:: بنزيمة يقود الريال إلى تخطي أشبيلية ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: كشف حقيقة الظلم الذي تعرض له الرجل الذي ضرب طفلته ( الكاتب : ترانيم رووح )       :: تهنئة إدارة منتديات شوق بمناسبة اليوم الوطني 89 للمملكة العربية السعودية ( الكاتب : مجرد سراب )       :: مشرفنا مستريح البال في ضيافة كرسي الإعتراف ( الكاتب : مسترٍيحٍ آلُِبَآلُِ )       :: طاولات أنيقة |. ( الكاتب : الود طبعي )       :: دام عزك ياوطن |. ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: تحميل برنامج FileZilla لنقل الملفات عبر بروتكول نقل الملفات (FTP) ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: برنامج نقل الملفات ftp بلغات متعددة ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: تحميل برنامج Wise Care 365 ( الكاتب : المهذبة جدا )       :: تحميل برنامج فوتو انسترومنت Photoinstrument ( الكاتب : ! المبدع ! )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا

اليوم الوطني 89 للمملكة العربية السعودية


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية > من هنـا وهنــــاك
 

من هنـا وهنــــاك أخبار خفيفة بعيداً عن السياسة

متشرد يعثر على طفلة في حاوية قمامة فتملأ حياته بالامل

قبل سبع سنوات، كان رجل بلا مأوى في الصين يبحث في صندوق القمامة عن مواد صالحة لبيعها لإعادة التدوير، ولكنه يومها وجد شيئا غير حياته إلى الأبد - طفلة صغيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 28-06-2014, 10:38 PM
الاخبار غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1605
 تاريخ التسجيل : Jun 2011
 وقتك معانا : 3016 يوم
 أخر زيارة : 05-08-2014 (01:27 AM)
 المشاركات : 804 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : الاخبار is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
متشرد يعثر على طفلة في حاوية قمامة فتملأ حياته بالامل



قبل سبع سنوات، كان رجل بلا مأوى في الصين يبحث في صندوق القمامة عن مواد صالحة لبيعها لإعادة التدوير، ولكنه يومها وجد شيئا غير حياته إلى الأبد - طفلة صغيرة جميلة ببراءتها، غمرته عند رؤيتها عواطف جياشة وأحيت فيه روح الأبوة فقرر تربيتها ورعايتها بنفسه رغم كل الصعوبات.
يعيش شيونغ جيانكوه البالغ من العمر 50 عاما حاليا تحت جسر في مدينة نانتشانغ مع ابنته بالتبني البالغة من العمر سبع سنوات، والتي منحها اسم يانيان.

ونقل موقع "21 نيوز" عن شيونغ قوله أنه يعتقد بأن الطفلة تنتمي لواحدة من تلك العائلات التي لا تحب ولادة البنات، وأوضح أنه يومها كان قد رفع غطاء صندوق القمامة للبحث عن زجاجات بلاستيكية بغرض بيعها لإعادة التدوير، فسمع صوت رضيعة كانت ملفوفة في بطانية داخل صندوق عليه رسالة كتب عليها "ولدت في 15 أكتوبر 2007 ".
شيونغ رغم صعوبة حياته، تعلق بالطفلة الرضيعة منذ الوهلة الأولى فقرر تربيتها والتكفل برعاتها بنفسه، فأخذها معه إلى غرفته الصغيرة التي كان يعيش فيها آنذاك مع زوجته، واشترى لها قارورة الرضاعة لإطعامها، فتعلق بها أكثر وقرر الاعتناء بها ورعايتها لأطول فترة ممكنة مهما كل الصعوبات التي تواجهه في الحياة. وذكر شيونغ أنه قرر تربيتها على الأقل حتى تقف على قدميها لأنه لا يعتقد بأنها ستحظى على الرعاية الكافية في دار الأيتام.

