:: أفضل قصات الشعر القصير للرجال 2019 ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: ✿《 أنت حبي الوحيد 》✿ ( الكاتب : ابو حسن )       :: السر الذي إن طبقته فتحت لك أبواب الرزق ..؟!! (مهم جدا ) ( الكاتب : أمجاد )       :: شيله ياصاحبي حبك بلاني | طالب الحديد المري ( الكاتب : أمجاد )       :: أنتَ تصنع الفرح وأنت تدمره .. !! ( الكاتب : أمجاد )       :: الهلال يطرب بثلاثية.. ويبتعد بالصدارة ( الكاتب : سآلي )       :: تويوتا ياريس الجديدة تقدم في العالم بتصميم محدث وشكل أكثر جرأة ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: ميسي يرفض نصيحة رونالدو ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: 13 ناديا من المحترفين يدخلون السباق على دعم الألعاب المختلفة ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: علامات الساعة ( الكاتب : كوفية :MR )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > من هنـا وهنــــاك
 

من هنـا وهنــــاك أخبار خفيفة بعيداً عن السياسة

4 ائتلافات تنضم للمالكي وتحالف الأقوياء يعارض

المصدر: بغداد ــ عراق أحمد طفت على السطح جبهة جديدة ضد رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي بإعلان رئيس ائتلاف متحدون أسامة النجيفي،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 27-05-2014, 07:17 AM
بعثرني في كلامك ياغلاي
غارق بالاوهام غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 116
 تاريخ التسجيل : Aug 2010
 وقتك معانا : 3339 يوم
 أخر زيارة : 21-01-2015 (12:03 PM)
 المشاركات : 4,425 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : غارق بالاوهام is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Khabar 4 ائتلافات تنضم للمالكي وتحالف الأقوياء يعارض






