:: إبــــراء ذمـــــــــــــه ( الكاتب : نور الشمس )       :: فوضى مبعثرة (1) ( الكاتب : عادل الدوسري )       :: الحكم على حديث: (الدنيا ملعونة ملعون ما فيها ...) وشرحه ( الكاتب : نور الشمس )       :: بعضاً من الماضي ( الكاتب : نور الشمس )       :: الهلال يعزز صدارته بفوز صعب على التعاون والنصر يتعثر بالتعادل مع الاهلي ( الكاتب : نور الشمس )       :: عِنْدَمَا يَنْصَهِرُ الجَلِيد طَوْعاً ( الكاتب : ώảịţịήịg Яōşě✿ )       :: شلل الأطفال ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: النصر والاهلي ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: رينجرز الأسكتلندي أول المتأهلين إلى دور الـ16 في الدوري الأوروبي ( الكاتب : صمتي اتعبهم )       :: نادال يتخطى كيكمانوفيتش لربع نهائي أكابولكو ( الكاتب : صمتي اتعبهم )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الشبابية > السيارات والدراجات النارية
 

السيارات والدراجات النارية منتدى مختص باخر اخبار وصور السيارات والدراجات النارية , عالم السرعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 22-07-2014, 02:42 PM
ريتال غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5416
 تاريخ التسجيل : Jul 2014
 وقتك معانا : 2057 يوم
 أخر زيارة : 23-08-2014 (09:38 PM)
 المشاركات : 1,047 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : ريتال is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Mmyz السيارات التي تقود نفسها بنفسها



السيارات التي تقود نفسها بنفسها




السيارات - ذكرت أخبار قادمة من شركة صناعة السيارات ، تويوتا أن تطوير تكنولوجيا القيادة الذاتية للسيارات يحمل في طياته خطر جديد يتمثل في الزحف العمراني ومزيد من التلوث علي المدي الطويل ، إذ أن السيارات التي تقود نفسها بنفسها ستشجع ملاكها علي السفر مسافات أبعد للعمل ، وتشجعهم علي العيش في مدن غير التي يعملون فيها. وذكر كين لابيرتو أحد خبراء تويوتا أمريكا الشمالية والمتخصص في دراسة وسائل النقل المستقبلية لتويوتا ، أن السيارات ذاتية القيادة ستظهر للاستخدام بين الجمهور في نهاية العقد الحالي ، وأنها ستأتي بعواقب غير متوقعة. وأضاف أن التاريخ يؤكد أن القيادة كلما زادت سهولة ، فإن السائقين يستغلون الأمور بشكل أسوأ. فكلما زادت السرعة زادت رغبات الناس في السفر والتنقل ، بدلاً من أن ينفقوا الوقت المدخر لانخفاض زمن التنقل مع عائلاتهم ، وهو أمر كذلك يؤدي للمزيد من التلوث.
ويذكر أن تويوتا وعدد آخر من مصنعي السيارات وشركات التكنولوجيا مثل جوجل يعملون علي تسريع البحوث الخاصة بالتحكم الجزئي أو الكلي في السيارات والقيادة. وتشمل عملية قيادة السيارات ذاتياً فوائد منها القضاء علي الحوادث المرورية والزحام ، وبالتالي خفض استهلاك الوقود ، بجانب توفير الامكانية لملاك السيارات أن يحولوا سياراتهم لمكاتب عمل خلال السفر. ويزداد الاهتمام بهذه التكنولوجيا الجديدة في السيارات خاصة في الولايات المتحدة للحد من حوادث المرور التي تقتل سنوياً قرابة 30.000 أمريكي ، فيما لا تزال هناك أمور قانونية خاصة بالمسئولية عن الحوادث في حالة قيادة سيارة تقود نفسها بنفسها .
ويمكن للسلطات المحلية الحد من السفر الطويل للسيارات ذاتية القيادة من خلال فرض الرسوم ، ولكن هذه الخطوات لا يمكن أن تحظي بالشعبية في الولايات المتحدة. ويذكر أن الجوانب السلبية للسيارات ذاتية القيادة أصبحت الشغل الشاغل لمجتمع السيارات في الفترة الأخيرة ، إذ تناول مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI خطورة استخدام هذه التكنولوجيا التي قد تزيد من أخطار السيارات المفخخة والإرهاب مع قدرة المجرمين علي تفجير السيارات دون أن يكونوا بداخلها بعد أن يقوموا بتوجهيها للمكان المطلوب تفجيره. كما أكد حديث خبير تويوتا علي مدي الضرر البيئي الذي ستسببه تلك السيارات علي المدي الطويل ، وإن كان يأتي هذا عكس التوقعات التي أشارت إلي أن تلك السيارات ستساهم في تحسن استهلاك الوقود بنسبة 20% .




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
التي, السيارات, بنفسها, تقود, نفسها
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أغلى السيارات التي تم بيعها في عام 2016 عِطر. السيارات والدراجات النارية 5 09-05-2017 11:24 AM
ماهي الاطعمه التي تقوي العيون لك الشوق ركن النصائح و الإرشادات الطبية 4 04-02-2015 12:49 AM
المشي والركض من التمارين الرياضية التي تقوي جسمك ريتال ركن النصائح و الإرشادات الطبية 4 04-02-2015 12:47 AM
فيديو BMW i3 تركن نفسها بنفسها دون وجود سائق داخلها ..فتاة القمر.. السيارات والدراجات النارية 2 03-11-2014 09:16 AM
فورد ومرسيدس وتويوتا . . أكثر علامات السيارات التي تحظي بولاء عملائها ..فتاة القمر.. السيارات والدراجات النارية 1 11-07-2014 01:16 PM


All times are GMT +3. The time now is 11:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1