كان هم شيونغ الشاغل هو عدم وجود عنوان ثابت لمنزله، وذلك سيقلل من فرص الطفلة للالتحاق بالمدرسة. ومع أنه بالكاد يعرف القراءة والكتابة، لكنه فعل ما بوسعه لتعليمها القراءة والكتابة والعمليات الحسابية الأساسية بمساعدة عدد قليل من الأصدقاء المتشردين. واليوم تتقن هذه البرعمة الصغيرة قراءة القصص والأشعار التي تسردها على جيرانها تحت الجسر لتسليتهم. ويقول شيونغ أن الطفلة بارعة للغاية وهي تتعلم بسرعة.
الحياة لم تضحك أبداً في وجه شيونغ، إذ توفي والداه عندما كان صغيرا جدا، حتى انه تلقى تعليمه حتى الصف الثالث فقط. وتركته زوجته في عام 2012، بعدما هدم المنزل الذي كانا يعيشان فيه. فاضطر للعيش تحت الجسر مع الطفلة يانيان. ولكنه على الرغم من كل المصاعب، لم يفكر أبدا في التخلي عنها.

ويقول شيونغ أن طفلته رغم الحياة الصعبة التي تعيشها في الشوارع، لم تشكوا أبدا حتى عندما لا يتوفر ما يكفي من الطعام لتأكله، فهي طفلة إيجابية في الحياة. وقالت يانيان أنها في كل سنة في يوم عيد ميلادها يشتري لها والدها كعكة عيد الميلاد ويأخذها في رحلة إلى استوديو التصوير لتلتقط صورة وهي تستلم هديتها لتبقى ذكرى لذلك اليوم. وعن مكان عيشها فتقول " لطالما يعيش فيه والدي فهو منزلي".
عندما كانت يانيان في سن الرابعة، تعرضت لسلسلة من الأمراض ولكنها تعافت بسرعة وأصبحت بصحة جيدة منذ ذلك الحين وفقاً لشيونغ. وكان أحد المراسلين الصحفيين الذين زاروا الطفلة قد لاحظ لدغات البعوض في جميع أنحاء بشرتها. بطبيعة الحال، يانيان ليست متبناه بشكل رسمي لأن شيونغ لا يلبي الشروط المطلوبة للتبني، والشرطة لا يمكنها التعامل مع حالته، وحتى مكتب الشؤون المدنية لمدينة نانتشانغ لم يقدم أي مساعدات لهذه العائلة المشردة.

واليوم فقد طور الوالد وابنته بالتبني طريقتهما الخاصة في الحياة، فهم يكسبان لقمة العيش من خلال إعادة تدوير المواد البلاستيكية التي يجمعانها من القمامة في أوقات فراغهما، ويقرآن الكتب تحت أعمدة الإنارة. ويأمل شيونغ أن تحصل، يانيان عندما تكبر على وظيفة ثابتة، وتكون شخصا مفيدا للمجتمع.

xAydGss.jpg
q6wsRLG.jpg
FQL26LN.jpg
O6AUDch.jpg

ljav] duev ugn 'tgm td ph,dm rlhlm tjlgH pdhji fhghlg





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدواة الجرح بالالم مر الزمان ركن النقاشات والحوار الجـاد 4 08-03-2015 08:46 PM
أوكرانيون يرمون نائباً في حاوية للقمامة الاخبار من هنـا وهنــــاك 1 11-10-2014 01:49 AM
قطط تساهم في العثور على رضيع حي داخل كيس قمامة بمكة عِطر. من هنـا وهنــــاك 4 14-02-2014 07:33 PM
عقول خاوية الا من الهواء عشق جنوني ركن المواضيع العــامة 5 07-11-2012 10:20 PM


All times are GMT +3. The time now is 02:09 AM.

