار ليواصل رحلته متجهاً إلى مقصده.

كاميرات
دخل ناخب إلى كابينة التصويت وقام بتعبئة ورقة الاقتراع محاولاً أن لا يراها أحد وأخذ يتفحص كابينة الاقتراع وأعلاها إن كان هناك كاميرات مراقبة، ثم طوى الورقة لأكثر من مرة بإحكام ثم وضعها في صندوق الاقتراع وغادر.

صندوق احتياط
امتلأ صندوق الاقتراع في القنصلية العامة في دبي عن آخره بأوراق الاقتراع، لذا لجأت القنصلية إلى الاستعانة بآخر زجاجي وضع أعلاه لاستيعاب أوراق المصوتين في اليومين التاليين.

إصرار
أصرت ناخبة على التأكد من أن الختم على ظهر ورقة الاقتراع الخاصة بها صحيحاً، وكررت السؤال على لجان التصويت «هل يجب أن يكون على وجه الورقة أم على ظهرها؟»، وذلك لخوفها من أن يذهب صوتها سدى ولا يتم احتسابه.

تصوير
حرص غالبية المصوتين في القنصلية العامة في دبي على التقاط صور لهم وهم يضعون أوراقهم في صناديق الاقتراع، ما ساهم في بعض التأخير في سير العملية الانتخابية.

يصوّت محمولاً
أُحضِر الناخب أحمد محمد سيد (25 عماً)، محمولاً من قبل صديقيه بسبب كسر في ساقه، حيث كان يضع الجبس على ساقه، لكنه أصر على الحضور والتصويت قائلاً إن من حق بلدي علي أن آتي وأصوت. وأضاف أنه ينتظر من الرئيس المقبل أن يعيد الأمن والأمان لمصر وأن يعيدها إلى سابق عهدها.


hg',hfdv jydf td hgd,l hgvhfu gghkjohfhj hgvzhsdm hglwvdm





رد مع اقتباس
قديم 20-05-2014, 07:59 PM   #2


الصورة الرمزية مــاجد
مــاجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5234
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 26-05-2014 (08:57 PM)
 المشاركات : 998 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الطوابير تغيب في اليوم الرابع للانتخابات الرئاسية المصرية




يعطيك العافية
كل الشكر لك على طرحك الرائع
تعودنا على الذوق في انتقاءاتك ..
فـ ليس غريب عليك هذا الإبداع
سلمت يداك



 


رد مع اقتباس
قديم 21-05-2014, 12:12 PM   #3


الصورة الرمزية رسمتك حلم
رسمتك حلم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5011
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 أخر زيارة : 04-11-2014 (10:17 AM)
 المشاركات : 4,670 [ + ]
 التقييم :  278
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي رد: الطوابير تغيب في اليوم الرابع للانتخابات الرئاسية المصرية



طرح يستحق المتابعة

شكراً لك


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليوم الرابع من مسابقة صور وبلدان المهذبة جدا فعاليــات شــوق 47 02-11-2017 09:21 PM
دعاء اليوم الرابع من شهر رمضان الكريم ملآك التوق ~9 ركن المواضيع الإسلامية 6 13-06-2016 05:33 AM
رئيس النادي الأفريقي سيترشح للانتخابات الرئاسية التونسية ألجـنرأل شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 04-09-2014 11:23 PM


All times are GMT +3. The time now is 04:57 AM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "89" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1