:: الحرب تدق الأبواب مؤامرة خطيرة تهدد وجود مصر بسبب سد النهضة ( الكاتب : ابو حسن )       :: كيا اكسيد 2020 .. كروس اوفر للمدن! ( الكاتب : أمجاد )       :: رسمياً: الموافقة على تأجيل الكلاسيكو والحسم يوم الأثنين ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: التوصل لاتفاق لإقامة سباق فورمولا 1 في ميامي 2021 ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: ملك إسبانيا السابق وزوجته يحضران حفل زفاف نادال ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: أفضل قصات الشعر القصير للرجال 2019 ( الكاتب : ابو حسن )       :: ✿《 أنت حبي الوحيد 》✿ ( الكاتب : ندى التميمي )       :: السر الذي إن طبقته فتحت لك أبواب الرزق ..؟!! (مهم جدا ) ( الكاتب : أمجاد )       :: شيله ياصاحبي حبك بلاني | طالب الحديد المري ( الكاتب : أمجاد )       :: أنتَ تصنع الفرح وأنت تدمره .. !! ( الكاتب : أمجاد )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > من هنـا وهنــــاك
 

من هنـا وهنــــاك أخبار خفيفة بعيداً عن السياسة

الحب والصداقة وراء جريمة قتل مروّعة

لا يزال المثل القائل أن "من الحب ما قتل" يثبت صحته بطريقة أو بأخرى لكن هذه المرة جاء القتل من طرف ثالث حيث أقدم صديق على قتل صديقه، بعد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 11-06-2014, 09:06 AM
الاخبار غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1605
 تاريخ التسجيل : Jun 2011
 وقتك معانا : 3043 يوم
 أخر زيارة : 05-08-2014 (01:27 AM)
 المشاركات : 804 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : الاخبار is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
الحب والصداقة وراء جريمة قتل مروّعة







والصداقة large.jpg





لا يزال المثل القائل أن "من الحب ما قتل" يثبت صحته بطريقة أو بأخرى

لكن هذه المرة جاء القتل من طرف ثالث


حيث أقدم صديق على قتل صديقه، بعد أن تأكد له دخول الأخير في علاقة عاطفية مع فتاة

تمت له بصلة قرابة، وهو الأمر الذي انتهى بإطلاق النيران على العاشق

قبل إلقاء جثته في البحر، وفقا لجريدة "الوفد"


بعد غياب محمد مصطفى، البالغ من العمر 21 عاما، أبلغ والده عن اختفائه، وبعد سؤاله

أخبر الوالد جهات التحقيق أن آخر اتصال تلقاه كان من صديقه مصطفى، وهو بنفس عمره

وكشفت تحريات البحث الجنائي عن قيام الأخير بقتل الضحية بسبب دخوله في علاقة عاطفية

مع واحدة من قريباته

وقد اعترف المتهم بارتكابه الجريمة، وأرشد عن مكان الجثة، وكشف عن متعلقات كان سرقها

من القتيل، منها 3 هواتف جوالة، وتبين أن الضحية

فارقت الحياة عقب تلقيها 3 رصاصات في أماكن مختلفة





hgpf ,hgw]hrm ,vhx [vdlm rjg lv,~um





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفاصيل جديدة "مروّعة" عن إعدام زعيم كوريا الشمالية لزوج عمته اجمل ايامي من هنـا وهنــــاك 1 03-03-2019 10:43 PM


All times are GMT +3. The time now is 09:27 PM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "89" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1