المصدر:
  • بغداد ــ عراق أحمد




ائتلافات الأقوياء 484971669.jpg









طفت على السطح جبهة جديدة ضد رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي بإعلان رئيس ائتلاف متحدون أسامة النجيفي، ورئيس ائتلاف «الوطنية» إياد علاوي، ورئيس ائتلاف «العربية » صالح المطلك «تحالف الأقوياء»، في وقت انضمت 4 ائتلافات إلى «دولة القانون» لتعزيز حظوظ المالكي في الفوز بالولاية الثالثة، ليرتفع عدد المقاعد التي يكون قد نالها إلى الآن لـ 112 مقعداً.
وأعلن النجيفي وعلاوي والمطلك اتفاقهم على انشاء تحالف «الأقوياء» والعمل المشترك كفريق موحد في كل ما تتطلبه المرحلة الحالية التي تعقب الانتخابات البرلمانية.
وأكدوا أن «الآراء كانت متطابقة في التقييم والموقف من هذه القضايا، حيث اتفق القادة والمجتمعون على مواصلة العمل المشترك وتشكيل اللجان المتخصصة والانفتاح على الآخرين بما يحقق الأهداف المشتركة التي تلبي حاجة المواطن العراقي والعمل كفريق موحد في كل ما تتطلبه المرحلة».
تحالف «الأقوياء»
وقال القيادي في الائتلاف النائب محمد الخالدي، ان «تحالف الأقوياء الذي يضم ائتلافات العربية والوطنية ومتحدون، سيشهد انضمام الكردستاني والأحرار والمواطن وكتل اخرى، ويتم الإعلان رسميا بعد المصادقة على نتائج الانتخابات»، فيما أوضح أن منصب رئيس الوزراء من نصيب التحالف الوطني على أن لا يكون رئيس الوزراء الحالي نوري المالكي.
وكشف الخالدي، عن سعي ائتلافه لتشكيل تحالف «الأقوياء» بمشاركة 200 نائب من مختلف الكتل السياسية لتشكيل الحكومة المقبلة وإقرار القوانين داخل مجلس النواب.
من جهته اجتمع المالكي في مكتبه في بغداد مع وفدين، كل على انفراد، الاول يمثل كتلة الكفاءات والجماهير برئاسة هيثم الجبوري وجواد البولاني وإحسان العوادي، حيث ثمن «موقف الكتلة من انضمامها إلى ائتلاف دولة القانون واستعدادها المشاركة في تحمل المسؤولية الوطنية».
وفي تصريح عقب اللقاء، أعلن أعضاء الوفد انضمامهم لائتلاف دولة القانون وتأييدهم ترشيح المالكي رئيساً للوزراء لولاية ثالثة في مسعى قد يمكنهم من الحصول على مناصب جديدة.
كما اجتمع المالكي مع وفد لكتلة التضامن برئاسة حسن السعيدي ومحافظ ذي قار يحيى الناصري وسيد علي سيد طالب. وقد أعلن أعضاء الوفد انضمامهم لائتلاف دولة القانون وتأييدهم ترشيح المالكي رئيساً للوزراء لولاية ثالثة، بحسب بيان صحافي.
دعم المالكي
وعلى الصعيد نفسه، أعلن تحالفا صلاح الدين ونينوى الوطنيان انضمامهما إلى ائتلاف دولة القانون بزعامة المالكي وتأييد ترشيحه إلى رئاسة الوزراء لولاية ثالثة.
وقال رئيس تحالف صلاح الدين الوطني، وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر، إن «تحالفه أعلن انضمامه إلى ائتلاف دولة القانون والمساهمة في عملية تشكيل حكومة الاغلبية التي يتبناها الائتلاف لما يلقاه هذا الخيار من تأييد عدد كبير من الكتل والائتلافات السياسية من اجل الخروج من عنق زجاجة المحاصصة الطائفية والقومية وتشكيل حكومة قوية بعيدة عن تأثير الكتل السياسية والزعامات السياسية».
وأضاف جعفر في بيان صحافي «أن منح اكثر من 720 الف مواطن صوته للمالكي، هو رسالة واضحة إلى كل الذين يقفزون على الارقام والاصوات التي حصل عليها المتنافسون في الانتخابات الاخيرة، وأن هؤلاء منحوا ثقتهم لرئيس الوزراء لتحمل المسؤولية لولاية ثالثة، ولكن بعيدا عن سطوة قادة الكتل السياسية الذين لا يهمهم مصلحة الشعب بقدر ما تهمهم مصالحهم الشخصية».
وأشار إلى أنّه جرى التنسيق مع تحالف نينوى الوطني ايضاً للانضمام إلى ائتلاف دولة القانون والمشاركة في تحمل المسؤولية وتوحيد المواقف والرؤى حيال القضايا التي تهم المواطن العراقي وتفويت الفرصة لاعداء العراق والتصدي للعدوان الذي يتعرض له البلد داخلياً وخارجياً».
وبانضمام هذه الائتلافات الأربعة إلى ائتلاف المالكي، فإن عدد المقاعد التي يكون قد نالها إلى الآن قد بلغ 112 مقعدا، حيث يواصل اتصالاته مع قوى أخرى للتحالف معها متطلعاً لتحقيق اغلبية برلمانية تخوله لنيل ولاية ثالثة وتشكيل الحكومة العراقية الجديدة من خلال حصوله على نصف مقاعد البرلمان البالغة 328 مقعداً زائد واحد.

55 %

توقع أكثر من 55 في المئة من العراقيين شاركوا في استطلاع أجراه موقع «السومرية» من اصل 3810 مشاركين، أن نتائج الانتخابات البرلمانية غير دقيقة.
وكان سؤال الاستفتاء «هل تعتقد أنّ نتائج الانتخابات البرلمانية العراقية دقيقة؟»، وقد أجاب القراء المذكورون بـ«لا» بنسبة 55.3 في المئة، فيما أجاب بنعم منهم بنسبة 44.7 في المئة.


4 hzjghthj jkql gglhg;d ,jphgt hgHr,dhx duhvq





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لِــ نفٌسّيِ∞👑؛ أبتسَمي ولا تهتمي لشيءً أن الله يحُب الأقوياء.* مشاعر مبعثره العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء 17 08-04-2019 01:37 AM
F1 نيكو روزبرغ لا يعارض الفوز باللقب بسبب منح نقاط مضاعفة ملكة عالم الاحاسيس شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 1 03-11-2014 10:04 PM
انشيلوتي يعارض فكرة رحيل دي ماريا خارج اسوار الملكي ..فتاة القمر.. شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية 0 19-07-2014 11:50 PM
كتلة الأحرار تتهم المفوضية بمنح أصواتها للمالكي غارق بالاوهام من هنـا وهنــــاك 2 21-05-2014 12:09 PM
للصمت لغه تطحن عظام الأقوياء تعبت أنتظرك ركن المواضيع العــامة 8 06-02-2012 05:29 AM


All times are GMT +3. The time now is 03:38 PM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "89" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1