أقسام المنتدى

منتديات المواضيع الاسلاميه , منتديات المواضيع العامه , صحيفة اخبار الالكترونية @ ركن المواضيع الإسلامية @ ركن المواضيع العــامة @ صــالة إلترحيـــب @ •. قسم الالعاب والمرح والتسلية ..« @ قسم التراحيب , قرارات اداريه , تراحيب بالأعضاء الجدد @ ركن النقاشات والحوار الجـاد @ من هنـا وهنــــاك @ ركن السياحة والسفر @ الأقســام الأدبية والثقافية @ شـوق القصيـــد @ شـوق الخواطـــر @ شـوق القصص والروايات @ الأقســام الأسريـة @ عالم الرجل - ازياء رجالية @ عالم حواء , ألأناقة والجمال @ مطبخ حواء , عالم الطبخ @ ركن الديكورات واللمسات المنزلية @ ركن النصائح و الإرشادات الطبية @ بوردكاست 2018 , خلفيات ايفون 2019 , خلفيات بلاك بيري 2019 , مسجات 2019 , خلفيات جالكسي 2019 , خلفيات @ برامج كمبيوتر مجانية , العاب كمبيوتر @ منتدى الجوال والإتصالات @ مسجات , رسائل جوال sms @ قسم الشيلات والأناشيد @ توابع الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب - قسم الفوتوشوب - قسم السويش ماكس - ملفات فلاشيه - SwishMax @ صور جميله , قسم الصور @ توابع الفوتوشوب , تحميل خطوط الفوتوشوب @ دروس الفوتوشوب - دروس الفوتوشوب بالعربي @ فعاليــات شــوق @ °•.♥.•° الأقسام الإداريـة °•.♥.•° @ شؤون المنتدى الإدارية @ قسم الطلبات والإقتراحات والشكاوي @ الإرشيـــف @ الاجتماعات الادارية @ اسرار البنات @ مدونات عامة @ شبكة أخبار الـرياضـة العربية والعالمية @ قصائد , قصص , اشعار , بقلم الاعضاء @ الخيـمــة الرمضـــانيــة @ الحمل والولادة , عالم الطفل @ المرحلة المتوسطة بنين , بنات @ المرحلة الإبتدائية بنين , بنات @ المرحلة الثـانوية بنين , بنات @ منتدى شوق , منتديات شوق @ الجامعات و الكليات بنين وبنات @ علاج المتأخرات عن الحمل @ منتدى خلفيآت الجوال @ خلطات حـواء @ وسع صدرك, نكت مقالب كوميديه, صور مضحكه @ فيض التميز والابداع @ قرارات اداريه , قسم القرارات الاداريه @ الأقســام الشبابية @ السيارات والدراجات النارية @ «ღ» كُرســي الإعتـــراف «ღ» @ الحياة الزوجية ● | ♥ ٌ » @ مواضيع من تصاميم الاعضاء - حصريات الموقع @ ملتقى الإداريين والإداريات @ القسم التــجـــــاري @ الســـوق الإلكتروني Online Shopping @ قسم القصائد الصوتية @ وظائف @ المرئيات والصوتيات الإسلامية @ الرسول والصحابة @ يوتيـ YouTube ـوب @ قسم التجــارب ومعالجة المواضيع @ قسم أريد حلاً @ ๑قسم خاص لـحصريات الاعضاء وإبداعاتهم ๑ @ بوح الخاطر ونبض المشاعر @ شغب ريشة لـ تصاميم الاعضاء @ العالم بمنظوري الشخصي -عدسة الاعضاء @ مجلة المنتدى @ قــــاعة المناســـــــبات @ ركن الأشغال اليدوية والخياطة @ » شـوق كافيــه « @ ®؛°¨°؛®][ الأقسام التعليمية ][®؛°¨°؛® @ قسم اللغة العربية وآدابها @ قسم تطوير الذات @ إضاءات اللغة الانجليزيه واللغات الأخرى @ قسم اللغة العربية وادآبها @ إضاءات اللغة الإنجليـزية واللغات الأخـرى @ ركن شروحات المنتدى @ ذوي الإحتياجات الخاصة @ قسم الثروات الطبيعية @ فيديو المطبخ @ ركن المخالفات @ المدونات المميزة @ °•.♥.•° الأقسام الترفيهية °•.♥.•° @ قيد المراجعة والتدقيق @ فعاليات ومسابقات رمضان @ مائــــدة رمضــان @ مطبخ آل شوق لـحصرياتكم @ لجنة المسابقات @ إستضافات آل شوق @ قسم التميــز @ اليوم الوطني "89" للمملكة العربية السعودية @ قسم المصارعة والألعاب المتنوعة @ همس القوافي بأقلام الأعضـاء @ ركن الرسـم والفنـون @ ملتقى المشرفين والمشرفات @ شوق للردود المتميزة @ قسم التاريخ والتراث @ لكل مشكلة حل @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1