:: فطيرة الدجاج ( الكاتب : نور الشمس )       :: حقائب رجالية للابتوب وغيرها ( الكاتب : نور الشمس )       :: في كل اوقاتي أنتي.. 🙈☕ ( الكاتب : نور الشمس )       :: ظلمات يعقبها نور ( الكاتب : نور الشمس )       :: وعي القرآن ( الكاتب : نور الشمس )       :: الرضاعة الطبيعية وذوي الاحتياجات الخاصة ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: سوء التغذيه العضلي لبيكر ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: اهمية التمارين لمستخدمي العكازات ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: سبع خطوات لممارسة الذكاء الوجداني ( الكاتب : عنيزاوي حنون )       :: أسلوبك يساوي مكانتك ..!! ( الكاتب : عنيزاوي حنون )      

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


فـعـاليــات ومواضيع شــوق المميزة

نجم الأسبوع



 
العودة   منتديات شوق > الأقســام الشبابية > السيارات والدراجات النارية
 

السيارات والدراجات النارية منتدى مختص باخر اخبار وصور السيارات والدراجات النارية , عالم السرعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
#1  
قديم 22-07-2014, 02:48 PM
ريتال غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5416
 تاريخ التسجيل : Jul 2014
 وقتك معانا : 2051 يوم
 أخر زيارة : 23-08-2014 (09:38 PM)
 المشاركات : 1,047 [ + ]
 التقييم : 20
 معدل التقييم : ريتال is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Mmyz بدأ التزاوج بين bmw وتويوتا في التبلور



بدأ التزاوج بين BMW وتويوتا في التبلور



السيارات – بدأ التزاوج بين BMW وتويوتا في التبلور مع المزيد من الأخبار التي ظهرت في الآونة الأخيرة حول نتائج هذا التزاوج . وقد سرت شائعات عديدة منذ أعلنت شركتا صناعة السيارات عن المشروع المشترك بينهما في عام 2013 ، وتركزت الشائعات حول قيام المشروع بتقديم تويوتا سوبرا والجيل التالي من Z4 . ولكن يبدو أن الجيل التالي من Z4 لن يخرج من رحم هذا المشروع المشترك ، إذ سيخرج بدلاً منه موديل Z5 الذي يعتبر خليفة له.
وقد أكدت بعض التقارير أن السيارة التي ستحمل اسم Z5 سوف تختلف بشكل جذري عن Z4 . ومن المقرر أن يطلق هذا الموديل في عام 2017 بعد أن تقدم منه نسخة تجريبية العام المقبل ، وهو نفس الوقت الذي ستطرح فيه تويوتا نسختها التجريبية من سوبرا. وستعتمد Z5 علي قاعدة البناء الرياضية المشتركة المطورة من قبل BMW وتويوتا. وبينما ذكر أحد التقارير أن هذا الموديل سيعتمد علي قاعدة البناء المشتركة ، ذكرت تقارير أخري أن السيارة ستعتمد علي ألياف الكربون علي غرار i3 و i8 .
كما أكدت التقارير أن السيارة ستتجنب استخدام السقف الصلب مقابل الاعتماد علي سقف مرن تقليدي وذلك بعكس تويوتا سوبرا المرتقبة. كما ستحمل السيارة شخصية مستقلة بخلاف Z4 تتضمن بنية السيارة الرياضية الجديدة المشابهة لتويوتا سوبرا ، فيما تهدف BMW أن تأتي Z5 بوزن 1496 كجم ، وهو نفس وزن Z4. من جهة أخري ستتزود السيارة بالقوة عبر محرك 2 لتر مكون من 4 أسطوانات مزود بشاحن توربيني بقوة 190 حصان ، 245 حصان و270 حصان . كما توجد بعض الشائعات حول نسخة عالية الأداء من السيارة تحمل اسم Z5 M ، وينتظر أن تعتمد علي محرك بشاحن توربيني من 6 أسطوانات بقوة 425 حصان.




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
bmw, التبلور, التزاوج, ثيم, بين, في, وتويوتا
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فورد ومرسيدس وتويوتا . . أكثر علامات السيارات التي تحظي بولاء عملائها ..فتاة القمر.. السيارات والدراجات النارية 1 11-07-2014 01:16 PM


All times are GMT +3. The time now is 02:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1